أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

رئيس الموساد الأسبق يفلت من الاعتقال فى غينيا بأعجوبة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 رئيس الموساد الأسبق يفلت من الاعتقال فى غينيا بأعجوبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KARIM KAMAL

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : SHIPPING OFFICER
التسجيل : 29/11/2011
عدد المساهمات : 127
معدل النشاط : 293
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رئيس الموساد الأسبق يفلت من الاعتقال فى غينيا بأعجوبة   الأحد 18 ديسمبر 2011 - 14:30

كشفت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية اليوم الأحد، أن رئيس جهاز الموساد الأسبق شبتاى شبيت استطاع الهروب والإفلات بإعجوبة من الاعتقال خلال زيارته لغينيا بعد تلقى معلومات مؤكدة عن تعاونه مع المعارضة هناك.

وأوضحت الصحيفة العبرية، أن شبيت وصل قبل نحو أسبوعين إلى غينيا من أجل إجراء العديد من اللقاءات مع المسئولين هناك، ولم تفصح الصحيفة عن ماهية هذه المحادثات وطبيعتها.

وأضاقت معاريف أن شبيت اختفى على إثر تلك المعلومات واستطاع الهروب مستعيناً بعلاقاته المحلية. وعقب شبيت على نشر الخبر قائلا: "لم أكن معنياً بأن يتم نشر ذلك الخبر فى وسائل الإعلام الإسرائيلية".

المصدر
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=557685&SecID=286
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karem

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : اركان حرب
المزاج : عصبي
التسجيل : 02/11/2007
عدد المساهمات : 2463
معدل النشاط : 1339
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الموساد الأسبق يفلت من الاعتقال فى غينيا بأعجوبة   الإثنين 19 ديسمبر 2011 - 21:44




المفروض بقى يكون في تعاون مصري مع غينيا ضد المختطاط الاسرائيلية

لا نريد لاسرائيل ان تكسب حليف اخر في افريقيا عقب وصول المعارضة للحكم هناك

و على راي المثل الي مش محتاج وشة النهاردة ( حد يكمل )
_____________________­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­____
اذا رأيت الاسود تركت الصحراء رعبا و خوفا
من المجهول فاعلم ان رجال الصاعقة
يصيحون



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alkarmoot

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : جاري البحث
المزاج : متفائل نسبيا
التسجيل : 18/12/2011
عدد المساهمات : 292
معدل النشاط : 205
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الموساد الأسبق يفلت من الاعتقال فى غينيا بأعجوبة   الإثنين 19 ديسمبر 2011 - 22:04

طاب وهو ايه اللي وداه هناك اصلا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gloo22

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 25/10/2011
عدد المساهمات : 187
معدل النشاط : 211
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الموساد الأسبق يفلت من الاعتقال فى غينيا بأعجوبة   الثلاثاء 20 ديسمبر 2011 - 7:49

يستاهل ياليتهم قبضو عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طيب

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 17/12/2011
عدد المساهمات : 245
معدل النشاط : 216
التقييم : -4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الموساد الأسبق يفلت من الاعتقال فى غينيا بأعجوبة   الثلاثاء 20 ديسمبر 2011 - 7:58

رئيس الموساد الاسق لديه حصانه وجواز دبلوماسي يعني ياتي مع حراسه

كيف يتم اعتقاله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karem

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : اركان حرب
المزاج : عصبي
التسجيل : 02/11/2007
عدد المساهمات : 2463
معدل النشاط : 1339
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الموساد الأسبق يفلت من الاعتقال فى غينيا بأعجوبة   الثلاثاء 20 ديسمبر 2011 - 19:56

@طيب كتب:
رئيس الموساد الاسق لديه حصانه وجواز دبلوماسي يعني ياتي مع حراسه

كيف يتم اعتقاله





يعني بردوا يا اخي هما مش هيبعتوا امين شرطة يجيبة او يقبض علية

_____________________­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­____
اذا رأيت الاسود تركت الصحراء رعبا و خوفا
من المجهول فاعلم ان رجال الصاعقة
يصيحون



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mood128

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : سياسى
المزاج : اخر تمام
التسجيل : 09/12/2010
عدد المساهمات : 1512
معدل النشاط : 1600
التقييم : 37
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الموساد الأسبق يفلت من الاعتقال فى غينيا بأعجوبة   الثلاثاء 20 ديسمبر 2011 - 20:00

@karem كتب:



المفروض بقى يكون في تعاون مصري مع غينيا ضد المختطاط الاسرائيلية

لا نريد لاسرائيل ان تكسب حليف اخر في افريقيا عقب وصول المعارضة للحكم هناك

و على راي المثل الي مش محتاج وشة النهاردة ( حد يكمل )
_____________________­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­____
اذا رأيت الاسود تركت الصحراء رعبا و خوفا
من المجهول فاعلم ان رجال الصاعقة
يصيحون




اللى مش محتاج وشه النهارده بكره تحتاج لقفاه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رئيس الموساد الأسبق يفلت من الاعتقال فى غينيا بأعجوبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين