أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

سلفاكير: إسرائيل نموذج يحتذى ومثال للنجاح

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 سلفاكير: إسرائيل نموذج يحتذى ومثال للنجاح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: سلفاكير: إسرائيل نموذج يحتذى ومثال للنجاح    الأربعاء 21 ديسمبر 2011 - 7:38


وصل رئيس دولة جنوب السودان سلفا كير ميارديت إلى إسرائيل مساء أمس الأول قادماً من الولايات المتحدة، في زيارة استغرقت يوماً واحداً.
وأكد سلفا كير سعي بلاده إلى العمل والتعاون مع إسرائيل من أجل توثيق العلاقات بين البلدين، مشيراً إلى أن دولة إسرائيل نموذج يحتذى به ومثال للنجاح، حسب قوله.
ووصف الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز خلال استقباله سلفا كير في مقر رؤساء إسرائيل في القدس المحتلة، اللقاء بالحظة التاريخية.مؤكداً أن دولة إسرائيل دعمت وسوف تدعم دولة جنوب السودان في جميع المجالات لتطويرها وتقويتها.
وأشار إلى أن شعب جنوب السودان ناضل وكافح بجرأة وحنكة متناهية رغم كل الصعاب، من أجل تأسيس دولته، معتبراً ولادة هذه الدولة تشكل انطلاقة في تاريخ الشرق الأوسط.
وكان سلفا كير قد استبق لقاءه بالرئيس الإسرائيلي بزيارة مؤسسة ياد فاشيم الإسرائيلية الواقعة في الجزء الغربي من القدس، وهي مؤسسة لتخليد ما تسميه إسرائيل «ذكرى ضحايا المحرقة النازية»، وقد رافقه أربعة من وزراء حكومته.



ووصف نائب وزير الخارجية الإسرائيلي داني زيارة سلفا كير إلى إسرائيل بأنها تاريخية، وقال خلال لقاء مع سلفا كير، إن هذه الزيارة لإسرائيل تعكس الصداقة العميقة والشراكة الطبيعية بين جنوب السودان وإسرائيل.
ونقل بيان لوزارة الخارجية الإسرائيلية بثته الإذاعة الإسرائيلية اليوم عن دانى إيالون قوله، إن العلاقات بين إسرائيل وجنوب السودان سوف تستمر في النمو وهناك إمكانية كبيرة للتعاون. وأضاف أن زيارة سلفا كير مهمة جداً فى إقامة تعاون فى مجالات كثيرة بما فى ذلك العلاقات الاقتصادية والزراعة والمياه والطاقة وأكثر من ذلك. وذكر بيان للحكومة الإسرائيلية بثته الإذاعة الإسرائيلية أن أفنير شاليف رئيس المؤسسة استقبل سلفا كير، كما قام كير بجولة شملت متحف المؤسسة، واطلع على أسماء الأشخاص الذين أحرقوا في المحرقة، وشارك في مراسم تذكارية في قاعة إحياء ذكرى النصب التذكاري للطفولة.

http://www.ashorooq.net/net/index.php?option=com_content&view=article&id=20626:2011-12-20-19-42-41&catid=34:2008-07-30-07-03-51&Itemid=1165
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

سلفاكير: إسرائيل نموذج يحتذى ومثال للنجاح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين