أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

إيران تعلن عن تصنيع مقاتلة جديدة وتعلن رفضها مجددا إقامة خط ساخن مع الولايات المتحدة - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 إيران تعلن عن تصنيع مقاتلة جديدة وتعلن رفضها مجددا إقامة خط ساخن مع الولايات المتحدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
امير المصري

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : no work for dead people
المزاج : قرفان لحد مالمنتدي ينظف
التسجيل : 05/08/2008
عدد المساهمات : 4399
معدل النشاط : 3623
التقييم : 73
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعلن عن تصنيع مقاتلة جديدة وتعلن رفضها مجددا إقامة خط ساخن مع الولايات المتحدة   الأحد 25 ديسمبر 2011 - 19:46

@كولونيل محمد 1 كتب:
في المرة القادمة ص يكون الخبر ك الآتي "إيران تصنع قنبلة نووية "
تصبحون على خير يا خير أجناد الأرض

ايه يا شيعي يا نجس خير جنود الارض غصب عنك وعن الي يتشددلك يا مشرك ياابن المشركين
مش كفاية اننا شايبين واحد مجوسي رافضي زيك وعاملين ليك قيمة وسايبينك تهوهوي براحتك كمان هتغلط في الي احسن منك ومن بلدك كلها يا مشرك
كلمة واحدة كمان وعليك وعلي الي يتشددلك لم نفسك بدل مااخليك تسمع الي عمرك ماسمعته ياض وعليك وعلي اي حد

الي هيدافع عنه ولا يقف معاه يبقي يستحمل هو كمان
جري ايه هو كمان شوية الروافض الشيعة البهايم دول كمان هيبقي ليهم حس علينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elaraby

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : فني تشغيل و اخصائي تشكيل معادن
المزاج : يعني مش رايق
التسجيل : 17/12/2011
عدد المساهمات : 115
معدل النشاط : 111
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعلن عن تصنيع مقاتلة جديدة وتعلن رفضها مجددا إقامة خط ساخن مع الولايات المتحدة   الأحد 25 ديسمبر 2011 - 19:47

@DZA كتب:
@elaraby كتب:

دي مزحه ولا ايه ؟ 39
دا تهديد يا حبيبي
اللي انت سايفه ياحبيبي طب ما نتفاوض 19 بدل الشر 8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DZA

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المزاج : خارج الخدمة
التسجيل : 21/12/2011
عدد المساهمات : 222
معدل النشاط : 196
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعلن عن تصنيع مقاتلة جديدة وتعلن رفضها مجددا إقامة خط ساخن مع الولايات المتحدة   الأحد 25 ديسمبر 2011 - 19:48

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DZA

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المزاج : خارج الخدمة
التسجيل : 21/12/2011
عدد المساهمات : 222
معدل النشاط : 196
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعلن عن تصنيع مقاتلة جديدة وتعلن رفضها مجددا إقامة خط ساخن مع الولايات المتحدة   الأحد 25 ديسمبر 2011 - 19:49

@elaraby كتب:
@DZA كتب:

دا تهديد يا حبيبي
اللي انت سايفه ياحبيبي طب ما نتفاوض 19 بدل الشر 8
مفيش مفاوضات مع المجوس المشركين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعلن عن تصنيع مقاتلة جديدة وتعلن رفضها مجددا إقامة خط ساخن مع الولايات المتحدة   الأحد 25 ديسمبر 2011 - 19:54

يبدو ان الموضوع كالمعتاد يتجه نحو الانفلات
يرجي الالتزام بالقوانين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elaraby

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : فني تشغيل و اخصائي تشكيل معادن
المزاج : يعني مش رايق
التسجيل : 17/12/2011
عدد المساهمات : 115
معدل النشاط : 111
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعلن عن تصنيع مقاتلة جديدة وتعلن رفضها مجددا إقامة خط ساخن مع الولايات المتحدة   الأحد 25 ديسمبر 2011 - 19:55

@DZA كتب:
@elaraby كتب:

اللي انت سايفه ياحبيبي طب ما نتفاوض 19 بدل الشر 8
مفيش مفاوضات مع المجوس المشركين
حيه بالاسكندراني انت صدقك ده كان علي سبيل الهزار
انا بحب دق الراس 105
128 يا اعلي من النجوم يا غالي انت الوطن افديك بروحي و اولادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DZA

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المزاج : خارج الخدمة
التسجيل : 21/12/2011
عدد المساهمات : 222
معدل النشاط : 196
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعلن عن تصنيع مقاتلة جديدة وتعلن رفضها مجددا إقامة خط ساخن مع الولايات المتحدة   الأحد 25 ديسمبر 2011 - 19:57

@اعدام ميت كتب:
@DZA كتب:

بعد خمس دقائق من هذا الخبر سياتي خبر عاجل
حذف ايران من خارطة العالم

16 16 16

والادهى ان الحذف لن يكون بيد دولة اخرى ولكن سيأتى فى سياق الخبر

ان قنبلتهم النووية انفجرت من كثرة دهانها أو ان خبيرا أيرانيا اراد التأكد من انها قنبلة !!
17 17 17
لو كان عندي تقييم لأعطيته لك يا اعدام بس ماتزعلش المرة القادمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجينرال

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : جامعي
المزاج : DZ
التسجيل : 12/05/2010
عدد المساهمات : 2718
معدل النشاط : 2702
التقييم : 113
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعلن عن تصنيع مقاتلة جديدة وتعلن رفضها مجددا إقامة خط ساخن مع الولايات المتحدة   الأحد 25 ديسمبر 2011 - 19:57

تلك الصور ل ف-5 التي اشترتها ايران في القديم وتم تطويرها كازيادة الوان بهلونية جميلة وخاصة الاسم الصاعقة لكن هل تعرف ان اسطول الجوي الايراني كله يكلف فقط 24 تايفون و 24 ف-15 فقط ولكن ممكن توضح لي هده الفكرة وانت دائما تقولها ان العراق اصبح ملك لكم ممكن توضح .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كولونيل محمد 1

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 26/11/2011
عدد المساهمات : 189
معدل النشاط : 191
التقييم : -29
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعلن عن تصنيع مقاتلة جديدة وتعلن رفضها مجددا إقامة خط ساخن مع الولايات المتحدة   الأحد 25 ديسمبر 2011 - 19:59

saifi10oran كتب:
تلك الصور ل ف-5 التي اشترتها ايران في القديم وتم تطويرها كازيادة الوان بهلونية جميلة وخاصة الاسم الصاعقة لكن هل تعرف ان اسطول الجوي الايراني كله يكلف فقط 24 تايفون و 24 ف-15 فقط ولكن ممكن توضح لي هده الفكرة وانت دائما تقولها ان العراق اصبح ملك لكم ممكن توضح .

أي أن الشيعة في العراق هم المسيطرون و كذلك المالكي و يخدمون مصالح الولايات الإيرانية المتحدة 50
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DZA

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المزاج : خارج الخدمة
التسجيل : 21/12/2011
عدد المساهمات : 222
معدل النشاط : 196
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعلن عن تصنيع مقاتلة جديدة وتعلن رفضها مجددا إقامة خط ساخن مع الولايات المتحدة   الأحد 25 ديسمبر 2011 - 20:00

saifi10oran كتب:
تلك الصور ل ف-5 التي اشترتها ايران في القديم وتم تطويرها كازيادة الوان بهلونية جميلة وخاصة الاسم الصاعقة لكن هل تعرف ان اسطول الجوي الايراني كله يكلف فقط 24 تايفون و 24 ف-15 فقط ولكن ممكن توضح لي هده الفكرة وانت دائما تقولها ان العراق اصبح ملك لكم ممكن توضح .
الشيعة صعدوا للحكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعدام ميت

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : ربى الله .... وليس امريكا
التسجيل : 05/03/2011
عدد المساهمات : 3728
معدل النشاط : 3221
التقييم : 167
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: إيران تعلن عن تصنيع مقاتلة جديدة وتعلن رفضها مجددا إقامة خط ساخن مع الولايات المتحدة   الأحد 25 ديسمبر 2011 - 20:03

@كولونيل محمد 1 كتب:
saifi10oran كتب:
تلك الصور ل ف-5 التي اشترتها ايران في القديم وتم تطويرها كازيادة الوان بهلونية جميلة وخاصة الاسم الصاعقة لكن هل تعرف ان اسطول الجوي الايراني كله يكلف فقط 24 تايفون و 24 ف-15 فقط ولكن ممكن توضح لي هده الفكرة وانت دائما تقولها ان العراق اصبح ملك لكم ممكن توضح .

أي أن الشيعة في العراق هم المسيطرون و كذلك المالكي و يخدمون مصالح الولايات الإيرانية المتحدة

او كما قال احد الحكماء فى غابر الزمان /

اللى ييجى على الولاية ميكسبش !!

تلك هى الاستراتيجية الدفاعية الايرانية 49
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كولونيل محمد 1

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 26/11/2011
عدد المساهمات : 189
معدل النشاط : 191
التقييم : -29
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعلن عن تصنيع مقاتلة جديدة وتعلن رفضها مجددا إقامة خط ساخن مع الولايات المتحدة   الأحد 25 ديسمبر 2011 - 20:04

@DZA كتب:
saifi10oran كتب:
تلك الصور ل ف-5 التي اشترتها ايران في القديم وتم تطويرها كازيادة الوان بهلونية جميلة وخاصة الاسم الصاعقة لكن هل تعرف ان اسطول الجوي الايراني كله يكلف فقط 24 تايفون و 24 ف-15 فقط ولكن ممكن توضح لي هده الفكرة وانت دائما تقولها ان العراق اصبح ملك لكم ممكن توضح .
الشيعة صعدوا للحكم

نحن قادمون بعد البحرين ولبنان مصر والمغرب العربي ...إنه التسونامي الشيعي يا باشا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elaraby

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : فني تشغيل و اخصائي تشكيل معادن
المزاج : يعني مش رايق
التسجيل : 17/12/2011
عدد المساهمات : 115
معدل النشاط : 111
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعلن عن تصنيع مقاتلة جديدة وتعلن رفضها مجددا إقامة خط ساخن مع الولايات المتحدة   الأحد 25 ديسمبر 2011 - 20:05

@اعدام ميت كتب:
@كولونيل محمد 1 كتب:


أي أن الشيعة في العراق هم المسيطرون و كذلك المالكي و يخدمون مصالح الولايات الإيرانية المتحدة

او كما قال احد الحكماء فى غابر الزمان /

اللى ييجى على الولاية ميكسبش !!

تلك هى الاستراتيجية الدفاعية الايرانية 49
ههههههههههههههههه
علي راي المثل .......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elaraby

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : فني تشغيل و اخصائي تشكيل معادن
المزاج : يعني مش رايق
التسجيل : 17/12/2011
عدد المساهمات : 115
معدل النشاط : 111
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعلن عن تصنيع مقاتلة جديدة وتعلن رفضها مجددا إقامة خط ساخن مع الولايات المتحدة   الأحد 25 ديسمبر 2011 - 20:07

@كولونيل محمد 1 كتب:
@DZA كتب:

الشيعة صعدوا للحكم

نحن قادمون بعد البحرين ولبنان مصر والمغرب العربي ...إنه التسونامي الشيعي يا باشا
اهييي يا رجل بجد و اللهي سلم لي عليهم قولهم يفتحوا الترب بتاعتهم المصريين جايين
16
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير المصري

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : no work for dead people
المزاج : قرفان لحد مالمنتدي ينظف
التسجيل : 05/08/2008
عدد المساهمات : 4399
معدل النشاط : 3623
التقييم : 73
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعلن عن تصنيع مقاتلة جديدة وتعلن رفضها مجددا إقامة خط ساخن مع الولايات المتحدة   الأحد 25 ديسمبر 2011 - 20:13

@كولونيل محمد 1 كتب:
@DZA كتب:

الشيعة صعدوا للحكم

نحن قادمون بعد البحرين ولبنان مصر والمغرب العربي ...إنه التسونامي الشيعي يا باشا

ولا انتو في حد في عيلتكم عبيط!!!!!!!!!!!!! ولا في عندكم عرق غباوة منتشر في ايران!!!!!
يابني هاتلنا دكر في بلدكم يكون فايق نتريق عليه شوية مش ناقصة فقع علي المسا يلا ياعم من هنا تسونامي شيعي ايه مش لما تقدورا علي الاكراد الي حطوا عليكم الاول يلا ياض مش ناقصة حمورية علي المسا
ولااكلمك شيعي علشان تفهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sofioo

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : استاذ
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 19/11/2010
عدد المساهمات : 342
معدل النشاط : 368
التقييم : 10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعلن عن تصنيع مقاتلة جديدة وتعلن رفضها مجددا إقامة خط ساخن مع الولايات المتحدة   الأحد 25 ديسمبر 2011 - 20:14

هههههههههه ايران
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sofioo

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : استاذ
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 19/11/2010
عدد المساهمات : 342
معدل النشاط : 368
التقييم : 10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعلن عن تصنيع مقاتلة جديدة وتعلن رفضها مجددا إقامة خط ساخن مع الولايات المتحدة   الأحد 25 ديسمبر 2011 - 20:17

بالون منفوخ بالهواء هذه ايران كل يوم طائرة جديدة غواصة جديدة ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DZA

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المزاج : خارج الخدمة
التسجيل : 21/12/2011
عدد المساهمات : 222
معدل النشاط : 196
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعلن عن تصنيع مقاتلة جديدة وتعلن رفضها مجددا إقامة خط ساخن مع الولايات المتحدة   الأحد 25 ديسمبر 2011 - 20:27

@كولونيل محمد 1 كتب:
@DZA كتب:

الشيعة صعدوا للحكم

نحن قادمون بعد البحرين ولبنان مصر والمغرب العربي ...إنه التسونامي الشيعي يا باشا
93 93 93
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GOLD_FIGHTER

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : محامي & صيانه الكمبيوتر
التسجيل : 17/09/2011
عدد المساهمات : 4581
معدل النشاط : 4060
التقييم : 265
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعلن عن تصنيع مقاتلة جديدة وتعلن رفضها مجددا إقامة خط ساخن مع الولايات المتحدة   الأحد 25 ديسمبر 2011 - 20:29

الموضوع ممنوع به النقاش لحين غلقه
وشكرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abojo

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المزاج : أخيرا متفائل بالمستقبل !!
التسجيل : 31/03/2011
عدد المساهمات : 7148
معدل النشاط : 6452
التقييم : 969
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعلن عن تصنيع مقاتلة جديدة وتعلن رفضها مجددا إقامة خط ساخن مع الولايات المتحدة   الأحد 25 ديسمبر 2011 - 20:38

اقتباس :
حد يفهمنا طرد نهائي في هاذ المنتدى ماذا تعني

تم طرد العضو كولونيل محمد نهائيا من المنتدى بسبب الإساءة الدائمة للعرب و المساهمات و المواضيع الاستفزازية و التي تثير الفتن


تم الإبقاء على عضوية الأخ بناء على طلب الجماهير الذين يعتبرون أحد وسائل "التسلية" في المنتدى
ولكن يبدو أن عمره الإفتراضي قد قارب على الإنتهاء ولم يعد مضحكا كما كان!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mood128

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : سياسى
المزاج : اخر تمام
التسجيل : 09/12/2010
عدد المساهمات : 1512
معدل النشاط : 1600
التقييم : 37
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعلن عن تصنيع مقاتلة جديدة وتعلن رفضها مجددا إقامة خط ساخن مع الولايات المتحدة   الأحد 25 ديسمبر 2011 - 20:51

ياجدعان كل الطيارات المصنوعه فى ايران f5 معدله وتكنولوجيا التصنيع قليله بدليل عدم استنساخ طائره مثل f14 حتى الان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abojo

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المزاج : أخيرا متفائل بالمستقبل !!
التسجيل : 31/03/2011
عدد المساهمات : 7148
معدل النشاط : 6452
التقييم : 969
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعلن عن تصنيع مقاتلة جديدة وتعلن رفضها مجددا إقامة خط ساخن مع الولايات المتحدة   الأحد 25 ديسمبر 2011 - 21:03

اقتباس :
ياجدعان كل الطيارات المصنوعه فى ايران f5 معدله وتكنولوجيا التصنيع قليله بدليل عدم استنساخ طائره مثل f14 حتى الان

بل والتعديلات مشكوك في جدواها من الناحية العملاتية أصلا أخي العزيز ...!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Why Not

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 22
التسجيل : 31/08/2011
عدد المساهمات : 1486
معدل النشاط : 1130
التقييم : 93
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تعلن عن تصنيع مقاتلة جديدة وتعلن رفضها مجددا إقامة خط ساخن مع الولايات المتحدة   الأحد 25 ديسمبر 2011 - 21:19

كولونيل

اللهجه بتاعته عربيه قالبه علي مصريه شويه

هل انتم متاكدين انه ايراني؟
...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed negm

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب في كلية تجارة انجليزي جامعة الاسكند
المزاج : متقلب
التسجيل : 03/09/2011
عدد المساهمات : 1380
معدل النشاط : 1275
التقييم : 81
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: إيران تعلن عن تصنيع مقاتلة جديدة وتعلن رفضها مجددا إقامة خط ساخن مع الولايات المتحدة   الأحد 25 ديسمبر 2011 - 21:20

سيبوه نتسلي عليه شويه
مفيش تسلبة الايام ديه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed negm

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب في كلية تجارة انجليزي جامعة الاسكند
المزاج : متقلب
التسجيل : 03/09/2011
عدد المساهمات : 1380
معدل النشاط : 1275
التقييم : 81
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: إيران تعلن عن تصنيع مقاتلة جديدة وتعلن رفضها مجددا إقامة خط ساخن مع الولايات المتحدة   الأحد 25 ديسمبر 2011 - 21:22

@Why Not كتب:
كولونيل

اللهجه بتاعته عربيه قالبه علي مصريه شويه

هل انتم متاكدين انه ايراني؟
...
ايوه ياباشا
و شوف الردود بتاعته عن الدولة المجوسية
و لو عايز نسال
اسال امير و اعدام و الدكتور عيسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

إيران تعلن عن تصنيع مقاتلة جديدة وتعلن رفضها مجددا إقامة خط ساخن مع الولايات المتحدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين