أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

إسرائيل تستعد لمطالبة الجزائر ومصر ودول عربية بتعويضات قدرها 300 مليار دولار

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 إسرائيل تستعد لمطالبة الجزائر ومصر ودول عربية بتعويضات قدرها 300 مليار دولار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Sir OMehdiO

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 11/01/2012
عدد المساهمات : 464
معدل النشاط : 604
التقييم : 98
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: إسرائيل تستعد لمطالبة الجزائر ومصر ودول عربية بتعويضات قدرها 300 مليار دولار   السبت 3 مارس 2012 - 14:22

يعتزم البرلمان الإسرائيلي (الكنيست) التصويت خلال الأيام
القليلة المقبلة، على مشروع قرار يطالب الجزائر ومصر وموريتانيا والمغرب
وتونس وليبيا والسودان وسوريا والعراق ولبنان والأردن والبحرين بتعويضات
مالية ضخمة، على خلفية ما اعتبره تعويضًا عن مزاعم تهجير آلاف اليهود
بالقوة من أراضيهم.





ونقلت شبكة
الأخبار العربية عن مصادر إسرائيلية قولها، إن "إدارة الأملاك بوزارة
الخارجية الإسرائيلية أعدت مشروع قانون أمام الكنيست يصدر في غضون أيام
يطالب الكثير من الدول العربية بدفع تعويضات مالية، عن مزاعم بطرد اليهود
منها، وأن مشروع القانون ينقسم إلى جزأين، الجزء الأول يطالب بتعويضات عن
أملاك 850 ألف يهودي في معظم الدول العربية، قيمتها 300 مليار دولار أمريكي
مقسمة فيما بينهم طبقًا للتعداد السكاني الأخير لليهود عام 1948".

الأخطر
من ذلك، ينص الجزء الثاني من هذا القانون على مطالبة السعودية بتعويضات عن
اليهود الذين أخرجوا منذ أربعة عشر قرنًا أي منذ عهد الرسول صلى الله عليه
وسلم، من خلال العودة إلى ميراث يهود خيبر الذين كانوا يسكنون المدينة
المنوّرة.

يذكر
أن كثير من اليهود يطالبون باسترجاع حقوقهم على حد زعمهم، ومنهم نائب وزير
الخارجية، داني أيالون، الذي يتهم الجزائر بطرد عائلته وتشريد آلاف اليهود
في أكثر من مناسبة.




http://www.elkhabar.com/ar/autres/dernieres_nouvelles/282159.html


17 1617161716
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FALCON

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 33
المهنة : انسان
المزاج : ببساطه مزاج انسان؟؟
التسجيل : 15/02/2012
عدد المساهمات : 6143
معدل النشاط : 5355
التقييم : 452
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تستعد لمطالبة الجزائر ومصر ودول عربية بتعويضات قدرها 300 مليار دولار   السبت 3 مارس 2012 - 14:25

قصه قديمه كل شويه تطلعها اسرائيل لم تكون تحب تضغط على الدول العربيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد حسام الدين

جــندي



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : طالب
التسجيل : 02/03/2012
عدد المساهمات : 4
معدل النشاط : 4
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تستعد لمطالبة الجزائر ومصر ودول عربية بتعويضات قدرها 300 مليار دولار   السبت 3 مارس 2012 - 14:33

نعم انا اصدق هذا الموضوع لان اسرائيل تحاول شغل العالم والمريكا عن القضيه الفلسطيتيه وحتي لو وافق الكنيست الاسرائيلي علي هذا القانون فلن يستطيعو اغذ اي شيء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تستعد لمطالبة الجزائر ومصر ودول عربية بتعويضات قدرها 300 مليار دولار   السبت 3 مارس 2012 - 14:35

ومن سيعوضنا عن تهجيرنا من اراضينا

2- اسرائيل هي من تريد من اليهود القدوم الى الارض المحتلة ..

شو هالحكي الفاضي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Colonel Abidine

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : مرة هنا مرة هناك
المزاج : عقلية DZ
التسجيل : 01/11/2011
عدد المساهمات : 3609
معدل النشاط : 3555
التقييم : 338
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تستعد لمطالبة الجزائر ومصر ودول عربية بتعويضات قدرها 300 مليار دولار   السبت 3 مارس 2012 - 14:50

عندما تعوضنا فرنسا على احتلال 132 سنة سنعطيكم مستحاقتكم
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
في احلامكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sultan_ar

المدير
وزيــر الدفــاع

المدير  وزيــر الدفــاع



الـبلد :
التسجيل : 07/09/2011
عدد المساهمات : 3062
معدل النشاط : 2088
التقييم : 230
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تستعد لمطالبة الجزائر ومصر ودول عربية بتعويضات قدرها 300 مليار دولار   السبت 3 مارس 2012 - 15:40

ومن يعوض الهنود الحمر و سكان امريكا الجنوبية و استراليا ؟
لكن خوفي لو يطالبوننا بتعويض الامبراطورية الرومانية و الفرس ! و مش بعيد يطالبون باعادة رسم الحدود حسب خريطة الاسكندر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسد حر

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 31/01/2012
عدد المساهمات : 57
معدل النشاط : 58
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تستعد لمطالبة الجزائر ومصر ودول عربية بتعويضات قدرها 300 مليار دولار   السبت 3 مارس 2012 - 16:06

و أذكركم هناك خدم لأمريكا و أصدقاء لصهاينة من العرب سيوافقون على مثل هذا القرار و لربما يطبقونه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهدي صقر

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : الجيش الالكتروني الجزائري
المزاج : نحب دزاير و نحب إلي يحبها
التسجيل : 04/08/2011
عدد المساهمات : 1642
معدل النشاط : 1459
التقييم : 46
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تستعد لمطالبة الجزائر ومصر ودول عربية بتعويضات قدرها 300 مليار دولار   السبت 3 مارس 2012 - 16:22

ههههههههههههههههههههههههههههههه

إسرائيل يردون التعويض

و من يعوض فلسطين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Colonel Abidine

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : مرة هنا مرة هناك
المزاج : عقلية DZ
التسجيل : 01/11/2011
عدد المساهمات : 3609
معدل النشاط : 3555
التقييم : 338
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تستعد لمطالبة الجزائر ومصر ودول عربية بتعويضات قدرها 300 مليار دولار   السبت 3 مارس 2012 - 16:25

@أسد حر كتب:
و أذكركم هناك خدم لأمريكا و أصدقاء لصهاينة من العرب سيوافقون على مثل هذا القرار و لربما يطبقونه
صدقت اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lotfi dz

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : الفريق
المزاج : غاضب
التسجيل : 28/01/2012
عدد المساهمات : 5365
معدل النشاط : 6156
التقييم : 418
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تستعد لمطالبة الجزائر ومصر ودول عربية بتعويضات قدرها 300 مليار دولار   السبت 3 مارس 2012 - 16:38

من يعوض من
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
semsem55

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 21
المزاج : متشائم من المستقبل
التسجيل : 09/04/2011
عدد المساهمات : 1115
معدل النشاط : 1165
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تستعد لمطالبة الجزائر ومصر ودول عربية بتعويضات قدرها 300 مليار دولار   السبت 3 مارس 2012 - 16:40

في المشمش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمدبدركامل

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : مدرس تاريخ
المزاج : رايق
التسجيل : 15/11/2010
عدد المساهمات : 778
معدل النشاط : 788
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تستعد لمطالبة الجزائر ومصر ودول عربية بتعويضات قدرها 300 مليار دولار   السبت 3 مارس 2012 - 16:45

هههههههههههههههههههههههههههه لو هانطبق المعاملة با المثل ستصبح اسرائبل مديونة للعرب با الكثير فاين تعويض مصر عن احتلال سيناء واين تعويض سوريا عن الجولان التى مازالت محنلة واين تعويض فلسطين التى مازالت محتلة واين تعويض السودان التى تسببت فى تقسيمه واين تعويض العراق التى ساعدت فى احتلاله واين تعويض لبنان بعد تدميرها فى 2006 واين واين ..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nbn-123

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 31
التسجيل : 02/07/2011
عدد المساهمات : 2860
معدل النشاط : 2685
التقييم : 170
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تستعد لمطالبة الجزائر ومصر ودول عربية بتعويضات قدرها 300 مليار دولار   السبت 3 مارس 2012 - 18:00

تصريحات كلامية لجذب انتباه العالم اليها وجعلنا نغض النظر عن قضية  فلسطين الحبيبة 

 +القيادة المصرية ردت على هذا التصريح بطلب التعويض عن احتلال الصهيون لسيناء ....خطوة ذكية 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلام القيسي

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 63
المهنة : مقدم ركن طيارمتقاعد-حاليا استاذ جامعة في
المزاج : عصبي جدا
التسجيل : 17/12/2011
عدد المساهمات : 59
معدل النشاط : 69
التقييم : 10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تستعد لمطالبة الجزائر ومصر ودول عربية بتعويضات قدرها 300 مليار دولار   السبت 3 مارس 2012 - 18:08

اول حكومة (عربية) ستوافق على هذا الادعاء الباطل هي حكومة العمالة الفارسية في العراق لانها عوضت في الشهور الماضية مواطنون امريكيون بمبلغ 400 مليون دولار لانهم اصيبوا بمشاكل نفسية خلال الاحتلال الامريكي للعراق واثناء سماعهم لاعداد القتلا من الجنود الامريكان بالعراق !!!!!!!!!حتى انهم تمادوا ((حكومة العراق الفارسية))ولم يخجلوا من انفسهم في اقرار قانون في العراق لايمنح افراد المقاومة العراقية من حق الاستفادة من قانون العفو العام بل ترك جرائم الاحتيال وسرقة المال العام والتزوير للشهادات العليا بلا حساب والتي قام بها النواب والوزراء في حكومة العراق الفاسدة حاليا ولم يكتفوا بكل ماسبق بل وصفوا اعمال المقاومة العراقية ضد الاحتلال الامريكي بجرائم ضد قوات صديقة!!!!!!!!!!!!!!تصوروا ان افراد الحكومة العميلة في العراق كانوا يلصقون تهمة العمالة لامريكا واسرائيل للشهيد صدام حسين الرئيس الشرعي للعراق قاهر الفرس المجوس والكابوس الذي ارعب اسرائيل واول رئيس عربي يعطي الامر بقصف تل ابيب ويسوي بصواريخه اكثر احيائها,الشمس لاتغطى بغربال

سلام القيسي
مقدم ركن طيار


عدل سابقا من قبل سلام القيسي في السبت 3 مارس 2012 - 18:36 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karl roman poli

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مهندس دولة
المزاج : لا يهم
التسجيل : 23/12/2011
عدد المساهمات : 3506
معدل النشاط : 3792
التقييم : 231
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تستعد لمطالبة الجزائر ومصر ودول عربية بتعويضات قدرها 300 مليار دولار   السبت 3 مارس 2012 - 18:18

في بعض الاحيان يثبت اليهود ان دمهم خفيف
قال تعويض قال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو فارس

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 09/02/2012
عدد المساهمات : 326
معدل النشاط : 436
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تستعد لمطالبة الجزائر ومصر ودول عربية بتعويضات قدرها 300 مليار دولار   السبت 3 مارس 2012 - 19:07

اذا تريدون تويضات تعالو لا تخافو سوف نعطيكم ايها 37
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
96
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed negm

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب في كلية تجارة انجليزي جامعة الاسكند
المزاج : متقلب
التسجيل : 03/09/2011
عدد المساهمات : 1380
معدل النشاط : 1275
التقييم : 81
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تستعد لمطالبة الجزائر ومصر ودول عربية بتعويضات قدرها 300 مليار دولار   السبت 3 مارس 2012 - 20:03

عند امهههههههههههههههههههههههههههههه
انتوا بتحلموا
فوقوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب المؤمنين 1

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : مهندس ألكترونيك
المزاج : عربـــــــي من ارض العروبة
التسجيل : 27/08/2011
عدد المساهمات : 1473
معدل النشاط : 1379
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تستعد لمطالبة الجزائر ومصر ودول عربية بتعويضات قدرها 300 مليار دولار   السبت 3 مارس 2012 - 20:15

يحلمون . يعرفون حقوقهم ولايعرفون حقوق الشعب الفلسطيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nbn-123

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 31
التسجيل : 02/07/2011
عدد المساهمات : 2860
معدل النشاط : 2685
التقييم : 170
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تستعد لمطالبة الجزائر ومصر ودول عربية بتعويضات قدرها 300 مليار دولار   السبت 3 مارس 2012 - 20:21

@karl roman poli كتب:
في بعض الاحيان يثبت اليهود ان دمهم خفيف
قال تعويض قال

وهي استراتيجية ذكية من اسرائيل تريد جذب انتباه العالم لها  لا اكثر ولا اقل  ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahmadyaya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 29
المزاج : قادمون
التسجيل : 31/08/2010
عدد المساهمات : 3163
معدل النشاط : 2944
التقييم : 133
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تستعد لمطالبة الجزائر ومصر ودول عربية بتعويضات قدرها 300 مليار دولار   السبت 3 مارس 2012 - 23:23

اليهون لن يتغيرون ابدا فهم يلعبون بعقولنا كما يلعبون بأعلامنا واخيرا كانو يلعبون برأسائنا
اليهود لن يتغيرون
وكمت يقول المثل اطلب الباطل تاخد حقق
ولاكنهم حولو ب
اطلب اكتر من الباطل تأخذ الباطل
فهم ليس لهم حق عندنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
spider man

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : حرامي غسيل في وزارة الدفاع
المزاج : سنريهم اياتنا في الافاق (مسلم)
التسجيل : 20/12/2011
عدد المساهمات : 5125
معدل النشاط : 5155
التقييم : 525
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تستعد لمطالبة الجزائر ومصر ودول عربية بتعويضات قدرها 300 مليار دولار   السبت 3 مارس 2012 - 23:24

عزام عزام
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gozoair

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 15/07/2009
عدد المساهمات : 15
معدل النشاط : 18
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تستعد لمطالبة الجزائر ومصر ودول عربية بتعويضات قدرها 300 مليار دولار   الأحد 4 مارس 2012 - 0:10

@Sir OMehdiO كتب:
يعتزم البرلمان الإسرائيلي (الكنيست) التصويت خلال الأيام
القليلة المقبلة، على مشروع قرار يطالب الجزائر ومصر وموريتانيا والمغرب
وتونس وليبيا والسودان وسوريا والعراق ولبنان والأردن والبحرين بتعويضات
مالية ضخمة، على خلفية ما اعتبره تعويضًا عن مزاعم تهجير آلاف اليهود
بالقوة من أراضيهم.





ونقلت شبكة
الأخبار العربية عن مصادر إسرائيلية قولها، إن "إدارة الأملاك بوزارة
الخارجية الإسرائيلية أعدت مشروع قانون أمام الكنيست يصدر في غضون أيام
يطالب الكثير من الدول العربية بدفع تعويضات مالية، عن مزاعم بطرد اليهود
منها، وأن مشروع القانون ينقسم إلى جزأين، الجزء الأول يطالب بتعويضات عن
أملاك 850 ألف يهودي في معظم الدول العربية، قيمتها 300 مليار دولار أمريكي
مقسمة فيما بينهم طبقًا للتعداد السكاني الأخير لليهود عام 1948".

الأخطر
من ذلك، ينص الجزء الثاني من هذا القانون على مطالبة السعودية بتعويضات عن
اليهود الذين أخرجوا منذ أربعة عشر قرنًا أي منذ عهد الرسول صلى الله عليه
وسلم، من خلال العودة إلى ميراث يهود خيبر الذين كانوا يسكنون المدينة
المنوّرة.

يذكر
أن كثير من اليهود يطالبون باسترجاع حقوقهم على حد زعمهم، ومنهم نائب وزير
الخارجية، داني أيالون، الذي يتهم الجزائر بطرد عائلته وتشريد آلاف اليهود
في أكثر من مناسبة.




http://www.elkhabar.com/ar/autres/dernieres_nouvelles/282159.html







أضحكتنى أضحك الله سنك



طيب بالمناسبه بقى من حوالى 10 شنوات الموضوع ده إنفتح فما كان من الحكومه السبقه إلا إنها تسرب أنباء عن إستعداد فريق من المحاميين المصريين و الأجانب رفع دعوى قضائيه على إسرائيل فى أوربا و أعتقد سويسرا تقريبا



الدعوى دى فحواها كالأتى

المطالبه بتعويض الشعب المصرى بأثر رجعى عن المشغولات الذهبيه التى سرقها اليهود أثناء الخروج من مصر



طبعا حتى الأن الكلام عادى جدا مفيش مشاكل



لكن صبرا



تاريخ السرقه قديم جدا حتى أنه لا يوجد سجل به أو محضر شرطه أو ما يثبت غير أن الجناه تكرموا بترك الدليل القاطع الذى يثبت السرقه و لا يدع مجال للشك



المهم تاريخ السرقه بيرجع لتاريخ خروج اليهود مع سيدنا نبى الله موسى ههههههههههههههههههههههههههههههه



طبعا الدليل الواضح للعيان هى التوراه المتداوله اليوم فى أيدى اليهود التى تثبت أن اليهوديات قمن بإستعارة المشغولات الذهبيه من المصريات على أساس أنها للزينه يوم عيدهم لكن كانت النيه السرقه و هو ما تم بالفعل



و تم إحتساب الكميات التقريبيه بالفعل و ما يوازيها حاليا فوجدوا مبالغ خرافيه هههههههههههههههههه



و طبعا الموضوع ده مش تريقه

بجد تم نشر هذا الكلام من قبل و لا يوجد ما يمنع من إعادة تنشيط مثل هذه المحاولات و خصوصا إنها هتبقه فضيحه بجلاجل للصوص التريخيون للأمم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشمش_عبدو

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : مهندس ميكاترونكس
المزاج : متحمس شوية
التسجيل : 24/05/2008
عدد المساهمات : 514
معدل النشاط : 588
التقييم : 31
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تستعد لمطالبة الجزائر ومصر ودول عربية بتعويضات قدرها 300 مليار دولار   الأحد 4 مارس 2012 - 1:30

هههههههههههههههههههههههههههههههه
ده شغل استفزاز بيردوا بيه علي المحاميين المصريين لانهم كانوا رفعوا عليهم قضية بيطالبوهم بدفع ثمن الذهب اللي صنعوا منه العجل الذي صنعه السامري وان هذا الذهب سرق من مصر
وبرضوا التهديد بالمادة التانية من الدستور
اهوه شغل استفزاز والسلام
واحنا مطردناش حد واليهودي اللي ابوه راجل يجي يقعد معانا
(اسرائيل يا بلد البالة يا بلد مفيهاش رجالة)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ashraf ahmed

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : اى حاجه
التسجيل : 13/12/2011
عدد المساهمات : 378
معدل النشاط : 685
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تستعد لمطالبة الجزائر ومصر ودول عربية بتعويضات قدرها 300 مليار دولار   الأحد 4 مارس 2012 - 7:51

ايوه واحنا كمان عاوزين 500 مليار دولار بسب احتلال سيناء واحده بى واحده وغير تهجير الفلسطنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mahmoud Mohy

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 22
المزاج : متفائل
التسجيل : 01/01/2011
عدد المساهمات : 1345
معدل النشاط : 1482
التقييم : 49
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تستعد لمطالبة الجزائر ومصر ودول عربية بتعويضات قدرها 300 مليار دولار   الأحد 4 مارس 2012 - 11:12

ابقي سلملي علي الترماي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

إسرائيل تستعد لمطالبة الجزائر ومصر ودول عربية بتعويضات قدرها 300 مليار دولار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين