أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

جمعة النصر !!؟أم جمعة الرحيل!!؟

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 جمعة النصر !!؟أم جمعة الرحيل!!؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دكتور محمد

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : ضابط
المزاج : * الله * الوطن * الملك *
التسجيل : 24/08/2011
عدد المساهمات : 1213
معدل النشاط : 1201
التقييم : 25
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: جمعة النصر !!؟أم جمعة الرحيل!!؟   الجمعة 27 يناير 2012 - 12:24






يواجه المنتخب المغربي لكرة القدم في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة منتخب الغابون الشيك في تنظيم أمم إفريقيا 2012 في لقاء مصيري للمغاربة بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام نسور قرطاج.
وألقت الخسارة بظلالها على الشارع الرياضي المغربي حيث لم ينفع المستوى الجيد للمغاربة والفرص الكبيرة التي أضاعها مهاجموه، للمدرب البلجيكي إيريك غيريتس والذي تلقى انتقادات لاذعة لاختياراته التقنية في اللقاء الأول أمام تونس.
ويعاني المنتخب المغربي من الإصابات والمرض الذي ألم بعدة لاعبين حيث سيغيب المهاجم أسامة السعيدي عن اللقاء ولازالت الشكوك تحوم حول مشاركة كريستيان بصير ومروان الشماخ الذي أصيب بإسهال حاد.
ويصر البلجيكي إيريك غيريتس على أن الأسود لا زالوا في المنافسة على اللقب وسيعودون بالكأس للمغرب رغم كبوة البداية مؤكدا أن مقابلة الغابون ستعرف وجها مغايرا ومزيدا من التركيز واستغلال الفرص، رغم كونه يحس بالخطر بعد مصير السنغال والتي غادرت المنافسة من الدور الأول رغم ترشيحها للقب.
ويعرف المنتخب الغابوني منافسه المغربي جيدا حيث كانت آخر مواجهتين برسم تصفيات أمم إفريقيا والعالم 2010 شهدت فوز الغابونيين ذهابا وإيابا، لكن المقابلات التسع الأخيرة تعطي التفوق للمغاربة بـ5 انتصارات مقابل 4 هزائم.
ويأمل الغابونيون في اللحاق بجارتهم غينيا الأستوائية شريكتهم في التنظيم والتي كانت أول منتخب يبلغ ربع النهائي والكوت ديفوار الذي تأهل عن المجموعة الثانية مستغلين عامل الأرض والجمهور وفوزهم في اللقاء الأول على النيجر ولعبهم اللقاء بفرصة الفوز الذي يضمن لهم رسميا مكانا في الربع والتعادل الذي يقربهم من بلوغه.



ويتمنى المغاربة أن يكون التحكيم في مستوى الحدث حيث يخشون أن يستفيد البلد المنظم من بعض الدعم في الوقت الذي يبحث المغاربة عن الفوز ولا شيء غيره في اللقاء.

واجتمع لاعبوا أسود الأطلس وقرروا نسيان هزيمة تونس والتركيز على الفوز أمام الغابون أولا ثم النيجر بعد ذلك دفاعا على سمعتهم كلاعبين ينشطون في أندية كبيرة ورغبة في إعادة الأسود لوزنهم الطبيعي في القارة السمراء.
ومن المحتمل أن يجري غيريتس بعض التعديلات على تشكيلة المنتخب المغربي حيث سيعود الكوثري لمجاورة بنعطية في قلب الدفاع والعليوي مدافعا أيمن بدلا من بصير والزج بعادل هرماش كلاعب ارتكاز ثاني مع إعطاء بلهندة وخرجة دورا اكبر في صنع اللعب وتاعرابت مكان السعيدي وحجي مكان بوصوفة.
وتلقى أسود الأطلس دعما كبيرا من المسؤولين المغاربة ومن عدة لاعبين سابقين، كما أشاد صامويل إيتو بالمستوى الذي قدمه المغاربة ويساند نجم برشلونة فابريغاس زميله القديم في أرسنال مروان الشماخ في الكان.

تشكلة الأسود المحتملة :

لمياغري وبصير (العليوي) والقادوري والقنطاري (الكوثري) وبنعطية وهرماش وخرجة وبلهندة وكارسيلا (تاعرابت) والعربي وحجي.
http://hibapress.com/details-18652.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

جمعة النصر !!؟أم جمعة الرحيل!!؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين