أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

«معاريف»: الغارات الإسرائيلية على غزة رسالة لـ«الإخوان» بعد تقارب القاهرة وحماس

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 «معاريف»: الغارات الإسرائيلية على غزة رسالة لـ«الإخوان» بعد تقارب القاهرة وحماس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hopa822000

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 05/01/2009
عدد المساهمات : 88
معدل النشاط : 148
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: «معاريف»: الغارات الإسرائيلية على غزة رسالة لـ«الإخوان» بعد تقارب القاهرة وحماس   الإثنين 12 مارس 2012 - 9:05

«معاريف»: الغارات الإسرائيلية على غزة رسالة لـ«الإخوان» بعد تقارب القاهرة وحماس
جنود الجيش الإسرائيلي
«تل أبيب تبعث برسالة إلى الإخوان المسلمين فى مصر». هكذا علقت صحيفة «معاريف» العبرية أمس على الغارات الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة، مضيفة أن الهدف من وراء ذلك هو رسالة تريد تل أبيب بعثها إلى النظام الجديد بالقاهرة، الذى يقرب حركة حماس إليه بشكل لم يكن موجودا فى عهد المخلوع.
«معاريف» أضافت أن الغارات هى مقياس لمدى مقدرة تل أبيب على ردع «الإرهاب» فى غزة، ومعرفة مدى تمكنها من استهداف المجموعات التخريبية هناك بعد إسقاط الرئيس المصرى السابق، فى الوقت الذى تقلصت فيه حرية تل أبيب للعمل فى غزة فى ظل التقارب بين الإخوان المسلمين بمصر وحماس، وما تعطيه القاهرة للأخيرة من حصانة.
الصحيفة دعت تل أبيب إلى وضع خطوط حمراء أمام الرئيس المصرى القادم المنتخب فى يونيو، وأنه رغم أهمية السلام مع القاهرة على الصعيد الاستراتيجى، فإن أمن الجنوب الإسرائيلى المعرض لصواريخ غزة، مسألة لا تقبل أى حلول وسطية، مضيفة أن حماس كانت دائرة تأثيرها لا تخرج عن غزة، لكن بعد جلوس الإخوان على كرسى السلطة فى القاهرة تغيرت الأمور وبدأت فى خلق توزان جديد فى المنطقة يسعى إلى جعل سيناء منصة لإطلاق العمليات ضد تل أبيب وسط حماية مصرية للقطاع.
«معاريف» لفتت إلى أنه فى ظل الأوضاع بالقاهرة لم يعد السلاح يصل إلى غزة من السودان فقط، بل من ليبيا، الأمر الذى يهدد تل أبيب كما يضر باتفاقية كامب ديفيد وما يتعلق بها من استقرار اقتصادى.
بدورها كشفت إذاعة «تل أبيب العسكرية» عن قيام المعارضة الإسرائيلية بمطالبة بنيامين نتنياهو، رئيس وزراء تل أبيب، بالقيام بعملية موسعة فى غزة، مضيفة أن الأخير يرفض الفكرة لأن لها خطورتها على السلام مع القاهرة.



http://www.almogaz.com/politics/news/2012/03/12/217496
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**BL@CK DeMON**

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : طالب
المزاج : حسب اللى مكتوب
التسجيل : 02/03/2012
عدد المساهمات : 291
معدل النشاط : 295
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «معاريف»: الغارات الإسرائيلية على غزة رسالة لـ«الإخوان» بعد تقارب القاهرة وحماس   الإثنين 12 مارس 2012 - 15:08

بيفكرنى بالمثل اللى بيقول >>>>>

اضرب صحبك لو هما كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abd_elrahman2011

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : ( مدرس لغة فرنسية )
المزاج : لله الحمد والمنة
التسجيل : 09/02/2011
عدد المساهمات : 2609
معدل النشاط : 2521
التقييم : 144
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «معاريف»: الغارات الإسرائيلية على غزة رسالة لـ«الإخوان» بعد تقارب القاهرة وحماس   الإثنين 12 مارس 2012 - 15:54

نعشق وضع الأمور فى غير نصابها .. سبحان الله .. ما للإخوان وما للصهاينة .. إن كانت الرسالة لأحد فهى للجيش .. الإخوان لا يحكمون مصر .. كفانا سخافات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدرع المصرى

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 14/06/2010
عدد المساهمات : 5977
معدل النشاط : 6723
التقييم : 438
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «معاريف»: الغارات الإسرائيلية على غزة رسالة لـ«الإخوان» بعد تقارب القاهرة وحماس   الإثنين 12 مارس 2012 - 18:32

و هذا هو الرد على رسالتكم يا احفاد القرده و الخنازير
=
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Priest armed

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المهنة : طالب حقوق
المزاج : هادئ
التسجيل : 26/02/2011
عدد المساهمات : 821
معدل النشاط : 905
التقييم : 19
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «معاريف»: الغارات الإسرائيلية على غزة رسالة لـ«الإخوان» بعد تقارب القاهرة وحماس   الإثنين 12 مارس 2012 - 18:34

وهي الاخوان بتشكل رعب لاسرائيل ؟!!!!!!!

الجيش مش اخوان ولا حتي الرئيس القادم هيبقي اخوان

ده حتي المادة 56 من الاعلان الدستوري مسحت كل اختصاصات ومزايا

نواب مجلس الشعب اللي اغلبيته اخوان

وبعدين ايه الجديد بعد تغلب الاخوان في البرلمان

قطاع غزة بلا كهرباء الجدار العازل لازال يبني ايه الجديد ولاشئ

................................................................

مبرر اسرائيلي فاشل لتخفي جرائمها وطغيانها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هاشم

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 02/03/2012
عدد المساهمات : 305
معدل النشاط : 214
التقييم : 10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «معاريف»: الغارات الإسرائيلية على غزة رسالة لـ«الإخوان» بعد تقارب القاهرة وحماس   الإثنين 12 مارس 2012 - 19:21

الاخوان بدون صلاحيات مجرد يتفرجون الجيش من يملك الصلاحيات حتى الحكومة لا يمكن محاسبتها فقط كلام... الجيش للمجلس تحدث فقط

الاخوان بين ناريين حرق البلد بي الاحتجاجات وهدم الاقتصاد وتفكيك المجلس العسكري او المشاهده والحديث فقط والصحف المصرية تردح في التيار الاسلام وياسلام سلم ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GOLD_FIGHTER

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : محامي & صيانه الكمبيوتر
التسجيل : 17/09/2011
عدد المساهمات : 4581
معدل النشاط : 4060
التقييم : 265
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «معاريف»: الغارات الإسرائيلية على غزة رسالة لـ«الإخوان» بعد تقارب القاهرة وحماس   الإثنين 12 مارس 2012 - 19:23

الموضوع تحول لسياسي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
princearab90

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 20/01/2012
عدد المساهمات : 164
معدل النشاط : 129
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «معاريف»: الغارات الإسرائيلية على غزة رسالة لـ«الإخوان» بعد تقارب القاهرة وحماس   الإثنين 12 مارس 2012 - 19:58

الاخوان سيكون لها تاثير فى مصر بعد الثورة كبير لو الاخوان لعبته صح

هتلقى رئيس اخوانى مجلس شعب اخوان حكومة اخوان ودا طبعا الجيش مش هيدنوا فى السلطة

وهيخلع يس طبعا مش هننسى السلفيين اظن هاجمت اسرائيل الاخوان بغرض توجيه الرسالة الى

الاسلاميين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
THE EGYPTION GHOST

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المزاج : مغلق للتحسين
التسجيل : 02/08/2011
عدد المساهمات : 589
معدل النشاط : 472
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «معاريف»: الغارات الإسرائيلية على غزة رسالة لـ«الإخوان» بعد تقارب القاهرة وحماس   الإثنين 12 مارس 2012 - 20:03

الله اكبر و لله الحمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصري بكل فخر

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : السياسه
المزاج : شغال
التسجيل : 04/02/2012
عدد المساهمات : 556
معدل النشاط : 436
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «معاريف»: الغارات الإسرائيلية على غزة رسالة لـ«الإخوان» بعد تقارب القاهرة وحماس   الإثنين 12 مارس 2012 - 20:17

سياسي بححححححححححححححححححت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «معاريف»: الغارات الإسرائيلية على غزة رسالة لـ«الإخوان» بعد تقارب القاهرة وحماس   الإثنين 12 مارس 2012 - 20:45

الموضوع مغلق والي تواصل الاعضاء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

«معاريف»: الغارات الإسرائيلية على غزة رسالة لـ«الإخوان» بعد تقارب القاهرة وحماس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين