أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

صور الاقمار الصناعيه تظهر تراكم القوات الجويه للسودان

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 صور الاقمار الصناعيه تظهر تراكم القوات الجويه للسودان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: صور الاقمار الصناعيه تظهر تراكم القوات الجويه للسودان   الجمعة 27 يناير 2012 - 7:14

هذه صوره لقاعده جويه للجيش السوداني غرب كردفان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
youcef .dz

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : قاضي إنشاء الله
المزاج : جيد
التسجيل : 23/01/2012
عدد المساهمات : 1254
معدل النشاط : 1095
التقييم : 36
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صور الاقمار الصناعيه تظهر تراكم القوات الجويه للسودان   الجمعة 27 يناير 2012 - 7:33

ماشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
uae kamikaze

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 05/01/2012
عدد المساهمات : 420
معدل النشاط : 476
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صور الاقمار الصناعيه تظهر تراكم القوات الجويه للسودان   الجمعة 27 يناير 2012 - 7:50

قاعده كاي قاعده جويه في العالم


لم افهم ماذا تقصد من الصوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صور الاقمار الصناعيه تظهر تراكم القوات الجويه للسودان   الجمعة 27 يناير 2012 - 8:19

@uae kamikaze كتب:
قاعده كاي قاعده جويه في العالم


لم افهم ماذا تقصد من الصوره
القوات الجويه السودانيه مشكوك في قوتها
و هذه الصوره تبين جزء من هذه القوه
اذا لم تفهم (متعنتا) فهذا شأنك .. و ليس لي به دخل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صور الاقمار الصناعيه تظهر تراكم القوات الجويه للسودان   الجمعة 27 يناير 2012 - 8:24



مسكيييييييييييييييييييييييييييييييين
توقعت ان اري التقيم السالب منك كالمعتاد
لكن للاسف وجدت تقيمك سلبي .. لهذا لم تسطتع فعلها
سأقيمك تقيمان ايجابيان ++ حتي تسطتيع تقيمي بسالب
بس يا ريت اشوف منك كلمه شكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
uae kamikaze

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 05/01/2012
عدد المساهمات : 420
معدل النشاط : 476
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صور الاقمار الصناعيه تظهر تراكم القوات الجويه للسودان   الجمعة 27 يناير 2012 - 10:01

@salih sam كتب:
[center]

مسكيييييييييييييييييييييييييييييييين
توقعت ان اري التقيم السالب منك كالمعتاد
لكن للاسف وجدت تقيمك سلبي .. لهذا لم تسطتع فعلها
سأقيمك تقيمان ايجابيان ++ حتي تسطتيع تقيمي بسالب
بس يا ريت اشوف منك كلمه شكر


مشكور علا التقييمين
التقييمات التي حصلت عليها كانت بسبب عمل طفولي من احد الاعضاء
لقد عاهدة نفسي بان لا اقيم احد يتقييم سالب مهم حصل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحجوب

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المزاج : الاستخبارات
التسجيل : 09/06/2008
عدد المساهمات : 1482
معدل النشاط : 1397
التقييم : 58
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صور الاقمار الصناعيه تظهر تراكم القوات الجويه للسودان   الإثنين 30 يناير 2012 - 6:19

لك تقيم على الصوره++++

ارمي قدام

هل هذه القاعده التي قتحها وزير الدفاع الشهر السابق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صور الاقمار الصناعيه تظهر تراكم القوات الجويه للسودان   الإثنين 30 يناير 2012 - 6:27

اغلب الظن نعم
اي قاعده اصبحت تحت عيون الموساد و بقيت الزبانيه
شكرا علي التقيم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
spider man

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : حرامي غسيل في وزارة الدفاع
المزاج : سنريهم اياتنا في الافاق (مسلم)
التسجيل : 20/12/2011
عدد المساهمات : 5125
معدل النشاط : 5155
التقييم : 525
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: صور الاقمار الصناعيه تظهر تراكم القوات الجويه للسودان   الإثنين 30 يناير 2012 - 6:36

الان اصبحت الدول العربية ايضا تمتلك اعين تراقب اسرائيل



ند بند
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صور الاقمار الصناعيه تظهر تراكم القوات الجويه للسودان   الإثنين 30 يناير 2012 - 6:39

بكل تاكيد اخي اسبايدر
لكن ليس بالكفائه الصهيونيه
و كما يقول المثل .. العافيه درجات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
spider man

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : حرامي غسيل في وزارة الدفاع
المزاج : سنريهم اياتنا في الافاق (مسلم)
التسجيل : 20/12/2011
عدد المساهمات : 5125
معدل النشاط : 5155
التقييم : 525
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: صور الاقمار الصناعيه تظهر تراكم القوات الجويه للسودان   الإثنين 30 يناير 2012 - 6:42

@salih sam كتب:
بكل تاكيد اخي اسبايدر
لكن ليس بالكفائه الصهيونيه
و كما يقول المثل .. العافيه درجات




مثلها و افضل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صور الاقمار الصناعيه تظهر تراكم القوات الجويه للسودان   الإثنين 30 يناير 2012 - 6:45

طيب لو عندك خلفيه عن الاقمار التجسسيه العربيه يا ريت تعطينا فكره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
spider man

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : حرامي غسيل في وزارة الدفاع
المزاج : سنريهم اياتنا في الافاق (مسلم)
التسجيل : 20/12/2011
عدد المساهمات : 5125
معدل النشاط : 5155
التقييم : 525
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: صور الاقمار الصناعيه تظهر تراكم القوات الجويه للسودان   الإثنين 30 يناير 2012 - 7:11

http://www.ahram.org.eg/Arab-world/News/112410.aspx



هذه نبذة بسيطة موثقة بالمصدر للقمر التجسسي واننا حصلنا عليه بالفعل لكن لا يتكلم علي خصائصه الجبارة وانه يمتلك امكانية التصوير حتي 2 متر من سطح الارض وهيا تكنولوجيا لا يمتلكها الكثيرون وانا الولايات المتحدة رفضت امتلاك مصر لمثل هذه الاقمار لكن مرة اخري المخابرات المصرية تصفع ال cia
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صور الاقمار الصناعيه تظهر تراكم القوات الجويه للسودان   الإثنين 30 يناير 2012 - 7:38

شكرا اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صور الاقمار الصناعيه تظهر تراكم القوات الجويه للسودان   الإثنين 30 يناير 2012 - 8:01

@المحجوب كتب:
لك تقيم على الصوره++++

ارمي قدام

هل هذه القاعده التي قتحها وزير الدفاع الشهر السابق

لا ليست هى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صور الاقمار الصناعيه تظهر تراكم القوات الجويه للسودان   الإثنين 30 يناير 2012 - 8:19


هذه الصوره تاريخها شهر 12
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صور الاقمار الصناعيه تظهر تراكم القوات الجويه للسودان   الإثنين 30 يناير 2012 - 8:47

@salih sam كتب:

هذه الصوره تاريخها شهر 12

اى عام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maged.elnagar

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 39
المهنة : وزارة العدل
المزاج : عال العال
التسجيل : 04/03/2011
عدد المساهمات : 106
معدل النشاط : 91
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صور الاقمار الصناعيه تظهر تراكم القوات الجويه للسودان   الإثنين 30 يناير 2012 - 10:03

جميل ونتوقع المزيد من السودان الحرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صور الاقمار الصناعيه تظهر تراكم القوات الجويه للسودان   الإثنين 30 يناير 2012 - 10:16

2011
انا كنت جبتها من موقع اجنبي .. بس نسيتو

انا قاعد افتش فيهو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صور الاقمار الصناعيه تظهر تراكم القوات الجويه للسودان   الإثنين 30 يناير 2012 - 10:31

@salih sam كتب:
2011
انا كنت جبتها من موقع اجنبي .. بس نسيتو

انا قاعد افتش فيهو

لا يجوز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GOLD_FIGHTER

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : محامي & صيانه الكمبيوتر
التسجيل : 17/09/2011
عدد المساهمات : 4581
معدل النشاط : 4060
التقييم : 265
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صور الاقمار الصناعيه تظهر تراكم القوات الجويه للسودان   الإثنين 30 يناير 2012 - 10:32

الموضوع في القسم الخطأ
القسم الصحيح هو قسم الصور والافلام العسكريه
وشكرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صور الاقمار الصناعيه تظهر تراكم القوات الجويه للسودان   الإثنين 30 يناير 2012 - 10:34

عفوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صور الاقمار الصناعيه تظهر تراكم القوات الجويه للسودان   الإثنين 30 يناير 2012 - 10:35

هو شنو البظبط الذي لا يجوز ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صور الاقمار الصناعيه تظهر تراكم القوات الجويه للسودان   الإثنين 30 يناير 2012 - 10:40

@salih sam كتب:
عفوا

وانا كمان عفوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صور الاقمار الصناعيه تظهر تراكم القوات الجويه للسودان   الإثنين 30 يناير 2012 - 11:03

انا اقصد انني وضعت الموضوع في القسم الخاطئ
انت نبهتني و لم تخطئ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

صور الاقمار الصناعيه تظهر تراكم القوات الجويه للسودان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الصور والأفلام العسكرية - Photos & Videos-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين