أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

طائرات الحرس الوطني ستباشر مهامها قريبا

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 طائرات الحرس الوطني ستباشر مهامها قريبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
uae kamikaze

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 05/01/2012
عدد المساهمات : 420
معدل النشاط : 476
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: طائرات الحرس الوطني ستباشر مهامها قريبا   الأحد 29 يناير 2012 - 15:09










طائرات الحرس الوطني ستباشر مهامها في غضون السنوات القليلة القادمة

متعب بن عبد الله: والدي لا يتغاضى عن تقصيرنا تجاه الوطن والمواطن





متابعة- الدمام: أكّد وزير الدولة، عضو مجلس الوزراء، رئيس الحرس الوطني الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز، أن طائرات الحرس الوطني العمودية ستباشر مهامها في غضون السنوات القليلة القادمة بإذن الله، مشيراً في هذا السياق إلى أن المناورات التي يجريها الحرس الوطني تأتي في سياق الجاهزية التامة، التي تركز عليها قوات الحرس الوطني كافة.

وأضاف الأمير متعب خلال استقباله الثلاثاء الماضي مجموعة من ضباط ومنسوبي الحرس الوطني وعددا من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه في مقر رئاسة الحرس بمدينة الرياض، أن تمرين ومناورة "ولاء وفداء 2" الذي تم أخيراً في منطقة شدقم، يهدف إلى رفع كفاءة وحدات الحرس الوطني، وزيادة جاهزيتها للتعامل مع كافة الأحداث.

ووفقاً لتقريرٍ أعدّه الزميل عايد الأسلمي ونشرته "الوطن"، أشار إلى أن الحرس الوطني ينفذ سنويا مناورات وتدريبات ميدانية متعددة، إضافة الى التمارين الميدانية المشتركة على مستوى القوات المسلحة، مبدياً رضاه لما وصلت إليه قوات الحرس الوطني من إعداد وجاهزية متميزة المستوى. وقال إن تلك المناورة كانت ناجحة بشكل كبير.

وحول تعامل خادم الحرمين مع أبنائه ومدرسته التي تعلموا فيها، قال الأمير متعب إن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، حفظه الله، من الممكن أن يتغاضى عن أي خطأ أو تقصير يصدر من أبنائه إلا في خدمة الوطن والمواطن، وقد أنشأنا وعودنا على أن نكون في تواصل دائم مع المواطن، مشددا على أننا لم نوضع في هذا الموضع الا لخدمة الوطن والمواطن، وأن آباء وأجداد هذا الجيل هم الذين فتحوا وأسسوا هذه المملكة مع الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - وأسهموا في بنائها وصنع حضارتها.

وعن قرب موعد المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 27"، ورسالته إلى المواطنين في هذا المهرجان، قال الأمير: نتمنى أن تكون الجنادرية بتاريخها الممتد قد حققت تطلعات وطموحات المواطن السعودي من الناحية الثقافية والاجتماعية والتراثية.

وأضاف أن المهرجان هذا العام سيتخلله إضافات تطويرية جديدة بحول الله. وردا على سؤال عن توسعة إسكان منسوبي الحرس الوطني في القطاع الشرقي، أكّد الأمير متعب أن هناك توسعة تخضع للدراسة والتقييم حاليا، وستتم وفق ما هو مخطط لها بإذن الله.





المصدر

http://sabq.org/dQbfde








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

طائرات الحرس الوطني ستباشر مهامها قريبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين