أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

نائبان أمريكيان يتهمان السعودية بالتورط فى أحداث 11 سبتمبر

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 نائبان أمريكيان يتهمان السعودية بالتورط فى أحداث 11 سبتمبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
darichi

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : معتزززل منتدى الجيش المصري
المزاج : معتزززل منتدى الجيش المصري
التسجيل : 26/02/2012
عدد المساهمات : 155
معدل النشاط : 157
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: نائبان أمريكيان يتهمان السعودية بالتورط فى أحداث 11 سبتمبر   الأحد 4 مارس 2012 - 0:01



وجه نائبان أمريكيان سابقان أصابع الاتهام إلى المملكة العربية السعودية فى إطار تحقيق فى اعتداءات 11 سبتمبر، وأشار أحدهما إلى علاقة "مباشرة" محتملة بين الحكومة السعودية وبين بعض منفذى هذه الاعتداءات، وذلك وفقا لتقرير نشر أمس الجمعة.

وذكرت صحيفة نيويورك تايمز التى كانت أول من تحدث عن هذه التقارير، إلى أن النائبين أدليا بهذه الشهادات الجمعة فى إطار إجراءات قضائية تنظر أمام القضاء الفدرالى فى نيويورك منذ 2002.

وفى هذه الأقوال، قال سناتور فلوريدا الديمقراطى السابق بوب جراهام، الذى ترأس لجنة تحقيق تابعة للكونجرس فى هذه الاعتداءات، إنه "مقتنع بأنه كانت هناك علاقة مباشرة بين على الأقل بعض الإرهابيين الذين نفذوا اعتداءات 11 سبتمبر وبين الحكومة السعودية".

من جانبه كتب سناتور نبراسكا الديمقراطى السابق بوب كيرى، الذى كان عضوا فى لجنة 11 سبتمبر، أن "هناك أسئلة مهمة بقيت بلا إجابة". وأضاف فى هذه التصريحات التى نشرتها الصحيفة الأمريكية "هناك عناصر تشير إلى تورط ممكن لعملاء مفترضين للحكومة السعودية فى اعتداءات 11 سبتمبر لم يتم تتبعها على الإطلاق".

وتأتى هذه الأقوال التى تم الإدلاء بها تحت القسم ردا على السلطات السعودية التى أكدت فى إطار التحقيق القضائى نفسه أنها "أعفيت" من أى صلة لها بهذه الاعتداءات وفقا لجمعية أسر ضحايا 11 سبتمبر.

ورحبت أسر الضحايا بتصريحات النائبين السابقين. وقالت بيفرلى بارنيت، وهى والدة واحدة من ركاب الرحلة 93 التى سقطت فى بنسيلفانيا، أن "اسر الضحايا والناجين من فظائع 11 سبتمبر لم يفقدوا أملهم فى العدالة. ونحن مصممون على إظهار الحقيقة".


وأضافت فى بيان أن "ممولى وشركاء الذين اغتالوا أحباءنا ما زالوا على قيد الحياة وقادرين على دعم الإرهاب.. الخيوط التى تقود إليهم تتجه دائما نحو السعودية".

يشار إلى أن 15 من قراصنة الجو الـ19 الذين نفذوا اعتداءات 11 سبتمبر كانوا سعوديين إلا أن المملكة العربية السعودية، الحليف الكبير للولايات المتحدة، نفت دائما أى صلة لها بهذه الاعتداءات.
http://www3.youm7.com/News.asp?NewsID=616621
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

نائبان أمريكيان يتهمان السعودية بالتورط فى أحداث 11 سبتمبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين