أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

مركز محاكاة المعارك الاردني

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر | .
 

 مركز محاكاة المعارك الاردني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نبض الاردن

مـــلازم
مـــلازم
avatar



الـبلد :
العمر : 38
المهنة : محاسب
التسجيل : 27/08/2011
عدد المساهمات : 659
معدل النشاط : 923
التقييم : 26
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: مركز محاكاة المعارك الاردني   الثلاثاء 28 فبراير 2012 - 22:10

وقد تم منح طلبات الدفاع مكعب، ورجال الأعمال لشركة أنظمة الدفاع مكعب، عقد 18 مليون دولار لتزويد الأجهزة النقالة مركز التدريب القتالي وخدمات التدريب إلى المملكة الأردنية الهاشمية - سان دييغو، كاليفورنيا - 15 أكتوبر 2009. وسوف مكعب توفير نظام كتيبة الحجم قادرة على التوسع لواء أو أكبر في ظل بيع العسكرية الأجنبية بتنسيق من مكتب الجيش الأميركي التنفيذي لبرنامج المحاكاة والتدريب والأجهزة (PEO STRI).

"إن القوات المسلحة الاردنية (الجاف) اختيار نظام مكعب بعد تقييم واسع النطاق لنظم المنافسة وزيارات لمواقع تدريب الجيش الامريكي"، وقال جون ناف، نائب الرئيس لتطبيقات الدفاع مكعب. "إن المرونة المتأصلة في نظام يسمح للالجاف لنشر هذه القدرة التدريبية المتقدمة في أي مكان في المملكة وتدريب في أي مكان جغرافي".

فإن التدريب على القتال مركز جديد (CTC) تحتوي على عنصر تحكم ممارسة مشغل للعائلات، الذي يستند إلى Windows (إكسكون) عنصر، والاتصالات التكتيكية 2D و 3D، ودينامية قدرات مراجعة ما بعد العمل. مكعب من أحدث جيل من الليزر القائم على نظام المشاركة التكتيكية - ميل النظام من الأسلحة الفردية - سيوفر لتحديد المواقع على أساس تحديد المواقع في الوقت الحقيقي للجنود راجلة والمركبات، فضلا عن محاكاة أداء الأسلحة.

ومن المقرر في الأردن تدريب على القتال مركز جديد للتسليم في عام 2010. وسوف توفر مكعب تشغيل وصيانة وتدريب الأجهزة المركز كجزء من العقد الإجمالية.

حول طلبات الدفاع مكعب
طلبات الدفاع مكعب، وشركة هو جزء من قطعة دفاع شركة مكعب، وهي الرائدة عالميا في مجال أنظمة واقعية التدريب على القتال، وخدمات دعم مهمة والالكترونيات الدفاعية. المؤسسة قطعة رئيسية أخرى ونظم النقل مكعب، بتصميم وتصنيع أنظمة أوتوماتيكية لجمع الأجرة العامة سلطات النقل الجماعي. لمزيد من المعلومات حول مكعب، راجع موقع الشركة على الانترنت في www.cubic.com



http://translate.googleusercontent.com/translate_c?hl=ar&langpair=en%7Car&rurl=translate.google.ae&u=http://www.salt.org/weblink/industry/Cubic_to_Supply_Combat_Training_Center.doc&usg=ALkJrhjpQvNWx5hCOsDWg_StClU7Y_wv-Q





ديف سيمونز، PMP
نائب G6 في جيش الولايات المتحدة، الفيلق الثالث
أكبر اتلانتا المنطقة عسكري
خدم كضابط في تمارين المحاكاة والتدريب G3، شغل منصب خبير في موضوع المحاكاة بمساعدة الحاسوب لتمارين الاشتباك في وقت السلم في المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية والكويت وقطر.

ساعدت في بناء وتجهيز مركز المحاكاة على القتال، الذي لا يزال يعمل حتى اليوم؛ • تدريب القوات المسلحة الأردنية على نظام المحاكاة يانوس

نحتاج الى معلومات شاملة عن هذا النظام

http://translate.google.ae/translate?hl=ar&langpair=en%7Car&u=http://www.linkedin.com/pub/dave-simmons-pmp/3/72a/4b9



نحتاج الى معلومات اكثر عن هذه البرامج المستخدمه في جيوش الدول العربية وماهي مزاياها من الاخوة الخبراء

حيث ادخلت هذة الخدمة حديثا للجيش الاردني قبل سنتين فقط من انشاء المبنى

تقييم يااخوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مركز محاكاة المعارك الاردني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الالكترونيات العسكرية - Electronics & Radar-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017