أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

عزت الدوري يدعو حكام دول الخليج العربي لبناء السد العالي مع ايران

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 عزت الدوري يدعو حكام دول الخليج العربي لبناء السد العالي مع ايران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اقبال

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 31/12/2011
عدد المساهمات : 146
معدل النشاط : 197
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: عزت الدوري يدعو حكام دول الخليج العربي لبناء السد العالي مع ايران   الأربعاء 8 فبراير 2012 - 20:23

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الصحافة الخليجية .. بين تحذير المجاهد العربي عزة إبراهيم وحكام دول الخليج العربي


شبكة المنصور أبو علي الياسري / العراق المحتل صفويا - النجف الاشرف

مرة أخرى من ذي قار العروبة .. ذي قار التي احتضنت الصوت العربي الذي نادى ونادى وينادي من اجل الحق العربي ضد الباطل الأجنبي والصفوي ..صوت الجهاد الذي انطلق من حناجر فرسان الجهاد المؤمنين ب(الله ) (عزوجل) وكتابه الكريم وبخاتم النبيين محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم .. انه صوت الأخ العزيز والرفيق الأمين المجاهد (عزت إبراهيم ) الأمين العام لحزب البعث العربيالاشتراكي القائد الأعلى للجهاد والتحرير والخلاص الوطني ..

نعم انه المجاهد العربي الذي حذر وحذر ويحذر أشقائه الحكام العرب بصورة عامة ودول الخليج العربي بصورة خاصة من هول الفيضان ألصفوي الذي سيغرق الأمة ودولها وحكامها وشعبها ..التحذير الذي أطلقه في اعز مناسبة على امتنا والعراق ألا هي الذكرى الخالدة التاريخية لتأسيس الجيش العراقي البطل عندما قال ( ويل للعرب من شر قد اقترب ) والذي به جعلني ان اكتب مرة أخرى مقالا وبمثابة رسالة ثانية بعد الرسالة الأولى التي عنونته الى الصحافة الأمريكية والتي نشرت في المواقع والشبكات الإخبارية بتاريخ ( 29/ كانون الثاني / 2012م ) ..

إنها الرسالة الثانية التي أوجهها إلى الصحف الخليجية العربية والتي يتضمن متنها على (عتب مقرون بعتب ثم أسئلة ) نابع من ضمائر الملايين المجروحة بجرح العراق والذي أدى بجرحهم الى جرح الأمة .. والمحددة أيضا بنفس (الأسئلة) التي وجهها المجاهد العربي (عزة إبراهيم) إلى (اوباما ) وبالصيغة التي تم صياغتها من قبل كاتبها لتكون بمثابة ( أسئلة ) موجهة الى أشقائنا من الحكام في دول الخليج العربي ..

نعم أيها الصحفيون في دول الخليج العربي .. أؤكد لكم وفي حالة نشركم لي رسالتي هذه في صفحات صحفكم الرئيسية والرسمية والغير رسمية ستمنحونني السعادة الأخوية العربية التي لا توصف والتي افتقدتها طيلة احتلال وطني وفي زمن أصبحت صحفكم مع الأسف الشديد بعيدة كل البعد عن مآسي العراق وشعبه ونشاط وفعاليات مقاومتنا الوطنية المسلحة الباسلة ضد الغزاة .

نعم أيها الصحفيون فيدول الخليج العربي .. وضحو الحقيقة للشعب العربي فيالخليج العربي والأمة بنشركم رسالتي هذه إن كنتم فعلا صحافة تحب هويتها العربية المهددة بالطوفان الكبير الآتي من المشرق .. وضحوا لشعب الخليجالعربي كل الحقائق التي سأوضحها في رسالتي هذه عسى ان تطلع على كل ما يكتبه أحرار وحرائر العراق المحتل بالاحتلال ألصفوي الشريك الرئيسي لولايات المتحدة الأمريكية والذي قدمته هدية لإيران جراء تعاونها في الحرب والغزو واحتلال العراق منذ عام 2003م ولغاية يومنا هذا وهو يتحكم بمشروع عملية أمريكا السياسية المخابراتية مستغلا ارض بلاد الرافدين وكأنها ولاية إيرانية ..

انشروا الحقيقة أيها الإخوة الكتاب والصحفيون الخليجيون العرب ... يا أبناء امة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم عسى ان يصحوا أشقائنا من حكام العرب بصورة عامة وحكام الخليج العربي بصورة خاصة للنهوض سوية في بناء السد العالي والجبل الفولاذي الذي يحاذيه جبال من نار بين امة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم وبلاد فارس ... انقلوا التحذير الذي حذر بهالمجاهد العربي (عزت إبراهيم) لأشقائه الحكام العرب وحكام دول الخليجالعربي وضعوه أمام أنظارهم من خلال صحفكم وقولوا لهم بان التحذير يقول ( ويل للعرب من شر قد اقترب ) ..أي ويل لدول الخليج العربي من شر الريح الصفراء المجوسية الفارسية الصفوية الآتية من قم وطهران والتي يقودها ويسندها الخطر الجاثم على صدور أهل الخليج العربي المتعشعشين على أرضكم من بني فارس كخلايا نائمة منذ زمان , والتي حان وقت نهوضها بعد احتلال العراق وحل جيشه الباسل لتستقبل الريح الصفراء الآتية من قم وطهران والتي بانت قاب قوسين لا أكثر ..

نعم أيها الإخوة الكتاب والصحفيون العرب من أبناء الخليج العربي .... اكتبوا وانشروا وبغض النظر عن اتجاهاتكم وميولكم ومواقفكم الحيادية او العدائية مع تجاه المجاهد العربي عزة إبراهيم الذي يقود أشرس مقاومة عربية عرفها التاريخ .. اكتبو الحقيقية الى كل من يهمه أمر بلادكم وشعبكم العربي وأينما وجد على ارض الخليج العربي .. وقولوا لهم ان كاتب هذه الرسالة هو عراقي عربي وشقيق السعودي والبحريني العربي والإماراتي والقطري والعماني والكويتي واليمني والمصري والسوري و.. الخ .. وهو يعاتبكم ويقول لكم ... ما الذي جرى بكم أيها الحكام في دول الخليج العربي ؟ هل نسيتم دور الجيش العراقي الباسل الذي دافع عن شرفكم وكرامتكم بالنيابة عنكم في معركة قادسية صدام المجيدة ؟ وهل نسيتم قادة العراق الذي قاتلوا الفرس المجوس لثمان سنوات دفاعا عن العراق والحدود الشرقية لامتنا العربية ؟ وهل نسيتم المواقف الأصيلة والكثيرة لبعض حكام دول الخليج العربي الشجاعة أبان معركة قادسية صدام المجيدة ؟ وهل تعتقدون وكما روي لكم من قبل الأعلام الأمريكي المظلل والكاذب انه الجيش العراقي قد انتهى وليس له وجود على ارض العراق ؟ .

انشروا ا أيها الإخوة الكتاب والصحفيون رسالتي هذه واعرضوها أمام أنظار قادتكم من الحكام وقولوا لهم وبقوة واقتدار .. ان المقاومة الوطنية العراقية المسلحة هي التي قاتلت المحتل الأمريكي وأجبرته على الفرار يوم ( 30 / كانون الأول / 2011م ) وان الذي يقود فصائلها هم أولئك الرجال الأشاوس والنماذج النموذجية الموصوفة بالشجاعة والأصالة العربية من القادة والضباط والطيارين ومنتسبي الجيش العراقي والحرس الجمهوري والحرس الخاص والأجهزة الأمنية السابقة ..ثم اسألوا أيها الإخوة الكتاب والصحفيون حكام دولالخليج العربي وقولوا لهم .. هل نسيتم ان الجيش العراقي قاتل ويقاتل اليوم تحت راية الله اكبر ؟ ولماذا نسيتم طيلة الثماني سنوات من الاحتلالين الأمريكي والصفوي أشقائكم في العراق ؟ ..

انقلو أيها الإخوة من الكتاب والصحفيون في الخليج العربي ما أقوله في رسالتي هذه لأشقائنا من حكام دول الخليج العربي ..هل تعتقدون ان المقاومة العراقية المسلحة يتيمة الأبوين ؟ . إذن ما الذي جرى لكم .. اسألوا أنفسكم قبل ان تسالوا شعبكم هذه الأسئلة : أليس انتم من ارتكبتم اكبر خطأ استراتيجي عربي عندما ساندتم الحصار الأمريكي العربي الجائر على العراق وشعبه وكذلك غزوة واحتلال وتدمير العراق ؟ ماذا قلتم لضمائركم وانتم تنظرون الى جيش عربي شقيق لكم دافع عن سيادة دولكم أثناء القادسية الثانية وهو يواجه الضربات الصاروخية والضربات بالقنابل وقذائف اليورانيوم المنضب و الفسفورية و العنقودية ... الخ ؟ ماذا قالت ضمائركم وانتم تشاهدون جحافل الحقد والكفر تحتل بغداد دار السلام ؟ أليس الأجدر بكم وقبل التسرع باتخاذ الأخطاء الإستراتيجية الكبرى ضد شقيقكم العراق وأشقائكم في القيادة العراقية ان تطفئوا نار الفتنة بين العراق والكويت بالرغم من معرفة الأغلبية منكم بسببها ؟ .. ومع هذا احتل العراق أيها السادة حكام دول الخليج العربي .. وسقط النظام الوطني الذي كان جبلا من نار بيننا كدول خليجية وبين بلاد فارس .. وجاءت إيران بجيوشها وميليشياتها وأحزابها الطائفية الى العراق , واحتلت كل شيء فيه ,ثم أخذت تزحف الى دول الخليج عن طريق خلاياها النائمة التي أصبحت قريبة من احد الاذرعة الإيرانية التي جاءت بفعل تصدير ما يسمى بالثورة الإيرانية في المنطقة العربية ألا هي حكومات الاحتلال الصفوية في العراق .. ولكن !!!.

ما الذي فعله الأشقاء القادة في دول الخليج العربي تجاه العراق ومقاومته الوطنية العراقية المسلحة ؟ وما الذي قام به النظام الرسمي الخليجي العربيتجاه احتلال العراق وتدميره وقتل وتهجير شعبه بالرغم من معرفة الشعب العراقي وامتنا العربية للدور الكبير الذي لعبت به البعض من أنظمته الرسمية في احتلال العراق ؟ وهل ظهر في يوم من الأيام أحدا من حكامه منذ احتلال العراق ولغاية يومنا هذا ليندد أو يستنكر أو يشجب احتلال العراق؟ وهل هناك نظام من الأنظمة الخليجية دعم المقاومة الوطنية العراقية المسلحة دعما ماديا وإعلاميا وعسكريا أو شعبيا حتى لو كان هذا الدعم لإغراض إعلامية ترفع من معنوية العراقيين؟ وهل سمعنا في يوم من الأيام بان النظام الرسمي الخليجيالعربي سمح بإقامة مهرجان تضامني مع المقاومة الوطنية العراقي الباسلة؟.. إذن لماذا لم يبادر أي حاكم خليجي بالتبرع حتى ولو بالسر بدينار أو دولار أو ريال أو جنيه أو ليرة أو درهم واحد للمقاومة الوطنية العراقية المسلحة ؟ ولماذا لم يتخذ مجلس التعاون الخليجي قرارا ولو بالسر يدعم فيه المقاومة الوطنية العراقية المسلحة ؟ والى متى يبقى الخوف جاثما على صدور الأشقاء حكام دول مجلس التعاون الخليجي من الولايات المتحدة الأمريكية في دعم المقاومة الوطنية العراقية المسلحة ؟ الم يرى الأشقاء في دول الخليج العربي للدور المشرف للمقاومة الوطنية العراقية المسلحة في هروب قوات الغزو الأمريكي من العراق وانسحاب قواته باتجاه أراضي بعض دول الخليج العربي ؟ ولماذا لا يفكر الكثير من الأشقاء في دول الخليج العربي بان قوة المقاومة الوطنية العراقية المسلحة هي من قوة دول الخليج العربي ؟ ولماذا لم نسمع من الحكام الخليجين العرب او من ينوب عنهم ينددوا أو يستنكروا أو يشجبوا الاحتلال الإيراني والتدخل الإيراني في شؤون العراق !!؟ وما هو السبب بعدم اعتراف الكثير من حكام دول الخليج العربي بالمقاومة العراقية بأنها المقاومة الشرعية؟ أليس شرعية المقاومة الوطنية العراقية من شرعية الشعب العربي في دولالخليج العربي والأمة ؟ وهل يستحق العراق أن يكون ورقة ضغط سياسية تساوم عليه إيران او أميركا مع الكثير من دول الخليج العربي ؟ وهل؟ ... الخ.

وأخير أيه الإخوة من الكتاب الصحفيون في دول الخليج العربي .. أقول لكم وكما قلت للصحافة الأمريكية .. لا أريد منكم أن تنشروا ما قامت به قوات الاحتلالين الأمريكي والصفوي للعراق وشعبه خلال الثماني سنوات , بقدر ما أريد منكم إن كنتم فعلا تؤمنون بالهوية العربية المحمدية أن تنشرو ((الأسئلة)) المدرجة أدناه والتي صغتها من أصل الأسئلة التي وجهها المجاهد العربي (عزة إبراهيم) إلى ( اوباما ) عسى أن تصل الى السادة الأشقاء حكام دول الخليج العربي وأنا بانتظار الجواب عليها مع أحرار العراق والأمة والإنسانية جميعا .. وهي :

ألا يوخزكم ضميركم ويؤنبكم عما فعلتم جراء الخطأ الاستراتيجي الذي ارتكبتموه تجاه بالعراق ؟ .ومن هم المشاركين الرئيسيين في قتل المليون ونصف مليون عراقي في الزمن الواقع ما بين الغزو المشئوم ويوم هروب قوات الغزو الأمريكية من العراق ؟ .وهل تعلمون أيه الأشقاء في دول الخليج العربي كيف قتل هؤلاء الملايين ؟ .وبأي ذنب قتلوا ؟ .الم يرى أشقاؤنا حكام دول الخليج العربي على شاشات التلفزة للفضائح التي قامت بها قوات الغزو الأمريكية في أبي غريب ومثيلاته في سجونها وسجون عملائها ؟ أليس الذبح والتعذيب قائم على قدم وساق والاعتقالات والمطاردات والمداهمات واسعة وحامية ؟ الم تسمعوا في يوم من الأيام يا سادة يا حكام دول الخليج العربي بقضية عبير العراقية؟ وكيف فعل جنود أصدقائكم من الدولة العظمى الديمقراطية بها وبأهلها وأنتم أباء لبنات ؟ هل ترضون أيها الأشقاء من حكام مجلس التعاون الخليجي أن يحصل ببناتكم كما حصل بعبير الجانبية العراقية العربية وقد رأيتم بعينكم قصتها كاملة ؟ .ألا سألتم أنفسكم في يوم من الأيام أيها الحكام الخليجيون العرب من هجر سبعة ملايين عراقي رجال ونساء وأطفال ومرضى ومحرومين ؟ .الم تسالوا أنفسكم أيها الحكام في دول الخليج العربي من إلذى دمر كل معالم ومظاهر الحياة في العراق المادية والمعنوية حتى عاد إلى القرون الوسطى ؟ .الم تسالوا أنفسكم اليوم ثم تسالوا أركان أنظمتكم وقيادتكم العسكرية ومخابراتكم واستخباراتكم عما حصل في العراق على أيدي جنود أصدقائكم الأمريكان وعملائهم في حكومة الاحتلال الصفوية ؟.متى يصحوا ضميركم أيها الأشقاء الحكام لتعودوا جميعا إلى الحق مذعنين صاغرين لهيبته هيبة الحق وعلوا مقام الحق وعظم حرمة الحق ؟ الم تعلموا أن الحق يعلو ولا يعلى عليه ؟ الم ترون كيف فعل الحق بأصدقائكم من القوات الغازية المحتلة وبمن جاء معهم من الكبار والصغار عندما انتفض أهله وثاروا في العراق ؟. .الم تسألوا أنفسكم من أشعل الفتنة الطائفية في العراق وأسسها كي تبقى تنخر في جسم العراق إلى الأبد ؟ .. أليس الآن في يدكم ومن خلال صفتكم كحكام الوقت بالرغم من قصره لكي تصححوا بعض الذي تستطيعون تصحيحه وتقفوا مع مقاومة العراق المسلحة لتعيدوا العراق إلى أهله الحقيقيين وبقرار تاريخي رجولي جريء يحفظ لكم التاريخ وأنظمتكم ماء الوجه وهيبة دولكم الخليجية العربية وعسى يحفظكم من الفيضان الذي سيدمر دولكم واحدة تلو الأخرى ؟ .. وهل تعلمون أين ذهبت أموال العراق ؟ . وهل تعلمون يا سادة يا حكام دول الخليج العربي كيف يعيش اليوم شعب العراق الذي جئتم بالقوات الغازية من كل فج عميق لتحريره من أهله وسلخ جلده من لحمه وسلخ لحمه عن عظمه وجرعتموه السم الزعاف لا ماء ولا مجاري ولا كهرباء ولا صحة ولا تعليم ولا طرق زلا امن ولا غذاء لأوساط وشرائح كبيرة من شعبه ؟ . ماذا تقولون يوم يسألكم القوي العزيز الذي يعلم ما توسوس به أنفسكم وهو اقرب إليكم من حبل الوريد ؟ . ماذا ستجيبون غدا أيها القادة الحكام في دول الخليج العربي يوم يأتي كل واحد منكم الى الله عبد مفردا وحيداً ضعيفا ذليلا ؟ الم تسالوا أنفسكم .. من قتل رجال وجنود أصدقائكم من القوات الغازية المحتلة في العراق ؟ ومن دمر عدتهم واليتهم العسكرية في العراق ؟ ولماذا قتلوا ؟ ومن سدد ويسدد تكاليف غزو العراق ؟ الم تعلموا أن الذي فعل في كل ذلك هي المقاومة الوطنية العراقية الباسلة ؟ الم تعلموا أيها الأشقاء في دول الخليج العربي أن المقاومة الوطنية العراقية هي التي قتلت( 57000) سبعة وخمسون ألف قتيل من قوات أصدقائكم الغازية المحتلة ؟ أليس من العيب والمذلة والمهانة على دولكم ووسائل إعلامها أن تتنكروا وتتستروا على قتلى أصدقاءكم من القوات الأمريكية المحتلة ولم يذكر ولو لحظة واحدة اسم للمقاومة الوطنية العراقية المسلحة ضمن وسائلكم الإعلامية ( السمعية والمقروءة والمرئية ) ؟. وهل تعلمون إن الجهاد والكفاح المسلح ضد الغزاة ولأي قطر من أقطار امتنا العربية هو دين ومذهب وعقيدة ثابتة راسخة لا تتغير وهو النفس الذي نتنفسه للحياة والماء الذي يشربه البعث ومقاومته الوطنية العراقية المسلحة ؟ .. وهل تعلمون بالندم القادم لكم والذي هو أقسى من الندم الذي تندمتموه على احتلال العراق ؟ .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابطال الحرمين

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : باحث في العلوم الاستراتيجية والعسكرية
التسجيل : 24/07/2011
عدد المساهمات : 3188
معدل النشاط : 4645
التقييم : 866
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عزت الدوري يدعو حكام دول الخليج العربي لبناء السد العالي مع ايران   الأربعاء 8 فبراير 2012 - 20:41


المواضيع السياسية ممنوعة

نصف المجاهدين في العراق من الخليج وبالذات السعودية واهل العراق اعلم العالمين بهذا

وللاسف منهم تابع لفكر القاعدة التكفيري وسببت ازمة سياسية بين السعودية والعراق

حتى هذا اللحظة


وازيدك من الشعر بيت هم مرفوضين تماما من العراقيين


الخليج ساعد العراق ولا زال يساعد وكل واحد عنده مشكلة صار يقول الخليج ,, سلامات !

الحرب المقررة كانت على السعودية وليست على العراق اصلا بما ان المتورطين في 11 سبتمر

19 سعودي !

اغلاقات كل القواعد الاميركية في السعودية في عام 2003 في اجتمع القادة العرب في شرم الشيخ
في مصر واجبرت الدول الخليج الباقيه بفتح اراضيها او تستعد لدخول ايضا في الحرب

سعود الفيصل بعدما باتت الحرب لامفر منها وعزت القوات في 2003 حاول مع الامريكان دخول جيوش عربية في 2004
بتصويت من العراقيين انفسهم و اختيارهم بنفسهم , وصارت المشكلة من يقود هذه الجيوش العربية
وتفكرش الموضوع بالعربي بعد التعند الامريكي والضغط الايراني !

دول الخليج قادرة باذن الله على الرد الحزام على ايران واذناب ايران ومثل ماطهرنا الشيشان
من السوفيت ماراح تصعب على ايران !



ولا نحتاج احد يزايد علينا على عهران , حنا اهل حرب وين الشهادة حنا وراءها


لايغريك الي تشوفه على الاعلام لسه ماعرفت الطبيعية السعودية الجهادية


ولك في شباب القاعدة في افغانستان و باكستان و الشيشان خير مثال


والدول العربية ليست الخليج فقط هناك 18 دولة عربية منها ماهو اكبر واقوى ماذا فعلت !

عندما تكلم الرئيس بشار الاسد في اخر خطاباته واوضح انه لولا سوريا لما استطعت اميركا النضال في العراق ! لم يفتح احد فمه بالعربية و القومية

الله يكفينا شر الحاقدين والحاسدين والناقمين بعزة من السماء وسيف املح على الارض !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
pilot

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 16/10/2011
عدد المساهمات : 763
معدل النشاط : 679
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عزت الدوري يدعو حكام دول الخليج العربي لبناء السد العالي مع ايران   الأربعاء 8 فبراير 2012 - 21:33

5 5 5
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب المؤمنين 1

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : مهندس ألكترونيك
المزاج : عربـــــــي من ارض العروبة
التسجيل : 27/08/2011
عدد المساهمات : 1473
معدل النشاط : 1379
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عزت الدوري يدعو حكام دول الخليج العربي لبناء السد العالي مع ايران   الجمعة 10 فبراير 2012 - 17:45

طموحات اعادة امبراطورية فارس لا ينتهي عند ايران وعلى الخليجيين الانتباه الى هذا المخطط لأنهم المستهدفين الاوائل به .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

عزت الدوري يدعو حكام دول الخليج العربي لبناء السد العالي مع ايران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين