أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

بعد إستحواذ علي RQ-170.الصين تكشف عن ال Wind Blade

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 بعد إستحواذ علي RQ-170.الصين تكشف عن ال Wind Blade

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amirengineer

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 27/05/2011
عدد المساهمات : 507
معدل النشاط : 662
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: بعد إستحواذ علي RQ-170.الصين تكشف عن ال Wind Blade   السبت 7 يناير 2012 - 4:59

بعد فتره وجيزه من إمتلاك إيران لطائرة ال RQ-170 , الصين تكشف الغطاء عن صوره لأحدث طائراتها بدون طيار "wind-blade" و التي يتوقع الخبراء ان

تحتوي علي تكنولجيا منقوله من ال RQ-170, كما يتوقعون ظهور طائره مشابهه لل RQ-170 في العروض الجويه فالعام المقبل و لن يكون الأمر غريباً علي الصينين,

و يذكر أن هذه الطائره تم تصميمها و العمل عليها من قبل طلبه بجامعة "شين يانج" الصينيه.



















يبدو أن إيران أبرمت صفقه رائعه مع الصينين و ربما هذا يعلل السبب وراء اندفاع كثير من القاده العسكرين الروس الي انتقاض قدرات إيران في وسائل الإعلام.




http://www.unmanned.co.uk/unmanned-vehicles-news/unmanned-aerial-vehicles-uav-news/chinas-wind-blade-unmanned-aerial-vehicle-revealed/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الحر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 25/06/2011
عدد المساهمات : 2832
معدل النشاط : 2897
التقييم : 310
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بعد إستحواذ علي RQ-170.الصين تكشف عن ال Wind Blade   السبت 7 يناير 2012 - 5:28

اذا عرف السبب بطل العجب و رغم ذلك ايران ليست بالقوة التى تدعيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد راجح

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 20/10/2011
عدد المساهمات : 115
معدل النشاط : 105
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بعد إستحواذ علي RQ-170.الصين تكشف عن ال Wind Blade   السبت 7 يناير 2012 - 6:11


شكلنا هنفضل مخدوعين ف الارانيين و تفجر مفاجئه م العيار الثقيل ف وجه الطاغيه امريكا وخاصه ان امريكا الان وضعها الاقتصادى سئ ولجئت لوضع خطه دفاعيه بدل الخطه الهجوميه السابقه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الحر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 25/06/2011
عدد المساهمات : 2832
معدل النشاط : 2897
التقييم : 310
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بعد إستحواذ علي RQ-170.الصين تكشف عن ال Wind Blade   السبت 7 يناير 2012 - 7:26

اخي الله اعطانا العقل لنحكمه فاخوتنا في الخليج حكمهم فيه حساسية لكل ماهو ايراني و الشيعة ينفخون
انفسهم لدرجة لا تحتمل
العقل يقول ان ايران حققت رغم الحصار تطور لكنه لن ينفعها امام الغرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amirengineer

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 27/05/2011
عدد المساهمات : 507
معدل النشاط : 662
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بعد إستحواذ علي RQ-170.الصين تكشف عن ال Wind Blade   السبت 7 يناير 2012 - 8:10

لو قمنا بقياس القوه العسكريه و التسليحيه لإيران و أمريكا , طبعاً سترجح كفة أمريكا....لكن إيران لا و لن تعتمد في هجومها علي القوه العسكريه فقط "رأي دكتور جامعي متخصص"...فهي تملك من الشبكات و الخلايا التي يمكنها أن تقوم بأعمال تفجيريه في عدة أماكن فالعالم, و أمريكا تعلم هذا جيداً....و لو أمريكا كانت تضع في اعتبارها القوه العسكريه فقط ,لخاضت الحرب ضد إيران منذ زمن, غير ان هناك من دخل في كفة إيران الآن الا وهو التنين الصيني الذي يبهر الغرب بسرعة صعوده للقمه....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الحر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 25/06/2011
عدد المساهمات : 2832
معدل النشاط : 2897
التقييم : 310
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بعد إستحواذ علي RQ-170.الصين تكشف عن ال Wind Blade   السبت 7 يناير 2012 - 8:14

@amirengineer كتب:
لو قمنا بقياس القوه العسكريه و التسليحيه لإيران و أمريكا , طبعاً سترجح كفة أمريكا....لكن إيران لا و لن تعتمد في هجومها علي القوه العسكريه فقط "رأي دكتور جامعي متخصص"...فهي تملك من الشبكات و الخلايا التي يمكنها أن تقوم بأعمال تفجيريه في عدة أماكن فالعالم, و أمريكا تعلم هذا جيداً....و لو أمريكا كانت تضع في اعتبارها القوه العسكريه فقط ,لخاضت الحرب ضد إيران منذ زمن, غير ان هناك من دخل في كفة إيران الآن الا وهو التنين الصيني الذي يبهر الغرب بسرعة صعوده للقمه....

انت تقصد الخلايا النائمة وهذ فكر شيوعي قبل ان يكون شيعي ولن يغير في الحرب شيئا بل سيزيد من اقناع العالم ان الغرب على حق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجارح محمد عمر

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 19/12/2011
عدد المساهمات : 430
معدل النشاط : 462
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بعد إستحواذ علي RQ-170.الصين تكشف عن ال Wind Blade   السبت 7 يناير 2012 - 8:24

يا سلام والله شي روعة الصينيين قوة لا يستهان بهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amirengineer

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 27/05/2011
عدد المساهمات : 507
معدل النشاط : 662
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بعد إستحواذ علي RQ-170.الصين تكشف عن ال Wind Blade   السبت 7 يناير 2012 - 8:30

@الطير الحر

إذا قامت الحرب فلن يهم إيران ماذا سيقول العالم , علي رأي المثل "هي خربانه خربانه"...ستسعي إيران إلي استخدام كل ما تملك من أسلحه و أوراق للصمود في هذه الحرب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amirengineer

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 27/05/2011
عدد المساهمات : 507
معدل النشاط : 662
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بعد إستحواذ علي RQ-170.الصين تكشف عن ال Wind Blade   السبت 7 يناير 2012 - 8:33

@الجارح محمد عمر


بالتأكيد الصين للأسف , قوه عظمي قادمه......و هم يملكون تقريباً مفاتيح كل العلوم لأنهم كما قالت

"هيلاري كلنتون" سادة العالم فالهندسة العكسيه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجينرال

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : جامعي
المزاج : DZ
التسجيل : 12/05/2010
عدد المساهمات : 2718
معدل النشاط : 2702
التقييم : 113
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بعد إستحواذ علي RQ-170.الصين تكشف عن ال Wind Blade   السبت 7 يناير 2012 - 15:17

ههههههههههههههه سرفيس ربيد في مدة قصيرة تم نسخ الطائرة هههههههه والله الصين الاولى في النسخ بدون مناقشة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب المؤمنين 1

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : مهندس ألكترونيك
المزاج : عربـــــــي من ارض العروبة
التسجيل : 27/08/2011
عدد المساهمات : 1473
معدل النشاط : 1379
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بعد إستحواذ علي RQ-170.الصين تكشف عن ال Wind Blade   السبت 7 يناير 2012 - 15:32

ليست غريبة ..... ياجماعة الصين اليوم قوة لايستهان بها علمياص وعسكرياً وهي ليست تجيد التقليد فقط بل انا ارى انه من المؤكد على هكذا صناعة عظيمة انها تجيد الاختراع ايضاً وهو مايتجاهله كل من الروس والامريكيين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـريـح

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 18/10/2011
عدد المساهمات : 201
معدل النشاط : 202
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بعد إستحواذ علي RQ-170.الصين تكشف عن ال Wind Blade   السبت 7 يناير 2012 - 16:46

وازيدك من الشعر بيتا


هل سمعت بنقل الماء الثقيل ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
drop8519

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : بكاليروس صيدلة
المزاج : اشطة
التسجيل : 02/08/2011
عدد المساهمات : 799
معدل النشاط : 1186
التقييم : 25
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بعد إستحواذ علي RQ-170.الصين تكشف عن ال Wind Blade   السبت 7 يناير 2012 - 16:51

@محمد راجح كتب:

شكلنا هنفضل مخدوعين ف الارانيين و تفجر مفاجئه م العيار الثقيل ف وجه الطاغيه امريكا وخاصه ان امريكا الان وضعها الاقتصادى سئ ولجئت لوضع خطه دفاعيه بدل الخطه الهجوميه السابقه


والله انا حاسس اننا هناخد اكبر مقلب
وتطلع ايران قوية
والسبب هو حتى ولو احنا فاهمين كويس فاكيد الخبرا التسليحح فى الدول العربية مش حمير وانا اسف عى الفظ وكتر الصفقات الى بالمليارات لدول الخليج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raed1992

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : Junior Android Developer
المزاج : جميل ولذيذ طول ما انت بعيد عن مصر...هااك
التسجيل : 17/09/2010
عدد المساهمات : 7248
معدل النشاط : 6826
التقييم : 303
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بعد إستحواذ علي RQ-170.الصين تكشف عن ال Wind Blade   السبت 7 يناير 2012 - 16:53

@amirengineer كتب:
لو قمنا بقياس القوه العسكريه و التسليحيه لإيران و أمريكا , طبعاً سترجح كفة أمريكا....لكن إيران لا و لن تعتمد في هجومها علي القوه العسكريه فقط "رأي دكتور جامعي متخصص"...فهي تملك من الشبكات و الخلايا التي يمكنها أن تقوم بأعمال تفجيريه في عدة أماكن فالعالم, و أمريكا تعلم هذا جيداً....و لو أمريكا كانت تضع في اعتبارها القوه العسكريه فقط ,لخاضت الحرب ضد إيران منذ زمن, غير ان هناك من دخل في كفة إيران الآن الا وهو التنين الصيني الذي يبهر الغرب بسرعة صعوده للقمه....

ملايين اليابانيين فى الحرب العالميه الثانيه تم القبض عليهم ووضعهم فى سجون كبيره عباره عن قرى مسوره
كل امريكى من اصل يابانى حتى ولو كان اصله يعود الى 3 او 4 اجيال لكن مادام الاصل اليابانى موجود فقد تم سجنه
اولا ايران لن يكون لديها القدره على التفكير فى حركه كهذه فسيكفيها ما سيأتيها
ثانيا الامر تطور كثيرا جدا حيث العنصريه زاااااااااااااااااااااااااااادت بشكل كبير
قدرات تتبع المطلوبين اسهل كثيرا جدا جدا جدا
وضعهم كلهم فى سجون ليس صعبا حتى الان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amirengineer

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 27/05/2011
عدد المساهمات : 507
معدل النشاط : 662
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بعد إستحواذ علي RQ-170.الصين تكشف عن ال Wind Blade   السبت 7 يناير 2012 - 17:01

@صـريـح كتب:
وازيدك من الشعر بيتا


هل سمعت بنقل الماء الثقيل ؟


الماء الثقيل ,يتسخدم فالمفاعلات النوويه, لكن معرفش تقصد ايه بنقل الماء الثقيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amirengineer

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 27/05/2011
عدد المساهمات : 507
معدل النشاط : 662
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بعد إستحواذ علي RQ-170.الصين تكشف عن ال Wind Blade   السبت 7 يناير 2012 - 17:07

@raed1992 كتب:
@amirengineer كتب:
لو قمنا بقياس القوه العسكريه و التسليحيه لإيران و أمريكا , طبعاً سترجح كفة أمريكا....لكن إيران لا و لن تعتمد في هجومها علي القوه العسكريه فقط "رأي دكتور جامعي متخصص"...فهي تملك من الشبكات و الخلايا التي يمكنها أن تقوم بأعمال تفجيريه في عدة أماكن فالعالم, و أمريكا تعلم هذا جيداً....و لو أمريكا كانت تضع في اعتبارها القوه العسكريه فقط ,لخاضت الحرب ضد إيران منذ زمن, غير ان هناك من دخل في كفة إيران الآن الا وهو التنين الصيني الذي يبهر الغرب بسرعة صعوده للقمه....

ملايين اليابانيين فى الحرب العالميه الثانيه تم القبض عليهم ووضعهم فى سجون كبيره عباره عن قرى مسوره
كل امريكى من اصل يابانى حتى ولو كان اصله يعود الى 3 او 4 اجيال لكن مادام الاصل اليابانى موجود فقد تم سجنه
اولا ايران لن يكون لديها القدره على التفكير فى حركه كهذه فسيكفيها ما سيأتيها
ثانيا الامر تطور كثيرا جدا حيث العنصريه زاااااااااااااااااااااااااااادت بشكل كبير
قدرات تتبع المطلوبين اسهل كثيرا جدا جدا جدا
وضعهم كلهم فى سجون ليس صعبا حتى الان



كلامك مظبوط فعلاً و تقنيه التتبع و تحديد الهويات أسهل من أي زمن مضي, لكن ماذا عن العلماء الذين يملئون مراكز الأبحاث و الأماكن المهمه فأمريكا؟ أمريكا لن تقوم بإقاف هؤلاء ,ربما مراقبتهم لكن إيقافهم لا أظن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـريـح

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 18/10/2011
عدد المساهمات : 201
معدل النشاط : 202
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بعد إستحواذ علي RQ-170.الصين تكشف عن ال Wind Blade   الأحد 8 يناير 2012 - 5:48

@amirengineer كتب:
@صـريـح كتب:
وازيدك من الشعر بيتا


هل سمعت بنقل الماء الثقيل ؟


الماء الثقيل ,يتسخدم فالمفاعلات النوويه, لكن معرفش تقصد ايه بنقل الماء الثقيل

اعلم ذالك
لاكن في الاساس كانت تسمى لنقل اخر ماتوصل اليه العلماء الالمان وخصوصا بماي يختص في علم الذره من المانيا الى الولايات المتحده بعد الانتصار على المانيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raed1992

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : Junior Android Developer
المزاج : جميل ولذيذ طول ما انت بعيد عن مصر...هااك
التسجيل : 17/09/2010
عدد المساهمات : 7248
معدل النشاط : 6826
التقييم : 303
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بعد إستحواذ علي RQ-170.الصين تكشف عن ال Wind Blade   الأحد 8 يناير 2012 - 6:08

@صـريـح كتب:
@amirengineer كتب:



الماء الثقيل ,يتسخدم فالمفاعلات النوويه, لكن معرفش تقصد ايه بنقل الماء الثقيل

اعلم ذالك
لاكن في الاساس كانت تسمى لنقل اخر ماتوصل اليه العلماء الالمان وخصوصا بماي يختص في علم الذره من المانيا الى الولايات المتحده بعد الانتصار على المانيا

الماء الثقيل مركب كيميائى استبدل فيه الهيدروجين بالديوتريوم على ما اعتقد لينتج ماده شبيهه بالماء لكن اثقل
استخدامها الريسى فى تبريد المفاعلات النوويه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Phoenix Bird

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طالب علم
المزاج : بلدي عرضي لن أسمح لأحد بتدنيسه
التسجيل : 26/12/2011
عدد المساهمات : 3815
معدل النشاط : 3958
التقييم : 261
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بعد إستحواذ علي RQ-170.الصين تكشف عن ال Wind Blade   الأحد 8 يناير 2012 - 10:35

صحيح الطائرة من اصل نازي
وادعت اميركا انها ابتكرتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amirengineer

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 27/05/2011
عدد المساهمات : 507
معدل النشاط : 662
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بعد إستحواذ علي RQ-170.الصين تكشف عن ال Wind Blade   الأحد 8 يناير 2012 - 13:28

MOHAMMED NADDAF كتب:
صحيح الطائرة من اصل نازي
وادعت اميركا انها ابتكرتها


تقريباً انت اتلخبط ما بين الطائره الي فالموضوع و الطائره الي فالتوقيع, لكن فعلاً و ده بيأكد الكلام ان سياسه سرقة التكنولجيا و تغير شكلها "حتي لو كان دهان" مش صناعه إيرانيه و إنما هو اسلوب استخدمته كتيـــــــر من الدول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
spider man

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : حرامي غسيل في وزارة الدفاع
المزاج : سنريهم اياتنا في الافاق (مسلم)
التسجيل : 20/12/2011
عدد المساهمات : 5125
معدل النشاط : 5155
التقييم : 525
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: بعد إستحواذ علي RQ-170.الصين تكشف عن ال Wind Blade   الإثنين 9 يناير 2012 - 1:48

يارب الصين تفيدنا بعد كدة لان هذه الطائرة تعتبر فخر الطائرات الامريكية بدون طيار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raed1992

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : Junior Android Developer
المزاج : جميل ولذيذ طول ما انت بعيد عن مصر...هااك
التسجيل : 17/09/2010
عدد المساهمات : 7248
معدل النشاط : 6826
التقييم : 303
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بعد إستحواذ علي RQ-170.الصين تكشف عن ال Wind Blade   الإثنين 9 يناير 2012 - 2:09

بخصوص الموضوع فمن السفه الاعتقاد بأن اى احد قادر على تصميم طائره فى اسبوعين
الطائره الامريكيه سقطت فوق ايران من اسابيع قليله لو افترضنا حتى انه وصلت الصين من ثلاثة اسابيع فيستحيل انهاء طائره فى هذا الوقت

اساسا الصينيين ليهم مشاريع طائرات بون طيار شكلا تبدو ممتازه

فى هذا الفيديو ستجدون البلاك سورد "السيف الاسود"





الا ان اغرب نايضحك فى الموضوع هو ان الخبر الاصلى يعود لايام قليله "تقريبا ثلاث ايام سقوط الطائره الامريكيه
حتى ان الطائره موجوده فى الفيديو الذى اعطيته لكم فى الدقيقه 2:27



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
uae kamikaze

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 05/01/2012
عدد المساهمات : 420
معدل النشاط : 476
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بعد إستحواذ علي RQ-170.الصين تكشف عن ال Wind Blade   الإثنين 9 يناير 2012 - 7:56

حراميه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بعد إستحواذ علي RQ-170.الصين تكشف عن ال Wind Blade

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين