أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

إجراءات أجهزة الأمن الفلسطينية للحفاظ على الأمن في الميلاد

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 إجراءات أجهزة الأمن الفلسطينية للحفاظ على الأمن في الميلاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
[DM]

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
التسجيل : 28/02/2011
عدد المساهمات : 979
معدل النشاط : 988
التقييم : 25
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: إجراءات أجهزة الأمن الفلسطينية للحفاظ على الأمن في الميلاد    الجمعة 23 ديسمبر 2011 - 18:25

[center]http://www.sdarabia.com/rounded_corner.php?src=admin/news/uploads/1324647628-sdarabia111.jpg&radius=8&imagetype=jpeg&backcolor=ffffff

محمد نجيب
نشرت أجهزة الامن الفلسطينية اليوم الجمعة المئات من عناصرها في مدينة بيت لحم للحفاظ على الامن وتنظيم وصول عشرات آلاف الحجاج المسيحيين والمحتفلين بأعياد الميلاد المجيدة وراس السنة الذين يصلون إلى المدينة يوم السبت 24 كانون الأول/ ديسمبر بحسب تصريحات مصادر امنية فلسطينية لموقع الامن والدفاع العربي SDA.

وتوجه قائد الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله الى المدينة يوم الخميس 22 كانون الأول/ ديسمبر للإشراف شخصيا على سير تلك الاستعدادات ووضع اللمسات الاخيرة عليها.

وصرح المقدم خالد التميمي مدير شرطة محافظة بيت لحم لموقعنا بأنه تم نشر 500 ضابط وضابط صف وفرد من كافة ادارات الشرطة للحفاظ على الأمن، وتنظيم توافد المحتفلين على ساحة كنيسة المهد، وحركة المرور في المدينة، واستقبال المواكب الرسمية، والسهر على راحة وأمن المحتفلين وضيوف المدينة على مدار الساعة.

وقال التميمي أنه عقد امس الاول اجتماعا تنسيقيا مع رجال الدين المسيحيين في المدينة، ومحافظ بيت لحم ورئيس بلديتها، وكذلك مع الارتباط الاسرائيلي بهدف تسهيل مهام حركة الشرطة على المعابر ونقاط التماس، ومرافقة مواكب كبار الضيوف الرسميين والبطاركة، مؤكدا بان جميع الترتيبات جاهزة لاستقبال المحتفلين بأعياد الميلاد.

ونوه التميمي الى ان احتفالات هذا العام تختلف عن العام السابق بحيث سيشعر المحتفلون وضيوف المدينة بالأمن دون ان يلاحظوه؛ وذلك عبر التقليل قدر الامكان من ظهور عناصر الشرطة في الشوارع وأماكن الاحتفال، متوقعا ان يصل عدد المحتفلين بأعياد الميلاد المجيدة وزوار مدينة بيت لحم هذا العام الى 300 ألف زائر.

وأنشأ جهاز الشرطة، بناء على تعليمات اللواء عطا الله، غرفة عمليات خاصة تضم ممثلين عن الشرطة والأمن الوقائي والمخابرات العامة والاستخبارات العسكرية وقيادة منطقة بيت لحم في الامن الوطني، وغرفة عمليات مع حرس الرئيس الخاص لترتيب زيارة الرئيس محمود عباس وضيوفه الرسميين، بالإضافة الى غرف عمليات ثابتة ومتحركة بالتنسيق مع حرس الرئيس وجهاز الامن الوقائي والمخابرات والاستخبارات العسكرية للقيام بعمليات المسح الامني للاماكن التي سيزورها الرئيس وضيوفه الرسميين، حيث ستعمل جميعها في نفس الوقت وعلى مدار الساعة.

وأكد المقدم التميمي ان ستة وفود رسمية رفيعة المستوى ستزور بيت لحم للمشاركة في احتفالات أعياد الميلاد المجيدة.

وكانت الشرطة الفلسطينية شرعت باستعداداتها لاستقبال اعياد الميلاد وراس السنة الميلادية منذ منتصف تشرين ثاني الماضي وقبيل وصول حارس الاراضي المقدسة الذي أعلن انطلاق الاحتفال بالأعياد المسيحية، مرورا بإضاءة شجرة عيد الميلاد في الخامس عشر من الشهر الجاري، فيما ستستمر الاستعدادات حتى العشرين من كانون الثاني/ يناير القادم.

وأفاد قائد شرطة بيت لحم انه سيتم نشر اعداد من الشرطة السياحية المتحدثين بالإنكليزية والروسية، بالإضافة الى الاستعانة بمجموعة كبيرة من المترجمين المتطوعين ممن يتقنون اللغات الأسبانية والإيطالية والفرنسية، لخدمة الحجاج المسيحيين من مختلف الجنسيات الاجنبية الذين سيؤمون المدينة خلال فترة الأعياد، فيما سيقوم افراد الشرطة المجتمعية بتقديم الزهور وبطاقات التهنئة باسم الشرطة الفلسطينية لجميع ضيوف المدينة المحتفلين بأعياد الميلاد المجيدة وراس السنة.

المصدر:-
http://www.sdarabia.com/preview_news.php?id=24741&cat=6
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

إجراءات أجهزة الأمن الفلسطينية للحفاظ على الأمن في الميلاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: قسم فلسطين الحبيبة - Palestine Dedication-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين