أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

البرازيل تتلاعب بالشراكات الكبري المصنعه للاالمقاتلات الحديثه مصادر توكد اقتناء الرفال

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 البرازيل تتلاعب بالشراكات الكبري المصنعه للاالمقاتلات الحديثه مصادر توكد اقتناء الرفال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قناص الصاعقه

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : اخصائي تأهيل بدنئ عسكري
المزاج : مش تمام الدنيا مخبطه معايا بس الحمدلله
التسجيل : 09/03/2012
عدد المساهمات : 725
معدل النشاط : 872
التقييم : 28
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: البرازيل تتلاعب بالشراكات الكبري المصنعه للاالمقاتلات الحديثه مصادر توكد اقتناء الرفال   الخميس 15 مارس 2012 - 21:43


India's talks with Dassault made Brazil deal viable
Brazil suspicious of U.S. technology restrictions
Dassault shares up 4.5 pct, company declines comment
Boeing says it's still in race with F/A-18 Super Hornet
By Brian Winter
ArmyTimes.com

SAO PAULO, Feb 13 (Reuters) - Brazil is "very likely" to choose France's Rafale fighter jet to refurbish its air force, government sources say, a decision that would award one of the emerging-market world's most coveted defense contracts to a jet whose future was in doubt only two weeks ago.

President Dilma Rousseff and her top advisers believe that Dassault Aviation's bid to sell at least 36 Rafales offers the best terms among the three finalists, the sources told Reuters on condition of anonymity.
The other two bidders in the competition are U.S.-based Boeing with its F-18 Super Hornet and Sweden's Saab with its Gripen.
[...]
The contract will have an initial value of about $4 billion, but will likely be worth considerably more over time once maintenance and follow-on orders are included.
Rousseff previously had concerns about the Rafale because the jet had not found any buyers outside France. That raised doubts about whether Dassault would have the scale necessary to build the jets at a reasonable cost and maintain them over time.

The sources said Rousseff's concerns were assuaged when India announced on Jan. 31 that it had entered exclusive talks to buy 126 Rafales. Brazilian Defense Minister Celso Amorim traveled to New Delhi last week to discuss the deal with Indian officials and examine documents related to Dassault's bid.

"The India deal changed everything," one of the Brazilian sources said. "With India's decision, it's now very likely the Rafale will be the winner here."
Shares in Dassault Aviation were up about 4.5 percent, at 706.5 euros, in Paris following the news. A spokesman for the company declined comment.

Jeff Kohler, a vice president of Boeing's business development division, said on the sidelines of the Singapore Airshow he believed the Brazil bid was still "up in the air."

The Brazilian sources said Dassault offered the best combination of a high-quality aircraft and the sharing of proprietary technology that Rousseff has said is most critical to the deal. Brazil hopes to use the technology to expand its own budding defense industry, led by aircraft maker Embraer .

Boeing's offer of technology has yet to be finalized, but the sources said they believe it cannot compete with Dassault's bid because the United States has previously placed tight restrictions on the sale of military technology abroad, including one incident involving Embraer in 2006.

Dassault touts the Rafale as an agile, medium-sized aircraft with low operating costs that can be more quickly deployed than its bulkier competitors. Those attributes may appeal to Brazil, which has no significant problems with its neighbors and plans to use the aircraft mainly for defensive purposes such as patrolling its recently discovered offshore oil fields.
[...]
The sources said that unexpected developments, especially a breakdown in India's talks with Dassault, could still cause Rousseff to change her mind.
They also said her decision would probably not be announced until after France's April-May election, in an attempt to keep the deal from becoming overly politicized.
[...]
The F-18 is widely believed to be cheaper than the Rafale, and Boeing recently confirmed that it will offer the jet to Brazil at the same per-unit price as during the last round of bidding in 2009.
Despite her misgivings on Boeing, Rousseff also did not want to choose a jet that might not even be in production a decade into the future. In December, French Defense Minister Gerard Longuet warned that Dassault would stop production of the Rafale in 2021 if it did not win any export orders.

Within days of India's announcement regarding talks for the Rafale, Amorim traveled to New Delhi to gauge the bid's terms and its likelihood of proceeding as planned.
Amorim told the Times of India on Wednesday that Indian officials "promised to give us some documents...such as basic rules on the tender process that we could compare to ours."

Brazil is not the only country that appears to be suddenly following India's lead. French newspaper La Tribune reported on Feb. 2 that Dassault could soon seal a sale of at least 60 Rafale fighter jets to the United Arab Emirates, turning around a deal that also appeared to be a lost cause.


تاريخ الخبر 13 / 2 / 2012




جعل محادثات الهند مع شركة داسو البرازيل الصفقة قابلة للحياة
المشبوهة البرازيل من الولايات المتحدة القيود المفروضة على التكنولوجيا
سهم شركة داسو بزيادة 4.5 بالمئة، والشركة امتنعت عن التعليق
بوينج تقول انها لا تزال في سباق مع F/A-18 سوبر هورنيت
بواسطة برايان الشتاء
والجيش تايمز


ساو باولو، 13 فبراير (رويترز) - البرازيل هو "من المرجح جدا" لاختيار فرنسا رافال المقاتلة النفاثة لتجديد سلاحها الجوي، تقول مصادر حكومية، وهو قرار من شأنه أن يمنح واحدا من العقود في العالم في الأسواق الناشئة للدفاع الأبرز على متن طائرة وكان المستقبل الذي في شك منذ أسبوعين فقط.

وقالت المصادر الرئيس ديلما روسيف ومستشاريها أعلى نعتقد أن محاولة شركة داسو للطيران لبيع ما لا يقل عن 36 Rafales توفر أفضل الشروط بين المرشحين الثلاثة، رويترز مشترطا عدم الكشف عن هويته.
الأخريين مقدمي العروض في المسابقة هي الولايات المتحدة مقرا لها مع شركة بوينغ سوبر هورنيت التي F-18 وساب في السويد مع جريبن لها.
[...]
سيكون العقد لديها القيمة الأولية من حوالي 4 مليار دولار، ولكن من المرجح أن تكون قيمتها أكثر من ذلك بكثير مع مرور الوقت مرة واحدة وصيانة ومتابعة أوامر وشملت.
روسيف سبق المخاوف بشأن رافال لأن الطائرة لم يعثر على أي مشترين من خارج فرنسا. أثار ذلك الشكوك حول ما إذا كانت شركة داسو لن يكون النطاق اللازم لبناء الطائرات بتكلفة معقولة والمحافظة عليها مع مرور الوقت.

وذكرت المصادر أن يخفف المخاوف روسيف عندما أعلنت الهند يوم 31 يناير أنها دخلت محادثات حصرية لشراء 126 Rafales. سافر وزير الدفاع البرازيلى سيلسو اموريم الى نيودلهي الاسبوع الماضي لمناقشة صفقة مع المسؤولين الهنود وبحث الوثائق ذات الصلة في محاولة داسو.

"الصفقة الهند غيرت كل شيء"، وقال أحد المصادر البرازيلية. "مع قرار الهند، فمن المرجح جدا الآن في رافال سيكون الفائز هنا."
وكانت أسهم في شركة داسو للطيران نحو 4.5 في المئة، على 706،5 €، في باريس بعد هذه الانباء. ورفض متحدث باسم الشركة للتعليق.

وقال جيف كولر، وهو نائب رئيس شركة بوينغ لرجال الأعمال شعبة التنمية، على هامش معرض الطيران في سنغافورة انه يعتقد ان محاولة البرازيل كان لا يزال "في الهواء".

وقالت المصادر ان البرازيلي داسو توفر أفضل مزيج من الطائرات ذات الجودة العالية وتقاسم التكنولوجيا الخاصة والتي روسيف وقال هو الأكثر أهمية لهذه الصفقة. وتأمل البرازيل في استخدام التكنولوجيا لتوسيع صناعاتها الدفاعية في مهدها، بقيادة صانع طائرات امبراير.


عرض بوينج للتكنولوجيا لم يتم بعد وضع اللمسات الأخيرة، ولكن مصادر قالت انها تعتقد أنه لا يمكن أن تتنافس مع شركة داسو في محاولة لأن الولايات المتحدة قد وضعت سابقا فرض قيود مشددة على بيع التكنولوجيا العسكرية في الخارج، بما في ذلك حادثة واحدة تنطوي على امبراير في عام 2006.

داسو رافال وتنتهج مثل طائرة رشيقة متوسطة الحجم، مع انخفاض تكاليف التشغيل التي يمكن أن تنتشر بسرعة أكبر من المنافسين أضخم لها. ربما هذه السمات نداء الى البرازيل، والتي لا يوجد لديه مشاكل كبيرة مع جيرانها، وخطط لاستخدام الطائرات بشكل رئيسي لأغراض دفاعية مثل دورياتها النفطية البحرية المكتشفة حديثا المجالات.
[...]
وقالت المصادر أن تطورات غير متوقعة، خصوصا انهيار محادثات الهند مع شركة داسو، يمكن أن يسبب ما زالت روسيف إلى تغيير رأيها.
وقالوا ايضا ان القرار ربما لها لا يتم الاعلان عنها حتى بعد انتخابات ابريل ومايو في فرنسا، وذلك في محاولة للحفاظ على اتفاق من أن تصبح مسيسة أكثر من اللازم.
[...]
ويعتقد على نطاق واسع F-18 ليكون أرخص من طراز رافال، وبوينغ أكدت مؤخرا أنها ستقدم الطائرة إلى البرازيل بسعر للوحدة نفسها خلال الجولة الأخيرة من تقديم العطاءات في عام 2009.
على الرغم من هواجس لها في شركة بوينغ، روسيف أيضا لا تريد أن تختار طائرة التي قد لا تكون حتى في الإنتاج من عقد من الزمن في المستقبل. في ديسمبر، حذر وزير الدفاع الفرنسي جيرار Longuet أن داسو ستتوقف عن إنتاج طائرات رافال في 2021 اذا لم تفز أي طلبات التصدير.

في غضون أيام من إعلان الهند بشأن محادثات لرافال، سافر اموريم الى نيودلهي لقياس شروط العطاء، واحتمال وتسير كما هو مخطط لها.
وقال اموريم ان صحيفة تايمز الهندية يوم الاربعاء ان المسؤولين الهنود "ووعد أن يقدم لنا بعض الوثائق ... مثل القواعد الأساسية في عملية المناقصة أن نتمكن من مقارنة لبلدنا."


البرازيل ليست البلد الوحيد الذي يبدو فجأة بعد الصدارة في الهند. وذكرت صحيفة لا تريبون الفرنسية يوم 2 فبراير ان داسو قد ختم قريبا من بيع ما لا يقل عن 60 طائرة مقاتلة من طراز رافال إلى الإمارات العربية المتحدة، والدوران حول الصفقة التي يبدو أيضا أن تكون قضية خاسرة.


تاريخ الخبر 13/2/2012
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GOLD_FIGHTER

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : محامي & صيانه الكمبيوتر
التسجيل : 17/09/2011
عدد المساهمات : 4581
معدل النشاط : 4060
التقييم : 265
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: البرازيل تتلاعب بالشراكات الكبري المصنعه للاالمقاتلات الحديثه مصادر توكد اقتناء الرفال   الخميس 15 مارس 2012 - 21:44

اين المصدر ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قناص الصاعقه

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : اخصائي تأهيل بدنئ عسكري
المزاج : مش تمام الدنيا مخبطه معايا بس الحمدلله
التسجيل : 09/03/2012
عدد المساهمات : 725
معدل النشاط : 872
التقييم : 28
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: البرازيل تتلاعب بالشراكات الكبري المصنعه للاالمقاتلات الحديثه مصادر توكد اقتناء الرفال   الخميس 15 مارس 2012 - 21:52

@GOLD_FIGHTER كتب:
اين المصدر ؟؟

مجله

By Brian Winter

برايان الشتاء

ArmyTimes.com

الجيش تايمز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

البرازيل تتلاعب بالشراكات الكبري المصنعه للاالمقاتلات الحديثه مصادر توكد اقتناء الرفال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين