أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

أوباما: أميركا مستعدة لمنع إيران من امتلاك السلاح النووي

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 أوباما: أميركا مستعدة لمنع إيران من امتلاك السلاح النووي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
uae kamikaze

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 05/01/2012
عدد المساهمات : 420
معدل النشاط : 476
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: أوباما: أميركا مستعدة لمنع إيران من امتلاك السلاح النووي    الخميس 26 يناير 2012 - 9:41


أعلن الرئيس الأميركي باراك أوباما في كلمته السنوية الشاملة عن حالة الاتحاد، أن الولايات المتحدة مستعدة بالسبل والخيارات كافة لمنع إيران من امتلاك السلاح النووي، وستسمر بزيادة الضغوطات على حكومة هذا البلد عبر رفع سقف العقوبات عليها.

وقال أوباما: "أنظرو إلى إيران، إن العالم الذي كان منقسماً بشأن البرنامج النووي الإيراني، إتحد اليوم حوله بفعل دبلوماسيتنا"، وأضاف أن النظام الإيراني "أصبح أكثر عزلة، ويواجه الزعماء الإيرانيون عقوبات أقسى".

وتابع أوباما: "أنه يجب ألا يساور الشك أحداً بأن أميركا عازمة على منع إيران من امتلاك السلاح النووي، ولن أستبعد أية خيارات لتحقيق هذا الهدف".

وأوضح بهذا الشأن أنه: "ما زال الحل السلمي لهذه المسألة ممكنا، وأكثر من ذلك؛ فإذا غيرت إيران مسارها ووفت بالتزاماتها فإنه يمكنها الانضمام مرة أخرى إلى المجتمع الدولي".

وكان أوباما قد كرس الجزء الأكبر من كلمته لتطلعات برنامجه الاقتصادي الذي سيوفر فرص العمل ويزيد وتائر النمو، و"ستغطي البضائع الأميركية أسواق العالم بما فيها الأوروبية والروسية والآسيوية"، على حد قوله.



http://www.sdarabia.com/preview_news.php?id=25101&cat=7

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kaderamir

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : .....ننتصر او نموت
المزاج : ثائر طبعا
التسجيل : 21/06/2011
عدد المساهمات : 1171
معدل النشاط : 1108
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أوباما: أميركا مستعدة لمنع إيران من امتلاك السلاح النووي    الخميس 26 يناير 2012 - 10:09

@uae kamikaze كتب:

أعلن الرئيس الأميركي باراك أوباما في كلمته السنوية الشاملة عن حالة الاتحاد، أن الولايات المتحدة مستعدة بالسبل والخيارات كافة لمنع إيران من امتلاك السلاح النووي، وستسمر بزيادة الضغوطات على حكومة هذا البلد عبر رفع سقف العقوبات عليها.

وقال أوباما: "أنظرو إلى إيران، إن العالم الذي كان منقسماً بشأن البرنامج النووي الإيراني، إتحد اليوم حوله بفعل دبلوماسيتنا"، وأضاف أن النظام الإيراني "أصبح أكثر عزلة، ويواجه الزعماء الإيرانيون عقوبات أقسى".

وتابع أوباما: "أنه يجب ألا يساور الشك أحداً بأن أميركا عازمة على منع إيران من امتلاك السلاح النووي، ولن أستبعد أية خيارات لتحقيق هذا الهدف".

وأوضح بهذا الشأن أنه: "ما زال الحل السلمي لهذه المسألة ممكنا، وأكثر من ذلك؛ فإذا غيرت إيران مسارها ووفت بالتزاماتها فإنه يمكنها الانضمام مرة أخرى إلى المجتمع الدولي".

وكان أوباما قد كرس الجزء الأكبر من كلمته لتطلعات برنامجه الاقتصادي الذي سيوفر فرص العمل ويزيد وتائر النمو، و"ستغطي البضائع الأميركية أسواق العالم بما فيها الأوروبية والروسية والآسيوية"، على حد قوله.



http://www.sdarabia.com/preview_news.php?id=25101&cat=7

....هي لا تستطيع منعها لولا مساعدة الكثير من العرب .لان ايران العدو رقم1.وتاتي اسرائيل في المرتبة الثانية .والمثل يقول عاند ولا تحسد .ولكن نحن نحسد ولا نعاند
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أوباما: أميركا مستعدة لمنع إيران من امتلاك السلاح النووي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين