أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

وفد امني تركي يتوجه الى ليبيا لبحث تدريب عناصر من الشرطة الليبية في تركيا

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 وفد امني تركي يتوجه الى ليبيا لبحث تدريب عناصر من الشرطة الليبية في تركيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ثوار طرابلس 2

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 15/01/2012
عدد المساهمات : 11
معدل النشاط : 10
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: وفد امني تركي يتوجه الى ليبيا لبحث تدريب عناصر من الشرطة الليبية في تركيا    الإثنين 16 يناير 2012 - 11:14

وفد امني تركي يتوجه الى ليبيا لبحث تدريب عناصر من الشرطة الليبية في تركيا انقرة - 15 - 1 (كونا) -- توجه وفد امني تركي الى ليبيا لبحث مشروع تدريب عناصر من الشرطة الليبية داخل تركيا بموجب تفاهمات امنية سابقة بين الحكومة التركية والمجلس الوطني الانتقالي الليبي.
وذكرت وكالة الانباء التركية (اناضول) اليوم ان وفدا برئاسة نائب مدير الامن العام التابع لوزارة الداخلية التركية وصل الى ليبيا في زيارة مقررة مسبقا لبحث الترتيبات المتعلقة بمشروع تدريب عناصر شرطة ليبيين في المؤسسات الامنية التركية.
واضافت ان الوفد سيجري مباحثات مع المسؤولين الليبيين حول مشروع التدريب الذي ستتكفل بمقتضاه تركيا بتوفير التدريب الامني للعناصر المستجدة وكذلك توفير دورات تأهيل للعناصر الامنية الحالية.
واوضحت ان الجانب الليبي بصدد ايفاد بعثة الى تركيا قريبا لاستكمال مناقشة هذا المشروع وللاطلاع على امكانات المؤسسات الامنية التركية ومراكزها التدريبية.
ومن المتوقع ان ينطلق مشروع التدريب في الرابع من مارس المقبل بعد الاتفاق على التفاصيل المتعلقة بعدد العناصر الامنية المبتعثة من ليبيا كما قال رئيس الوفد الامني التركي الجنرال احمد بيك.
واكد بيك ان الجانب الليبي بحاجة ماسة لدورات تدريب في المجال الشرطي للعناصر المستجدة وحاجة كذلك لدورات تأهيل للعناصر الامنية الحالية مشيرا الى تفاهمات جرت بين الجانبين التركي والليبي لتوفير مثل هذه الدورات.
وكانت الحكومة الليبية قد اتفقت مع الاردن الشهر الماضي على ايفاد عدد من الكوادر الامنية الليبية لتلقي التدريب والتأهيل في المجال الشرطي.(النهاية) م م / س ع م كونا152026 جمت ينا 12


http://www.kuna.net.kw/ArticleDetails.aspx?id=2214889&language=ar
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وفد امني تركي يتوجه الى ليبيا لبحث تدريب عناصر من الشرطة الليبية في تركيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين