أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

بيان كتائب عبد الله عزام بشأن تفجيرات دمشق

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 بيان كتائب عبد الله عزام بشأن تفجيرات دمشق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجارح محمد عمر

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 19/12/2011
عدد المساهمات : 430
معدل النشاط : 462
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: بيان كتائب عبد الله عزام بشأن تفجيرات دمشق    الأربعاء 28 ديسمبر 2011 - 14:02

بسم الله الرحمن الرحيم







::كتائب عبد
الله عزام
::






بيان رقم (8) ضمن سلسلة ولتستبين سبيل
المجرمين
(تفجيرات
دمشق)









الحمد الله الذي أشهدَنا
عاقبة الثبات والصبر، وأشهدَنا مهلك طاغوت تونس وليبيا ومصر، وأرانا في سورية
تباشير النصر، حتى شِمنا مخايل انقلابِ مجرميها إلى خُسر، فله وحدَه سبحانه الشكر.
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين، وسيد ولد آدم أجمعين، وعلى آله وصحبه
الميامين، أما بعد:




فمع ثبات أبطال الأمة في سورية، وفشلِ نظام طاغوت الشام بشار الأسد
في إخضاع الثائرين عليه بالقوة والقتل والمبالغة في الإجرام؛ لجأ النظام إلى تصعيد
مؤامراته على الثورة بمكر سوء جديد دبَّرته أجهزة مخابراته، {وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ فَهَلْ
يَنْظُرُونَ إِلَّا سُنَّةَ الْأَوَّلِينَ فَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ
تَبْدِيلًا وَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَحْوِيلا
} .



ويظهر تصعيده هذا من تحركات أدواته
في سورية ولبنان، وما كان منهم آخِرا من أعمال نسبوها كاذبين إلى المجاهدين، معلنين
–عمليا- أنهم لن يدَّخروا حيلة يرون فيها منجاة من الهلكة النازلة بهم، وخلاصا من
الثورة التي عرفوا أنها لن تهدأ إلا أن يكون للناس خلاص من طغيان هذا النظام. فلنا
وقفة مع هذه الحوادث الأخيرة:




تفجيرات
دمشق:


شهدت
دمشق يوم الجمعة [28/1/1433هـ الموافق 23/12/2011م] تفجيرات استهدفت مقرين تابعين
لأمن بشار الأسد وعصابته، وزعم إعلام النظام من فوره أن العلامات الأولية تشير إلى
المجاهدين الذين وصفهم بالجماعات الإرهابية، وأظهر صورا ولقطات يتسول بها تعاطف
الغرب ووفد الجامعة العربية والشعب السوري، وأخذ يبالغ في وصف الحدث وأنه مؤامرة،
وأسهب –كعادته- في الكذب الواضح والاتهامات الباطلة.



ونحن في كتائب عبد
الله عزام نحب أن نوضح لشعبنا الصابر المجاهد الصامد في سورية هذه
الحقائق:


الأولى:
أن المجاهدين بكل جماعاتهم لا صلة لهم بهذه التفجيرات الآثمة –إثمَ غرضها- واتهامهم
بها كذب وباطل، والمسؤول الحقيقي عنها هو المستفيد منها، وهو نظام الأسد ومخابراته؛
ولذا فيجب أن تسجل هذه العملية الفاشلة عليه، ليحاسب هو عليها ومن نفذها –من رجاله-
لصالحه.


ولن يغير
من هذه الحقيقة أن يخرج علينا غدا في وسائل الإعلام الرسمية أو في مواقع مشبوهة على
الإنترنت تسجيل لأحد المجاهدين يتبنى فيه هذه العملية؛ فمجاهدو الأمة في سجون هذا
الطاغوت بالآلاف ولن تعجز مخابراته أن تفعل كفعلها من قبل، وتجبر أحد الأسرى على
تسجيل اعتراف بعملية لا يدري عنها شيئا تحت وطأة التعذيب،كما فعلوا مع أحمد أبو
عدس.


والمجاهدون
لهم وسائلهم الإعلامية الرسمية وهم لا يصدرون أي بيان إلا منها.



الثانية:وهي ما ذكرنا مرات: أن
المجاهدين لا يخفون أعمالهم ولا يستحيون منها، لأنهم لا يقدمون عليها إلا عن قناعة
كاملة مبنية على نظر شرعي واف ورؤية استراتيجية واضحة؛ فعدم إعلانهم عن عمل، هو في
النفي كإعلانهم عن عدم مسؤوليتهم عنه سواء.





الثالثة: أن نظام بشار وذراعه
في لبنان (حزب الله الشيعي) ليس لحيَلهم عرف تلتزمه من دين أو مبادئ أو أخلاق؛ فلن
يبالوا بمصالح البلاد، ولن يتورعوا عن قتل الأبرياء أو ارتكاب أي جرائم تنجيهم مما
يؤول إليه أمرهم من الزوال ومن سقوط هذا النظام، الذي أصبح الآن يتهاوى بفضل الله
ثم بثبات أبطال الثورة في سورية، وبما قدموه من تضحيات عظام.



مؤامرة المخيمات
الفلسطينية في جنوب لبنان:


وفي ملهاة هزلية هزيلة أخرجتها المخابرات السورية وجسَّدها ضباط
مخابرات الجيش التابعون للحزب، وحزبٌ قومي يدَّعي الممانعة في صيدا، وبعضُ أدواتهم
في مخيمات الجنوب؛ قام هؤلاء على مؤامرة بدأت حلقاتها، تريد إشعال الأوضاع في
مخيمات الفلسطينيين المهجرين، ولتحقق المخابرات السورية والحزب من دماء هؤلاء،
وبصراعاتهم فيما بينهم؛ أهدافَها الخبيثة، بتنفُّس النظام في سورية على حساب أطراف
هذا الصراع في المخيمات، وليصرف به الأنظار عن جرائمه في سورية ولا سيما مجازره
الأخيرة في حمص وحماة وإدلب (جبل الزاوية) .


ونحن هنا نحذِّر هذه الأطراف من الوقوع في فخ النظام
السوري والحزب؛ فيستغلهم ويحقق أهدافه السياسية بدماء أبنائهم، وعلى حساب أمن أهلنا
في المخيمات، وندعو جميع الأطراف –من مختلف الانتماءات- إلى أن يكون عندهم وعي بما
يراد بهم وما يحاك لهم، وأن يضنوا بدمائهم على مشاريع إقليمية لا ناقة لهم فيها ولا
جمل، وليعلموا أن النظام في سورية وذراعه في لبنان لا يَعدمون الأدوات التي
يحركونها لتحقيق أهدافهم، وقد بدؤوا مسلسل الاغتيالات والتفجيرات والصواريخ؛ يريدون
منه خلط الأوراق وإطالة عمر نظام طاغوت الشام بشار الأسد، وليعتبروا بلطف الله إذ
كشف لهم –بأبسط الأسباب- ما دفع إليه الحزبُ قبل أيام، وفضح الأداة التي استعملها
فيه، ومكر أولئك هو يَبور.




وأخيرا
نقول:


إن
تآمر بعض رموز النصارى –كقائد الجيش وغيره- مع نظام الأسد باعثه اعتبارات ومصالح
شخصية، وهو كائن على حساب مصالح النصارى في لبنان وأمنهم.



والتغيرات الحادثة في المنطقة كبيرة،
ولا يحسن بالعقلاء –من أي طائفة- التعويل على قوى زائلة، ولا إطلاق أيادٍ محسوبة
على الطائفة لتفعل ما تشاء، ثم تطلب النجاة والسلامة من مآلات أفعال هؤلاء
المحسوبين عليها، ونحن إذ نثني على مواقف منصفة وشجاعة من كثير من زعامات وقيادات
النصارى والدروز في لبنان، لإبائهم نصرة الظالم ولو بكلمة، فإننا نلفت انتباههم إلى
المواقف المخزية من بعض من يقدِّم مصالحه الشخصية على مصالح طائفته ولو جرها إلى ما
تنأى بنفسها عنه. وقد روي عن نبينا –صلى الله عليه وسلم- أنه قال: (لتأخذن على يد
الظالم، ولتأطُرنَّه على الحق أطرا) ، فإن الأخذ على أيدي هؤلاء السفهاء، هو من
كمال هذا الموقف المنصف وتمامه. والمسلمون يجازون بالعدل؛ المحسنَ بالإحسان،
والمسيء بما يستحق.


ونسأل الله الذي بتوحيده الأمن وفي شرعه العدل؛ أن يسبغ على بلاد
الشام الأمن، ويرسي فيها العدل، وأن ينصر أهلنا في سورية، وأن يحفظ أهلنا في لبنان،
وينتصر بلطفه للمظلومين، ويهلك بحَوله الظالمين.



وصلى الله
وسلم على عبده ورسوله محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.





{وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ
عَزِيزٌ}


المصدر :http://aljahad.com/vb/showthread.php?t=14937
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابطال الحرمين

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : باحث في العلوم الاستراتيجية والعسكرية
التسجيل : 24/07/2011
عدد المساهمات : 3188
معدل النشاط : 4645
التقييم : 866
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بيان كتائب عبد الله عزام بشأن تفجيرات دمشق    الأربعاء 28 ديسمبر 2011 - 15:03

مشكور على الخبر اخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جزر المحيط

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2011
عدد المساهمات : 2062
معدل النشاط : 2181
التقييم : 35
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بيان كتائب عبد الله عزام بشأن تفجيرات دمشق    الأربعاء 28 ديسمبر 2011 - 15:22

: بيان كتائب عبد الله عزام بشأن تفجيرات دمشق

قسم المخابرات العامه السورية فرع دمشق



ونهجوا ذا الزمان بغير ذنب ٍولو نطق الزمان لنا هجانـا
وليس الذئب يأكل لحم ذئبٍ ويأكل بعضنا بعضنا عيانـا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب المؤمنين 1

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : مهندس ألكترونيك
المزاج : عربـــــــي من ارض العروبة
التسجيل : 27/08/2011
عدد المساهمات : 1473
معدل النشاط : 1379
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بيان كتائب عبد الله عزام بشأن تفجيرات دمشق    الأربعاء 28 ديسمبر 2011 - 16:15

مشكور على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجارح محمد عمر

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 19/12/2011
عدد المساهمات : 430
معدل النشاط : 462
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بيان كتائب عبد الله عزام بشأن تفجيرات دمشق    الخميس 29 ديسمبر 2011 - 6:27

@جزر المحيط كتب:
: بيان كتائب عبد الله عزام بشأن تفجيرات دمشق

قسم المخابرات العامه السورية فرع دمشق



ونهجوا ذا الزمان بغير ذنب ٍولو نطق الزمان لنا هجانـا
وليس الذئب يأكل لحم ذئبٍ ويأكل بعضنا بعضنا عيانـا


ماذا تقصد بكلامك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Arab-intelligence

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 15/11/2011
عدد المساهمات : 106
معدل النشاط : 98
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بيان كتائب عبد الله عزام بشأن تفجيرات دمشق    الخميس 29 ديسمبر 2011 - 10:00

@الجارح محمد عمر كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم







::كتائب عبد
الله عزام
::






بيان رقم (8) ضمن سلسلة ولتستبين سبيل
المجرمين
(تفجيرات
دمشق)









الحمد الله الذي أشهدَنا
عاقبة الثبات والصبر، وأشهدَنا مهلك طاغوت تونس وليبيا ومصر، وأرانا في سورية
تباشير النصر، حتى شِمنا مخايل انقلابِ مجرميها إلى خُسر، فله وحدَه سبحانه الشكر.
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين، وسيد ولد آدم أجمعين، وعلى آله وصحبه
الميامين، أما بعد:




فمع ثبات أبطال الأمة في سورية، وفشلِ نظام طاغوت الشام بشار الأسد
في إخضاع الثائرين عليه بالقوة والقتل والمبالغة في الإجرام؛ لجأ النظام إلى تصعيد
مؤامراته على الثورة بمكر سوء جديد دبَّرته أجهزة مخابراته، {وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ فَهَلْ
يَنْظُرُونَ إِلَّا سُنَّةَ الْأَوَّلِينَ فَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ
تَبْدِيلًا وَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَحْوِيلا
} .



ويظهر تصعيده هذا من تحركات أدواته
في سورية ولبنان، وما كان منهم آخِرا من أعمال نسبوها كاذبين إلى المجاهدين، معلنين
–عمليا- أنهم لن يدَّخروا حيلة يرون فيها منجاة من الهلكة النازلة بهم، وخلاصا من
الثورة التي عرفوا أنها لن تهدأ إلا أن يكون للناس خلاص من طغيان هذا النظام. فلنا
وقفة مع هذه الحوادث الأخيرة:




تفجيرات
دمشق:


شهدت
دمشق يوم الجمعة [28/1/1433هـ الموافق 23/12/2011م] تفجيرات استهدفت مقرين تابعين
لأمن بشار الأسد وعصابته، وزعم إعلام النظام من فوره أن العلامات الأولية تشير إلى
المجاهدين الذين وصفهم بالجماعات الإرهابية، وأظهر صورا ولقطات يتسول بها تعاطف
الغرب ووفد الجامعة العربية والشعب السوري، وأخذ يبالغ في وصف الحدث وأنه مؤامرة،
وأسهب –كعادته- في الكذب الواضح والاتهامات الباطلة.



ونحن في كتائب عبد
الله عزام نحب أن نوضح لشعبنا الصابر المجاهد الصامد في سورية هذه
الحقائق:


الأولى:
أن المجاهدين بكل جماعاتهم لا صلة لهم بهذه التفجيرات الآثمة –إثمَ غرضها- واتهامهم
بها كذب وباطل، والمسؤول الحقيقي عنها هو المستفيد منها، وهو نظام الأسد ومخابراته؛
ولذا فيجب أن تسجل هذه العملية الفاشلة عليه، ليحاسب هو عليها ومن نفذها –من رجاله-
لصالحه.


ولن يغير
من هذه الحقيقة أن يخرج علينا غدا في وسائل الإعلام الرسمية أو في مواقع مشبوهة على
الإنترنت تسجيل لأحد المجاهدين يتبنى فيه هذه العملية؛ فمجاهدو الأمة في سجون هذا
الطاغوت بالآلاف ولن تعجز مخابراته أن تفعل كفعلها من قبل، وتجبر أحد الأسرى على
تسجيل اعتراف بعملية لا يدري عنها شيئا تحت وطأة التعذيب،كما فعلوا مع أحمد أبو
عدس.


والمجاهدون
لهم وسائلهم الإعلامية الرسمية وهم لا يصدرون أي بيان إلا منها.



الثانية:وهي ما ذكرنا مرات: أن
المجاهدين لا يخفون أعمالهم ولا يستحيون منها، لأنهم لا يقدمون عليها إلا عن قناعة
كاملة مبنية على نظر شرعي واف ورؤية استراتيجية واضحة؛ فعدم إعلانهم عن عمل، هو في
النفي كإعلانهم عن عدم مسؤوليتهم عنه سواء.





الثالثة: أن نظام بشار وذراعه
في لبنان (حزب الله الشيعي) ليس لحيَلهم عرف تلتزمه من دين أو مبادئ أو أخلاق؛ فلن
يبالوا بمصالح البلاد، ولن يتورعوا عن قتل الأبرياء أو ارتكاب أي جرائم تنجيهم مما
يؤول إليه أمرهم من الزوال ومن سقوط هذا النظام، الذي أصبح الآن يتهاوى بفضل الله
ثم بثبات أبطال الثورة في سورية، وبما قدموه من تضحيات عظام.



مؤامرة المخيمات
الفلسطينية في جنوب لبنان:


وفي ملهاة هزلية هزيلة أخرجتها المخابرات السورية وجسَّدها ضباط
مخابرات الجيش التابعون للحزب، وحزبٌ قومي يدَّعي الممانعة في صيدا، وبعضُ أدواتهم
في مخيمات الجنوب؛ قام هؤلاء على مؤامرة بدأت حلقاتها، تريد إشعال الأوضاع في
مخيمات الفلسطينيين المهجرين، ولتحقق المخابرات السورية والحزب من دماء هؤلاء،
وبصراعاتهم فيما بينهم؛ أهدافَها الخبيثة، بتنفُّس النظام في سورية على حساب أطراف
هذا الصراع في المخيمات، وليصرف به الأنظار عن جرائمه في سورية ولا سيما مجازره
الأخيرة في حمص وحماة وإدلب (جبل الزاوية) .


ونحن هنا نحذِّر هذه الأطراف من الوقوع في فخ النظام
السوري والحزب؛ فيستغلهم ويحقق أهدافه السياسية بدماء أبنائهم، وعلى حساب أمن أهلنا
في المخيمات، وندعو جميع الأطراف –من مختلف الانتماءات- إلى أن يكون عندهم وعي بما
يراد بهم وما يحاك لهم، وأن يضنوا بدمائهم على مشاريع إقليمية لا ناقة لهم فيها ولا
جمل، وليعلموا أن النظام في سورية وذراعه في لبنان لا يَعدمون الأدوات التي
يحركونها لتحقيق أهدافهم، وقد بدؤوا مسلسل الاغتيالات والتفجيرات والصواريخ؛ يريدون
منه خلط الأوراق وإطالة عمر نظام طاغوت الشام بشار الأسد، وليعتبروا بلطف الله إذ
كشف لهم –بأبسط الأسباب- ما دفع إليه الحزبُ قبل أيام، وفضح الأداة التي استعملها
فيه، ومكر أولئك هو يَبور.




وأخيرا
نقول:


إن
تآمر بعض رموز النصارى –كقائد الجيش وغيره- مع نظام الأسد باعثه اعتبارات ومصالح
شخصية، وهو كائن على حساب مصالح النصارى في لبنان وأمنهم.



والتغيرات الحادثة في المنطقة كبيرة،
ولا يحسن بالعقلاء –من أي طائفة- التعويل على قوى زائلة، ولا إطلاق أيادٍ محسوبة
على الطائفة لتفعل ما تشاء، ثم تطلب النجاة والسلامة من مآلات أفعال هؤلاء
المحسوبين عليها، ونحن إذ نثني على مواقف منصفة وشجاعة من كثير من زعامات وقيادات
النصارى والدروز في لبنان، لإبائهم نصرة الظالم ولو بكلمة، فإننا نلفت انتباههم إلى
المواقف المخزية من بعض من يقدِّم مصالحه الشخصية على مصالح طائفته ولو جرها إلى ما
تنأى بنفسها عنه. وقد روي عن نبينا –صلى الله عليه وسلم- أنه قال: (لتأخذن على يد
الظالم، ولتأطُرنَّه على الحق أطرا) ، فإن الأخذ على أيدي هؤلاء السفهاء، هو من
كمال هذا الموقف المنصف وتمامه. والمسلمون يجازون بالعدل؛ المحسنَ بالإحسان،
والمسيء بما يستحق.


ونسأل الله الذي بتوحيده الأمن وفي شرعه العدل؛ أن يسبغ على بلاد
الشام الأمن، ويرسي فيها العدل، وأن ينصر أهلنا في سورية، وأن يحفظ أهلنا في لبنان،
وينتصر بلطفه للمظلومين، ويهلك بحَوله الظالمين.



وصلى الله
وسلم على عبده ورسوله محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

{وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ
عَزِيزٌ}


المصدر :http://aljahad.com/vb/showthread.php?t=14937

الله يكسر ايديهن 44 شهيد و 140 جريح وخسائر مادية كبيرة
ستعود مدينتي كما كانت دمشق ارض المقاومة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بريداوي

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : الحمدالله على كل حال
التسجيل : 12/08/2011
عدد المساهمات : 357
معدل النشاط : 394
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بيان كتائب عبد الله عزام بشأن تفجيرات دمشق    الخميس 29 ديسمبر 2011 - 11:21

المضحك


عندما قتل النظام الطفل الخطيب رحم الله

شكلوا لجنة للتحقيق واستمرت شهور تحقق والنتيجة صفر


وعندما حدثت مسرحية الانفجار

استطاعت الاجهزة الامنية القبض على مدبر العمليه وصور بن لادن واعلان الخبر في خمس دقائق وتم اتهام القاعدة ههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Priest armed

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المهنة : طالب حقوق
المزاج : هادئ
التسجيل : 26/02/2011
عدد المساهمات : 821
معدل النشاط : 905
التقييم : 19
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بيان كتائب عبد الله عزام بشأن تفجيرات دمشق    الخميس 29 ديسمبر 2011 - 11:35

هي سوريا بقي فيها كتائب

مممممممممممممممم ده تحذير من بشار بيقول للشعب

كده كده لو مشيت البلد هتروح في 60 داهية

لو بشار اللي عامل المسرحية دي يبقي عند سقوطه ستصبح سوريا بين كتائب

وميليشيات منها التابع للنظام البائد ومش بعيد يدخل الناتو طرف ويقتلو في بعض

والشعب اللي يدفع الثمن

اما لو كان فعلا الكتائب دي حقيقية دي مصيبة اكبر وستكون سوريا وقتها ايضا في مهب الريح

وتتمزق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجارح محمد عمر

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 19/12/2011
عدد المساهمات : 430
معدل النشاط : 462
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بيان كتائب عبد الله عزام بشأن تفجيرات دمشق    الجمعة 30 ديسمبر 2011 - 11:46

انا جبت دليل نفي القاعدة لهذا الهجوم وان هذا الهجوم حصل من تدبير كتائب الاسد وشكرا لردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MARCKES

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : طالب
المزاج : لا بأس
التسجيل : 16/09/2011
عدد المساهمات : 53
معدل النشاط : 60
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بيان كتائب عبد الله عزام بشأن تفجيرات دمشق    الجمعة 30 ديسمبر 2011 - 12:13

اسمحولي ..صار لازم سوري يرد على هيك كلام ..
اولا:
اي شخص سوري يشجب وجود هكذا مجاهدين حتى و لو في الصين فما بالكم في لبنان او سورية
ثانيا:
في سورية اي عمل من تدبير المخابرات السورية يفضح قبل ان يتم و انا سوري و اعلم هذا
ثالثا:
ان تتاجروا بدماء السوريين و انت لا اعلم من اين ..فهذا امر مرفوض بتاتا ..ولا تقولوا اخوة ومدري شو ..هون ما عاد في اخوة !!
رابعا:
كيف لكم ان تضعوا ردودا و مسبات على رئيس عربي ..وحتى انكم لستم سوريين!!!!!!!
خامسا:
لا اعلم لماذا السكوت من ادارة المندى
كل موضوع يخص سورية ..يتم السب و الشتم على رئيسها و الادارة ..حق التحفظ!!!!
سادسا و اخيرا:
يقول المثل الاتي و هو خير دليل( ظني في الناس كظني بنفسي )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بيان كتائب عبد الله عزام بشأن تفجيرات دمشق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين