أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

"طنطاوى"فى أكبر مناورة للجيش الثانى: مصر ملتزمة بمعاهداتها الدولية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 "طنطاوى"فى أكبر مناورة للجيش الثانى: مصر ملتزمة بمعاهداتها الدولية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eslam way

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المزاج : مجهد
التسجيل : 10/12/2011
عدد المساهمات : 212
معدل النشاط : 266
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: "طنطاوى"فى أكبر مناورة للجيش الثانى: مصر ملتزمة بمعاهداتها الدولية   الثلاثاء 17 يناير 2012 - 13:36

أكد القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، المشير حسين طنطاوى، التزام مصر بجميع الاتفاقيات والمعاهدات الدولية، مؤكداً أن السلام هو الخيار الأول لمصر.

وقال "طنطاوى" فى تصريحات عقب حضوره المرحلة الرئيسية للمشروع التدريبى بالذخيرة الحية (نصر -6) الذى نفذه أحد تشكيلات الجيش الثانى الميدانى اليوم، والذى استمر لعدة أيام، إن القوات المسلحة تقدر فى أعمالها القتالية جميع الاحتمالات التى قد تواجه البلاد، ودائما ما نخطط على الأسوأ منها.

وشدد على أن القوات المسلحة لن تنساق أو تنجر لأية مخططات خارجية تسعى لإشعال مصر والإضرار بشعبها، مشيراً إلى أن القوات المسلحة اضطرت لخوض غمار السياسة من أجل حماية مصر من أعداء الوطن والشعب.

وقال المشير طنطاوى إن مصر تواجه أخطاراً كبيرة لم تحدث من قبل، وشدد على أن مصر ستعبر هذه المرحلة بقوة الجيش وإرادة الشعب معا.

وحث الشعب على اليقظة لإدراك وإحباط ما يحاك لمصر من مخططات ومؤامرات، مؤكداً أن القوات المسلحة هى العمود الفقرى الذى يحمى مصر، وأن هدف المخططات هو ضرب هذا العمود، وهو ما لن نسمح به، وسننفذ مهمتنا على الوجه الأكمل وصولا إلى تسليم البلاد إلى سلطة إدارة مدنية منتخبة بإرادة الشعب.

وأعاد المشير التأكيد على أن الشعب بأغلبيته العظيمة يثق فى القوات المسلحة ودورها الوطنى، مشدداً على أن القوات المسلحة لن تستسلم لمحاولات النيل من مصر وشعبها العظيم.

وأشار إلى أن المهمة الأساسية للقوات المسلحة المصرية هى الدفاع عن حدود مصر، وقال إن مشاركة قوات الجيش فى أعمال تأمين الانتخابات البرلمانية وتأمين الأهداف الحيوية لا يؤثر على الكفاءة القتالية للقوات المسلحة.

وأكد المشير طنطاوى أن التدريب يسير على ما يرام وعلى أعلى مستوى من التدريب، وقال "ما شهدناه اليوم فى المناورة من دقة نيران وكفاءة أداء يعكس ما وصلت إليه القوات المسلحة من قدرة عالية، وهو ما يبث الثقة لدنيا جميعا"، وشدد على تحلى القوات المسلحة المصرية بأعلى درجات اليقظة والاستعداد القتالى لردع كل من تسول له نفسه المساس بمصر، وقال إن العمل على حماية الوطن وتأمين حدوده هى المهمة المقدسة للجيش المصرى، وإن التدريب مهمتنا الرئيسية وصولا إلى القوة التى تحمل السلام اليوم.

من جانبه، قال قائد الجيش الثانى الميدانى اللواء أركان حرب محمد فريد حجازى إن فكرة المناورة قامت على 3 مراحل، الأولى تضمنت رفع حالات الاستعداد القتالى، والتحضير للعملية، واقتحامات دفاع العدو، والثانية تمثلت فى اقتحام قناة السويس وتأمينها، وتطوير الهجوم، والثالثة شملت دفع النسق الثانى التعبوى لتحقيق الهجوم فى العمق.

شارك فى تنفيذ المرحلة الوحدات المدرعة والمشاة الميكانيكى والمدفعية وتشكيلات من القوات الجوية، ووسائل وأسلحة الدفاع الجوى.

وبدأت المرحلة بقيام القوات الجوية بتنفيذ أعمال الاستطلاع والتأمين للقوات بالنيران ضد الأهداف الأرضية، ومعاونة أعمال قتال القوات القائمة بالهجوم تحت ستر وسائل وأسلحة الدفاع الجوى ونيران المدفعية المباشرة وغير المباشرة، وإبرار عناصر من القوات الخاصة للاستيلاء على خط حيوى فى عمق دفاعات العدو وتأمينه، وتدمير مركز قيادة للعدو، وقامت المفارز المدرعة والميكانيكية بمهاجمة واختراق دفاعات العدو وتدميره بمعاونة الطائرات الهيلوكوبتر المسلح، وعناصر المقذوفات الموجهة المضادة للدبابات لفصل الاحتياطات المعادية، والتصدى لهجمات العدو المضادة وحرمانه من استعادة أوضاعه الدفاعية، وتطوير الهجوم لاحتلال خط حيوى فى عمق دفاعات العدو، واستعادة الكفاءة القتالية للقوات للعمل كاحتياطى أسلحة مشتركة للمستوى الأعلى، واستكمال تنفيذ باقى المهام.

وظهر خلال هذه المرحلة مدى الدقة فى التعامل مع الأهداف الميدانية، وإصابتها من الثبات والحركة، وما وصلت إليه العناصر المشاركة من مهارات ميدانية وقتالية عالية، وقدرة على استخدام الأسلحة والمعدات، وتنفيذ أعمال التجهيز الهندسى بما يلائم طبيعة الأرض وتنفيذ المهام المخططة والطارئة، باستخدام أحدث وسائل السيطرة والتعاون.

واستمع المشير طنطاوى لأسئلة واستفسارات بعض الحاضرين، والإجابة عليها من مخططى ومنفذى المشروع، وأكد ضرورة الاهتمام بالرماية لكافة التخصصات المقاتلة والإدارية، والحفاظ على الحالة الفنية للأسلحة والمعدات، والأخذ بأسباب العلم والمعرفة لمواكبة أحدث نظم التسليح عالمياً وصولاً لأعلى معدلات الكفاءة والاستعداد القتالى، وطالبهم بالحفاظ على روحهم المعنوية العالية، وأن يكونوا قدوة لجميع أفراد المجتمع فى الانضباط والتفانى فى أداء مهامهم، لتظل القوات المسلحة قادرة على الوفاء بمهامها فى الحفاظ على الوطن واستقراره وحماية أمنه القومى.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed sabry saad

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 25
التسجيل : 02/08/2010
عدد المساهمات : 266
معدل النشاط : 350
التقييم : 15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: مناورة لـ"الجيش الثانى" بالصور   الثلاثاء 17 يناير 2012 - 13:57

قال المشير حسين طنطاوى، القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، إن مصر ملتزمة بجميع الاتفاقيات والمعاهدات الدولية، مؤكداً أن السلام هو الخيار الأول.

وأوضح "المشير" فى تصريحات عقب حضوره المرحلة الرئيسية للمشروع التدريبى بالذخيرة الحية (نصر -6) الذى تنفذه إحدى تشكيلات الجيش الثانى الميدانى اليوم، والذى استمر لعدة أيام، أن القوات المسلحة تقدر فى أعمالها القتالية جميع الاحتمالات التى قد تواجه البلاد، ودائما ما نخطط على الأسوأ منها، مشدداً على أن القوات المسلحة لن تنساق أو تنجر لأية مخططات خارجية تسعى لإشعال مصر والإضرار بشعبها، وأن القوات المسلحة اضطرت لخوض غمار السياسة من أجل حماية مصر من أعداء الوطن والشعب.

وأضاف طنطاوى: "مصر تواجه أخطاراً كبيرة لم تحدث من قبل، لكنها ستعبر هذه المرحلة بقوة الجيش وإرادة الشعب معا". وحث المشير، الشعب على اليقظة لإدراك وإحباط ما يحاك لمصر من مخططات ومؤامرات، مؤكدا أن القوات المسلحة هى العمود الفقرى الذى يحمى مصر، وأن هدف المخططات هو ضرب هذا العمود، وهو ما لن نسمح به وسننفذ مهمتنا على الوجه الأكمل وصولا إلى تسليم البلاد إلى سلطة إدارة مدنية منتخبة بإرادة الشعب، وتابع: "الشعب بأغلبيته العظيمة يثق فى القوات المسلحة ودورها الوطنى، وأن القوات المسلحة لن تستسلم لمحاولات النيل من مصر وشعبها العظيم"، موضحاً أن المهمة الأساسية للقوات المسلحة المصرية هى الدفاع عن حدود مصر، وأن مشاركة قوات الجيش فى أعمال تأمين الانتخابات البرلمانية وتأمين الأهداف الحيوية لا يؤثر على الكفاءة القتالية للقوات المسلحة".

وأكد طنطاوى أن التدريب يسير على ما يرام، وعلى أعلى مستوى، وقال "ما شهدناه اليوم فى المناورة من دقة نيران وكفاءة أداء يعكس ما وصلت إليه القوات المسلحة من قدرة عالية، وهو ما يبث الثقة لدينا جميعا".

وشدد على تحلى القوات المسلحة المصرية بأعلى درجات اليقظة والاستعداد القتالى لردع كل من تسول له نفسه المساس بمصر، وقال إن العمل على حماية الوطن وتأمين حدوده هى المهمة المقدسة للجيش المصرى، وأن التدريب مهمتنا الرئيسية وصولا إلى القوة التى تحمل السلام اليوم.

من جانبه، قال قائد الجيش الثانى الميدانى اللواء أركان حرب محمد فريد حجازى إن فكرة المناورة قامت على 3 مراحل، الأولى تضمنت رفع حالات الاستعداد القتالى، والتحضير للعملية، واقتحامات دفاع العدو، والثانية تمثلت فى اقتحام قناة السويس وتأمينها وتطوير الهجوم، والثالثة شملت دفع النسق الثانى التعبوى لتحقيق الهجوم فى العمق.

شارك فى تنفيذ المرحلة الوحدات المدرعة والمشاة الميكانيكى والمدفعية وتشكيلات من القوات الجوية ووسائل وأسلحة الدفاع الجوى. وبدأت المرحلة بقيام القوات الجوية بتنفيذ أعمال الاستطلاع والتأمين للقوات بالنيران ضد الأهداف الأرضية، ومعاونة أعمال قتال القوات القائمة بالهجوم تحت ستر وسائل وأسلحة الدفاع الجوى ونيران المدفعية المباشرة وغير المباشرة، وإبرار عناصر من القوات الخاصة للاستيلاء على خط حيوى فى عمق دفاعات العدو وتأمينه، وتدمير مركز قيادة للعدو، وقامت المفارز المدرعة والميكانيكية بمهاجمة واختراق دفاعات العدو وتدميره بمعاونة الطائرات الهيلوكوبتر المسلح وعناصر المقذوفات الموجهة المضادة للدبابات لفصل الاحتياطات المعادية والتصدى لهجمات العدو المضادة وحرمانه من استعادة أوضاعه الدفاعية، وتطوير الهجوم لاحتلال خط حيوى فى عمق دفاعات العدو، واستعادة الكفاءة القتالية للقوات للعمل كاحتياطى أسلحة مشتركة للمستوى الأعلى واستكمال تنفيذ باقى المهام.

وظهر خلال هذه المرحلة مدى الدقة فى التعامل مع الأهداف الميدانية وإصابتها من الثبات والحركة، وما وصلت إليه العناصر المشاركة من مهارات ميدانية وقتالية عالية، وقدرة على استخدام الأسلحة والمعدات، وتنفيذ أعمال التجهيز الهندسى بما يلائم طبيعة الأرض، وتنفيذ المهام المخططة والطارئة باستخدام أحدث وسائل السيطرة والتعاون.

واستمع المشير طنطاوى لأسئلة واستفسارات بعض الحاضرين، والإجابة عليها من مخططى ومنفذى المشروع، وأكد ضرورة الاهتمام بالرماية لكافة التخصصات المقاتلة والإدارية، والحفاظ على الحالة الفنية للأسلحة والمعدات، والأخذ بأسباب العلم والمعرفة لمواكبة أحدث نظم التسليح عالمياً وصولاً لأعلى معدلات الكفاءة والاستعداد القتالى، وطالبهم بالحفاظ على روحهم المعنوية العالية، وأن يكونوا قدوة لجميع أفراد المجتمع فى الانضباط والتفانى فى أداء مهامهم، لتظل القوات المسلحة قادرة على الوفاء بمهامها فى الحفاظ على الوطن واستقراره وحماية أمنه القومى.
























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Why Not

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 22
التسجيل : 31/08/2011
عدد المساهمات : 1486
معدل النشاط : 1130
التقييم : 93
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: بالصور.. "طنطاوى" فى مناورة لـ"الجيش الثانى": هناك مؤامرات لإسقاط الجيش وإشعال مصر.. ومهمة القوات ال   الثلاثاء 17 يناير 2012 - 13:57




قال المشير حسين طنطاوى، القائد العام رئيس
المجلس الأعلى للقوات المسلحة، إن مصر ملتزمة بجميع الاتفاقيات والمعاهدات
الدولية، مؤكداً أن السلام هو الخيار الأول.

وأوضح "المشير" فى تصريحات عقب حضوره المرحلة الرئيسية للمشروع التدريبى
بالذخيرة الحية (نصر -6) الذى تنفذه إحدى تشكيلات الجيش الثانى الميدانى
اليوم، والذى استمر لعدة أيام، أن القوات المسلحة تقدر فى أعمالها القتالية
جميع الاحتمالات التى قد تواجه البلاد، ودائما ما نخطط على الأسوأ منها،
مشدداً على أن القوات المسلحة لن تنساق أو تنجر لأية مخططات خارجية تسعى
لإشعال مصر والإضرار بشعبها، وأن القوات المسلحة اضطرت لخوض غمار السياسة
من أجل حماية مصر من أعداء الوطن والشعب.



وأضاف طنطاوى: "مصر تواجه أخطاراً كبيرة لم تحدث من قبل، لكنها ستعبر هذه
المرحلة بقوة الجيش وإرادة الشعب معا". وحث المشير، الشعب على اليقظة
لإدراك وإحباط ما يحاك لمصر من مخططات ومؤامرات، مؤكدا أن القوات المسلحة
هى العمود الفقرى الذى يحمى مصر، وأن هدف المخططات هو ضرب هذا العمود، وهو
ما لن نسمح به وسننفذ مهمتنا على الوجه الأكمل وصولا إلى تسليم البلاد إلى
سلطة إدارة مدنية منتخبة بإرادة الشعب، وتابع: "الشعب بأغلبيته العظيمة يثق
فى القوات المسلحة ودورها الوطنى، وأن القوات المسلحة لن تستسلم لمحاولات
النيل من مصر وشعبها العظيم"، موضحاً أن المهمة الأساسية للقوات المسلحة
المصرية هى الدفاع عن حدود مصر، وأن مشاركة قوات الجيش فى أعمال تأمين
الانتخابات البرلمانية وتأمين الأهداف الحيوية لا يؤثر على الكفاءة
القتالية للقوات المسلحة".



وأكد طنطاوى أن التدريب يسير على ما يرام، وعلى أعلى مستوى، وقال "ما
شهدناه اليوم فى المناورة من دقة نيران وكفاءة أداء يعكس ما وصلت إليه
القوات المسلحة من قدرة عالية، وهو ما يبث الثقة لدينا جميعا".



وشدد على تحلى القوات المسلحة المصرية بأعلى درجات اليقظة والاستعداد
القتالى لردع كل من تسول له نفسه المساس بمصر، وقال إن العمل على حماية
الوطن وتأمين حدوده هى المهمة المقدسة للجيش المصرى، وأن التدريب مهمتنا
الرئيسية وصولا إلى القوة التى تحمل السلام اليوم.



من جانبه، قال قائد الجيش الثانى الميدانى اللواء أركان حرب محمد فريد
حجازى إن فكرة المناورة قامت على 3 مراحل، الأولى تضمنت رفع حالات
الاستعداد القتالى، والتحضير للعملية، واقتحامات دفاع العدو، والثانية
تمثلت فى اقتحام قناة السويس وتأمينها وتطوير الهجوم، والثالثة شملت دفع
النسق الثانى التعبوى لتحقيق الهجوم فى العمق.



شارك فى تنفيذ المرحلة الوحدات المدرعة والمشاة الميكانيكى والمدفعية
وتشكيلات من القوات الجوية ووسائل وأسلحة الدفاع الجوى. وبدأت المرحلة
بقيام القوات الجوية بتنفيذ أعمال الاستطلاع والتأمين للقوات بالنيران ضد
الأهداف الأرضية، ومعاونة أعمال قتال القوات القائمة بالهجوم تحت ستر وسائل
وأسلحة الدفاع الجوى ونيران المدفعية المباشرة وغير المباشرة، وإبرار
عناصر من القوات الخاصة للاستيلاء على خط حيوى فى عمق دفاعات العدو
وتأمينه، وتدمير مركز قيادة للعدو، وقامت المفارز المدرعة والميكانيكية
بمهاجمة واختراق دفاعات العدو وتدميره بمعاونة الطائرات الهيلوكوبتر المسلح
وعناصر المقذوفات الموجهة المضادة للدبابات لفصل الاحتياطات المعادية
والتصدى لهجمات العدو المضادة وحرمانه من استعادة أوضاعه الدفاعية، وتطوير
الهجوم لاحتلال خط حيوى فى عمق دفاعات العدو، واستعادة الكفاءة القتالية
للقوات للعمل كاحتياطى أسلحة مشتركة للمستوى الأعلى واستكمال تنفيذ باقى
المهام.



وظهر خلال هذه المرحلة مدى الدقة فى التعامل مع الأهداف الميدانية وإصابتها
من الثبات والحركة، وما وصلت إليه العناصر المشاركة من مهارات ميدانية
وقتالية عالية، وقدرة على استخدام الأسلحة والمعدات، وتنفيذ أعمال التجهيز
الهندسى بما يلائم طبيعة الأرض، وتنفيذ المهام المخططة والطارئة باستخدام
أحدث وسائل السيطرة والتعاون.



واستمع المشير طنطاوى لأسئلة واستفسارات بعض الحاضرين، والإجابة عليها من
مخططى ومنفذى المشروع، وأكد ضرورة الاهتمام بالرماية لكافة التخصصات
المقاتلة والإدارية، والحفاظ على الحالة الفنية للأسلحة والمعدات، والأخذ
بأسباب العلم والمعرفة لمواكبة أحدث نظم التسليح عالمياً وصولاً لأعلى
معدلات الكفاءة والاستعداد القتالى، وطالبهم بالحفاظ على روحهم المعنوية
العالية، وأن يكونوا قدوة لجميع أفراد المجتمع فى الانضباط والتفانى فى
أداء مهامهم، لتظل القوات المسلحة قادرة على الوفاء بمهامها فى الحفاظ على
الوطن واستقراره وحماية أمنه القومى.
































































اقتباس :
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=579961

وشكرا
...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahmos1

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : طالب
التسجيل : 27/07/2011
عدد المساهمات : 365
معدل النشاط : 488
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "طنطاوى"فى أكبر مناورة للجيش الثانى: مصر ملتزمة بمعاهداتها الدولية   الثلاثاء 17 يناير 2012 - 14:23

عميل امريكا واسرائيل بيتكلم عن المخططات الاجنبية
طب انا عايز أعرف مين اصحاب
المخططات الخارجية دي ؟مصر في حضن امريكا واسرائيل والمتحالفين معهم من
بعد اكتوبر 1973 لحد هذة اللحظة.انا عمال اسمع من المجلس العسكري تحذيراته من المخططات
الخارجية من غير ما يحدد مين صاحب المخططات دي ؟ .. مين هم الأعداء اللي
مهددين مصر ؟.. يسقط حكم العسكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
spider man

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : حرامي غسيل في وزارة الدفاع
المزاج : سنريهم اياتنا في الافاق (مسلم)
التسجيل : 20/12/2011
عدد المساهمات : 5125
معدل النشاط : 5155
التقييم : 525
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: "طنطاوى"فى أكبر مناورة للجيش الثانى: مصر ملتزمة بمعاهداتها الدولية   الثلاثاء 17 يناير 2012 - 15:23

خبر 10 علي 10 وصور ايضا خاصا هذه الصورة



الm113 يالتدريع الايفيف

+

تقييم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجينرال

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : جامعي
المزاج : DZ
التسجيل : 12/05/2010
عدد المساهمات : 2718
معدل النشاط : 2702
التقييم : 113
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "طنطاوى"فى أكبر مناورة للجيش الثانى: مصر ملتزمة بمعاهداتها الدولية   الثلاثاء 17 يناير 2012 - 16:14

شكرا لك اخي على الصور الرائعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
angelkingegypt

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : Engineer
التسجيل : 30/09/2011
عدد المساهمات : 111
معدل النشاط : 133
التقييم : -3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "طنطاوى"فى أكبر مناورة للجيش الثانى: مصر ملتزمة بمعاهداتها الدولية   الثلاثاء 17 يناير 2012 - 16:46

يا رب يرجعوا ثكناتهم باسرع وقت ممكن عشان يتفرغوا فقط لحماية حدود مصر و الامن القومى و يبعدوا عن السياسة اللى خسرتهم كتييييييررررررررر جدااا فى رصيدهم و احترامهم عند الشباب

الجيش و الشعب ايد واحدة-الجيش و ليس المجلس-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karem

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : اركان حرب
المزاج : عصبي
التسجيل : 02/11/2007
عدد المساهمات : 2463
معدل النشاط : 1339
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "طنطاوى"فى أكبر مناورة للجيش الثانى: مصر ملتزمة بمعاهداتها الدولية   الثلاثاء 17 يناير 2012 - 16:57



تم تحويل العضو احمس الي المحكمة العسكرية

و تم حذف كل مساهمة اقتبست مساهمتة المخالفة
_____________________­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­____
اذا رأيت الاسود تركت الصحراء رعبا و خوفا
من المجهول فاعلم ان رجال الصاعقة
يصيحون



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elmagico2002

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 23/09/2011
عدد المساهمات : 519
معدل النشاط : 660
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: ههه   الثلاثاء 17 يناير 2012 - 16:58

@angelkingegypt كتب:
يا رب يرجعوا ثكناتهم باسرع وقت ممكن عشان يتفرغوا فقط لحماية حدود مصر و الامن القومى و يبعدوا عن السياسة اللى خسرتهم كتييييييررررررررر جدااا فى رصيدهم و احترامهم عند الشباب

الجيش و الشعب ايد واحدة-الجيش و ليس المجلس-


الجيش عمره ما رصيده نزل من الشعب لو حد فكر يقف لجيش او يعمل حاجه مع الجيش الشعب هوه اللى هيبقف يحمى الجيش ولما نشوف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahmadyaya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 29
المزاج : قادمون
التسجيل : 31/08/2010
عدد المساهمات : 3163
معدل النشاط : 2944
التقييم : 133
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "طنطاوى"فى أكبر مناورة للجيش الثانى: مصر ملتزمة بمعاهداتها الدولية   الثلاثاء 17 يناير 2012 - 17:10

مناورات الجيش كترت ولا ايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karem

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : اركان حرب
المزاج : عصبي
التسجيل : 02/11/2007
عدد المساهمات : 2463
معدل النشاط : 1339
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "طنطاوى"فى أكبر مناورة للجيش الثانى: مصر ملتزمة بمعاهداتها الدولية   الثلاثاء 17 يناير 2012 - 17:16



تم دمج موضوعان العضوان Why Not و mohamed sabry saad في موضوع العضو

eslam way ...... و نرجوا عدم تكرار المواضيع في المنتدى
_____________________­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­____
اذا رأيت الاسود تركت الصحراء رعبا و خوفا
من المجهول فاعلم ان رجال الصاعقة
يصيحون




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zionists killer

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 24/02/2010
عدد المساهمات : 1726
معدل النشاط : 1579
التقييم : 82
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "طنطاوى"فى أكبر مناورة للجيش الثانى: مصر ملتزمة بمعاهداتها الدولية   الثلاثاء 17 يناير 2012 - 17:31


قال المشير حسين طنطاوى، القائد العام رئيس
المجلس الأعلى للقوات المسلحة، إن مصر ملتزمة بجميع الاتفاقيات والمعاهدات
الدولية، مؤكداً أن السلام هو الخيار الأول.
هل نفهم من هذا ان هناك خيارات اخرى؟؟
و اذا اراد الجيش حماية نفسه و مصر و شعبها فعليه ان يحكم بالعدل الذى لا اراهم قريبين منه حتى, و عليهم ان يُفهموا الشعب او يرحلوا و ليس هناك خيار آخر لأن الشعب تعب و لن يصبر مجدداً و لا نرى اى اختلاف بعد الثورة عن ما قبلها و لذلك يجب ان يرجع الجيش لما كان يفعله لأن استمرارهم هو الذى سيدمر مصر و ليس المؤامرات الخارجية كما يدعون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alkingamr

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 22
التسجيل : 08/12/2011
عدد المساهمات : 416
معدل النشاط : 539
التقييم : 12
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "طنطاوى"فى أكبر مناورة للجيش الثانى: مصر ملتزمة بمعاهداتها الدولية   الثلاثاء 17 يناير 2012 - 17:44

خبر جميل وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
angelkingegypt

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : Engineer
التسجيل : 30/09/2011
عدد المساهمات : 111
معدل النشاط : 133
التقييم : -3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "طنطاوى"فى أكبر مناورة للجيش الثانى: مصر ملتزمة بمعاهداتها الدولية   الثلاثاء 17 يناير 2012 - 17:48

@zionists killer كتب:

قال المشير حسين طنطاوى، القائد العام رئيس
المجلس الأعلى للقوات المسلحة، إن مصر ملتزمة بجميع الاتفاقيات والمعاهدات
الدولية، مؤكداً أن السلام هو الخيار الأول.
هل نفهم من هذا ان هناك خيارات اخرى؟؟
و اذا اراد الجيش حماية نفسه و مصر و شعبها فعليه ان يحكم بالعدل الذى لا اراهم قريبين منه حتى, و عليهم ان يُفهموا الشعب او يرحلوا و ليس هناك خيار آخر لأن الشعب تعب و لن يصبر مجدداً و لا نرى اى اختلاف بعد الثورة عن ما قبلها و لذلك يجب ان يرجع الجيش لما كان يفعله لأن استمرارهم هو الذى سيدمر مصر و ليس المؤامرات الخارجية كما يدعون.




متفق معك جداااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب المؤمنين 1

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : مهندس ألكترونيك
المزاج : عربـــــــي من ارض العروبة
التسجيل : 27/08/2011
عدد المساهمات : 1473
معدل النشاط : 1379
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "طنطاوى"فى أكبر مناورة للجيش الثانى: مصر ملتزمة بمعاهداتها الدولية   الثلاثاء 17 يناير 2012 - 18:00

الجيش المصري فخر الجيوش العربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Why Not

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 22
التسجيل : 31/08/2011
عدد المساهمات : 1486
معدل النشاط : 1130
التقييم : 93
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "طنطاوى"فى أكبر مناورة للجيش الثانى: مصر ملتزمة بمعاهداتها الدولية   الثلاثاء 17 يناير 2012 - 18:47

ابعدوا السياسه عن المواضيع العسكريه
...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FOR EVER

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : متقلب
التسجيل : 15/07/2011
عدد المساهمات : 108
معدل النشاط : 115
التقييم : -1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "طنطاوى"فى أكبر مناورة للجيش الثانى: مصر ملتزمة بمعاهداتها الدولية   الثلاثاء 17 يناير 2012 - 19:08

جيش مصر هو الصخره التى تحطمت عليها وستتحطم أمال كل من يفكر فى أن يعبث معا





جيش مصر لاتوجد كلمات أقولها ستوافيك حقك


كل من ينكر درو جيش مصر فى حمايه الثوره


فهو لايستحق العيش تحت سمائها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed sabry saad

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 25
التسجيل : 02/08/2010
عدد المساهمات : 266
معدل النشاط : 350
التقييم : 15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "طنطاوى"فى أكبر مناورة للجيش الثانى: مصر ملتزمة بمعاهداتها الدولية   الثلاثاء 17 يناير 2012 - 19:30

كان لسه عرض المناورة في الاخبار من شوية بس ملحقتش اشوفه ... يا ريت لو حد يعرف يجيبهولنا فيديو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوبا777

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب
المزاج : رايق
التسجيل : 15/06/2011
عدد المساهمات : 52
معدل النشاط : 70
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "طنطاوى"فى أكبر مناورة للجيش الثانى: مصر ملتزمة بمعاهداتها الدولية   الثلاثاء 17 يناير 2012 - 19:38

هذا هوا جيش مصر
الجيش والشعب ايد وحده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
spider man

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : حرامي غسيل في وزارة الدفاع
المزاج : سنريهم اياتنا في الافاق (مسلم)
التسجيل : 20/12/2011
عدد المساهمات : 5125
معدل النشاط : 5155
التقييم : 525
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: "طنطاوى"فى أكبر مناورة للجيش الثانى: مصر ملتزمة بمعاهداتها الدولية   الثلاثاء 17 يناير 2012 - 19:41

@mohamed sabry saad كتب:
كان لسه عرض المناورة في الاخبار من شوية بس ملحقتش اشوفه ... يا ريت لو حد يعرف يجيبهولنا فيديو
من عينية بس هي بقي فيه تقييم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zionists killer

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 24/02/2010
عدد المساهمات : 1726
معدل النشاط : 1579
التقييم : 82
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "طنطاوى"فى أكبر مناورة للجيش الثانى: مصر ملتزمة بمعاهداتها الدولية   الثلاثاء 17 يناير 2012 - 19:44

@FOR EVER كتب:
جيش مصر هو الصخره التى تحطمت عليها وستتحطم أمال كل من يفكر فى أن يعبث معا





جيش مصر لاتوجد كلمات أقولها ستوافيك حقك


كل من ينكر درو جيش مصر فى حمايه الثوره


فهو لايستحق العيش تحت سمائها





انا انكر دور الجيش فى حماية الثورة و خليك فى حالك و ارى ان من يظن ان الجيش حمى الثورة فعلاً بنزاهة محتاج طبيب نفسى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zionists killer

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 24/02/2010
عدد المساهمات : 1726
معدل النشاط : 1579
التقييم : 82
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "طنطاوى"فى أكبر مناورة للجيش الثانى: مصر ملتزمة بمعاهداتها الدولية   الثلاثاء 17 يناير 2012 - 19:45

@جوبا777 كتب:
هذا هوا جيش مصر
الجيش والشعب ايد وحده



ايد واحدة متسقفش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed sabry saad

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 25
التسجيل : 02/08/2010
عدد المساهمات : 266
معدل النشاط : 350
التقييم : 15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "طنطاوى"فى أكبر مناورة للجيش الثانى: مصر ملتزمة بمعاهداتها الدولية   الثلاثاء 17 يناير 2012 - 19:59

@spider man كتب:
@mohamed sabry saad كتب:
كان لسه عرض المناورة في الاخبار من شوية بس ملحقتش اشوفه ... يا ريت لو حد يعرف يجيبهولنا فيديو
من عينية بس هي بقي فيه تقييم

تم التقييم يا معلم :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abojo

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المزاج : أخيرا متفائل بالمستقبل !!
التسجيل : 31/03/2011
عدد المساهمات : 7148
معدل النشاط : 6452
التقييم : 969
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "طنطاوى"فى أكبر مناورة للجيش الثانى: مصر ملتزمة بمعاهداتها الدولية   الثلاثاء 17 يناير 2012 - 20:24

مغلق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

"طنطاوى"فى أكبر مناورة للجيش الثانى: مصر ملتزمة بمعاهداتها الدولية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين