أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

رافال وjf - 17. الرعد على المنافسة في صربيا

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 رافال وjf - 17. الرعد على المنافسة في صربيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ezel

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المهنة : bitali
التسجيل : 10/12/2011
عدد المساهمات : 58
معدل النشاط : 155
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رافال وjf - 17. الرعد على المنافسة في صربيا   الجمعة 23 ديسمبر 2011 - 18:55




رافال وJF - 17. الرعد على المنافسة في صربيا

رافال الفرنسية من صنع طائرة من المرجح أن المعركة مع الطائرة التي صنعت في الصين، JF - 17، للقتال على تجديد العقد الجوية الصربية أسطول القوة. الدولة السابقين Yugloslavia انها خصصت حوالي 1 مليار يورو لشراء نحو 12 طائرة جديدة.

"ومن الناحية المثالية ، فإننا سنحتاج إلى حوالي 12-16 طائرة جديدة لتأمين مجالنا الجوي. مليار يورو واحد وأعتقد إلى حد ما" ، وقال مسؤول في وزارة الدفاع الصربية لرويترز يوم الجمعة (16/12/2011) بالتوقيت المحلي.

في مناسبة منفصلة والصربية رئيس اركان القوات الجوية الجنرال العميد الركن يقول Zivak رانكو، فإن صربيا Kemenhan دعوة المصنعين من مختلف أنحاء العالم للطائرة لتقديم عرض في العام المقبل. بعض مقاتلة الصرب الذين ogled سوخوي سو غيرها - 30 من روسيا وF - 16 و F/A-18 من الولايات المتحدة والسويد جريبن ويوروفايتر تايفون من اتحاد الأوروبي ، ورافال من فرنسا، وJF - 17 من الصين .

\ صربيا يعيش حاليا مع 29 ميج الثلاثة ونحو عشرة من العمر من طراز ميج 21 طائرة من عهد الاتحاد السوفياتي. معظم القوة الجوية الصربية القديمة بسبب أشعث تضررت بعد أن حصلت عليه من الحظر المفروض على الأسلحة ذات الصلة للامم المتحدة بالتورط في حروب البلقان في عهد 1990s. بعض أسطول من طراز ميج 29 - الصربية دمرت أيضا في حملة قصف حلف شمال الاطلسي في عام 1999.

وفقا لمجلة الدفاع Odbrana Zivak، فإن خطط شراء المقاتلة دخول المرحلة النهائية ، هذا الشهر. يجب أن تقرر ما إذا كانت صربيا لاختيار المنتجات التي وضعتها منظمة حلف شمال الأطلسي أو البقاء وفية لحليفتها الرئيسية وروسيا والصين.

الرابط :

رافال دان JF - 17 Bertarung اكان دي صربيا -- KOMPAS.com





Rafale and JF-17 Thunder to compete in Serbia.
French-made Rafale aircraft are likely to fight with the plane made ​​in China, JF-17, to fight over contract Serbian Air Force fleet rejuvenation. State ex-Yugloslavia it has budgeted about 1 billion euros ($ 11.8 billion) to buy about 12 new aircraft.

"Ideally, we would need about 12-16 new aircraft to secure our airspace. One billion euros I think fairly," said an official with the Serbian Defense Ministry told Reuters on Friday (16/12/2011) local time.

In a separate occasion, Serbian Air Force Chief of Staff Brigadier General Ranko Zivak say, the Kemenhan Serbia will invite manufacturers from around the world plane to make an offer next year. Some Serb fighter who ogled among others Sukhoi Su-30 from Russia, the F-16 and F/A-18 from the U.S., Sweden's Gripen, Eurofighter Typhoon from the European consortium, the Rafale from France, and the JF-17 from China.

AU Serbia is currently living with three MiG-29 and about a dozen old MiG-21 aircraft from the Soviet Union era. Most of the ancient Serbian air force because of unkempt damaged after it got from the UN arms embargo-related involvement in the Balkan wars in the era of the 1990s. Some fleet of MiG-29 Serbian also destroyed in NATO bombing campaign in 1999.

According to the magazine Zivak Odbrana defense, fighter procurement plans will enter the final stage, this month. Serbia must decide whether to choose a product developed by NATO or remain faithful to its main ally, Russia and China.

Link :

Rafale dan JF-17 Akan Bertarung di Serbia - KOMPAS.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كولونيل ماجور

جــندي



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : حمد لله
التسجيل : 23/12/2011
عدد المساهمات : 19
معدل النشاط : 17
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رافال وjf - 17. الرعد على المنافسة في صربيا   الجمعة 23 ديسمبر 2011 - 19:11

موضوع قييم تقييمي لك .........مشكور على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رافال وjf - 17. الرعد على المنافسة في صربيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات الجوية - Air Force & Aviation :: المقاتلات-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين