أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الأمير سلمان بن عبدالعزيز تحقيق حلم الاتحاد يجعلنا قوة متلاحمة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الأمير سلمان بن عبدالعزيز تحقيق حلم الاتحاد يجعلنا قوة متلاحمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
أبو فارس

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 09/02/2012
عدد المساهمات : 326
معدل النشاط : 436
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الأمير سلمان بن عبدالعزيز تحقيق حلم الاتحاد يجعلنا قوة متلاحمة    الأحد 4 مارس 2012 - 8:43


رؤيتنا الواضحة لأمننا الوطني وترسيخ استقرارنا واستقلالنا وحقوق شعبنا تجعلنا بمنأى عن الخوف من تطورات المنطقة
"درع الجزيرة" هي جيشنا الخليجي الموحد والنواة القادرة على حماية دولنا وصد المخاطر المحيطة بها
حراك خادم الحرمين لم يخرج عن فكر الآباء... ومرئياته الاجتماعية تنسجم مع العصر ولا تخالف العقيدة والدين
خصوصيات مجتمعاتنا أفضل من الديمقراطية المسلوخة بعيداً عن ثقافتنا... ولا نحتاج من يعلمنا الأصول والأعراف
إيران دولة جارة... وكل شيء ينتهي عند حدود التدخل بشؤوننا الداخلية وهو ما سنواجهه بما يلزم
هموم الملك عبدالله حدودها ليست السعودية فحسب هذا قدره بل هذه مهمته ونحن جنوده وندعو له بالعافية
الديمقراطية هي العدل وهو متوافر في دولنا ولا أزمات معيشية لدينا تستدعي حراكاً سياسياً كالذي نشهده عند الآخرين


يتمتع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز بقدرة كبيرة على قراءة الأحداث برؤية ستراتيجية ثاقبة, ووضع النقاط على حروف القضايا بكل عناية ومن دون إسهاب, فهذه الشخصية الكبيرة, التي مارست دورها تاريخيا من خلال اهم المواقع في المملكة العربية السعودية, ليست مجرد وزير دفاع عادي, فهو المستشار الشخصي لكل الملوك السعوديين, وأمين سر العائلة الحاكمة.
عديدة هي انجازات الامير سلمان, وفي هذا المجال تحسب له النقلة النوعية الحضارية التي شهدتها الرياض طوال فترة توليه منصب امير الرياض, واستنادا الى سجله الحافل بالانجازات يتوقع المراقبون الكثير منه في وزارة الدفاع التي تولى زمامها في لحظة سياسية, اقليمية وعربية ودولية, حساسة جدا, ولذلك هو لا يخفي عبء تلك المسؤولية وعزيمته على النهوض بها كونه يحمل في جعبته الكثير من الخطط للتطوير من موقعه الحالي.
يقارب صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز الامور من منظور خاص جدا, فهو يعمل على تحفيز الآمال في نفوس من هم حوله, ويزيد من الاطمئنان عند محاوره, لذلك يكتسب الحوار معه طابعه الخاص المفعم بكثير من التفاؤل, لاسيما تأكيده, وبثقة كبيرة, ان "لا داعي للخوف مما يجري في المنطقة لأننا نعيش ضمن رؤية واضحة لأبعاد امننا الوطني, وفهم كامل لمعنى ترسيخ استقرارنا واستقلالنا وصيانة وحماية حقوق شعبنا".
اما في ما يتعلق بإيران وملفها النووي, فيقول سموه: "إن ايران جارة, وهي موجودة في الاقليم, لكن كل شيء ينتهي عند حدود التدخل بشؤوننا الداخلية كدول "مجلس التعاون", فعندما نشعر بأن هناك من يريد العبث بجبهتنا الداخلية, أكان عبر الاستعانة ببعض من في الداخل, ام من في الخارج, سنواجهه بما يلزم".
وفيما لا ينفي ان الثروة المالية الخليجية الكبيرة ربما تزيد من اطماع الآخرين, يؤكد سموه "أن ذلك ليس مصدر قلق لدول الخليج لأننا متيقظون لكل ما يدور حولنا".
وبآمال كبيرة بالمستقبل تدفعها حوافز التعاون والتكامل, يسأل الامير سلمان: "لماذا لا يتحقق الاتحاد الخليجي مادامت العادات والاعراف والدين واللغة والجغرافيا واحدة بين دول "التعاون" اضافة الى ان هناك كثيرا من الاتفاقيات شكلت مقدمات للفكرة التي طرحها خادم الحرمين?", كما ان "لدينا نواة حقيقية لجيش خليجي موحد وهي قوات درع الجزيرة, اذ اثبتت التجارب قدرتها على الدفاع عن دول المجلس".
وفي رده على سؤال عن اسباب انحسار رياح "الربيع العربي" عندما وصلت الى حدود المنطقة, وهل هي حظ ام تكتيك سياسي? يقول صاحب السمو الملكي الامير سلمان: "إن هذه الديمقراطية المسلوخة سلخا من ثقافة اجتماعية بعيدة عن ثقافتنا لم يحن وقتها بعد, كما أن الديمقراطية هي العدل وهو متوافر في دولنا, وليس لدينا ازمات معيشية كما هي الحال في بعض الدول التي شهدت حراكا سياسيا من هذا النوع".
الحديث مع الامير سلمان بن عبدالعزيز تطرق الى العديد من القضايا التي تشغل شعوب المنطقة, من قضايا داخلية وخارجية, وكيف تجري معالجتها, كما هي الحال في الحراك الاجتماعي الذي احدثه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله في المملكة, عبر منحه المرأة المزيد من حرية الحركة والمشاركة, وهو يؤكد ان "خادم الحرمين لم يخرج في ذلك عن خط الآباء, إلا أن لكل زمان دولة ورجالا, ولا يمكن ان نقول ان ما مضى لايزال يصلح لهذا الزمن, كما ان الملك عبدالله لن يسمح لأحد, أكان من الداخل أم من الخارج بأن يسفه دور المرأة".
وفي ما يأتي نص الحديث:
سيدي صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز, يعرف عنك انك تكثر من القراءة, وفي هذه القراءات المتعددة تسمع همس العالم, ورغم ذلك فأنت مقل بالتصريحات, لهذا دعني اسألك كمواطن خليجي: أحلمت يوما بجيش خليجي موحد, وأنت الآن تتولى وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية كيف تنظر الى هذا الامر?
الحلم بداية الحقيقة, والجيش الخليجي الموحد موجود, اي ان الحلم آخذ في التحقق, وهو قوات درع الجزيرة التي اثبتت فعاليتها إبان الاحتلال العراقي للكويت, وكذلك رأيناها في تصديها لمحاولة التدخل الايراني في مملكة البحرين, وفي كلتا الحالتين اثبت هذا التجمع فعاليته, وهو نواة لقوة خليجية قادرة على حماية دول "مجلس التعاون" وصد المخاطر التي تحيق بها.
يا أخ أحمد, إن المملكة العربية السعودية ومنذ نشأتها تشعر بأنها الشقيقة الكبرى لأخواتها الخليجيات, وهذا الاحساس ما فتئ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يعبر عنه ويردده تماما كما كان يعبر عنه ويردده اسلافه من قادة المملكة, وهنا لابد من التأكيد أننا في بلد أنعم الله عليه بالخيرات الكثيرة والموقع الجغرافي الكبير, وبالتالي ليس لدينا مطامع في احد, ولذلك نأمل ان نرى "درع الجزيرة" تتمتع بالقوة التي فكرنا بها عند انشاء هذه القوات.
سيدي صاحب السمو الملكي, هل تعتقد أن حلم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله باتحاد خليجي سيتحقق?
إن مجلس التعاون لدول الخليج العربية هو التجمع الاكثر ترابطا عربيا واقليميا, وهو الأكمل في التعبير عن التفاهم الاخوي بين الاشقاء, والآن بعد ان اصبح عمره 31 عاما, ورغم ما مر به من منعطفات ومحاولات للعبث به من الخارج الا انه استمر في الترسخ وازدادت قوته, وانتج الكثير من الاتفاقات التي تصل الى حد الاتحاد, صحيح ان بعضها تأخر تنفيذه, وبعضها يجري الآن العمل على انجازه, وهناك ايضا اتفاقات نفذت, ومنها تنقل أبناء المجلس بين دوله بالبطاقة الموحدة, والاتحاد الجمركي والربط الكهربائي وغير ذلك من الاتفاقات, وهي مقدمات لما طرحه خادم الحرمين الشريفين الذي يهدف الى رؤية حلم الاتحاد متحققا, فلم لا يصبح هذا الحلم حقيقة?
إن أعراف دول "مجلس التعاون" واحدة وعاداتها الاجتماعية واحدة ولغتها كذلك ودينها, وفي الجغرافيا هي دول متلاصقة كما انها تتمتع بوفرة مالية كبيرة وكل هذا يساعد على تحقيق حلم الاتحاد.
إن خادم الحرمين الشريفين بطرحه هذه الفكرة يدرك كقائد لدولة شقيقة كبرى مردودية ذلك ويعرف أبعاد هذا الامر وانعكاسه ايجابيا على هذه الدول ومدى تأثيرها كقوة موحدة أكان في تحركها على المستوى العالمي وتعاملها مع الاطراف الدولية كطرف واحد ام على الصعيد الداخلي لدول "التعاون", والفائدة التي تجنيها شعوبها من هذا الاتحاد.
أنا من المتابعين جيدا لمسيرة "مجلس التعاون", ودائما نراها تتطور من حسن الى احسن ولم تكن في يوم من الايام من سيئ الى أسوأ, رغم ما مر به هذا التجمع من بعض المنغصات التي استطاع قادته بحكمتهم المعهودة تجاوزها, لأن المبتغى في النهاية مصلحة شعوب المجلس وربطها ببعضها البعض وتقديمها كقوة متلاحمة لها رأيها وموقفها وكلمتها في المحافل الدولية ازاء كل ما يحدث اقليميا ودوليا, وقد صمد "مجلس التعاون" أكثر من ثلاثين عاما وقوته تزداد يومياً ويترسخ هذا الصمود لتجمع لم يشهد مثله اي تجمع عربي أو اقليمي وخليجي وربما دولي, ولقد بدأ صمود هذا التجمع يعطي أكله.
سيدي صاحب السمو الملكي, لاحظت شعوب الإقليم كما لاحظت شعوب العالمين العربي والاسلامي الحراك الاجتماعي الذي احدثه خادم الحرمين الشريفين على الساحة السعودية وهو امر لافت للنظر, فما أفق هذا الحراك? والى اين تصل ابعاده?
افهم سؤالك جيدا, إن الملك عبدالله لم يخرج عن فكر آبائه فنحن امة تستمد دستورها وعقيدتها من القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة ولكن لكل زمان دولة ورجال ولا يمكن ان نقول ان ذاك الزمن مثل هذا الزمن لكن حدود العقيدة هي نفسها لم تتغير, ومن ذلك مثلا أنه لا يمكن التعامل مع المرأة بالاسلوب نفسه الذي كان سائدا في زمن مضى, فالمرأة هي الام والاخت والزوجة والابنة, واصبح دورها حاليا اكبر مما كان عليه في الماضي وهذا ما اكد عليه خادم الحرمين الشريفين في خطاباته الكثيرة حين تطرق الى قضايا المرأة ووجه فيها الى حضها على العمل والتعليم ومنحها حقوقها السياسية, وبالمناسبة هي حقوق ضمن العقيدة الاسلامية الصحيحة ونحن لم نخرج عنها كما ان خادم الحرمين الشريفين لن يسمح لأحد ان يسفه دور المرأة وحقوقها أكان من الخارج أم الداخل, كما ان هناك مسارات اجتماعية يتطلبها العصر, وهي مسارات لا تخرج عن مضامين الوسطية, فأسباب الرحمة في ديننا أكثر من أسباب العذاب.
بالطبع نحن هنا نتحدث عن مرئيات اجتماعية تنسجم مع العصر ولا تخالف العقيدة وهو ما يجب ان يتفهمه الجميع.
سيدي صاحب السمو الملكي, نرى ان رياح "الربيع العربي" التي هبت من تونس ومرت بمصر وبعض الدول العربية انحسرت عندما وصلت الى المملكة بل الى كل دول الخليج العربية, هل هو الحظ ام التكتيك السياسي?
الرياح التي هبت على بعض الدول التي ذكرت كانت تحمل مطالبات محددة واذا تركنا جانبا المطالبات المعيشية وهي ولله الحمد متوافرة في كل دول "مجلس التعاون" ولا توجد ازمات معيشية كما هي الحال في عدد من الدول العربية, فإن المطالبة بالديمقراطية تعني المطالبة بالعدل, اليست الديمقراطية هي العدل? واذا طبق العدل ولكن بطريقة اخرى وضمن مفهوم وخصوصية دول الخليج وهي المستندة في ممارستها الحكم الى دينها وتقاليدها واعرافها وعاداتها, ماذا يبقى غير ذلك?
انا سأضرب لك مثلا, نحن هنا في المملكة, ومن دون ديمقراطية, يقف المواطن في مجلس خادم الحرمين ويرفع صوته ويناديه باسمه مجردا من الالقاب ويقول له: يا عبدالله ويعرض مظلمته, فردية كانت او جماعية, وينال حقه كاملا, إذا ما ثبت انه مظلوم أو أنه صاحب حاجة لم تنقض أو انه يتكلم عن قضية عامة لم تعالج بشكل عادي وصحيح, إن المواطنين يذهبون لمجالس من يديرون دفة الحكم في البلاد ويرفعون اصواتهم ويتحدثون إليهم بلا القاب, الا يكفي ذلك? انها مواجهة مباشرة بين الحاكم والمحكوم.
إن مجتمعات من هذا النوع لها خصوصياتها وتتمتع دولها, كما قلت سابقا, ببحبوحة مالية هل نخرجها من كل ذلك ونقول انها ملزمة بتطبيق ايديولوجية جديدة ذات طبيعة لا تنسجم مع مجتمعاتنا? اما اذا كنا نتحدث عن الديمقراطية بمفهومها السياسي البحت فلابد من وجود احزاب والحزب الذي ينال الغالبية هو الذي يحكم وربما هذه الاحزاب تصل الى الغالبية بالتحالفات وليس بخيار الناس ولذلك نرى بين الفترة والاخرى سلوكا جديدا في الحكم وتغييرا دائما في الممارسة ما يمس بالاستقرار الوطني عموما.
نحن امام شعوب, وهنا اتحدث عن المملكة, لها خصوصيتها وهي التي يستند اليها الحكم ولذا علينا الاعتراف انه اذا غاب العدل تتزايد المظالم, اما اذا توافر فإننا لا نحتاج الى طرف ليعلمنا الاصول والاعراف التي يتبعها مجتمعنا وهذه الديمقراطية المجلوبة من ثقافة اجتماعية بعيدة عن ثقافتنا لم يحن وقتها بعد, متى تكن صالحة فسيفكر شعبنا بذلك, وهذا مرهون بالزمن ورغبة الشعب.
سيدي صاحب السمو الملكي, بعد ان تسلمت وزارة الدفاع وتركت امارة الرياض, هل سيتوقف حلم التطوير الذي حولته الى واقع في عاصمة البلاد?
الرياض تطورت واليوم امتدادها العمراني اصبح كبيرا جدا وهناك جهات مسؤولة تتابع مشروع التطوير, كما ان هناك انسيابا بشريا كبيرا من باقي مناطق المملكة اليها بفضل البنية التحتية المتقدمة, وهي تشهد حراكا اجتماعيا لافتا للنظر وفيها تنوع كبير في الفن المعماري, كما ان مشروع التطوير الدائم والمستمر بأيد امينة تتابعه بحرص ومسؤولية كبيرين, اما فيما يتعلق بنا فنحن جنود في خدمة بلدنا من اي موقع كان ولهذا نسأل الله ان يهيئ لنا اسباب النجاح في هذا الموقع الذي له مسؤولياته الكبيرة. وكما تعلم فإن الوضع الدولي الحالي يحتاج من المسؤول اليقظة الدائمة وخصوصا اذا تعلق الامر بدولة مثل المملكة لها خصوصيتها ودورها اقليميا ودوليا.
سيدي صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز, تعيش المنطقة في ظل بحبوحة مالية كبيرة, الا تعتقد ان ذلك يمكن ان يفتح عيون العالم عليها ويزيد من مطامع البعض فيها? وهل يمكن لحلفاء هذه المنطقة ان يحموها من اي مخاطر? وهل ايران وبرنامجها النووي خطر على المنطقة?
في ما يتعلق بدول الخليج, نعم يمكن ان تزيد الثروة الكبيرة من مطامع الاخرين ولاسيما في ظل المشاريع التنموية الضخمة وحجم الانفاق العام, ولذلك اذا كانت هذه التدفقات المالية الدائمة سببا للمخاطر فهذا يعني ان نكون اكثر تيقظا حيال كل ما يجري من حولنا, وأقول لك: عيوننا مفتوحة.
اما في ما يتعلق بإيران فهي دولة جارة وموجودة في الاقليم ونحن كدول لن نسمح لاحد ان يتدخل بشؤوننا الداخلية بل اقول ان كل شيء ينتهي عندما نشعر ان هناك من يريد العبث بجبهتنا الداخلية أكان عبر الاستعانة ببعض من في الداخل أم من في الخارج, وقبل كل هذا وذاك نؤكد ان الولاء اولا واخيرا يكون للاوطان وليس لغيرها بل المحبة والولاء للدين والوطن وولي الامر فأما غير ذلك لا يمكن التهاون معه ونحن نعمل بيقظة ونتابع كل ما يدور في المنطقة عن كثب وحتى عندما نتحالف مع طرف ما فإننا نتحالف بعيون مفتوحة ويكون التحالف متكافئا.
وهنا دعني اطمئنك اننا نعيش ضمن رؤية واضحة لابعاد امننا الوطني وفهم كامل لمعنى ترسيخ استقرارنا واستقلالنا وصيانة وحماية حقوق شعبنا ولذلك لا داعي للخوف.
سيدي صاحب السمو الملكي, هل تغيرت عليك طبيعة الاشياء بين منصبك السابق وموقعك الحالي?
أنا جندي في خدمة مملكة خادم الحرمين الشريفين, جندي لخدمة البلاد والعباد, والمهم ان نقدر على القيام بواجبنا ودرء اي مخاطر ممكن ان تهدد بلدنا كما اننا نثق بجيشنا, وجنوده اجناد للذود عن وطنهم وليطرح الله البركة فيه.
سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز, هناك من يسعده ويثلج قلبه جدول اعمال خادم الحرمين في ما يتعلق بكل المبادرات التي يتضمنها هذا الجدول,لأن همومه ليست سعودية فقط, بل هي اقليمية وعربية واسلامية واحيانا عالمية.
هموم خادم الحرمين الملك عبدالله هي هموم نابعة من دور المملكة العربية السعودية, مملكة الحرمين, مملكة الاراضي المقدسة التي تؤمها الملايين من كل اصقاع الدنيا.
هموم الملك عبدالله حدودها ليست الاراضي السعودية فحسب, هذا قدره, بل هذه مهمته, ونحن جنوده ولا نملك أمام همومه هذه إلا الدعاء له بالصحة والعافية, تماما كما هي حال الذين يتابعونه ويرون المهمات التي يعمل على إنجازها, وهم معنا يدعون له بالصحة الدائمة والعافية.
هذه المهمات والهموم هي الدور الطبيعي لبلادنا ودور قادتها بحكم أنها شقيقة كبرى, ولها موقعها خليجياً وعربياً وإقليميا ودولياً.


المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهند

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 28/01/2011
عدد المساهمات : 389
معدل النشاط : 306
التقييم : 19
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الأمير سلمان بن عبدالعزيز تحقيق حلم الاتحاد يجعلنا قوة متلاحمة    الأحد 4 مارس 2012 - 9:29


هذا ديدن آل سعود جمع شمل المسلمين

ومحاربة اهل الشرك واهل الرذائل

وحدوا الجزيرة وجمعوا بين قبائلها تحت راية التوحيد وجعلوها قوه يهابها

جميع من في مشارق الارض ومغاربه

وطريق الخليخ الى الاتحاد دليل على ان حكام الخليج ليسى من محبي الصلطه
وانهم يبنون الامه مهتمين بشعوبهم لا يخشون الأ الله
الى الامام يا خليجنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**BL@CK DeMON**

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : طالب
المزاج : حسب اللى مكتوب
التسجيل : 02/03/2012
عدد المساهمات : 291
معدل النشاط : 295
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الأمير سلمان بن عبدالعزيز تحقيق حلم الاتحاد يجعلنا قوة متلاحمة    الأحد 4 مارس 2012 - 14:00

ممكن بس حد يوضحلى نقطة هو ايه الفرق بين الاتحاد والتعاون

الاتحاد معناها كدا هيبقى زى الاتحاد الاوربى يعنى هيبقى فى عملة موحدة وسياسة موحدة ولا ايه الفرق ياريت حد يوضحلى الفرق بينهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو فارس

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 09/02/2012
عدد المساهمات : 326
معدل النشاط : 436
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الأمير سلمان بن عبدالعزيز تحقيق حلم الاتحاد يجعلنا قوة متلاحمة    الأحد 4 مارس 2012 - 14:09

@**BL@CK DeMON** كتب:
ممكن بس حد يوضحلى نقطة هو ايه الفرق بين الاتحاد والتعاون

الاتحاد معناها كدا هيبقى زى الاتحاد الاوربى يعنى هيبقى فى عملة موحدة وسياسة موحدة ولا ايه الفرق ياريت حد يوضحلى الفرق بينهم
التحاد يكون هنالك جيش واحد سياسة واحدة عملة واحدة وزارة خارجية واحدة والكثير مثلا زي الامارات كل امارة لها سيادتة وميزانيتة لكن سياستها موحدة 76
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MOHANED2050

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 09/02/2012
عدد المساهمات : 135
معدل النشاط : 168
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الأمير سلمان بن عبدالعزيز تحقيق حلم الاتحاد يجعلنا قوة متلاحمة    الأحد 4 مارس 2012 - 14:15

الاتحاد كدبة خيرها ميدروش اتحاد مع الدول الاخري
حكام الخليج متشبيتين بي السلطة وعملاء امريكيا واسرائيل
من قواعد بحرية وجوية وارضية الثورة قادمة ان شاء الله
حتي يسقط العملاء وبعتالي الوحدة وتحرير فلسطين ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصقر شاهين

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2011
عدد المساهمات : 53
معدل النشاط : 62
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الأمير سلمان بن عبدالعزيز تحقيق حلم الاتحاد يجعلنا قوة متلاحمة    الأحد 4 مارس 2012 - 14:24

@MOHANED2050 كتب:
الاتحاد كدبة خيرها ميدروش اتحاد مع الدول الاخري
حكام الخليج متشبيتين بي السلطة وعملاء امريكيا واسرائيل
من قواعد بحرية وجوية وارضية الثورة قادمة ان شاء الله
حتي يسقط العملاء وبعتالي الوحدة وتحرير فلسطين ان شاء الله








لسنا مثلكم

اتمنى انك فهمت رسالتي

خليجنا واحد واتحادنا واحد ..... سالفه العملاء نحن نعلم من هو العميل الاول ل اسرائيل



تحياتي لك يا عزيزي الغالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**BL@CK DeMON**

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : طالب
المزاج : حسب اللى مكتوب
التسجيل : 02/03/2012
عدد المساهمات : 291
معدل النشاط : 295
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الأمير سلمان بن عبدالعزيز تحقيق حلم الاتحاد يجعلنا قوة متلاحمة    الأحد 4 مارس 2012 - 14:34



كاسبر ضباء كتب:
@**BL@CK DeMON** كتب:
ممكن بس حد يوضحلى نقطة هو ايه الفرق بين الاتحاد والتعاون

الاتحاد معناها كدا هيبقى زى الاتحاد الاوربى يعنى هيبقى فى عملة موحدة وسياسة موحدة ولا ايه الفرق ياريت حد يوضحلى الفرق بينهم
التحاد يكون هنالك جيش واحد سياسة واحدة عملة واحدة وزارة خارجية واحدة والكثير مثلا زي الامارات كل امارة لها سيادتة وميزانيتة لكن سياستها موحدة




بص هو لو هيبقى كدا يبقى

ويبقى اطمنا انى ممكن لو حصل حرب يبقى معانا حليف قوى بيساعدنا سواء بوقف البترول الخليجى كله عن الغرب ياترى حاجة زى دى ممكن تحصل تانى

على العموم لو حصل دا معناه استقرار اكتر للمنطقة كلها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FOR EVER

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : متقلب
التسجيل : 15/07/2011
عدد المساهمات : 108
معدل النشاط : 115
التقييم : -1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الأمير سلمان بن عبدالعزيز تحقيق حلم الاتحاد يجعلنا قوة متلاحمة    الأحد 4 مارس 2012 - 14:37

الأخ إلى قيمنى سالب شكرا

بس هوا لازم يعنى الواحد يبالغ وغير الحقيقه علشان يبقى كويس

يعنى لغايه إمته هنبقى منافقين


وشكرا جدا على حريه التعبير عن الرأى فى المنتدى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**BL@CK DeMON**

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : طالب
المزاج : حسب اللى مكتوب
التسجيل : 02/03/2012
عدد المساهمات : 291
معدل النشاط : 295
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الأمير سلمان بن عبدالعزيز تحقيق حلم الاتحاد يجعلنا قوة متلاحمة    الأحد 4 مارس 2012 - 14:39

@الصقر شاهين كتب:
@MOHANED2050 كتب:
الاتحاد كدبة خيرها ميدروش اتحاد مع الدول الاخري
حكام الخليج متشبيتين بي السلطة وعملاء امريكيا واسرائيل
من قواعد بحرية وجوية وارضية الثورة قادمة ان شاء الله
حتي يسقط العملاء وبعتالي الوحدة وتحرير فلسطين ان شاء الله








لسنا مثلكم

اتمنى انك فهمت رسالتي

خليجنا واحد واتحادنا واحد ..... سالفه العملاء نحن نعلم من هو العميل الاول ل اسرائيل



تحياتي لك يا عزيزي الغالي


يعنى ايه لسنا مثلكم

دل معنله لنك بتقول انى الثورات دى كلها ملهاش لزمة انى كل اللى ماتوا دول ولسه بيموتوا ملهمش لزمة

ومن هم عملاء اسرائيل فى وجهة نظرك

ارجو الرد والتوضيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**BL@CK DeMON**

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : طالب
المزاج : حسب اللى مكتوب
التسجيل : 02/03/2012
عدد المساهمات : 291
معدل النشاط : 295
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الأمير سلمان بن عبدالعزيز تحقيق حلم الاتحاد يجعلنا قوة متلاحمة    الأحد 4 مارس 2012 - 14:40

بس معتقدش انه هيبقى جيش واحد

الاتحادالاوربى كل دولة ليها جيشها الخاص بيها هى

ولا تقصد لو فى حرب لاقدر الله على دولة معينة هيبقى كل دول الخليج بتساعد الدولة دى بألاسلحة


عدل سابقا من قبل **BL@CK DeMON** في الأحد 4 مارس 2012 - 14:51 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MOHANED2050

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 09/02/2012
عدد المساهمات : 135
معدل النشاط : 168
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الأمير سلمان بن عبدالعزيز تحقيق حلم الاتحاد يجعلنا قوة متلاحمة    الأحد 4 مارس 2012 - 14:42

اني اثحدث علي الحكام الخليج وليس علي الشعب
العربي الحر الدي يسكن في الخليج ان اثحدث
علي الدكاتورين الحكام اخي ونحنوا نعرف الشعب
العربي المجاهد ان شاء الله تحصل وحدة اسلامية
وليست علي شعب الخليج فقط وحدة اسلامية
اما بخصوص العدو الصهيوني هل تعلم ان
من اين حتي تقول الكلام هدا وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمه عربيه واحده

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 04/03/2012
عدد المساهمات : 83
معدل النشاط : 86
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الأمير سلمان بن عبدالعزيز تحقيق حلم الاتحاد يجعلنا قوة متلاحمة    الأحد 4 مارس 2012 - 15:29

بسم الله الرحمن الرحيم

أول شي : أنا عضو جديد وأشكر القائمين ع المنتدى الأكثر من رائع

ثاني شي : أنا متصل دائم في هذا المنتدى الأكثر من رائع

ولاكن فيه أشياء تستفزني كثيراً

ألا وهي : عندما ارادت المملكه العربيه السعوديه نصرت أخوانها في سوريا <تكلمتوا كثيراً وقلتوا لماذا لا تذهب للقدس <وأنا أعرف وأنت بعد تعرف أن فلسطين الأن أصبحت علامه تجاريه لكل من يريد أن يصل إلى هدفه <أي يكسب ود الشعووب

ولاكن ياأخواني لم يوضع هذا المنتدى إلا للعرب جميعهم <أي عندما تتفوق الجزائر فهذا من قوتي <لا أن تتشاجعو ع بعض

والكل يعرف أن فلسطين صعبت المنال حالياً <لأنها ليست وحدها <وبأذن الله سيأتي يووم <ننتصر فيه ع اليهود <بقوتنا <الأن المملكه العربيه السعوديه ودول الخليج الأن أستيقضوا <وأهتموا بالجيووش <وكذلك الجزائر<وكذلك مصر القلب النابض للعلم العربي <التي كانت في السابق لينه مع إسرائيل ياأخواني فلسطين راح تتحرر بأذن الله ولاكن ليست بقواتنا تلك لو أتفقوا بريطانيا وفرنسا وأمريكا وإسرائيل لمسحو الدول العربيه من وجه الأرض <هاذي هي الحقيقه <وللاكن بأذن الله سيأتي يوم وترا جيووش العرب أقوى بكثير من الأن <بصناعتها وتوحدها وتماسكها وعند أذ إسرائيل بي باي

ولاكن الأن يجب علينا كلنا نصرت أخواننا في سوريا لأن بشار الأن سهل المنال جفننصر أخواننا وتتحد معنا سوريا الحره <وننصر السودان بالمال والتسليح حتى تعيد جنوبها الذي يتطاول عليها الأن بعد ماكان يبكي عندما تنظر إليه السودان

أتمنى أني قدرت أوصل المعلومه

ولاكن أريد أن أقوول لكم شئ نحن لسنا الوحيدين في هذه الأرض <هناك غرب

أي أتحدوا أيه الشعووب <وأنا أفتخر بكل قوه من قوات العربيه

ولا تتهموا بعض بالخيانه

تحياتيـ:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طباخ الجيش تم تسريحي

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المزاج : كوكتيل
التسجيل : 11/03/2009
عدد المساهمات : 281
معدل النشاط : 224
التقييم : -4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الأمير سلمان بن عبدالعزيز تحقيق حلم الاتحاد يجعلنا قوة متلاحمة    الأحد 4 مارس 2012 - 15:42

@أمه عربيه واحده كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم

أول شي : أنا عضو جديد وأشكر القائمين ع المنتدى الأكثر من رائع

ثاني شي : أنا متصل دائم في هذا المنتدى الأكثر من رائع

ولاكن فيه أشياء تستفزني كثيراً

ألا وهي : عندما ارادت المملكه العربيه السعوديه نصرت أخوانها في سوريا <تكلمتوا كثيراً وقلتوا لماذا لا تذهب للقدس <وأنا أعرف وأنت بعد تعرف أن فلسطين الأن أصبحت علامه تجاريه لكل من يريد أن يصل إلى هدفه <أي يكسب ود الشعووب

ولاكن ياأخواني لم يوضع هذا المنتدى إلا للعرب جميعهم <أي عندما تتفوق الجزائر فهذا من قوتي <لا أن تتشاجعو ع بعض

والكل يعرف أن فلسطين صعبت المنال حالياً <لأنها ليست وحدها <وبأذن الله سيأتي يووم <ننتصر فيه ع اليهود <بقوتنا <الأن المملكه العربيه السعوديه ودول الخليج الأن أستيقضوا <وأهتموا بالجيووش <وكذلك الجزائر<وكذلك مصر القلب النابض للعلم العربي <التي كانت في السابق لينه مع إسرائيل ياأخواني فلسطين راح تتحرر بأذن الله ولاكن ليست بقواتنا تلك لو أتفقوا بريطانيا وفرنسا وأمريكا وإسرائيل لمسحو الدول العربيه من وجه الأرض <هاذي هي الحقيقه <وللاكن بأذن الله سيأتي يوم وترا جيووش العرب أقوى بكثير من الأن <بصناعتها وتوحدها وتماسكها وعند أذ إسرائيل بي باي

ولاكن الأن يجب علينا كلنا نصرت أخواننا في سوريا لأن بشار الأن سهل المنال جفننصر أخواننا وتتحد معنا سوريا الحره <وننصر السودان بالمال والتسليح حتى تعيد جنوبها الذي يتطاول عليها الأن بعد ماكان يبكي عندما تنظر إليه السودان

أتمنى أني قدرت أوصل المعلومه

ولاكن أريد أن أقوول لكم شئ نحن لسنا الوحيدين في هذه الأرض <هناك غرب

أي أتحدوا أيه الشعووب <وأنا أفتخر بكل قوه من قوات العربيه

ولا تتهموا بعض بالخيانه

تحياتيـ:

بشار الشعب والجيش معاه

اما السودان روح شوف انو الفتفتها وتعال احكيلنا

ازا مش عارف روح اسئل قطر بتعرف ساعيتها وين تم مؤتمر تقسيمها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمه عربيه واحده

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 04/03/2012
عدد المساهمات : 83
معدل النشاط : 86
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الأمير سلمان بن عبدالعزيز تحقيق حلم الاتحاد يجعلنا قوة متلاحمة    الأحد 4 مارس 2012 - 15:49

أخي <يكفي نلعب ع بعض فلا تحاول تقنعني ولا أحاول أقنعك (وبأذن الله سينال كل من يحل دماء الأبرياء مراده )

الحقيقه واضحه وضوح العين <

أما عن السودان الشقيق (فلا تقحم قطر بكل شي فلا أعتقد أن قطر تستطيع تقسيم السووودااان )

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طباخ الجيش تم تسريحي

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المزاج : كوكتيل
التسجيل : 11/03/2009
عدد المساهمات : 281
معدل النشاط : 224
التقييم : -4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الأمير سلمان بن عبدالعزيز تحقيق حلم الاتحاد يجعلنا قوة متلاحمة    الأحد 4 مارس 2012 - 16:42

@أمه عربيه واحده كتب:
أخي <يكفي نلعب ع بعض فلا تحاول تقنعني ولا أحاول أقنعك (وبأذن الله سينال كل من يحل دماء الأبرياء مراده )

الحقيقه واضحه وضوح العين <

أما عن السودان الشقيق (فلا تقحم قطر بكل شي فلا أعتقد أن قطر تستطيع تقسيم السووودااان )



اي ابراياء واي مسخره الجزيره نازله تخوث علينا

بعدين بلا منها هادي خلص اعترف انك من الجزيره وعامل فيها سعودي هههههههه

دور امير قطر المشبوه - لماذا نجحت الدوحة في رعاية تقسيم السودان وفشلت في تحقيق المصالحة الفلسطينية ؟


حلقة جديدة من برنامجكم ' الاتجاه المعاكس ' الحقيقي ، وليس القطري الذي يحمل أهدافا مشبوهة تسعى لبث الفتنة ، وزرع الشقاق بين الاشقاء ، وتمزيق الامة ، وتقسيمها الى دويلات ضعيفة ومتناحرة ....

- لماذا نجحت قطر في رعاية واحتضان اتفاقية تقسيم السودان ، في حين فشلت في تحقيق المصالحة بين الفلسطينيين ؟

- هل دور الدوحة هو فقط تدمير الاقطار العربية وتقسيمها وتفتيتها ؟

- لمصلحة من يعمل امير قطر ؟

الى متى ستسمح الدول العربية لحكام قطر ممارسة هذا الدور التدميري في الجسد العربي لصالح اعداء الأمة والمتربصين بها ؟

ما هو شعور القطريين وهم يرون دولة عربية تتفتت برعاية ' قطرهم ' ؟

- تفتيت السودان ، ودعم الانقسام في فلسطين وتمويله ، تحريض الشعوب العربية على حكوماتها ، من خلال قناة الجزيرة القطرية .... من يضع حدا لهذه الممارسات الشيطانية ؟


لماذا لا يناقش برنامج ' الاتجاه المعاكس ' في الجزيرة القطرية هذا الموضوع ؟ الايستحق المناقشة ؟ ام أن شفافية ' الجزيرة ' ومصداقيتها ومهنيتها تمنعها من الاقتراب من هذه المواضيع ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خير جنود الارض

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : واقعي جدا لا احب تصوير الامور باشكال ورد
التسجيل : 17/02/2011
عدد المساهمات : 1736
معدل النشاط : 1860
التقييم : 44
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الأمير سلمان بن عبدالعزيز تحقيق حلم الاتحاد يجعلنا قوة متلاحمة    الأحد 4 مارس 2012 - 16:49

حمد يلعب على المكشوف 57
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمه عربيه واحده

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 04/03/2012
عدد المساهمات : 83
معدل النشاط : 86
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الأمير سلمان بن عبدالعزيز تحقيق حلم الاتحاد يجعلنا قوة متلاحمة    الأحد 4 مارس 2012 - 16:56

@طباخ الجيش تم تسريحي كتب:
@أمه عربيه واحده كتب:
أخي <يكفي نلعب ع بعض فلا تحاول تقنعني ولا أحاول أقنعك (وبأذن الله سينال كل من يحل دماء الأبرياء مراده )

الحقيقه واضحه وضوح العين <

أما عن السودان الشقيق (فلا تقحم قطر بكل شي فلا أعتقد أن قطر تستطيع تقسيم السووودااان )



اي ابراياء واي مسخره الجزيره نازله تخوث علينا

بعدين بلا منها هادي خلص اعترف انك من الجزيره وعامل فيها سعودي هههههههه





لا أقوول إلا إنالله وإنا إليه لراجعوون (بعض البشر لعبه بأيادي الأعداء لتفريق وحدت المسلمين )

والله إني حزين عليك ياأخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طباخ الجيش تم تسريحي

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المزاج : كوكتيل
التسجيل : 11/03/2009
عدد المساهمات : 281
معدل النشاط : 224
التقييم : -4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الأمير سلمان بن عبدالعزيز تحقيق حلم الاتحاد يجعلنا قوة متلاحمة    الأحد 4 مارس 2012 - 16:59

@أمه عربيه واحده كتب:
@طباخ الجيش تم تسريحي كتب:



اي ابراياء واي مسخره الجزيره نازله تخوث علينا

بعدين بلا منها هادي خلص اعترف انك من الجزيره وعامل فيها سعودي هههههههه





لا أقوول إلا إنالله وإنا إليه لراجعوون (بعض البشر لعبه بأيادي الأعداء لتفريق وحدت المسلمين )

والله إني حزين عليك ياأخي

ليش مستحي كمل الاقتباس للاخر ولا مش جاي عبالك تقتبس حقارة الجزيره وقطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fourth year

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 04/03/2012
عدد المساهمات : 30
معدل النشاط : 41
التقييم : -1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الأمير سلمان بن عبدالعزيز تحقيق حلم الاتحاد يجعلنا قوة متلاحمة    الأحد 4 مارس 2012 - 17:18

@خير جنود الارض كتب:
حمد يلعب على المكشوف

الصورة التي في توقيعك هي

حمد بن خليفه ال ثاني ومعه (الشيخ) محمد بن راشد المكتوم حاكم دبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو فارس

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 09/02/2012
عدد المساهمات : 326
معدل النشاط : 436
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الأمير سلمان بن عبدالعزيز تحقيق حلم الاتحاد يجعلنا قوة متلاحمة    الأحد 4 مارس 2012 - 17:53

@MOHANED2050 كتب:
الاتحاد كدبة خيرها ميدروش اتحاد مع الدول الاخري
حكام الخليج متشبيتين بي السلطة وعملاء امريكيا واسرائيل
من قواعد بحرية وجوية وارضية الثورة قادمة ان شاء الله
حتي يسقط العملاء وبعتالي الوحدة وتحرير فلسطين ان شاء الله

هل اعترفت الدول الخليجية باسرائيل هل وقعت اتفقيات معهم هل فتح سفارة لهم 51
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خميس الفهمي

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 19
المهنة : قائد القوات المسلحه السعوديه
المزاج : ضحك
التسجيل : 29/02/2012
عدد المساهمات : 264
معدل النشاط : 327
التقييم : -3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الأمير سلمان بن عبدالعزيز تحقيق حلم الاتحاد يجعلنا قوة متلاحمة    الأحد 4 مارس 2012 - 18:13

@FOR EVER كتب:



البترول نعمه من الله
ثانيا امريكا لها مصالحها(يعني حليف ماعندها هي مصلحه في مصلحه)
ايران تدرك قوة السعوديه والدليل ارادت اختبار الجيش السعودي بالحوثين
ثالثا اخوننا المصرين عقلاء اريد ان يفهموك قليلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خميس الفهمي

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 19
المهنة : قائد القوات المسلحه السعوديه
المزاج : ضحك
التسجيل : 29/02/2012
عدد المساهمات : 264
معدل النشاط : 327
التقييم : -3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الأمير سلمان بن عبدالعزيز تحقيق حلم الاتحاد يجعلنا قوة متلاحمة    الأحد 4 مارس 2012 - 18:15

كاسبر ضباء كتب:
@MOHANED2050 كتب:
الاتحاد كدبة خيرها ميدروش اتحاد مع الدول الاخري
حكام الخليج متشبيتين بي السلطة وعملاء امريكيا واسرائيل
من قواعد بحرية وجوية وارضية الثورة قادمة ان شاء الله
حتي يسقط العملاء وبعتالي الوحدة وتحرير فلسطين ان شاء الله

هل اعترفت الدول الخليجية باسرائيل هل وقعت اتفقيات معهم هل فتح سفارة لهم 51

قطر حليفه لاسرائيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سكنان

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : ايضاح الحقيقه فقط لاغير
المزاج : رايق جدا جدا
التسجيل : 13/06/2011
عدد المساهمات : 1696
معدل النشاط : 1499
التقييم : 230
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الأمير سلمان بن عبدالعزيز تحقيق حلم الاتحاد يجعلنا قوة متلاحمة    الأحد 4 مارس 2012 - 19:06

مصدر مسؤول في "الدفاع": الأمير سلمان لم يجر حواراً مع "السياسة" الكويتية


واس– الرياض: أوضح مصدر مسؤول في وزارة الدفاع أن الحديث الصحفي المنشور في صحيفة السياسة الكويتية، اليوم، والمنسوب إلى الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع، غير صحيح. وأن سموه لم يُجر أي حديث صحفي مع أي صحيفة، منذ تعيينه وزيراً للدفاع.



وقال المصدر: إن رئيس تحرير صحيفة السياسة أحمد الجار الله كان من بين الذين حضروا استقبال الأمير سلمان بن عبدالعزيز للمواطنين يوم الأحد، جرياً على عادة سموه، ولم يُجر معه حواراً صحفياً خاصاً كما ادعت الصحيفة

المصدر

http://sabq.org/1Hdfde
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الإستخبارات السعودية

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : في مجال الطبي
المزاج : معارك
التسجيل : 20/10/2011
عدد المساهمات : 1360
معدل النشاط : 1115
التقييم : 27
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الأمير سلمان بن عبدالعزيز تحقيق حلم الاتحاد يجعلنا قوة متلاحمة    الأحد 4 مارس 2012 - 20:35

@MOHANED2050 كتب:
اني اثحدث علي الحكام الخليج وليس علي الشعب
العربي الحر الدي يسكن في الخليج ان اثحدث
علي الدكاتورين الحكام اخي ونحنوا نعرف الشعب
العربي المجاهد ان شاء الله تحصل وحدة اسلامية
وليست علي شعب الخليج فقط وحدة اسلامية
اما بخصوص العدو الصهيوني هل تعلم ان
من اين حتي تقول الكلام هدا وشكرا

ياخي مالك و مال حكام الخليج و علاقتك بالامر هذا

لو على ماتقول صحيح

كان حصله المظاهرات و ثورات

لكن اي ثورات التي حدثت !!

لا تقول في كويت !! فـ كويت مع حكامه ال صباح حفظهم الله
لاتقول في السعوديه !! فـ انت اعلم من غيرك باننا نقدم ارقابنا و مالنا دفاع عن آل سعود وتريد لماذا !! انهم معيشينا في عز اننا ماخذين جميع حقوقنا اذ الادويه التي اقيامها 300$ تصرف لنا مجانا و يعطوننا منح اراضي و يوجد ضمان اجتماعي لا يقل الشخص عن 500 ريال غير جمعيات الخيريه غير طرق و الامن ماذا تريد !!
لاقول في الامارت !! فـ انت اعلم بان شيوخ الامارات لا يقصرون على اجانب ولا على العرب فـ كيف على شعبهم !!
لاتقول في قطر !! فـ حكام ال ثاني مطانيخ العروبه فـ شعب قطر هم اول شعب ذو دخل عالي في العالم !!
لاتقول في عمان !! فـ حاكم عمان القابوس حفظه الله محبوب في شعبه
سوفه تقول في البحرين !! سوف نقول انت اول من كون في صفنا ضد الروافض ايران وطمعهم في اراضي العرب

واذ سيطرو ايران على جزيره العرب فـ علم بان مصر هدفهم الثاني


المطلوب من ان تحترام عقولنا فـ لا تدعي معرفه المطلقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعدام ميت

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : ربى الله .... وليس امريكا
التسجيل : 05/03/2011
عدد المساهمات : 3728
معدل النشاط : 3221
التقييم : 167
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: الأمير سلمان بن عبدالعزيز تحقيق حلم الاتحاد يجعلنا قوة متلاحمة    الإثنين 5 مارس 2012 - 0:10

تم عقاب المتطاولين

وتنظيف الموضوع من المساهمات المخالفة و الاقتباسات التى ترتبت عليها

طلب و رجاء من اعضائنا الكرام ذلك انى تعبت فى تنظيف و تعديل اقتباساتكم
46


1 / لا ترد على المساهمات المخالفة من الاساس

2 / فقط ارسل بها تقرير الى الادارة

3 / لا تأخذ منها اقتباسات لأن مصيرها الحذف بعد محاكمة صاحبها

اشكركم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الأمير سلمان بن عبدالعزيز تحقيق حلم الاتحاد يجعلنا قوة متلاحمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين