أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

فى صفقة غير مسبوقة.. روسيا تبيع أسلحة للشرطة الأمريكية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 فى صفقة غير مسبوقة.. روسيا تبيع أسلحة للشرطة الأمريكية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KARIM KAMAL

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : SHIPPING OFFICER
التسجيل : 29/11/2011
عدد المساهمات : 127
معدل النشاط : 293
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: فى صفقة غير مسبوقة.. روسيا تبيع أسلحة للشرطة الأمريكية   الثلاثاء 31 يناير 2012 - 21:37

بدأت روسيا تسليم الشرطة الأمريكية سلاحًا نصف آلى من طراز "سايجا– 12"
مشتق من البندقية الكلاشينكوف الشهيرة، وذلك فى إطار اتفاق غير مسبوق، وذلك
وفقاً لشركة "إيفسك" المصنعة.

وقالت المتحدثة باسم المصنع أيلينا
فيلاتوفا: "إن أول شحنة من سلاح سايجا– 12 تم إرسالها إلى الولايات المتحدة
فى إطار اتفاق غير مسبوق تم التوقيع عليه فى معرض شوت شو، الذى افتتح فى
لاس فيجاس فى شهر يناير الجارى".

"سايجا– 12" الذى يطلق ذخائر تشل
الحركة لكنها غير مميتة، هو السلاح المثالى للحفاظ على الأمن فى البيئة
المدنية"، بحسب الموقع الإلكترونى للشركة المصنعة.

وأوضحت المتحدثة أن هذا السلاح "لم يسبق بيعه حتى الآن لشرطة أجنبية"، رافضة الكشف عن تفاصيل العقد.

http://www2.youm7.com/News.asp?NewsID=591472&SecID=286
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسد حر

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 31/01/2012
عدد المساهمات : 57
معدل النشاط : 58
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فى صفقة غير مسبوقة.. روسيا تبيع أسلحة للشرطة الأمريكية   الثلاثاء 31 يناير 2012 - 21:48

ما دمت تملك المال فلا شيء مستحيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sir_abdo96

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المزاج : الي الامام
التسجيل : 11/08/2011
عدد المساهمات : 287
معدل النشاط : 257
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فى صفقة غير مسبوقة.. روسيا تبيع أسلحة للشرطة الأمريكية   الأربعاء 1 فبراير 2012 - 0:38

يعني امريكا مش عارفة تعمل سلاح زيه ولّا هي كسلانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
spider man

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : حرامي غسيل في وزارة الدفاع
المزاج : سنريهم اياتنا في الافاق (مسلم)
التسجيل : 20/12/2011
عدد المساهمات : 5125
معدل النشاط : 5155
التقييم : 525
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: فى صفقة غير مسبوقة.. روسيا تبيع أسلحة للشرطة الأمريكية   الأربعاء 1 فبراير 2012 - 6:27

اتلم المتعوس علي خايب الرجا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sir_abdo96

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المزاج : الي الامام
التسجيل : 11/08/2011
عدد المساهمات : 287
معدل النشاط : 257
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فى صفقة غير مسبوقة.. روسيا تبيع أسلحة للشرطة الأمريكية   الأربعاء 1 فبراير 2012 - 10:59

@spider man كتب:
اتلم المتعوس علي خايب الرجا
]
اصدق ايه!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maged.elnagar

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 39
المهنة : وزارة العدل
المزاج : عال العال
التسجيل : 04/03/2011
عدد المساهمات : 106
معدل النشاط : 91
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فى صفقة غير مسبوقة.. روسيا تبيع أسلحة للشرطة الأمريكية   الأربعاء 1 فبراير 2012 - 11:08

اعتقد ان امريكا تستطيع التصنيع ولكنها تتجه للاحسن

يعنى بالظبط ذى المثل اللى بيقول شراء العبد ولا تربيتة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alkarmoot

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : جاري البحث
المزاج : متفائل نسبيا
التسجيل : 18/12/2011
عدد المساهمات : 292
معدل النشاط : 205
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فى صفقة غير مسبوقة.. روسيا تبيع أسلحة للشرطة الأمريكية   الأربعاء 1 فبراير 2012 - 12:14

طاب السلاح ده ايه بالضبط وعايزين صور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهدي صقر

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : الجيش الالكتروني الجزائري
المزاج : نحب دزاير و نحب إلي يحبها
التسجيل : 04/08/2011
عدد المساهمات : 1642
معدل النشاط : 1459
التقييم : 46
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: فى صفقة غير مسبوقة.. روسيا تبيع أسلحة للشرطة الأمريكية   الأربعاء 1 فبراير 2012 - 12:22

نعم عايزين صور

119
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فى صفقة غير مسبوقة.. روسيا تبيع أسلحة للشرطة الأمريكية   الأربعاء 1 فبراير 2012 - 12:28

بعض الصور للسلاح





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KARIM KAMAL

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : SHIPPING OFFICER
التسجيل : 29/11/2011
عدد المساهمات : 127
معدل النشاط : 293
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فى صفقة غير مسبوقة.. روسيا تبيع أسلحة للشرطة الأمريكية   الأربعاء 1 فبراير 2012 - 12:32

@مهدي صقر كتب:
نعم عايزين صور


ولا تزعل نفسك يا مهدى ... انا معرفتش ارفع الصور لكن دا لينك فيه صور السلاح اتفرج وعيش وادعيلى

http://world.guns.ru/shotgun/rus/saiga-12-e.html
8 8 8 8 8
51 51 51 51
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KARIM KAMAL

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : SHIPPING OFFICER
التسجيل : 29/11/2011
عدد المساهمات : 127
معدل النشاط : 293
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فى صفقة غير مسبوقة.. روسيا تبيع أسلحة للشرطة الأمريكية   الأربعاء 1 فبراير 2012 - 12:33

@Ali niss كتب:
بعض الصور للسلاح






شكرا اخى على 36
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فى صفقة غير مسبوقة.. روسيا تبيع أسلحة للشرطة الأمريكية   الأربعاء 1 فبراير 2012 - 12:39

عفوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

فى صفقة غير مسبوقة.. روسيا تبيع أسلحة للشرطة الأمريكية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين