أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

لافروف: شراكة روسيا والجزائر في المجالين الاقتصادي والعسكري التقني تتطور - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 لافروف: شراكة روسيا والجزائر في المجالين الاقتصادي والعسكري التقني تتطور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
Colonel Abidine

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : مرة هنا مرة هناك
المزاج : عقلية DZ
التسجيل : 01/11/2011
عدد المساهمات : 3609
معدل النشاط : 3555
التقييم : 338
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لافروف: شراكة روسيا والجزائر في المجالين الاقتصادي والعسكري التقني تتطور   الجمعة 16 ديسمبر 2011 - 11:47

@قلب المجاهد كتب:
mr abidine كتب:

حرب امريكا ليست ضد فلسطين فقط بل ضد الاسلام

وما الفرق
كلاهما قتل الاف المسلمين
اتفق معك في هذه النقطة و انا لا انحاز الي طرف
و لكن علينا استغلال هذا الصراع لنقضي على التبعية التي وضعنا انفسنا فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المجاهد

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : صبر جميل والله المستعان
التسجيل : 02/09/2009
عدد المساهمات : 1908
معدل النشاط : 1918
التقييم : 125
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لافروف: شراكة روسيا والجزائر في المجالين الاقتصادي والعسكري التقني تتطور   الجمعة 16 ديسمبر 2011 - 12:35

mr abidine كتب:
@قلب المجاهد كتب:


وما الفرق
كلاهما قتل الاف المسلمين
اتفق معك في هذه النقطة و انا لا انحاز الي طرف
و لكن علينا استغلال هذا الصراع لنقضي على التبعية التي وضعنا انفسنا فيها

الحمدلله .. اتفقنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المجاهد

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : صبر جميل والله المستعان
التسجيل : 02/09/2009
عدد المساهمات : 1908
معدل النشاط : 1918
التقييم : 125
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لافروف: شراكة روسيا والجزائر في المجالين الاقتصادي والعسكري التقني تتطور   الجمعة 16 ديسمبر 2011 - 12:39

@قناص ليبي كتب:
الاتنين حاربو المسلمين صح لكن لا تنسي ان امريكا تدعم اليهود ويوم بعد يوم تزيد من دعمها ومعظم العرب عندهم علاقات ممتازة مع امريكا ومع دلك ترفض بيع السلاح لهم حتي لايتفوقو علي اليهود وباطبع لا يعطوك التقنية واحنا العرب المغلوب علي امرنا فعلينا الاختيار بين شيئين احدهما امر من االاخر لدلك فلنختر الشي اللي يساعدنا اكتر فروسيا مستعدة تبيعلنا الاسلحة وحتي تنقل التكنولوجيا فيعني ادا حصل معظم العرب علي طائرات سو35 الن يضمن لهم التفوق علي طائرات اف 16 اليهودية ولدلك لو نفكر بعقلنا شوية راح نكون احسن ناس

امريكا تدعم اليهود نعم صحيح ولعنة الله عليهم
وروسيا ايضا تدعم ايران وتدعم الانظمه العربيه القمعيه
كنظام بشار الذي قتل اكثر من 5 الاف مواطن
والقذافي الذي ادخل ليبيا في حرب خسرتها المليارات
ودعمها لايران بالمؤتمرات الدوليه
وايران = اسرائيل .. وكلاهما دول احتلال
والمثل يقول من لم يمت بالسيف مات بغيره تعددت الاسباب والموت واحد
يعني سواء دعمت بالسلاح ام دعمت الانظمه القمعيه
روسيا = امريكا
علينا التخلص من هذه التبعيه ارجوووكم .. دول تتبع روسيا ودول تتبع امريكا
متى نتبع انفسنا للطريق الصحيح في بناء امبراطوريه اقوى من روسيا وامريكا مجتمعتين
هذا داء جديد تغلغل في الامه العربيه ويجب التخلص منه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahmed.youssef

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 11/12/2011
عدد المساهمات : 348
معدل النشاط : 341
التقييم : 56
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لافروف: شراكة روسيا والجزائر في المجالين الاقتصادي والعسكري التقني تتطور   الجمعة 16 ديسمبر 2011 - 14:15

رحم الله .. الشهيد بوضياف الذي وضع الجزائر على السكة الصحيحة و لو لا ايادي الغدر لأصبحت الجزائر من الدول العظمى الآن

قدر الله و ما شاء فعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
su - mig

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 17/11/2011
عدد المساهمات : 1431
معدل النشاط : 1482
التقييم : 79
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لافروف: شراكة روسيا والجزائر في المجالين الاقتصادي والعسكري التقني تتطور   الجمعة 16 ديسمبر 2011 - 14:48

@Ahmed.youssef كتب:
رحم الله .. الشهيد بوضياف الذي وضع الجزائر على السكة الصحيحة و لو لا ايادي الغدر لأصبحت الجزائر من الدول العظمى الآن

قدر الله و ما شاء فعل


الله يرحمو





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الحر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 25/06/2011
عدد المساهمات : 2832
معدل النشاط : 2897
التقييم : 310
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لافروف: شراكة روسيا والجزائر في المجالين الاقتصادي والعسكري التقني تتطور   الجمعة 16 ديسمبر 2011 - 17:02

@su - mig كتب:
@Ahmed.youssef كتب:
رحم الله .. الشهيد بوضياف الذي وضع الجزائر على السكة الصحيحة و لو لا ايادي الغدر لأصبحت الجزائر من الدول العظمى الآن

قدر الله و ما شاء فعل


الله يرحمو






الله يرحمو ويوسع عليه كان نعم الرجل عاش رجلا ومات رجلا
و كل المخططات الصهيونية والتى كانت بايادي غربية وعربية وجزائرية
فشلت وتحطمت على اسوار الجزائر الحبيبة وحسابهم لم يأتي بعد
الاهم الآن ان نتقوى اكثر فأكثر ثم يأتي بعدها الحساب والعقاب
وكل من سولت له نفسه الغدر بالجزائر سيدفع الثمن غاليا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DON.PeDrO.EL9anas

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 97
المهنة : ميكانيكى شاحنات
المزاج : مبتسم دائما
التسجيل : 04/12/2011
عدد المساهمات : 166
معدل النشاط : 109
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لافروف: شراكة روسيا والجزائر في المجالين الاقتصادي والعسكري التقني تتطور   الجمعة 16 ديسمبر 2011 - 20:34

@pioneersb كتب:
ما قصدك
???????????
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفارس الاحمر

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 21
التسجيل : 14/08/2011
عدد المساهمات : 376
معدل النشاط : 236
التقييم : 10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لافروف: شراكة روسيا والجزائر في المجالين الاقتصادي والعسكري التقني تتطور   الجمعة 16 ديسمبر 2011 - 22:05

@قلب المجاهد كتب:
@قناص ليبي كتب:
الاتنين حاربو المسلمين صح لكن لا تنسي ان امريكا تدعم اليهود ويوم بعد يوم تزيد من دعمها ومعظم العرب عندهم علاقات ممتازة مع امريكا ومع دلك ترفض بيع السلاح لهم حتي لايتفوقو علي اليهود وباطبع لا يعطوك التقنية واحنا العرب المغلوب علي امرنا فعلينا الاختيار بين شيئين احدهما امر من االاخر لدلك فلنختر الشي اللي يساعدنا اكتر فروسيا مستعدة تبيعلنا الاسلحة وحتي تنقل التكنولوجيا فيعني ادا حصل معظم العرب علي طائرات سو35 الن يضمن لهم التفوق علي طائرات اف 16 اليهودية ولدلك لو نفكر بعقلنا شوية راح نكون احسن ناس

امريكا تدعم اليهود نعم صحيح ولعنة الله عليهم
وروسيا ايضا تدعم ايران وتدعم الانظمه العربيه القمعيه
كنظام بشار الذي قتل اكثر من 5 الاف مواطن
والقذافي الذي ادخل ليبيا في حرب خسرتها المليارات
ودعمها لايران بالمؤتمرات الدوليه
وايران = اسرائيل .. وكلاهما دول احتلال
والمثل يقول من لم يمت بالسيف مات بغيره تعددت الاسباب والموت واحد
يعني سواء دعمت بالسلاح ام دعمت الانظمه القمعيه
روسيا = امريكا
علينا التخلص من هذه التبعيه ارجوووكم .. دول تتبع روسيا ودول تتبع امريكا
متى نتبع انفسنا للطريق الصحيح في بناء امبراطوريه اقوى من روسيا وامريكا مجتمعتين
هذا داء جديد تغلغل في الامه العربيه ويجب التخلص منه

كلامك صحيح 100٪11 11 11
ما اقدر اقيمك لان مشاركاتي اقل عن 100
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس البريمي

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس مدني
التسجيل : 12/10/2011
عدد المساهمات : 153
معدل النشاط : 228
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لافروف: شراكة روسيا والجزائر في المجالين الاقتصادي والعسكري التقني تتطور   السبت 17 ديسمبر 2011 - 7:01

دول الخليج تواجه ايران حليفة روسيا اذا لا يوجد مجال الا للتحالف مع امريكا او اوروبا اما دول المغرب العربي فتواجه اسرائيل و التدخلات الامريكيه و الاوروبيه فتحالفت مع روسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ghost Alj

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : taleb
المزاج : !!!!!!!!!!!!!!!!
التسجيل : 03/12/2011
عدد المساهمات : 96
معدل النشاط : 109
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لافروف: شراكة روسيا والجزائر في المجالين الاقتصادي والعسكري التقني تتطور   السبت 17 ديسمبر 2011 - 8:51

عدنا الى المعسكر الشرقي والغربي 50 51
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karl roman poli

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مهندس دولة
المزاج : لا يهم
التسجيل : 23/12/2011
عدد المساهمات : 3506
معدل النشاط : 3792
التقييم : 231
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: لافروف: شراكة روسيا والجزائر في المجالين الاقتصادي والعسكري التقني تتطور   الإثنين 2 يناير 2012 - 21:14

@فارس البريمي كتب:
دول الخليج تواجه ايران حليفة روسيا اذا لا يوجد مجال الا للتحالف مع امريكا او اوروبا اما دول المغرب العربي فتواجه اسرائيل و التدخلات الامريكيه و الاوروبيه فتحالفت مع روسيا





كلام في القمة
علينا كسب الامريكان والروس معا
الامريكان لضرب حلفاء روسيا
وروسيا للتحالف العسكري الاستراتيجي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

لافروف: شراكة روسيا والجزائر في المجالين الاقتصادي والعسكري التقني تتطور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين