أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

مصر بتعلى يوم بعد يوم شيخ الأزهر يوافق على إنشاء فرع لرابطة خريجى الأزهر بماليزيا

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 مصر بتعلى يوم بعد يوم شيخ الأزهر يوافق على إنشاء فرع لرابطة خريجى الأزهر بماليزيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
pioneersb

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : دكتور
المزاج : دكتور سياسي واعي
التسجيل : 26/08/2011
عدد المساهمات : 2280
معدل النشاط : 3044
التقييم : 271
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: مصر بتعلى يوم بعد يوم شيخ الأزهر يوافق على إنشاء فرع لرابطة خريجى الأزهر بماليزيا    الأربعاء 22 فبراير 2012 - 23:16

دور مصر لم يقف عند الاستراتيجة والسياسة الخارجية بل دورها عالميا حتى في الثقافة


وافق الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، على زيادة المنح الدراسية للطلبة الماليزيين للدراسة فى الأزهر، وإيفاد عدد من الأئمة إلى ماليزيا.

جاء ذلك خلال استقبال الإمام الأكبر، داتو يحيى محمد من كبار رجال الأعمال فى ماليزيا يرافقه سفير ماليزيا بالقاهرة، حيث تم التشاور خلال اللقاء على زيادة التعاون بين الأزهر وماليزيا.

ووجه داتوا يحيى محمد وسفير ماليزيا الدعوة لشيخ الأزهر لزيارة ماليزيا للالتقاء بالعلماء، وافتتاح مقر رابطة خريجى الأزهر بماليزيا والتى أهداها داتو يحى لخريجى الأزهر، ووعد الإمام الأكبر بدراسة الدعوة وتلبيتها.

مصر ستفوق
واحنا ولادها
http://www3.youm7.com/News.asp?NewsID=609339&SecID=97&IssueID=168
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
pioneersb

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : دكتور
المزاج : دكتور سياسي واعي
التسجيل : 26/08/2011
عدد المساهمات : 2280
معدل النشاط : 3044
التقييم : 271
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر بتعلى يوم بعد يوم شيخ الأزهر يوافق على إنشاء فرع لرابطة خريجى الأزهر بماليزيا    الأربعاء 22 فبراير 2012 - 23:17

رابطة خريجى الأزهر بفلسطين تزور المعاهد الأزهرية


قامت رابطة خريجى الأزهر بفلسطين بزيارة إلى مقر إدارة المعاهد الأزهرية فى فلسطين لعقد لقاء مع عميد المعاهد الدكتور على مهنا حضره الدكتور ناهض النخال رئيس فرع الرابطة العالمية لخريجى الأزهر بفلسطين وجمال سكيك نائب رئيس الفرع والمهندس جمال زياد أمين الصندوق.

وخلال استقباله للرابطة أكد دكتور على مهنا أن هناك أهدافا مشتركة بين رابطة خريجى الأزهر والمعاهد الأزهرية بفلسطين، تكمن فى ترسيخ الفكر الوسطى المعتدل موضحا أن كل المرافق الأزهرية وإمكانياتها بفلسطين مُسخرة لخدمة رابطة خريجى الأزهر هناك، وذلك للمساهمة فى تفعيل دورها لجمع شمل الأزهريين ونشر الفكر الأزهرى المعتدل.

كما تطرق مهنا لتاريخ المعاهد الأزهرية وكيف أنشأت هذه المعاهد وما هى الإستراتيجية التى تسعى إليها الإدارة العامة للمعاهد الأزهرية، مؤكدا أن هناك العديد من المعاهد سيتم إنشاؤها فى محافظات مختلفة على أرض فلسطين للمحافظة على الرسالة السامية التى تحملها المعاهد الأزهرية.

ومن جانبه أشاد الدكتور ناهض النخال رئيس رابطة خريجى الأزهر عن الدور الكبير التى تقوم به الإدارة العامة بالمعاهد الزهرية قائلا " إن أهدافنا هى أهدافكم تسير بنفس الاتجاه والمضمون، فنحن نسعى لتحقيق الوسطية لمنع التطرف وإكساب الدين الإسلامى وجهه الحقيقى فى مثل هذه الظروف والتحدّيات.
.
وبعد ذلك تحدث جمال سكيك عن دور المعاهد الزهرية وعن الأهداف التى تسعى جمعية رابطة خريجى الأزهر فى فلسطين إلى تحقيقها، مشددا على ضرورة التواصل بينهم لتعزيز الفكرة التى يسعون معا لتحقيقها وتطويرها مثمناً الجهود المبذولة من أجل ذلك.

واختتم سكيك حديثه، مشيداً بدور الأزهر الشريف فى القاهرة ومواقفه الشجاعة والمشهود لها بالشفافية والنزاهة تجاه قضية فلسطين العادلة.


كما قال المهندس زياد حمادة أمين صندوق الرابطة "إننا سعداء بهذا اللقاء الأخوى الذى نأمل أن يكون بداية لشراكة حقيقية بيننا وبينكم لاسيما وأن الأهداف التى نحملها تتناغم تماماً مع رؤيتنا وإستراتيجيتنا".


وأكد المهندس زياد حمادة أن التواصل الدائم بين رابطة خريجى الأزهر وبين المعاهد الأزهرية بفلسطين يعزز تحقيق الأهداف التى يأملون تحقيقها لخدمة المجتمع الفلسطينى وأبنائه.


http://www3.youm7.com/News.asp?NewsID=609285&SecID=97&IssueID=168
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مصر بتعلى يوم بعد يوم شيخ الأزهر يوافق على إنشاء فرع لرابطة خريجى الأزهر بماليزيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين