أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الامريكان يعترفون بصعوبه فرض حذر جوي علي سوريا واٍستحاله توجيه ضربه جويه لسوريا

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الامريكان يعترفون بصعوبه فرض حذر جوي علي سوريا واٍستحاله توجيه ضربه جويه لسوريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

ها تعتقد ان روسيا زودت سوريا بمنظومه دفاع جوي أس300 اوأس400 ؟
نعم تملك سوريا منظومه أس300
40%
 40% [ 4 ]
نعم تملك ٍسوريا أس400
20%
 20% [ 2 ]
لاتملك سوريا هذه الانظمه
40%
 40% [ 4 ]
مجموع عدد الأصوات : 10
 

كاتب الموضوعرسالة
قناص الصاعقه

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : اخصائي تأهيل بدنئ عسكري
المزاج : مش تمام الدنيا مخبطه معايا بس الحمدلله
التسجيل : 09/03/2012
عدد المساهمات : 725
معدل النشاط : 872
التقييم : 28
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الامريكان يعترفون بصعوبه فرض حذر جوي علي سوريا واٍستحاله توجيه ضربه جويه لسوريا   الأحد 11 مارس 2012 - 0:47

بواسطة r جيم لوليتا - وكالة اسوشيتد برس
Posted : Tuesday Mar 6, 2012 نشر: الثلاثاء 6 مارس 2012
الجنرال جيمس ماتيس قائد القيادة المركزية الأميركية

ماتيس: الدفاع الجوي السوري يعيق الولايات المتحدة خيارات



WASHINGTON — The advanced air defense weapons Russia has provided to Syria's regime would make it difficult to establish a no-fly zone there as part of an effort to help the rebellion, the top US commander in the Middle East told senators Tuesday. وقال قائد القوات الامريكية في منطقة الشرق الأوسط ومتقدمة للدفاع الجوي أسلحة روسيا وفرت للنظام السوري من شأنه أن يجعل من الصعب اقامة منطقة لحظر الطيران هناك، كجزء من جهد لمساعدة التمرد، وأعضاء في مجلس الشيوخ الثلاثاء - واشنطن.

Marine Gen. James Mattis, head of US Central Command, declined to detail any military options the Pentagon has developed for action against the regime. ورفض الجنرال جيمس ماتيس، قائد القيادة المركزية الأميركية، إلى أي من التفصيل الخيارات العسكرية وزارة الدفاع الامريكية قد وضعت من أجل العمل ضد النظام. But he told the Senate Armed Services Committee that it would take a significant military commitment to create even safe havens in Syria where aid could be delivered, as Sen. John McCain suggested Monday. لكن قال للجنة القوات المسلحة بمجلس الشيوخ، ان الامر سيستغرق التزاما عسكريا كبيرا لخلق ملاذات آمنة حتى في سوريا، حيث يمكن أن يتم تسليم المساعدات، كما اقترح السيناتور جون ماكين اليوم الاثنين.
Related reading القراءة ذات الصلة

Obama: Syria crisis more complicated than Libya (March 6) أوباما: سوريا أزمة أكثر تعقيدا من ليبيا (مارس 6)

McCain calls for airstrikes against Syria (March 5) ماكين يدعو لتوجيه ضربات جوية ضد سوريا (5 مارس)

Mattis said he has not been directed to do detailed planning on how to establish safe havens in Syria where opposition forces could be trained. وقال ماتيس انه لم توجه للقيام تخطيط مفصل عن كيفية تأسيس ملاذات آمنة في سوريا حيث يمكن تدريب قوات المعارضة. But he said that since there is no protective terrain, a large number of international military troops would have to be used to create a security barrier. لكنه قال انه نظرا لعدم وجود تضاريس واقية، وعدد كبير من القوات العسكرية الدولية التي يتعين استخدامها لإنشاء حاجز أمني.

President Barack Obama said Tuesday that unilateral military action by the United States against the Syrian regime would be a mistake, and that the situation in Syria is more complicated than it was in Libya. وقال الرئيس باراك أوباما اليوم الثلاثاء ان العمل العسكري من جانب واحد من قبل الولايات المتحدة ضد النظام السوري سيكون خطأ، وبأن الوضع في سوريا أكثر تعقيدا مما كان عليه في ليبيا.

Senators repeatedly pressed for options to stem the brutal offensive against the Syrian people by President Bashar Assad's regime. أعضاء مجلس الشيوخ يضغط مرارا وتكرارا للحصول على خيارات لوقف العدوان الوحشي ضد الشعب السوري من قبل نظام الرئيس بشار الأسد. And they questioned Iran's involvement there, as well as alleged efforts by Tehran to develop nuclear weapons. وتساءلوا تورط إيران هناك، فضلا عن الجهود التي يدعيها طهران لتطوير أسلحة نووية.

McCain said he is growing angry over the argument that the US and others want to figure out who the Syrian opposition is before providing greater aid to them. وقال ماكين انه ينمو غاضب على القول بأن الولايات المتحدة وغيرها تريد معرفة من المعارضة السورية قبل توفير قدر أكبر من المساعدات لهم. A lot of people will die before that happens, he said. وقال ان هناك الكثير من الناس سيموتون قبل أن يحدث ذلك،.

“I suggest we find out who these people are and I guarantee you that you will find out that it's not al-Qaida,” said McCain. "أقترح أن معرفة من هم هؤلاء الناس وأنا أضمن لكم ذلك سوف تجد أنه ليس لتنظيم القاعدة"، وقال ماكين. “It's people who have the same yearnings that are universal and that's freedom, democracy and our God-given rights.” "انها الناس الذين لديهم تطلعات نفسها التي هي حقوق عالمية وهذا هو الحرية والديمقراطية وحقوق وهبها الله لنا".

The Obama administration and other international leaders have opposed military intervention in Syria, and instead have pushed instead for increased sanctions. وتعارض ادارة اوباما وقادة دوليون آخرون التدخل العسكري في سوريا، وبدلا من ذلك دفعت لفرض عقوبات بدلا من زيادتها.

Mattis acknowledged that Assad is gaining momentum on the battlefield. واعترف ماتيس أن الأسد تكتسب زخما في ميدان المعركة.

“I think he will continue to employ heavier and heavier weapons on his people. واضاف "اعتقد انه سيستمر في استخدام أسلحة أثقل وأثقل على شعبه. I think it will get worse before it gets better,” Mattis said. وأعتقد أنه سيزداد سوءا قبل أن يتحسن "، وقال ماتيس.

He added that if there was a decision to intervene in Syria, Iran would use surrogates to foment violence and back the regime, but would likely try to avoid overt military support. واضاف انه اذا كان هناك قرار للتدخل في سوريا وايران سوف تستخدم بدائل لإثارة العنف والعودة النظام، ولكن سيحاول على الأرجح إلى تجنب دعم عسكري علني.

Asked by Sen. Joseph I. Lieberman, I-Conn., what Iran is doing now there, Mattis said it is providing weapons to suppress the opposition, listening capabilities to figure out where the rebel networks are operating, and experts on oppression. وقال ماتيس التي طرحها أولا السناتور جوزيف ليبرمان، وأنا من كونكتيكت.، ما تفعله ايران الآن هناك، فإنه يتم توفير الأسلحة لقمع المعارضة، والاستماع قدرات لمعرفة أين شبكات المتمردين وتعمل، وخبراء في القمع.

According to Mattis, Syria has a “substantial” chemical and biological weapons capability and thousands of shoulder-launched missiles. وفقا لماتيس، وسوريا لديها "جوهرية" والكيميائية والبيولوجية والقدرة على إنتاج أسلحة الآلاف من الصواريخ اطلقت من على الكتف. Until now, the US military has largely declined to describe the expanse of weapons that President Bashar Assad's regime has at its disposal. حتى الآن، ان الجيش الامريكي قد انخفض الى حد كبير في وصف فسحة من الأسلحة التي كان نظام الرئيس بشار الأسد لديه تحت تصرفه.

The prospects of a civil war are rising in Syria, he said, but the “options available to address the situation are extremely challenging.” وقال ان احتمالات نشوب حرب أهلية آخذة في الارتفاع في سوريا، ولكن "الخيارات المتاحة لمعالجة الوضع وصعبة للغاية."

US officials argue that unlike the military campaign in Libya last year that ousted Moammar Gadhafi, a military campaign in Syria would be far more difficult, would not get the backing of the UN Security Council and would be hampered by a less coordinated opposition force. مسؤولون امريكيون يقولون إن خلافا للحملة العسكرية في ليبيا العام الماضي والذي أطاح معمر القذافي، حملة عسكرية في سورية سيكون أصعب بكثير، لن تحصل على دعم من مجلس الامن الدولي ويمكن أن تعاق من قبل قوة معارضة أقل منسقة. Russia and China have blocked efforts by the Security Council to punish Syria. وقد عرقلت روسيا والصين الجهود التي يبذلها مجلس الأمن لمعاقبة سوريا.

Senators also questioned whether sanctions against Iran are working. كما شكك أعضاء الكونجرس فيما اذا كانت العقوبات ضد ايران تعمل. Mattis said that military action against Iran would only delay efforts there to develop nuclear weapons, and only the Iranian people can force real change there. وقال ماتيس ان العمل العسكري ضد إيران من شأنه أن يؤخر فقط هناك جهود لتطوير أسلحة نووية، والوحيد للشعب الايراني يمكن أن تجبر تغيير حقيقي هناك.

Mattis' comments come as the Obama administration meets with Israeli leaders this week to discuss the escalating Iranian threat and the possibility of a pre-emptive strike by Israel. تعليقات ماتيس "تأتي في إدارة أوباما يجتمع مع قادة إسرائيل هذا الأسبوع لمناقشة التهديد الإيراني المتصاعد وامكانية توجيه ضربة وقائية من جانب اسرائيل.

In other issues, Mattis warned against efforts to scale back the Navy's presence in the embattled region, saying threats from Iran and elsewhere will require more ships and maritime missile defense capabilities. في قضايا أخرى، حذر ماتيس ضد الجهود الرامية إلى تقليص وجود القوات البحرية في المنطقة المضطربة وقالت ان التهديدات من ايران وغيرها سوف يتطلب المزيد من السفن البحرية وقدرات الدفاع الصاروخي.

Against a backdrop of roughly $500 billion in Pentagon budget cuts over the next decade, Mattis said the US must use its Navy and special operations forces to maintain a smaller but still strong military presence in the Middle East as the wars in Iran and Afghanistan end. على خلفية ما يقرب من 500 مليار دولار في خفض ميزانية البنتاغون خلال السنوات العشر المقبلة، وقال ماتيس في الولايات المتحدة يجب أن تستخدم قواتها البحرية وقوات العمليات الخاصة للحفاظ على وجود أصغر ولكن لا تزال قوية عسكريا في منطقة الشرق الأوسط والحروب في ايران ونهاية أفغانستان.

“The stacked Iranian threats ... وأضاف "التهديدات مكدسة الإيراني ... of ballistic missiles, long-range rockets, mines, small boats, cruise missiles and submarines demand stronger naval presence and capability to protect vital sea lines of communication,” Mattis said. من الصواريخ الباليستية، صواريخ بعيدة المدى وألغام وزوارق صغيرة وصواريخ كروز وغواصات وجود مطالبة بحرية أقوى والقدرة على حماية الخطوط البحرية الحيوية للاتصالات "،.

المصدر
مجله
الجيش تايمز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الامريكان يعترفون بصعوبه فرض حذر جوي علي سوريا واٍستحاله توجيه ضربه جويه لسوريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين