أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

إيران تعرض مساعدة مصر ضد الضغوط الأمريكية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 إيران تعرض مساعدة مصر ضد الضغوط الأمريكية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ashraf ahmed

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : اى حاجه
التسجيل : 13/12/2011
عدد المساهمات : 378
معدل النشاط : 685
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: إيران تعرض مساعدة مصر ضد الضغوط الأمريكية   السبت 18 فبراير 2012 - 9:02

في الوقت الذي تتعرض فيه مصر لضغوط أمريكية بسبب المعونة، أبدت إيران استعدادها لتقديم مساعدات فورية وعاجلة وأخري مرتبطة بالاستثمارات، مؤكدة أن الإيرانيين عطشي لمصر وأنهم سوف يتدفقون عليها بمعدل 5 آلاف سائح يوميا، بل ذهبت الي أبعد من ذلك حين عرضت أن يتم وضع السياح الإيرانيين تحت الرقابة الأمنية لطمأنة السلطات المصرية، وتفنيد دعاوي نشر التشيع.

وبحسب صحيفة "الأهرام"، أكد رئيس مكتب رعاية المصالح الإيرانية بالقاهرة مجتبي أماني أنه علي استعداد لتقديم مساعدات فورية وأخري مرتبطة بالاستثمارات التي من شأنها الإسهام في تحقيق معدلات نمو جيدة، وفتح خطوط انتاج لمصانع السيارات حيث توقف خط انتاج السيارات في مصر، وإعادة تشغيله سيوفر الأيادي العاملة والارتقاء بالخبرة الفنية، مشيرا إلى أنهم يملكون الآن خطوط انتاج السيارات الإيرانية منتشرة في العراق وسوريا وآسيا الوسطي وفنزويلا.

وأشار رئيس مكتب رعاية المصالح الإيرانية بالقاهرة إلى أن لديهم استثمارات عديدة يمكن ضخها في مصر، بالإضافة للاستثمارات الموجودة وهي بنك مصر-إيران، وشركة ملاحة، وشركة غزل ونسيج؛ وهذا النوع تحت الإشراف الحكومي، كما أن لديهم منظمة حكومية لتسهيل الاستثمارات الخارجية باسم هيئة الاستثمارات الخارجية.

ومن جهة اخرى، قال مجتبي أماني إن مصر خسرت خسارة كبيرة بتلقيها المعونة الامريكية، موضحا انها ليست لمصلحة الشعب أو الحكومة، فقال "أمريكا تعطي بيد وتأخذ باليد الأخري والقدمين أيضا".




اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - إيران تعرض مساعدة مصر ضد الضغوط الأمريكية

انا شخصيا ماعنديش مانع الخلينى اتعامل مع امريكا وانا عارف انهم عمرهم ماهاييعملو لمصلحتيى وبيعملو لى مصلحة اسرائيل يخلينى اتعامل مع ايران وافرض عليها الانا عاوزه

االمصدر
http://www.alwafd.org/%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D9%88%D8%AA%D9%82%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B1/18-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TheProfessional

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 25/10/2011
عدد المساهمات : 302
معدل النشاط : 280
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعرض مساعدة مصر ضد الضغوط الأمريكية   السبت 18 فبراير 2012 - 10:51

دس السم فى العسل لن ينطلى على الشعب المصرى السنى حتى النخاع
الكل يعرف من هى ايران وما هو هدفها الهدف الاساسى هو تصدير المد الشيعى وتحويل مصر الى دوله شيعيه والسياحه التى يتكلمون عنها هى سياحة العتبات المقدسه على حد قولهم وهى ان يأتى الشيعه ويمارسون طقوسهم الكفريه ونشر مذهبهم الباطل بين بسطاء المصريين الذين لا يدركون معنى التشيع نحن لسنا فى حاجه لكم ولكفركم فأنتم لستم اخواننا يامن تسبون الصحابه وتطعنون فى عرض النبى صلى الله عليه وسلم وتغالون فى حب سيدنا على لدرجة تأليهه لن تكون مصر ابدا شيعيه مصر هى حامية حمى السنه الحسنه الوحيده لمبارك هى قطع العلاقات مع الكيان الخبيث المسمى بايران



طالما انتم في منتهي البراءةده الاول اتركواالجزر الاماراتية التي تحتلوها عنوه واستعراض العضلات ..وكمان اياديكم الملطخة بدماء الشعب السوري لمساندة الطاغية بشار وتدخلكم السافر بالعراق وزعزة امنه وكذلك تدخلكم في الجنوب اللبناني والذي اصبح قطعة من ايران .. كل هذه الافعال وتريد ان نعيد علاقتنا معكم والاخطر المد الشيعي الذي هو غايتكم وانني لا انسي سبكم علي صحابة رسول الله صلي الله عليه وازواجه .. ياليت ان تحلوا عنا نحن لانريد منكم ولا من غيركم شييء نحن قادرون وبعزة الله ان نخرج من محنتنا علي خير



وفي النهاية متشكرين قوى يا عم أبو الكرم الإيرانى روح شوف لك ملعب تانى أنتم فى أزمة والله يكون فى عونكم ويخرجكم منها على خير.... وتحيا مصر ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
spider man

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : حرامي غسيل في وزارة الدفاع
المزاج : سنريهم اياتنا في الافاق (مسلم)
التسجيل : 20/12/2011
عدد المساهمات : 5125
معدل النشاط : 5155
التقييم : 525
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: إيران تعرض مساعدة مصر ضد الضغوط الأمريكية   السبت 18 فبراير 2012 - 11:33

في نظري سيكون هناك تحالف بين مصر وايران اقتصادي
علي اساس عدو عدوي صديقي
والله اعلي واعلم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
osos89

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : مشرف معماري/انشائي
المزاج : العند الايجابي و العزيمة و الاصرار
التسجيل : 25/03/2011
عدد المساهمات : 2140
معدل النشاط : 1828
التقييم : 69
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعرض مساعدة مصر ضد الضغوط الأمريكية   السبت 18 فبراير 2012 - 11:49

انا رأيي...المثل القائل...عدو عدوي صديقي...بس انا سمعت ان الجانزوري هيفتح نصر للسيارات مرة اخرى و كمان هناك مستثمرين انجليز عايزين يفتحوا خطوط انتاج للسيارات في مصر...هل الكلام ده صحيح...!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr.Death

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : طالب بكليه الصيدله
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 07/11/2011
عدد المساهمات : 765
معدل النشاط : 592
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعرض مساعدة مصر ضد الضغوط الأمريكية   السبت 18 فبراير 2012 - 14:49

شكرا على الموضع والمجهود

أخى osos أتمنى بالفعل أن يتم اعاده فتح المصنع :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعدام ميت

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : ربى الله .... وليس امريكا
التسجيل : 05/03/2011
عدد المساهمات : 3728
معدل النشاط : 3221
التقييم : 167
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: إيران تعرض مساعدة مصر ضد الضغوط الأمريكية   السبت 18 فبراير 2012 - 16:18

ممكن نستخدم ورقة العلاقات المصرية الايرانية

كورقة ضغط اضافية على امريكا .

ايران الآن محاصره ايدلوجيا

ولكن علاقات مصرية ايرانية ستكون ضربة قاصمة لحصار ايران ايدلوجيا

بالاضافة الى انه اجراء كهذا سيتبعه عدة دول ستحذو حذو مصر

اعتقد انها ورقة مرعبة للأمريكان

ملحوظة / كنت اتكلم عن التلويح و ليس الشروع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mahmoud egyptology

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : هندسة
المزاج : متفائل
التسجيل : 05/09/2011
عدد المساهمات : 654
معدل النشاط : 633
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعرض مساعدة مصر ضد الضغوط الأمريكية   السبت 18 فبراير 2012 - 19:47

والله دى علاقات اقتصادية ولو مصلحتى فيها ليه لا يعنى العرب قالو هنضخ استثمارات ونبعت مساعدات لاكن كله كلام فى الهواء ... افضل احترام العالم دون عطف على عطف العالم دون احترام وطالما انا هستفيد من ايران زى ما هى هتستفيد منى يبقى ليه لا ومرحب بيهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TheProfessional

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 25/10/2011
عدد المساهمات : 302
معدل النشاط : 280
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعرض مساعدة مصر ضد الضغوط الأمريكية   الأحد 19 فبراير 2012 - 0:15

بالتأكيد هناك مصلحة متبادلة بين مصر وإيران ولكن لأضرار حتكون انك سوف تخسر الكثير من العرب وخاصةً الشعب السوري ووالسعودية ودول الخليج التي هي إقتصادياً أقوى بمراحل من إيران إلي ممكن فعلاً يعطوك استثمارات هائلة . سوف تفتح باب دخول التشيع . لأن أكيد هيجو سياحة للعتبات المقدسة (السيدة زينب وسيدنا الحسين ) و يعملو طقوسهم و يضربو نفسهم بالجنزير و والجزم علدمغم و اكرر سوف تفتح باب كبير لدخول التشيع . في حين إنو إيران الدولة المحاصرة إقتصادياً سوف تستفيد منا أكتر لأننا سوف نشتري سيارتهم ونقلل من العزلة ألي هما فيها فهي دولة مكروهة من كل جيرانها .

في حين إنو ممكن دة كلو من تركية ، دولة صديقة ، سنيه ، لن تخسرنا العرب ، لا تكره العرب ، لن تطعنا في ظهرنا، لن تحاول أن تتدخل في شؤوننا أو تكون وتمول احزاب شيعية داخل مصر

ودولة فعلاً متقدمة علينا ولكن لا تتكبر . مش إيران إلي احنا أحسن منهم وهما إلي حيستفيدو منا أصلاً و جايين يتفشخرو علينا .



وهذا ما قاله رئيس مكتب رعاية المصالح الإيرانية بالقاهرة مجتبي أماني:

"نحن لدينا اشكالية في موضوع المساعدات الأمريكية, فأمريكا تعطي بيد, وتأخذ باليد الأخري, والقدمين أيضا, وفي الحقيقة فإن مصر خسرت خسارة كبيرة بتلقيها المعونة, فهي ليست لمصلحة الشعب أو الحكومة, فمصر وأمريكا أصدقاء وحلفاء منذ30 سنة, ومصر تأخذ مساعدات خيالية من واشنطن, وعلي العكس فإن إيران وأمريكا بينهما3 عقود من العداوة, وواضح دون شك تقدم طهران اقتصاديا وعلميا وثقافيا"



يعني ببساطة الأستاذ جاي عندنا في بلدنا علشان يقلنا احنا أحسن منكم في كل حاجة فخلونا نعلمكم . دة حتى أمريكا معرفتش تئلهلنة. اتمنى أن تلاحظو الفرق في أسلوب تركية التي كانت معاملتها مبنية على الإحترام المتبادل من أجل المنفعة المتبادلة وإيران إلي في بداية الكلام بدأت بالقول احنا اشقاء و نهت الكلام بإن وواضح دون شك تقدم طهران اقتصاديا وعلميا وثقافياعلى المصريين



الخبر كامل هنا



http://www.ahram.org.eg/812/2012/02/17/60/131851/219.aspx
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعدام ميت

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : ربى الله .... وليس امريكا
التسجيل : 05/03/2011
عدد المساهمات : 3728
معدل النشاط : 3221
التقييم : 167
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: إيران تعرض مساعدة مصر ضد الضغوط الأمريكية   الأحد 19 فبراير 2012 - 2:00

نحن لا نتكلم عن مفاضلة بين تركيا او ايران

تركيا فى جميع الحالات معنا

اما عن الخليج فلك ان تعلم ان ان حجم التبادل التجارى بينهم ضخم جدا

وكل دول الخليج بها سفارات ايرانية

والزيارات متبادلة لأعلى الدرجات الرسمية .. لدرجة الملوك والرؤساء و الامراء والوزراء

الخليج غنى بالفعل و لكن مساعداته معطلة حاليا لسبب ليس هو موضوعنا الآن

اذن نبحث عن مصالحنا ونحولها الى ورقة ضغط ناجعة مع امريكا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنا ثورجى

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المزاج : عصبى
التسجيل : 29/10/2011
عدد المساهمات : 1048
معدل النشاط : 902
التقييم : 34
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعرض مساعدة مصر ضد الضغوط الأمريكية   الأحد 19 فبراير 2012 - 2:10

لمن يخاف من المد الشيعى فى مصر لنرى كيف نعالج هذا المد بالمنطق
يجب نشر التعليم الدينى فى القرى الفقيرة و المحافظات و للأسف هذه كانت وظيفة السلفيين و لكن ما علينا
يجب نشر التوعية بالدين الاسلامى ومبادئه الاساسية هتى تكون العقيدة مبنية على اساس عقلى و حجة قوية تصد امام اى مد شيعى او غيره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ashraf ahmed

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : اى حاجه
التسجيل : 13/12/2011
عدد المساهمات : 378
معدل النشاط : 685
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعرض مساعدة مصر ضد الضغوط الأمريكية   الأحد 19 فبراير 2012 - 7:45

انتو مش واخدين بالكو ياجماعه ان هوما مستنين الشروط الاحنا ها نفرضها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Why Not

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 22
التسجيل : 31/08/2011
عدد المساهمات : 1486
معدل النشاط : 1130
التقييم : 93
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعرض مساعدة مصر ضد الضغوط الأمريكية   الأحد 19 فبراير 2012 - 9:15

@اعدام ميت كتب:

ممكن نستخدم ورقة العلاقات المصرية الايرانية

كورقة ضغط اضافية على امريكا .

ايران الآن محاصره ايدلوجيا

ولكن علاقات مصرية ايرانية ستكون ضربة قاصمة لحصار ايران ايدلوجيا

بالاضافة الى انه اجراء كهذا سيتبعه عدة دول ستحذو حذو مصر

اعتقد انها ورقة مرعبة للأمريكان

ملحوظة / كنت اتكلم عن التلويح و ليس الشروع


سبق ان عرضت هذه الفكره ولكن حدثت معارضه قويه لي
..
والله الموفق
...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Why Not

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 22
التسجيل : 31/08/2011
عدد المساهمات : 1486
معدل النشاط : 1130
التقييم : 93
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعرض مساعدة مصر ضد الضغوط الأمريكية   الأحد 19 فبراير 2012 - 9:17

@أنا ثورجى كتب:
لمن يخاف من المد الشيعى فى مصر لنرى كيف نعالج هذا المد بالمنطق
يجب نشر التعليم الدينى فى القرى الفقيرة و المحافظات و للأسف هذه كانت وظيفة السلفيين و لكن ما علينا
يجب نشر التوعية بالدين الاسلامى ومبادئه الاساسية هتى تكون العقيدة مبنية على اساس عقلى و حجة قوية تصد امام اى مد شيعى او غيره


اتفق معك تماما في هذا
..
الخوف غير مبرر فلو علم المسلمين بشئون دينهم
..
لن يكون سهلا خداعهم
..
والله الموفق
...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد النشار

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : الحمدلله
التسجيل : 21/03/2011
عدد المساهمات : 184
معدل النشاط : 185
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعرض مساعدة مصر ضد الضغوط الأمريكية   الأحد 19 فبراير 2012 - 9:32

@Why Not كتب:
@أنا ثورجى كتب:
لمن يخاف من المد الشيعى فى مصر لنرى كيف نعالج هذا المد بالمنطق
يجب نشر التعليم الدينى فى القرى الفقيرة و المحافظات و للأسف هذه كانت وظيفة السلفيين و لكن ما علينا
يجب نشر التوعية بالدين الاسلامى ومبادئه الاساسية هتى تكون العقيدة مبنية على اساس عقلى و حجة قوية تصد امام اى مد شيعى او غيره



اتفق معك تماما في هذا
..
الخوف غير مبرر فلو علم المسلمين بشئون دينهم
..
لن يكون سهلا خداعهم
..
والله الموفق
...



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TheProfessional

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 25/10/2011
عدد المساهمات : 302
معدل النشاط : 280
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعرض مساعدة مصر ضد الضغوط الأمريكية   الأحد 19 فبراير 2012 - 10:57

يا سيدي لقد شيع أصلاً في مصر قرابة 300000 شيعي ولقد شيع في السودان أصلاً . دة غير ما نفتحلهم الباب .



يا جماعة لزم تفهمو إنو إيران دولة طموحة جداً . لقد حولت لبنان إلى مستعمرة ايرانية. والعراق كذالك . معظم كوادر الشرطة وقيادات أخرى سنية أو شيعية شريفة تم اعتقالهم واعدامهم . حتى نائب رئيس الوزراء إياد علاوي هربان في إقليم كردستان العراق .



وممكن تشوفو شيعة إيران عملين اه في البحرين والسعودية .



واللي عملتو في العراق ولبنان وسورية مش شوية . و مش سهل . إيران خطورتها في إسلوب حصان طروادة إلي بيعتمد على انك تثق بهم و بعدين يدوك على أفاق



و بعدين محدش شايف انو تصريح " واضح دون شك تقدم طهران اقتصاديا وعلميا وثقافيا" تصريح متعجرف ومستفز ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Why Not

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 22
التسجيل : 31/08/2011
عدد المساهمات : 1486
معدل النشاط : 1130
التقييم : 93
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعرض مساعدة مصر ضد الضغوط الأمريكية   الأحد 19 فبراير 2012 - 14:30

@TheProfessional كتب:
يا سيدي لقد شيع أصلاً في مصر قرابة 300000 شيعي ولقد شيع في السودان أصلاً . دة غير ما نفتحلهم الباب .



يا جماعة لزم تفهمو إنو إيران دولة طموحة جداً . لقد حولت لبنان إلى مستعمرة ايرانية. والعراق كذالك . معظم كوادر الشرطة وقيادات أخرى سنية أو شيعية شريفة تم اعتقالهم واعدامهم . حتى نائب رئيس الوزراء إياد علاوي هربان في إقليم كردستان العراق .



وممكن تشوفو شيعة إيران عملين اه في البحرين والسعودية .



واللي عملتو في العراق ولبنان وسورية مش شوية . و مش سهل . إيران خطورتها في إسلوب حصان طروادة إلي بيعتمد على انك تثق بهم و بعدين يدوك على أفاق



و بعدين محدش شايف انو تصريح " واضح دون شك تقدم طهران اقتصاديا وعلميا وثقافيا" تصريح متعجرف ومستفز ؟


مصدر 7
..
وهل العيب علي ايران ام علي من لم يهتمو بتثقيف الناس بامور دينهم ؟!
..
وبالفعل ايران متقدمه في بعض المجالات لا تجعلك العصبيه تعمي نظرك علي الايجابيات
..
واين الاستفزاز هنا هل من المفروض ان تقول انها متخلفه ؟
..
والله الموفق
...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد 555

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 16/08/2011
عدد المساهمات : 187
معدل النشاط : 142
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعرض مساعدة مصر ضد الضغوط الأمريكية   الأحد 19 فبراير 2012 - 14:36

خبر لا يعدو كونه للأستهلاك الاعلامي ايران لا تستطيع دعم مصر و لديها ازمة مالية خانقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الإستخبارات السعودية

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : في مجال الطبي
المزاج : معارك
التسجيل : 20/10/2011
عدد المساهمات : 1360
معدل النشاط : 1115
التقييم : 27
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعرض مساعدة مصر ضد الضغوط الأمريكية   الأحد 19 فبراير 2012 - 14:48

انا اعتقد بيكون خوف كبير من مجلس التعاون الخليجي من تصرف ايران مع مصر

وسوف يتخذ الالزم بدعم مصر عوضن عن مساعدات الامريكيا كي لا يخسر مصر

ولو مافعل هذا المجلس التعاون الخليجي سوف يصبح ضحيه سهله الايرانين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Marshal7Fares

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب
المزاج : نحمد الله على اى حال
التسجيل : 10/12/2011
عدد المساهمات : 39
معدل النشاط : 32
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعرض مساعدة مصر ضد الضغوط الأمريكية   الأحد 19 فبراير 2012 - 14:50

و الله يا ريت ده يحصل انا مع الاعضاء الكرام "عدو عدوى صديقى" و للتخلص من قذارة الامريكان و الضغط عليهم بالتعاون مع ايران و بعدين الايرانيين مش هيمسكوا كل واحد و يضربوه و يخلوه شيعى
الناس فى مصر حتى البسطاء عندهم وعى دينى كبير و لازم نشر الثقافة الدينية فعلا فى مصر بس اكيد ده مش هيحصل دى مجرد هلاقات اقتصيادية و سياسية لا دخل للدين فى هذا الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ashraf ahmed

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : اى حاجه
التسجيل : 13/12/2011
عدد المساهمات : 378
معدل النشاط : 685
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعرض مساعدة مصر ضد الضغوط الأمريكية   الأحد 19 فبراير 2012 - 15:10

بالنسبه لى كلمة عدو عدوى صديقى فا دا حرام وتحذير النبى كان واضح لينا ولاكن احنا ليه فى الاول نقول ان ايران عدو طيب ما احنا بنتعامل مع اسرائيل اليهود الكفره المايعرفوش اى شى عن الرحمه دا مش هايخلينا نتعامل مع ايران وى اوعو تنسو موقف شاه ايران معانا فى حرب اكتوبر ولاكن المشكله لن تكون مع امريكا او شى المشكله ستاكون مع الاشقاء العرب وهنا الفيصل ولاكن انا ارا ان دول الخليج تتعامل مع ايران بل بالعكس طالما ايران جيه وفتحها درعها لينا ممكن نفرد عليها شروط تفيد دفيد العرب قبل ما تفيدنا وخصوصا انهم هوما العاوزين التحالف دا مش احنا دا طبعا مش علشان ايران بتحبنا لا دى مصالح سياسيه مش اكتر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصري بكل فخر

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : السياسه
المزاج : شغال
التسجيل : 04/02/2012
عدد المساهمات : 556
معدل النشاط : 436
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعرض مساعدة مصر ضد الضغوط الأمريكية   الأحد 19 فبراير 2012 - 15:14

ياجماعه كلنا بنفكر فى استفاده مصر ولكن ماهي الاستفاده اللى هتستفدها ايران من كده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TheProfessional

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 25/10/2011
عدد المساهمات : 302
معدل النشاط : 280
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعرض مساعدة مصر ضد الضغوط الأمريكية   الأحد 19 فبراير 2012 - 15:34

@Why Not كتب:
@TheProfessional كتب:
يا سيدي لقد شيع أصلاً في مصر قرابة 300000 شيعي ولقد شيع في السودان أصلاً . دة غير ما نفتحلهم الباب .



يا جماعة لزم تفهمو إنو إيران دولة طموحة جداً . لقد حولت لبنان إلى مستعمرة ايرانية. والعراق كذالك . معظم كوادر الشرطة وقيادات أخرى سنية أو شيعية شريفة تم اعتقالهم واعدامهم . حتى نائب رئيس الوزراء إياد علاوي هربان في إقليم كردستان العراق .



وممكن تشوفو شيعة إيران عملين اه في البحرين والسعودية .



واللي عملتو في العراق ولبنان وسورية مش شوية . و مش سهل . إيران خطورتها في إسلوب حصان طروادة إلي بيعتمد على انك تثق بهم و بعدين يدوك على أفاق



و بعدين محدش شايف انو تصريح " واضح دون شك تقدم طهران اقتصاديا وعلميا وثقافيا" تصريح متعجرف ومستفز ؟



مصدر
..
وهل العيب علي ايران ام علي من لم يهتمو بتثقيف الناس بامور دينهم ؟!
..
وبالفعل ايران متقدمه في بعض المجالات لا تجعلك العصبيه تعمي نظرك علي الايجابيات
..
واين الاستفزاز هنا هل من المفروض ان تقول انها متخلفه ؟
..
والله الموفق
...







واين الاستفزاز هنا هل من المفروض ان تقول انها متخلفه ؟


لما تركية جت مصر بعد الثورة لم تقل انها أحسن منا في كل شيء هل ذلك يعني أن تركية متخلفة ؟ أو أن تركية قالت أنها متخلفة ؟



إذاً إنت لا ترى مشكلة إنو إيران تجي تقلنا واضح تفوقهم علينا في كل حاجة . لا تعليق من ناحيتي عليك في الحتة ده .

وهل العيب علي ايران ام علي من لم يهتمو بتثقيف الناس بامور دينهم .



إذاً كمان إنت شايف إنو عادي إنو هما يجو يشيع عندنا . برد مفيش تعليق . ولكن رداً على سؤالك . العييب مش مننا لأننا كنا لا نعلم الناس الطائفية وكان دائماً نظرنا إنو المسلمون إخوة تجمعهم لا إله إلا الله محمد رسول الله . العيب من الخسيس الذي لا يصلي معنا أصلاً في مسجدنا وله مسجد خاص يصلي فيها غير بتاع ألسنة و معندوش مسجد واحد لأهل ألسنة والجمعة في عاصمة بلده بس عند معابد لليهود و بعدين يجي يدخلنا من باب الأخوة الإسلامية



إما بالنسبة للمصدر إنو هناك شيعة في مصر . مع الأسف لا استطيع أن أأتي بمصدر يثبت عدد ال-300000 ولكن هذا مصدر بعدد 50000 -80000





http://www.egyptindependent.com/node/496835



أيضاً هذي فيديوهات المتشيعين ورجال علم وشيوخ شيعة مصريين في مصر















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Why Not

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 22
التسجيل : 31/08/2011
عدد المساهمات : 1486
معدل النشاط : 1130
التقييم : 93
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعرض مساعدة مصر ضد الضغوط الأمريكية   الأحد 19 فبراير 2012 - 16:18

@TheProfessional كتب:
@Why Not كتب:





مصدر
..
وهل العيب علي ايران ام علي من لم يهتمو بتثقيف الناس بامور دينهم ؟!
..
وبالفعل ايران متقدمه في بعض المجالات لا تجعلك العصبيه تعمي نظرك علي الايجابيات
..
واين الاستفزاز هنا هل من المفروض ان تقول انها متخلفه ؟
..
والله الموفق
...







واين الاستفزاز هنا هل من المفروض ان تقول انها متخلفه ؟


لما تركية جت مصر بعد الثورة لم تقل انها أحسن منا في كل شيء هل ذلك يعني أن تركية متخلفة ؟ أو أن تركية قالت أنها متخلفة ؟



إذاً إنت لا ترى مشكلة إنو إيران تجي تقلنا واضح تفوقهم علينا في كل حاجة . لا تعليق من ناحيتي عليك في الحتة ده .

وهل العيب علي ايران ام علي من لم يهتمو بتثقيف الناس بامور دينهم .



إذاً كمان إنت شايف إنو عادي إنو هما يجو يشيع عندنا . برد مفيش تعليق . ولكن رداً على سؤالك . العييب مش مننا لأننا كنا لا نعلم الناس الطائفية وكان دائماً نظرنا إنو المسلمون إخوة تجمعهم لا إله إلا الله محمد رسول الله . العيب من الخسيس الذي لا يصلي معنا أصلاً في مسجدنا وله مسجد خاص يصلي فيها غير بتاع ألسنة و معندوش مسجد واحد لأهل ألسنة والجمعة في عاصمة بلده بس عند معابد لليهود و بعدين يجي يدخلنا من باب الأخوة الإسلامية



إما بالنسبة للمصدر إنو هناك شيعة في مصر . مع الأسف لا استطيع أن أأتي بمصدر يثبت عدد ال-300000 ولكن هذا مصدر بعدد 50000 -80000





http://www.egyptindependent.com/node/496835



أيضاً هذي فيديوهات المتشيعين ورجال علم وشيوخ شيعة مصريين في مصر

















ايه كل ده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
..
ثانيا انتا جبت مصدر 80 الف شيعي
..
ال 80 دول ميجوش قد عدد سكان شارع في القاهره 3 رغم اني شاكك ايضا في هذا العدد !
..
ثالثا انا مفهمتش كل اللف والدوران بتاعك ..!
..
والله الموفق
...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TheProfessional

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 25/10/2011
عدد المساهمات : 302
معدل النشاط : 280
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعرض مساعدة مصر ضد الضغوط الأمريكية   الأحد 19 فبراير 2012 - 16:23

اسلوبك في النقاش وقح . الحوار إنتهى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Why Not

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 22
التسجيل : 31/08/2011
عدد المساهمات : 1486
معدل النشاط : 1130
التقييم : 93
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعرض مساعدة مصر ضد الضغوط الأمريكية   الأحد 19 فبراير 2012 - 17:08

@TheProfessional كتب:
اسلوبك في النقاش وقح . الحوار إنتهى


شكرا يا محترم 58
..
الحوار انتهي قبل ان يبدا !
..
لانك ليس لديك الحجه الكافيه للرد
..
انتهي ..!
...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

إيران تعرض مساعدة مصر ضد الضغوط الأمريكية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين