أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

العثور على 6 جثث لإرهابيين هلكوا من البرد والثلج ببومرداس

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 العثور على 6 جثث لإرهابيين هلكوا من البرد والثلج ببومرداس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
red1

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 28/08/2011
عدد المساهمات : 2117
معدل النشاط : 1844
التقييم : 60
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: العثور على 6 جثث لإرهابيين هلكوا من البرد والثلج ببومرداس   السبت 11 فبراير 2012 - 22:20

عثرت قوات الجيش نهاية الأسبوع الماضي على ست جثث لإرهابيين يبدو أنهم فارقوا الحياة نتيجة البرد الكبير ونقص المؤونة، كما عثرت على أربعة أسلحة مختلفة، وحسب ما علمته "الشروق" من مصادر أمنية، فقد تمّت العملية بين يوم الإثنين إلى الخميس، موازاة مع تحرك قوات الجيش باتجاه المناطق النائية والجبلية لفكّ العزلة عن السكان الذين حاصرتهم الثلوج، ليتم العثور على جثث الإرهابيين مجمّدة.



وحسب نفس المصادر فإن العملية الأولى تمّت بأعالي تيمزريت، أين عثر على جثة إرهابي وسط الثلوج، على مقربة من إحدى الشعاب، وعثر لديه على سلاح من نوع كلاشينكوف ملقى على مقربة منه. كما عثرت قوات الجيش على "كازمة" بها ثلاث جثث لإرهابيين بغابة بوشاقور، حيث اكتشفت وحدات الجيش الكازمة التي بنيت تحت أحد التلال، لتقوم بمحاصرتها قبل الدخول إليها أين وجدت جثث الإرهابيين الثلاث وعليها أعراض الإصابة بالصقيع. كما وجد بنفس الكازمة بقايا حطب مشتعل تم استخدامه منذ مدة، غير أن هذه الجثث لم يكن معها سوى بندقية صيد واحدة، ما يرجّح فرضية مغادرة بقية المجموعة للبحث عن الحطب أو المؤونة.

وفي غابة ورياشة بأعالي الناصرية، وعلى الحدود مع غابة سيد علي بوناب المتاخمة بين ولايتي بومرداس وتيزي وزو، عثرت قوات الجيش على جثتين لإرهابيين وسط الثلوج التي غطت معظم جسديهما، كما لم يعثر في جسديهما على أية أعراض مسببة للوفاة، ما يرجح فرضية هلاكهما بسبب الصقيع. كما استرجعت مسدسا، ورشاشا دون رصاص، وأفادت مصادرنا أن هاتين الجثتين الأخيرتين لوحظ عليهما آثار عظّات حيوانات مفترسة، يعتقد أنها الذئاب التي حاولت افتراسهما بعد موتهما. وقد نقلت الجثث إلى غرف الحفظ في المصلحة الإستشفائية، حيث تم تحديد هوية إثنين منهم، فيما يبقى البحث جاريا عن هوية الجثث الأربع الأخرى، التي أكدت مصادرنا أن سنهم يتراوح بين 30 إلى 40 سنة.

http://www.echoroukonline.com/ara/articles/122134.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

العثور على 6 جثث لإرهابيين هلكوا من البرد والثلج ببومرداس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين