أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

إيمان العبيدي: أعيش أياماً صعبة في أمريكا وأنتظر عريساً ينقذني

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 إيمان العبيدي: أعيش أياماً صعبة في أمريكا وأنتظر عريساً ينقذني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
3z000z-24

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طآلب
المزاج : رآيق على طول
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 3501
معدل النشاط : 3811
التقييم : 333
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: إيمان العبيدي: أعيش أياماً صعبة في أمريكا وأنتظر عريساً ينقذني   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 0:01

سبق – متابعة: قالت الليبية إيمان العبيدي، التي لفتت أنظار العالم في أول أيام الثورة الليبية، عندما كشفت أمام الإعلام الدولي عن تعرضها للاغتصاب على يد عناصر من نظام بلدها السابق، أنها تعيش في الولايات المتحدة تجارب صعبة مثل جميع المهاجرين، وتعتمد حالياً على دعم محدود من عائلتها في انتظار توفر فرصة عمل لها.

وشددت على أنها تحتفظ بأمل الزواج والإنجاب كسائر النساء، وانتقدت منح العقيد معمر القذافي ما قالت إنه "شرف الموت" دون محاكمة.

وقالت العبيدي، التي وصلت إلى الولايات المتحدة في يوليو الماضي، لشبكة CNNالأمريكية: إنها تعيش في كل يوم آلام ذكرى التعرض للاغتصاب من قبل عناصر القذافي.

وأضافت العبيدي، التي وصلت إلى أمريكا بعد فترة إقامة قصيرة في قطر: "في بعض الأحيان أجهش بالبكاء مثل الأطفال الصغار، ولكنني أبتسم في أوقات أخرى، وقد أعجز عن النهوض من السرير لثلاثة أو أربعة أيام متواصلة."

وتذهب العبيدي يومياً إلى مركز التوظيف في المنطقة التي تقطن فيها للبحث عن عمل، ولكن الظروف الصعبة جعلت الوظائف المتاحة قليلة للغاية، وقد علقت على هذا الأمر بالقول: "عندما قدمت لأول مرة لم أتصور أن الحياة ستكون بهذه الصعوبة، أتمنى حقاً أن أجد فرصة عمل."

وتعيش العبيدي حالياً على مساعدة مالية لا تتجاوز 300 دولار شهرياً، تحصل عليها من عائلتها في ليبيا، وتقول إنها حصلت قبل أسبوع على مبلغ من عائلة عراقية اشترت به تذكرة طائرة من كولورادو إلى واشنطن التي قصدتها لمقابلة السفير الليبي سعياً للحصول على أي شكل من أشكال المساعدة.

وتضيف: "لم يكن معي إلا 100 دولار في جيبي، دفعت منها 65 دولاراً لسائق سيارة الأجرة التي أقلتني إلى السفارة، وهناك تحدث معي السفير علي العجيلي كوالد، وقد انتابتني مشاعر كثيرة عندما قدم لي ظرفاً فيه شيك بمبلغ 1800 دولار."

مين عديم الشرف والمروئة الي راح يقبل فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
co71libya

قائد القوات الخاصة
قائد القوات الخاصة



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : اعمال حــــــــره
المزاج : الحمدلله
التسجيل : 01/08/2011
عدد المساهمات : 1376
معدل النشاط : 1629
التقييم : 218
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيمان العبيدي: أعيش أياماً صعبة في أمريكا وأنتظر عريساً ينقذني   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 0:08

قصة ايمان العبيدي موشوقاا ههههههه ايمان العبيدي هادي وحدة حبيبت الملايين اكتب ايمان العبيدي في يو تيوب وشوف حقيقتها بنفسك يا حبيبي وكانت دارت القصه هادي كلها باش تغتال مصطفى عبد الجليل .^_* استخبراتنا اساس االسوس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3z000z-24

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طآلب
المزاج : رآيق على طول
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 3501
معدل النشاط : 3811
التقييم : 333
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيمان العبيدي: أعيش أياماً صعبة في أمريكا وأنتظر عريساً ينقذني   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 0:13

لآ دآعي لتخبرني من هي ايمان العبيدي .. امرئة خرجت امام الملايين والشاشات وتدعي الاغتصاب زيها زي العنز جثة هامدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحاج

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 1154
معدل النشاط : 883
التقييم : 77
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيمان العبيدي: أعيش أياماً صعبة في أمريكا وأنتظر عريساً ينقذني   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 0:52

لا احد في ليبيا كلها يعرف ايمان عتيق وعائلتها اكثر مني هاذة وحدة *************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الحر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 25/06/2011
عدد المساهمات : 2832
معدل النشاط : 2897
التقييم : 310
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيمان العبيدي: أعيش أياماً صعبة في أمريكا وأنتظر عريساً ينقذني   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 0:55

صاعقة والحاج هل تتكلمون بجدية انها خدعة من المخابرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحاج

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 1154
معدل النشاط : 883
التقييم : 77
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيمان العبيدي: أعيش أياماً صعبة في أمريكا وأنتظر عريساً ينقذني   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 1:03

@الطير الحر كتب:
صاعقة والحاج هل تتكلمون بجدية انها خدعة من المخابرات


اخي الطير انا لا توجد لدي معلومات مؤكدة عن محاولة الاغتيال فقط ما سمعتة ولكن انا اتكلم عن معرفة شخصية بيني وبين ايمان وبعض افراد عائلتها انهم عائلة***********************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الحر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 25/06/2011
عدد المساهمات : 2832
معدل النشاط : 2897
التقييم : 310
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيمان العبيدي: أعيش أياماً صعبة في أمريكا وأنتظر عريساً ينقذني   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 1:09

Alhadeg كتب:
@الطير الحر كتب:
صاعقة والحاج هل تتكلمون بجدية انها خدعة من المخابرات


اخي الطير انا لا توجد لدي معلومات مؤكدة عن محاولة الاغتيال فقط ما سمعتة ولكن انا اتكلم عن معرفة شخصية بيني وبين ايمان وبعض افراد عائلتها انهم عائلة***********************************

وصلت الفكرة اخي الحاج 23
اللهم نسألك الستر والكفاف والعفاف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3z000z-24

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طآلب
المزاج : رآيق على طول
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 3501
معدل النشاط : 3811
التقييم : 333
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيمان العبيدي: أعيش أياماً صعبة في أمريكا وأنتظر عريساً ينقذني   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 1:15

Alhadeg كتب:
@الطير الحر كتب:
صاعقة والحاج هل تتكلمون بجدية انها خدعة من المخابرات


اخي الطير انا لا توجد لدي معلومات مؤكدة عن محاولة الاغتيال فقط ما سمعتة ولكن انا اتكلم عن معرفة شخصية بيني وبين ايمان وبعض افراد عائلتها انهم عائلة***********************************
مصدقك خاصة بعد رؤويتها وهي تتضاهر انها مغتصبة لا وتقولها بكل فخر ودموع التماسيح تغطي وجههاا لاكنها

داخليا لو اغتصبت من جاموس ليفرحها الحمد لله اعرف الشخص من شكلة ومن اول رؤويتها وانا عارف انها ****
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3z000z-24

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طآلب
المزاج : رآيق على طول
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 3501
معدل النشاط : 3811
التقييم : 333
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيمان العبيدي: أعيش أياماً صعبة في أمريكا وأنتظر عريساً ينقذني   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 1:17

رسآله آلى آيمآن على قولة المثل المصري المصري ال**** مآيقيبش زقآرة وال*** بيبني عمارة فتستطيع تدبر امور حياتها والعيش بافخم الفنادق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صديق.

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 12/11/2011
عدد المساهمات : 280
معدل النشاط : 286
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيمان العبيدي: أعيش أياماً صعبة في أمريكا وأنتظر عريساً ينقذني   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 1:21

ايمان هذه عميله وتم حرقها ولديها حسابات مصرفيه لا احد يصدق هذه القصص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ثوار طرابلس

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : جندي في خدمة الوطن
المزاج : ننتصر أو نستشهد
التسجيل : 08/09/2011
عدد المساهمات : 3291
معدل النشاط : 2886
التقييم : 90
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيمان العبيدي: أعيش أياماً صعبة في أمريكا وأنتظر عريساً ينقذني   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 1:23

للأسف الشديد خاب ظني فيها..


لو كانت صادقة وتعرضت للاعتداء فعلا لرجعت لبيتها ..

علي فكرة عندما تم فك اسرها تقدم لها احد الثوار بالزواج ولكنها رفضت لانه ذالك التائر حالته المادية ليس ماتتمني ذالك الزوج الثري... فهي تبحت عن المال ليس ألا ؟؟ والدليل ماذا تفعل في امريكا ؟ وقبلها ماذا كانت تفعل في قطر؟

علي العموم ربي يهديها وترجع لبيتها وتتوقف عن هذه المسرحية الهزلية لانه عار علي المرأة الليبية الشريفة ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
red1

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 28/08/2011
عدد المساهمات : 2117
معدل النشاط : 1844
التقييم : 60
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: إيمان العبيدي: أعيش أياماً صعبة في أمريكا وأنتظر عريساً ينقذني   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 12:09

Alhadeg كتب:
@الطير الحر كتب:
صاعقة والحاج هل تتكلمون بجدية انها خدعة من المخابرات


اخي الطير انا لا توجد لدي معلومات مؤكدة عن محاولة الاغتيال فقط ما سمعتة ولكن انا اتكلم عن معرفة شخصية بيني وبين ايمان وبعض افراد عائلتها انهم عائلة***********************************

هل أنت متأكد أخي
ولكن ألم يتزوجها أحد الملتحين ببنغازي وتم العقد على الهواء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
co71libya

قائد القوات الخاصة
قائد القوات الخاصة



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : اعمال حــــــــره
المزاج : الحمدلله
التسجيل : 01/08/2011
عدد المساهمات : 1376
معدل النشاط : 1629
التقييم : 218
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيمان العبيدي: أعيش أياماً صعبة في أمريكا وأنتظر عريساً ينقذني   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 22:00

@red1 كتب:
Alhadeg كتب:


اخي الطير انا لا توجد لدي معلومات مؤكدة عن محاولة الاغتيال فقط ما سمعتة ولكن انا اتكلم عن معرفة شخصية بيني وبين ايمان وبعض افراد عائلتها انهم عائلة***********************************

هل أنت متأكد أخي
ولكن ألم يتزوجها أحد الملتحين ببنغازي وتم العقد على الهواء

ويـــــــو عنددي ليها مقــاطع فيديو اثنين ****و واحد رقص شرقي خيااااال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
red1

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 28/08/2011
عدد المساهمات : 2117
معدل النشاط : 1844
التقييم : 60
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: إيمان العبيدي: أعيش أياماً صعبة في أمريكا وأنتظر عريساً ينقذني   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 22:35

@co71libya كتب:
@red1 كتب:


هل أنت متأكد أخي
ولكن ألم يتزوجها أحد الملتحين ببنغازي وتم العقد على الهواء

ويـــــــو عنددي ليها مقــاطع فيديو اثنين ****و واحد رقص شرقي خيااااال

أخي هل أنت متأكد مما تقول
إذا كانت منذ البداية حيلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
red1

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 28/08/2011
عدد المساهمات : 2117
معدل النشاط : 1844
التقييم : 60
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: إيمان العبيدي: أعيش أياماً صعبة في أمريكا وأنتظر عريساً ينقذني   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 22:48

عفوا أخي لاحظت الفيديو الذي تتحدث عنه في اليوتوب
لا أظن أنها هي
والله أعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الحر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 25/06/2011
عدد المساهمات : 2832
معدل النشاط : 2897
التقييم : 310
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيمان العبيدي: أعيش أياماً صعبة في أمريكا وأنتظر عريساً ينقذني   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 22:51

@co71libya كتب:
@red1 كتب:


هل أنت متأكد أخي
ولكن ألم يتزوجها أحد الملتحين ببنغازي وتم العقد على الهواء

ويـــــــو عنددي ليها مقــاطع فيديو اثنين ****و واحد رقص شرقي خيااااال

لا ترمي اعراض الناس بالباطل اخي صاعقة فالبنت التى ترقص في الفيديو ليست ايمان لعبيدي 24
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحاج

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 1154
معدل النشاط : 883
التقييم : 77
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيمان العبيدي: أعيش أياماً صعبة في أمريكا وأنتظر عريساً ينقذني   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 22:52

@red1 كتب:
@co71libya كتب:


ويـــــــو عنددي ليها مقــاطع فيديو اثنين ****و واحد رقص شرقي خيااااال

أخي هل أنت متأكد مما تقول
إذا كانت منذ البداية حيلة


نعم اخي ريد1 كانت حيلة فقد تم اكتشاف هاتف ثريا معها واكتشفنا انها تتصل ب الساعدي القذافي وبعض ازلام النضام السابق وتمدهم بلمعلومات وكانت هناك معلومات عن عملية لأغتيال ل 3شخصيات مهمة من المجلس الانتقالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحاج

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 1154
معدل النشاط : 883
التقييم : 77
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيمان العبيدي: أعيش أياماً صعبة في أمريكا وأنتظر عريساً ينقذني   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 22:56

@الطير الحر كتب:
@co71libya كتب:


ويـــــــو عنددي ليها مقــاطع فيديو اثنين ****و واحد رقص شرقي خيااااال

لا ترمي اعراض الناس بالباطل اخي صاعقة فالبنت التى ترقص في الفيديو ليست ايمان لعبيدي


نعم اخي الطير كلامك صحيح الفيديو ليس لها صحيح تشبهها لكن ليست هية كلمي 100% البنت الله يهديها جارتي وكنت اراها كل يوم الفيديو مستحيل يكون لها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
co71libya

قائد القوات الخاصة
قائد القوات الخاصة



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : اعمال حــــــــره
المزاج : الحمدلله
التسجيل : 01/08/2011
عدد المساهمات : 1376
معدل النشاط : 1629
التقييم : 218
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيمان العبيدي: أعيش أياماً صعبة في أمريكا وأنتظر عريساً ينقذني   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 22:57

@الطير الحر كتب:
@co71libya كتب:


ويـــــــو عنددي ليها مقــاطع فيديو اثنين ****و واحد رقص شرقي خيااااال

لا ترمي اعراض الناس بالباطل اخي صاعقة فالبنت التى ترقص في الفيديو ليست ايمان لعبيدي

عن اما فيديو تحكي .....لي لابسه فستان سهرا احمر .؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
red1

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 28/08/2011
عدد المساهمات : 2117
معدل النشاط : 1844
التقييم : 60
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: إيمان العبيدي: أعيش أياماً صعبة في أمريكا وأنتظر عريساً ينقذني   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 23:00

لا ....هناك فيديو في اليوتوب مكتوب عليه ايمان العبيدي

المهم هل طلقت الرجل اي تزوجها

وهل ستحاكمونها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
co71libya

قائد القوات الخاصة
قائد القوات الخاصة



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : اعمال حــــــــره
المزاج : الحمدلله
التسجيل : 01/08/2011
عدد المساهمات : 1376
معدل النشاط : 1629
التقييم : 218
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيمان العبيدي: أعيش أياماً صعبة في أمريكا وأنتظر عريساً ينقذني   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 23:05

شكلم تفرجتو ما سمعتوش الكلام الي في الفيديو ياا حلوين انا الفيديو حذفته عشاان جو مش تمام مانحبش انحطهم في موبايلي ...وكان هادا را رفعتوهلكم سمعتو الكلام الي في الفيديو وتأكدتو

يالا مش شغلنا احنى اتدير الي ايرحهاا ...يسعدها ويبعدها ....اني السبت ماشي لتركيا ..للتركيات مالي ومال الليبييات ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحاج

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 1154
معدل النشاط : 883
التقييم : 77
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيمان العبيدي: أعيش أياماً صعبة في أمريكا وأنتظر عريساً ينقذني   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 23:07

@red1 كتب:
لا ....هناك فيديو في اليوتوب مكتوب عليه ايمان العبيدي

المهم هل طلقت الرجل اي تزوجها

وهل ستحاكمونها


لا لم تطلقة لان لم يكن هانك جواز كانت قرأت فاتحة وخطوبة والرجل ليس من بنغازي بل من مدينة درنة

لن نحاكمها فقد فضحها الله والعار اشد عقاب عندنا نحن الليبيين من السجن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الحر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 25/06/2011
عدد المساهمات : 2832
معدل النشاط : 2897
التقييم : 310
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيمان العبيدي: أعيش أياماً صعبة في أمريكا وأنتظر عريساً ينقذني   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 23:27

@co71libya كتب:
شكلم تفرجتو ما سمعتوش الكلام الي في الفيديو ياا حلوين انا الفيديو حذفته عشاان جو مش تمام مانحبش انحطهم في موبايلي ...وكان هادا را رفعتوهلكم سمعتو الكلام الي في الفيديو وتأكدتو

يالا مش شغلنا احنى اتدير الي ايرحهاا ...يسعدها ويبعدها ....اني السبت ماشي لتركيا ..للتركيات مالي ومال الليبييات ههههههههههه

صاعقة غادي يقلب على شي تركية يزوجها 13 13
تشوك غزال تشكرات افندم 141 16 16
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hidalgo

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : مهندس مدنى
المزاج : متفائل لاقصى الحدود
التسجيل : 18/03/2011
عدد المساهمات : 458
معدل النشاط : 556
التقييم : -11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيمان العبيدي: أعيش أياماً صعبة في أمريكا وأنتظر عريساً ينقذني   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 23:48

ما هذه الخسة؟؟؟الفتاة بعدما رأيناها تبكى بعد ان اغتصبت تتهموها بالخيانة والدعارة بدون دليل...وعن اى مخابرات تتحدث يا اخى الليبى فأنتم كثوار جمعتم انفسك وتدربتم على القتال فى شهور معدودة..هل كونتم جهاز مخابرات قوى وعالمى فى هذه الفترة القصيرة؟؟؟ وهل كان يجب ان يقابلها مصطفى عبد الجليل بنفسه لكى تغتاله؟؟؟؟اتقوا الله وفكروا قبل ان تتكلموا فالله لا يرضى بالظلم!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3z000z-24

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طآلب
المزاج : رآيق على طول
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 3501
معدل النشاط : 3811
التقييم : 333
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيمان العبيدي: أعيش أياماً صعبة في أمريكا وأنتظر عريساً ينقذني   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 23:54

اوه الشباب لهم سوابق ويحددون ام فستان سهرة اخضر احمر

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

إيمان العبيدي: أعيش أياماً صعبة في أمريكا وأنتظر عريساً ينقذني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين