أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

غزلان يرفض مساومة واشنطن لمصر في قضية التمويل الأجنبي

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 غزلان يرفض مساومة واشنطن لمصر في قضية التمويل الأجنبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
pioneersb

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : دكتور
المزاج : دكتور سياسي واعي
التسجيل : 26/08/2011
عدد المساهمات : 2280
معدل النشاط : 3044
التقييم : 271
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: غزلان يرفض مساومة واشنطن لمصر في قضية التمويل الأجنبي   الخميس 9 فبراير 2012 - 16:51

استنكر الدكتور محمد غزلان المتحدث المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين التهديدات الأمريكية بقطع المعونة عن مصر إذا أصرت على السير في إجراءات محاكمة الأمريكيين في قضية منظمات المجتمع المدني والتمويل غير القانوني
وهاجم غزلان - فى بيان له - الخميس التهديدات الامريكة قائلا:"يبدو ان واشنطن لم تستوعب حقيقة أن الشعب المصري قد قام بثورته لاسترداد حريته وكرامته وسيادته وأنه لن يفرط فيها مهما كان الثمن، ولذلك فهي تتعامل كما لو كان النظام البائد المخلوع لا يزال قائما .
وأشار الى أن الإجراءات التي تمت هي إجراءات قضائية وليس من حق أحد أن يتدخل في سير العدالة، هذا إذا كان مصريا، فما بالنا إذا كان أجنبيا، إن السلطة القضائية واستقلالها من أهم مظاهر السيادة الوطنية .
وتابع المتحدث الرسمة للجماعة :" إذا كانت أمريكا لا تسمح لأي دولة أخرى بالتدخل في شئونها الداخلية وهذا حقها، فإن من حقنا وواجبنا ألا نسمح لدولة أجنبية أن تتدخل في شئوننا الداخلية وإننا نعتبر المتهم بريئا حتى تثبت إدانته، ولكن التهديدات الأمريكية تلقي ظلالا كثيفة من الشك حول براءة أولئك المتهمين، ولو كانت واثقة من براءتهم لانتظرت للقضاء أن يحكم لهم بالبراءة .
واكد محمود غزلان أنه من المعلوم يقينا ان أمريكا لا تسمح لأي منظمة أجنبية عنها أن تنشئ مقرا لها وتفتح فروعا داخل ولاياتها وتمارس نشاطا فيها دون تصريح من السلطات الأمريكية، كما أنها لا تسمح لأى دولة أن تضخ أموالا داخلها دون أن تعرف من الذي يدفع ومن الذي يتلقى وفيم تنفق وما قيمتها، كما أنها لا تسمح بالتدخل في أعمال القضاء الأمريكي، فلماذا يتم تحريم هذا كله داخل أمريكا، واستباحته كله داخل مصر ؟
وفى نهاية بيانه وصف غزلان السياسة الامريكية بانها سياسة الكيل بمكيالين والشعور بالاستعلاء على الآخرين، وهذه السياسة مرفوضة تماما


http://www.egynews.net/wps/portal/news?params=158875
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

غزلان يرفض مساومة واشنطن لمصر في قضية التمويل الأجنبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين