أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

صحيفة ترصد: الاستعدادات الإسرائيلية للحرب ضد مصر

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 صحيفة ترصد: الاستعدادات الإسرائيلية للحرب ضد مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
game over

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : مش لازم
المزاج : هادئ
التسجيل : 15/09/2011
عدد المساهمات : 121
معدل النشاط : 110
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: صحيفة ترصد: الاستعدادات الإسرائيلية للحرب ضد مصر    الخميس 15 ديسمبر 2011 - 17:39


القاهرة- نشبت حرب تصريحات بين الجانبين المصري والإسرائيلي على مدار الأسبوع الماضي على خلفية ادعاءات صحف تل أبيب أن هناك عملية تصنيع صواريخ محلية تتم في سيناء لحساب الحركات الفلسطينية وهو ما دفع القاهرة أن تنفي الخبر بشكل رسمي شديد اللهجة أجبر إدارة الصحيفة الإسرائيلية علي نشر تكذيب بارز في نفس مكان الخبر الكاذب.
ومن جانبها نشرت صحيفة روز اليوسف في عددها الخميس، تقريرا مطولا رصدت فيه ما وصفته بأنه ''الاستعدادات الإسرائيلية للحرب ضد مصر''، قالت فيه: '' الحرب الباردة هي مصطلح سياسي يستخدم لوصف حالة الصراع والتوتر التي توجد في ظل غياب المواجهات العسكرية بين طرفين أو دولتين يعترف العالم عسكريا لهما بالندية، تلك الحرب بدأتها إسرائيل منذ فترة بمحاولاتها المستمرة تصوير شبه جزيرة سيناء للعالم علي أنها بؤرة إرهاب بهدف ضرب السياحة والاستثمار الأجنبي والجبهة الداخلية المصرية في سيناء وصولا إلي استغلال أحداث سيناء عند اللزوم كذريعة لشن عمليات عسكرية مستقبلا.
المخطط الإسرائيلي ليس في سيناء وحدها بل يهدف في الأساس لتطويق الدولة المصرية إقليميًا وكان أول من تحدث عنه علانية السفير المصري في رام الله ''ياسر عثمان'' في نهاية سبتمبر2011 عندما صرح لوكالة الأنباء الفلسطينية بقوله: ''إسرائيل تخطط للسيطرة علي شبه جزيرة سيناء من جديد'' وقد ظهرت البوادر في لغة دول إفريقية صغيرة ضد مصر مؤخرا بينما الموساد ينقل وحداته العاملة لصحراء النقب وتدفع إسرائيل بتعزيزات للحدود المصرية.
الدفاع عن حدودنا وسيادتنا في سيناء أمن قومي ومصر تسيطر علي شبه جزيرة سيناء التي تبلغ مساحتها حجم مساحة إسرائيل مرتين ونصف المرة بواسطة عدد لا يتجاوز 5 آلاف ضابط وجندي مصري طبقا لمعاهدة السلام وهو بالقطع إنجاز أمني للدول غير مسبوق بالرغم من وجود مشاكل.
من تاريخ الحروب والسياسة نعلم أن الحديث عن الحرب علانية بشكل إعلامي مستمر من قبل أي دولة ضد أخري ينتهي في أحيان كثيرة فعلا بالحرب وربما عنوان: ''فلتكن حربا'' الذي نشرته صحيفة ''هاآرتس'' الإسرائيلية بعددها الصادر في يوم 9 ديسمبر الحالي خير دليل.
خطة إسرائيلية متكاملة لتطويق مصر من كل الجهات فنجد معاريف الإسرائيلية بتاريخ 17 نوفمبر2011 صدرت بعنوان بارز ربما نفهم منه الكثير: ''حرب إسرائيل مع إفريقيا ضد الإسلام'' كشفت فيه الصحيفة علاقات تل أبيب السرية بأوغندا ونشرت صورة حصرية لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مع الرئيس الأوغندي ''يواري موسيفيني'' وكشفت الصحيفة بنفس العدد عن لقاء آخر لنتنياهو مع رئيس وزراء كينيا ''رائيلا أودينجا'' الذي زار تل أبيب علي هامش مؤتمر المياه الدولي.
معاريف أكدت أن إسرائيل تدير خطة من يناير 2011 في إفريقيا والعالم من أجل تطويق التيارات الإسلامية الصاعدة في الشرق الأوسط ومنها التيارات المصرية وتذكر الجريدة أن الخارجية الإسرائيلية نجحت فعلا في تطويق مصر في إفريقيا في وقت وجيز عن طريق عقد اتفاقيات أمنية مع نائب الرئيس البوروندي ونائب وزير الخارجية الأنجولي والرئيس الأوغندي ورئيس وزراء كينيا ووزير الداخلية ووزيرة المياه والطاقة الكينيين.
في الحقيقة في إسرائيل 13 دولة إفريقية لها سفارات رسمية هي جنوب إفريقيا وإثيوبيا وغانا وزائير وساحل العاج وليبريا ومصر ونيجيريا والكونجو والكاميرون وكينيا ورواندا وسوف تصبح الشهر القادم 14 بإضافة سفارة دولة جنوب السودان.
المثير أن نفس العدد لمعاريف أشار إلي أن تل أبيب اتفقت مع كينيا علي مواجهة الجماعات المتطرفة في الصومال وفي خبر جانبي نشرت الصحيفة تقول علي لسان رئيس الوزراء نتنياهو ووزير الدفاع الإسرائيلي إيهود باراك: ''أعداء كينيا هم أعداء إسرائيل'' علما أن أعداء كينيا كثر منهم السودان الشمالي ودول كثيرة أخري بالقرن الإفريقي.
وفي عنوان آخر ذكرت الصحيفة نفسها أن إسرائيل تسلح الآن عدداً من الدول الإفريقية في القرن الإفريقي بالسلاح والعتاد وأنها بدأت تدرب جيوشاً إفريقية أخري من بينها الجيش الكيني والأوغندي والإثيوبي والجنوب سوداني لمواجهة التيارات الإسلامية المتصاعدة في الشمال الإفريقي.
الأمر جد خطير فإسرائيل تعد نفسها والجيوش الإفريقية من حولنا لمحاربة كما قالوا التيارات الإسلامية في شمال إفريقيا وربما كان ينقص أن ينشروا علانية انهم يعدون العدة لمحاربة الإخوان والسلفيين في مصر.
الحرب ليست أمرا سهلا ومصالح الدول تتحكم بتلك الحرب لكننا لسنا بصدد دولة عادية من النوع المتعارف عليه سياسيا بل نحن أمام دولة عقيدتها العسكرية قائمة علي مبدأ الحرب الإجهاضية تماما كما حدث في حرب 1967 .
الجيروزاليم بوست عدد 2 ديسمبر 2011 خرجت بعنوان: ''إسرائيل تبحث عن أصدقاء جدد لمحاربة الإسلاميين الذين جاء بهم الربيع العربي'' لتكشف الصحيفة عن اتفاقيات أمنية ودفاعية أخري سرية وقعتها إسرائيل من يناير 2011 حتي ديسمبر 2011 بالفعل مع كل من قبرص واليونان ورومانيا وبلغاريا ومن إفريقيا دولة الصحراء الإفريقية وكينيا وأوغندا وإثيوبيا وتنزانيا ونيجيريا وجنوب السودان.
والأغرب بالتقرير قولهم أن تل أبيب تريد غلق الباب أمام مصر في إفريقيا لمواجهة السلفيين والإخوان الصاعدين وتعلن الصحيفة أن إسرائيل توافق علي نتيجة الانتخابات في مصر لكن لديها خطتها لمواجهة الإخوان والسلفيين كأنهم كيان ومصر كيان آخر.
هذا يحدث من حولنا بينما تصريح مصري رسمي يصدر في 22 نوفمبر2011 وتتناقله الصحف ووسائل الإعلام الإسرائيلية يقول: ''مصر ترحب بعودة السفير الإسرائيلي في أي وقت''.
حقيقة لا أحد يحب الحرب حتي غالبية المعارضين للسياسات الإسرائيلية في مصر ولننظر لخسائر الحروب، ففي حرب 1967 خسرت مصر وإسرائيل معا 14 ألف شهيد وقتيل، بينما سقط لإسرائيل في حرب أكتوبر وحدها 2222 قتيلاً وفقدت مصر15600 شهيد من خيرة أبنائها ناهيك عما حدث إقتصاديا مع العلم بأن الحرب الباردة معروف انها أخطر في خسائرها.
في 17 نوفمبر 2011 اهتمت وسائل الإعلام الإسرائيلية بتصريح مصري قال: ''سنسقط أي طائرة إسرائيلية تدخل المجال الجوي المصري حتي ولو كانت بدون طيار'' سبقه خبر من مصر في 13 أكتوبر 2011 قال: ''طائرات مصر لا تحتاج لتصريح من إسرائيل للدخول إلي سيناء'' ولن ننسي طبعا التصريح من القاهرة في 30 يونيو 2011 بعنوان: ''إسرائيل لا تجرؤ علي الطيران في الأجواء المصرية''.
ثم في 13 أكتوبر 2011 تعترض إسرائيل وتنشر يديعوت أحرونوت الإسرائيلية تقول: ''الطائرات المصرية دخلت إلي سيناء دون موافقة إسرائيل'' بعدها في 13 نوفمبر 2011 يبث راديو إسرائيل ومن ورائه وسائل إعلام تل أبيب خبرا يكشف حصول إسرائيل علي رادارات ألمانية حديثة وان رادارات إسرائيلية أرسلت لقاعدة عسكرية أمريكية في أوكلاهوما بالولايات المتحدة الأمريكية لتطويرها لحساب الجيش الإسرائيلي.
وفي نفس التوقيت نجد واشنطن ترفض إرسال المعونات لمصر بينما تمد إسرائيل بـ5 بطاريات صواريخ اعتراضية هي ما أطلقوا عليها ''القبة الفولاذية'' منها ثلاث بطاريات عاملة حاليا علي الحدود المصرية و3 بطاريات في الطريق لتل أبيب ناهيك عن اتفاق تل أبيب علي سرب طائرات أمريكي حديث وتطوير عدد آخر من الأسراب في إيطاليا والحصول علي وعد ألماني نهائي بالغواصة النووية السادسة من نوع ''دولفين''.
وكالة الأنباء الإسرائيلية الرسمية تكشف في 18 نوفمبر 2011 عن خطة إسرائيلية إلكترونية نفذت ضد سوريا خلال قصف مفاعلها النووي في 5 سبتمبر عام 2007 وتؤكد الوكالة أن هناك خطة شل وسيطرة إسرائيلية إلكترونية جربت ضد أول دولة عربية هي سوريا وأنهم أجروا تجارب افتراضية علي شل خطوط الهاتف والانترنت وشبكات الاتصال المصرية بنجاح.
في 22 أكتوبر 2011 تعلن السفارة الإسرائيلية في قبرص أن هناك مناورات عسكرية بحرية إسرائيلية أجريت في البحر المتوسط لتمثيل مواجهة بحرية إقليمية بالمنطقة فهم منها البعض أنها ضد تركيا.
وفي 29 أكتوبر تكشف شبكة ''والا'' الإسرائيلية الإخبارية عن أن طيارين بالقوات الجوية الإسرائيلية تدربوا علي عمليات مكثفة لمحاكاة القفز بالمظلات في ظروف صحراء سيناء كما تدربت القوات الأرضية الإسرائيلية علي انتشالهم داخل حدود العدو.
وفي 2 نوفمبر 2011 تنشر ''والا'' خبرا ثانيا يشير إلي أن الميزانية الإسرائيلية لعام 2012 قطع منها مبلغ 650 مليون شيكل إسرائيلي لإكمال بناء الجدار العازل بين مصر وإسرائيل وفي 10 ديسمبر 2011 تعلن تل أبيب أن العمل في الجدار سيتوقف بناء علي رغبة وزارة الدفاع الإسرائيلية وفعلا إذا كانوا يتوقعون مواجهة مع مصر فالجدار سيكون خسارة مالية لا داعي لها.
ثم في 15 نوفمبر2011 تنشر صحيفة يديعوت أحرونوت أول تصريح يصدر عن السياسي الإسرائيلي المخضرم ''بنيامين بن إليعازر'' قال فيه: ''مصر وإسرائيل متوجهتان لمواجهة عسكرية'' ثم يعيد التصريح في سائر وسائل الإعلام الإسرائيلية في 21 نوفمبر 2011 قائلا: ''إسرائيل ستواجه مصر عسكريا''.
في 21 نوفمبر2011 يخرج رئيس الكنيست الإسرائيلي ''روبي ريفلين'' بتصريح ينشر علي موقع القناة السابعة الإسرائيلية قال فيه: ''سيحدد الشعب المصري مصيره في الانتخابات الحالية بمصر'' وكان يقصد أن الشعب لو اختار الإسلاميين يعني أنه اختار المواجهة مع إسرائيل. بينما يعود في صحيفة جيروزاليم بوست في نفس التاريخ واليوم بنيامين بن إليعازر ويصرح للمرة الثالثة ''بأن الحرب مع مصر حتمية''.
في الواقع أن السياسيين الإسرائيليين لا يتنبأون وليسوا مجموعة من السوبرمان لكن في إسرائيل نشرات أمنية سرية توزع علي السياسيين الكبار تعد من أسرار الأمن القومي الإسرائيلي وفيها معلومات شديدة السرية والحساسية وهي مختصرات الاستراتيجية الحقيقية لإسرائيل وتظهر تلك الأسرار من توقيت لآخر بشكل يعد صادما أحيانا في تصريحات مثل بن إليعازر.
في 24 نوفمبر 2011 تنشر الجيروزاليم بوست خبرا عن تكوين إسرائيل لفرقة جديدة اسمها فرقة التدخل السريع في سيناء استعدادا من الجيش الإسرائيلي للدخول إلي سيناء للقيام بعمليات خاصة.
وفي 24 نوفمبر أيضا ينشر موقع القناة السابعة الإسرائيلية خبرا موازيا يكشف عن تكوين إسرائيل لوحدة في إيلات للتدخل السريع في الحدود المصرية.
وفي نفس الموقع ونفس اليوم يصرح ''روبي ريفلين'' رئيس الكنيست بقوله: ''إسرائيل لن تترك سيناء مرة ثانية أبدا'' والتصريح منشور.
أما موقع جيش الدفاع الإسرائيلي في يوم 24 نوفمبر2011 فقد نشر تقريرا للخبير العسكري المعروف ''عامير رففورت'' بعنوان: ''معاهدة السلام مع مصر لن تستطيع الصمود طويلا''.
بينما تكشف القناة السابعة الإسرائيلية عن أن القوات الجوية الإسرائيلية ستقوم في ديسمبر 2011 بمناورات مهمة مع القوات الجوية الإيطالية واليونانية لأول مرة في صحراء النقب المجاورة لمصر للتدريب علي معارك جوية افتراضية بين إسرائيل وعدو إقليمي لم تشر إليه القناة بالاسم.
علما بأن وزارة الدفاع الإسرائيلية أعلنت علي موقعها الرسمي في 6 نوفمبر 2011 أن الجيش الإسرائيلي والجيش الأمريكي سيقومان في وقت لاحق بأكبر مناورة حربية علي الإطلاق بين الجيشين في صحراء النقب.
بينما عضو الكنيست الإسرائيلي ''أرييه إلداد'' يكشف للقناة السابعة الإسرائيلية في 16 نوفمبر2011 عن أنهم في الكنيست يعتبرون حدودهم مع مصر حدود عدائية ويضيف مؤكدا أن الجيش الإسرائيلي تدرب علي حرب إفتراضية إلكترونية ضد مصر وبعدها في 11 ديسمبر 2011 ينشر موقع وزارة الدفاع الإسرائيلية استفتاء إلكترونيا موجه للضباط والجنود الإسرائيليين يسألهم عن: ''هل سيصمد السلام بين مصر وإسرائيل أم لا؟''.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
game over

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : مش لازم
المزاج : هادئ
التسجيل : 15/09/2011
عدد المساهمات : 121
معدل النشاط : 110
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صحيفة ترصد: الاستعدادات الإسرائيلية للحرب ضد مصر    الخميس 15 ديسمبر 2011 - 17:40


المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GOLD_FIGHTER

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : محامي & صيانه الكمبيوتر
التسجيل : 17/09/2011
عدد المساهمات : 4581
معدل النشاط : 4060
التقييم : 265
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صحيفة ترصد: الاستعدادات الإسرائيلية للحرب ضد مصر    الخميس 15 ديسمبر 2011 - 17:49

اولا القسم خطأ القسم الصحيح هو قسم الدراسات الاستراتيجيه
ثانيا المصدر يوضع اسفل الموضوع وليس في مشاركه مستقله
ارجو تنفيذ التعليمات فيما هو قادم
وشكرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هكرز

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 35
التسجيل : 20/12/2010
عدد المساهمات : 241
معدل النشاط : 247
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صحيفة ترصد: الاستعدادات الإسرائيلية للحرب ضد مصر    الخميس 15 ديسمبر 2011 - 17:51

ياريت اسرائيل تعمالها علاشن تصالي الفجر في القدس تاني يوم الحرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
THE EGYPTION GHOST

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المزاج : مغلق للتحسين
التسجيل : 02/08/2011
عدد المساهمات : 589
معدل النشاط : 472
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صحيفة ترصد: الاستعدادات الإسرائيلية للحرب ضد مصر    الجمعة 16 ديسمبر 2011 - 2:56

لو كانت بالسهولة دى مكنش حد غلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
باسم المصري

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : مدير تسويق
التسجيل : 05/09/2011
عدد المساهمات : 248
معدل النشاط : 240
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صحيفة ترصد: الاستعدادات الإسرائيلية للحرب ضد مصر    الجمعة 16 ديسمبر 2011 - 3:30


الحرب المصرية الاسرائيلية قادمة لا محالة
ولعل القيادة العسكرية والسياسية ادركت ذلك تماما
لذلك تهدى لهجة الشارع وتستأنف شراء عتاد جديد وبسرعة
بعد فترة الخمول الذي اصاب المؤسسة العسكرية المصرية
خلال العشر سنوات الاخيرة ولعل شراء طائرات بدون طيار
وقطع بحرية سريعة من تركيا هى بداية النهضة العسكرية القادمة.
.........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قناص ليبي

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : طالب
التسجيل : 18/09/2011
عدد المساهمات : 782
معدل النشاط : 674
التقييم : 12
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صحيفة ترصد: الاستعدادات الإسرائيلية للحرب ضد مصر    الجمعة 16 ديسمبر 2011 - 9:21

اليهود بطورو علاقاتهم مع الافريقين عشان يطوقو مصر من جهة ومن الجهة الاخري الحصول علي مرتزقة ان لزم الامر للقتال معهم لكن بادن الله مصر حتنتصر علي اليهود وادا صارت حرب متل هده ان شاء كل العرب يشاركو وينصرو مصر العروبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـريـح

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 18/10/2011
عدد المساهمات : 201
معدل النشاط : 202
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صحيفة ترصد: الاستعدادات الإسرائيلية للحرب ضد مصر    الجمعة 16 ديسمبر 2011 - 10:35

لقد تبين لي ان الخلل في الفتره الماضيه ليس من الغرب انما من انفسنا عندما تغيرت النفوس قفزنا قفزه قويه في تخطي الصعاب واكبر عتبه وجاهتنا هي الحكام العرب الذين لايولون احد ضمير سوا للكرسي والطمع والسلطه والمال .

الى التوحد والامام بأذن الله يامصر في طريق الصواب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
game over

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : مش لازم
المزاج : هادئ
التسجيل : 15/09/2011
عدد المساهمات : 121
معدل النشاط : 110
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صحيفة ترصد: الاستعدادات الإسرائيلية للحرب ضد مصر    الجمعة 16 ديسمبر 2011 - 12:12

@GOLD_FIGHTER كتب:
اولا القسم خطأ القسم الصحيح هو قسم الدراسات الاستراتيجيه
ثانيا المصدر يوضع اسفل الموضوع وليس في مشاركه مستقله
ارجو تنفيذ التعليمات فيما هو قادم
وشكرا





شكرا اخى العزيز ان شاء الله باخد بالى المره القادمه ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
game over

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : مش لازم
المزاج : هادئ
التسجيل : 15/09/2011
عدد المساهمات : 121
معدل النشاط : 110
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صحيفة ترصد: الاستعدادات الإسرائيلية للحرب ضد مصر    الجمعة 16 ديسمبر 2011 - 12:23

@THE EGYPTION GHOST كتب:
لو كانت بالسهولة دى مكنش حد غلب



هى فعلا بالسهوله دى واسهل مما تتخيل لو انت مش شايف مؤشرات الحرب بتدق ونواقيس الخطر واستعدادات اسرائيل للحرب يبقى بجد انت مش عايش بمصر خصوصا انى لو انا مكانهم هعمل كده فمفيش ليهم انسب من الوقت ده يتدخلو فيه خصوصا بعد فشلهم فى اثاره القلاقل وايضا مع صعود الاسلاميين فهم عارفين ان مع صعود الاسلاميين المواجهه جايه جايه فلو انا مكانهم يبقى ابتدى انا احسن ويكون معايا عنصر المفاجاه

يا اخى كل الدلائل بتؤدى لكده على الارض ورغم محاولات التهدئه بين الطرفين الا ان واضح جدا ان الحرب اقرب ما يكون واتوقع انها فى هذه السنه كمان ولا تستبعد شيئا يا اخى ففى يوم وليله علمنا ان امريكا جيشت الجيوش لدخول العراق بعد ما كانت الدلائل تؤكد على قدوم الحرب مثل الان بعد التصريحات المضاده فى السحف والتهديدات والانذارات

فالتصريحات بقدوم الحرب والاستعداد لها هى مجرد تهيئه نفسيه للشعب حتى يتجهز للحرب وايضا تجهيز واعداد الامور للحرب على الارض ولا تنسى ان اسرائيل لن تتركك تمشى على الطريق الصحيح نهائيا لانها تعلم ما سوف تقوم بفعله اذا استقرت الامور واستتبت فانها تعلم انك سوف تكون مسمارا فى نعشها دائما وستقف فى مواجهه اى اطماع اليها خصوصا مع صعود الاسلاميين ولذلك لابد ان تقوم الحرب حتى تهدم كل شيئ من جديد وتحيدك عن الطريق الصحيح ولكن باذن الله نحن لها بالمرصاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
game over

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : مش لازم
المزاج : هادئ
التسجيل : 15/09/2011
عدد المساهمات : 121
معدل النشاط : 110
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صحيفة ترصد: الاستعدادات الإسرائيلية للحرب ضد مصر    الجمعة 16 ديسمبر 2011 - 12:25

@باسم المصري كتب:

الحرب المصرية الاسرائيلية قادمة لا محالة
ولعل القيادة العسكرية والسياسية ادركت ذلك تماما
لذلك تهدى لهجة الشارع وتستأنف شراء عتاد جديد وبسرعة
بعد فترة الخمول الذي اصاب المؤسسة العسكرية المصرية
خلال العشر سنوات الاخيرة ولعل شراء طائرات بدون طيار
وقطع بحرية سريعة من تركيا هى بداية النهضة العسكرية القادمة.
.........



اهنيك على قرائتك للاحداث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
game over

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : مش لازم
المزاج : هادئ
التسجيل : 15/09/2011
عدد المساهمات : 121
معدل النشاط : 110
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صحيفة ترصد: الاستعدادات الإسرائيلية للحرب ضد مصر    الجمعة 16 ديسمبر 2011 - 12:33

@قناص ليبي كتب:
اليهود بطورو علاقاتهم مع الافريقين عشان يطوقو مصر من جهة ومن الجهة الاخري الحصول علي مرتزقة ان لزم الامر للقتال معهم لكن بادن الله مصر حتنتصر علي اليهود وادا صارت حرب متل هده ان شاء كل العرب يشاركو وينصرو مصر العروبة



يا اخى العزيز اليهود لا يحتاجو مرتزقه فاليهود اغلبهم مجندين ثم انه لا يوجد مرتزق واحد هيخش حرب زى دى متكافئه نهائى المرتزقه فقط يدخلون فى الحروب المضمونه فمن يدخل مثل هذه الحروب فقط الجنود المؤمنين بقضيتهم فمثلا نحن المسلمين ندخل هذه الحرب دفاعا عن ديننا وعن ارضنا .. اما بالنسبه لافريقيا فالاسرائيلين للاسف مبارك سابهالهم مخضره ولكن صدقنى مش هتلاقى رد فعل من الافارقه وكله هيقف عالحياد لحد ما الكفه هتبدا تميل ويبداو ينحازو للكفه اللى هتفوز مفيش افريقى هيعادى مصر فى وقت حروب زى دى والاحداث فى اوجها لانهم عارفين مصر تقدر تعمل معاهم ايه الا لما يلاقى ان مصر بدئت تنهزم وقتها هيبداو يظهرو عداوتهم فعليا لكن غير كده عمر ما فيه دوله افريقيه او حتى اوروبيه او حتى امريكا نفسها هتخش على خط النار بشكل ظاهر وواضح ولو هيساعدو اسرائيل هيبقى من الباطن وليس بالظاهر والافريقيين اساسا عمرهم ما هياثرو فى مسار الحرب نهائى ومش هتلاقى اى خطوره من ناحيتهم اساسا خاصه انهم مش متاخمين لحدودك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب المؤمنين 1

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : مهندس ألكترونيك
المزاج : عربـــــــي من ارض العروبة
التسجيل : 27/08/2011
عدد المساهمات : 1473
معدل النشاط : 1379
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صحيفة ترصد: الاستعدادات الإسرائيلية للحرب ضد مصر    السبت 17 ديسمبر 2011 - 18:50

ياجماعة لا تستعجلون بالحكم فأي حرب مع اسرائيل ستحول اسرائيل مصر الى ((((( 28 هيروشيما )))) بعدد المحافظات المصرية فكما تعلمون ان الدفاعات الجوية المصرية لا تضاهي كفاءة الطائرات الاسرائيلية اضافة الى السلاح النووي الاسرائيلي واسرائيل محمية جيداً من اي صواريخ تطلق عليها من قبل مصر . اظن ان نتائج الحرب ستكون كارثية على المنطقة بكاملها لكن انا اعلم انها قادمة لا محالة . اللهم احمي مصر وشعبها وجيشها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المجاهد

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : صبر جميل والله المستعان
التسجيل : 02/09/2009
عدد المساهمات : 1908
معدل النشاط : 1918
التقييم : 125
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صحيفة ترصد: الاستعدادات الإسرائيلية للحرب ضد مصر    السبت 17 ديسمبر 2011 - 18:58

ربما اقتربت الحرب
والنصر بأذن الله للمسلمين
لكن الامر ليس بهذه السهوله يا اخوان
خصوصا من يقول بأن اليوم الثاني سنصلي في القدس
علينا الاعتراف بقوة الجيش الاسرائيلي
فهو يقارب الـ500 الف جندي مع سلاح جوي خطير وبحريه نوويه ولاتنسو السلاح النووي
انا اتمنى النصر لمصر ... ولاكن لايجب التقليل من قدرة العدو
وانشاء الله مصر ستنتصر ولاكن مع خسائر فادحه جدا في البنيه التحتيه والاموال والبشر
حرب المسلمين واسرائيل ليست حرب سياسيه او حدوديه واقتصاديه
بل حرب دينيه تبقى لألاف السنين وجميع الاطراف في هذه الحرب مستعدون لفعل اي شئ من اجل اعلاء دينه .... وكلمة الله هي العليا
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed melegy

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : .
المزاج : .
التسجيل : 22/03/2011
عدد المساهمات : 167
معدل النشاط : 145
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صحيفة ترصد: الاستعدادات الإسرائيلية للحرب ضد مصر    السبت 17 ديسمبر 2011 - 19:10

يا جماعه مظنش ان اسرئيل هتفكر بي الغباء ده انها تفتح علي نفسها اكبر جبها في افرقيا ديت كدا بتقول لي العالم انا بحفر قبري ازااااااااااااي بلنسبه لي الصحف تقول الا تقوله الصحافه حاجه وي الاراء العسكريه الرسميه حاجه تنيه

انا علي فكره عارف ان اسرئيل عندها احدث طيارات وي عندها احدث الاات الحرب لكن معندهاش قوه بشريه مهوله زي الا عند مصر ديت تبقي نصيبه لو حصلت الحرب لان لو حصلت احنا بي الميت 20 مليون شاب جاهز لي التجنيد ويعندهم خلفيه لي استخدام السلاح يعني اسرئيل هتندم لو عملت كدا عشان كدا من رابع المستحيلات انها تعمل كدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed negm

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب في كلية تجارة انجليزي جامعة الاسكند
المزاج : متقلب
التسجيل : 03/09/2011
عدد المساهمات : 1380
معدل النشاط : 1275
التقييم : 81
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: صحيفة ترصد: الاستعدادات الإسرائيلية للحرب ضد مصر    السبت 17 ديسمبر 2011 - 21:19

@محب المؤمنين 1 كتب:
ياجماعة لا تستعجلون بالحكم فأي حرب مع اسرائيل ستحول اسرائيل مصر الى ((((( 28 هيروشيما )))) بعدد المحافظات المصرية فكما تعلمون ان الدفاعات الجوية المصرية لا تضاهي كفاءة الطائرات الاسرائيلية اضافة الى السلاح النووي الاسرائيلي واسرائيل محمية جيداً من اي صواريخ تطلق عليها من قبل مصر . اظن ان نتائج الحرب ستكون كارثية على المنطقة بكاملها لكن انا اعلم انها قادمة لا محالة . اللهم احمي مصر وشعبها وجيشها
اسمحلي ارد عليك واقولك حضرتك مش في الجيش المصري عشان تعرف قوة الدفاع الجوي
وثانيا انا حاسس انك مش مصري
و ثالثا هوا حضرتك عمرك مسمعتش عن حائط الدفاع الجوي المصري اللي خلي الطيارات الاسرائيلية متقربش من الضفة الشرقية للقنال
رابعا حضرتك داخل تتهجم في بلدي فانا مش هسمحلك
ماشي هما الناس اللي بتسهر عشان تحمي الدين و الوطن دولا قلبوا ستتات
و الاخيرة و خدها مني اسرائيل مش هتقدر تعمل كده عشان ده معناه اننا هصلي في الاقصي اليوم اللي بعده
و احب اوجهلك سؤال (هل ستظل الدول العربية ساكنة و مصر تضرب بالنووي)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
pioneersb

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : دكتور
المزاج : دكتور سياسي واعي
التسجيل : 26/08/2011
عدد المساهمات : 2280
معدل النشاط : 3044
التقييم : 271
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صحيفة ترصد: الاستعدادات الإسرائيلية للحرب ضد مصر    السبت 17 ديسمبر 2011 - 21:31

لا حول ولا قوة الا بالله
شايف من تعليقات الاخوة الاعزاء بعض الجهل بقدرات الجيش المصري
احب اعرفكم من الاخر ان مصر قادرة على اللي ما تتخيلهوش اصلا
ولو مصر قالت يا حرب تاني يوم بدون مبالغة اسرائيل هتقول
HEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEELP

للعالم كله بالنبة للاخ اللي بيهزر وفاكر دمه خفيف وبيقول 28 هيروشيما!!
الدفاع الجوي المصري رقم 5 في العالم و1 في الشرق الاوسط وافريقيا
مصر الان بتطور صواريخ جبارة سرا ولو تم الاعلان عنها هتبقى ايران تانية في الشرق الاوسط

من الاخر اللي مستهون بقدرات مصر:
الايام ستثبت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bahaamax

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : مهندس
المزاج : احلا من كدا مفيش
التسجيل : 03/10/2010
عدد المساهمات : 35
معدل النشاط : 38
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صحيفة ترصد: الاستعدادات الإسرائيلية للحرب ضد مصر    الأحد 18 ديسمبر 2011 - 13:54

@pioneersb كتب:
لا حول ولا قوة الا بالله
شايف من تعليقات الاخوة الاعزاء بعض الجهل بقدرات الجيش المصري
احب اعرفكم من الاخر ان مصر قادرة على اللي ما تتخيلهوش اصلا
ولو مصر قالت يا حرب تاني يوم بدون مبالغة اسرائيل هتقول
HEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEELP

للعالم كله بالنبة للاخ اللي بيهزر وفاكر دمه خفيف وبيقول 28 هيروشيما!!
الدفاع الجوي المصري رقم 5 في العالم و1 في الشرق الاوسط وافريقيا
مصر الان بتطور صواريخ جبارة سرا ولو تم الاعلان عنها هتبقى ايران تانية في الشرق الاوسط

من الاخر اللي مستهون بقدرات مصر:
الايام ستثبت

طمنطنى الله يطمن قلبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moro

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : كيميائي
المزاج : عاشق
التسجيل : 07/07/2011
عدد المساهمات : 485
معدل النشاط : 486
التقييم : -6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صحيفة ترصد: الاستعدادات الإسرائيلية للحرب ضد مصر    الأحد 18 ديسمبر 2011 - 14:16

@pioneersb كتب:
لا حول ولا قوة الا بالله
شايف من تعليقات الاخوة الاعزاء بعض الجهل بقدرات الجيش المصري
احب اعرفكم من الاخر ان مصر قادرة على اللي ما تتخيلهوش اصلا
ولو مصر قالت يا حرب تاني يوم بدون مبالغة اسرائيل هتقول
HEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEELP

للعالم كله بالنبة للاخ اللي بيهزر وفاكر دمه خفيف وبيقول 28 هيروشيما!!
الدفاع الجوي المصري رقم 5 في العالم و1 في الشرق الاوسط وافريقيا
مصر الان بتطور صواريخ جبارة سرا ولو تم الاعلان عنها هتبقى ايران تانية في الشرق الاوسط

من الاخر اللي مستهون بقدرات مصر:
الايام ستثبت

http://www.youtube.com/watch?v=4iboFV-yeTE&feature=player_embedded&skipcontrinter=1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب المؤمنين 1

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : مهندس ألكترونيك
المزاج : عربـــــــي من ارض العروبة
التسجيل : 27/08/2011
عدد المساهمات : 1473
معدل النشاط : 1379
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صحيفة ترصد: الاستعدادات الإسرائيلية للحرب ضد مصر    الأحد 18 ديسمبر 2011 - 15:17

@mohamed negm كتب:
@محب المؤمنين 1 كتب:
ياجماعة لا تستعجلون بالحكم فأي حرب مع اسرائيل ستحول اسرائيل مصر الى ((((( 28 هيروشيما )))) بعدد المحافظات المصرية فكما تعلمون ان الدفاعات الجوية المصرية لا تضاهي كفاءة الطائرات الاسرائيلية اضافة الى السلاح النووي الاسرائيلي واسرائيل محمية جيداً من اي صواريخ تطلق عليها من قبل مصر . اظن ان نتائج الحرب ستكون كارثية على المنطقة بكاملها لكن انا اعلم انها قادمة لا محالة . اللهم احمي مصر وشعبها وجيشها
اسمحلي ارد عليك واقولك حضرتك مش في الجيش المصري عشان تعرف قوة الدفاع الجوي
وثانيا انا حاسس انك مش مصري
و ثالثا هوا حضرتك عمرك مسمعتش عن حائط الدفاع الجوي المصري اللي خلي الطيارات الاسرائيلية متقربش من الضفة الشرقية للقنال
رابعا حضرتك داخل تتهجم في بلدي فانا مش هسمحلك
ماشي هما الناس اللي بتسهر عشان تحمي الدين و الوطن دولا قلبوا ستتات
و الاخيرة و خدها مني اسرائيل مش هتقدر تعمل كده عشان ده معناه اننا هصلي في الاقصي اليوم اللي بعده
و احب اوجهلك سؤال (هل ستظل الدول العربية ساكنة و مصر تضرب بالنووي)

وثانيا انا حاسس انك مش مصري
اقتباس :
صحيح انا غير مصري لكن انا لا اعترف بالحدود الهندسية

و ثالثا هوا حضرتك عمرك مسمعتش عن حائط الدفاع الجوي المصري اللي خلي الطيارات الاسرائيلية متقربش من الضفة الشرقية للقنال

اقتباس :
ممكن تذكري اسم المنظومة الجوية يعني هي س400 ولا باتريوت باك 3 مع العلم انهما الأكفأ اليوم

رابعا حضرتك داخل تتهجم في بلدي فانا مش هسمحلك
اقتباس :
انا اسف ان كنت اسات والله لم اكن اقصد فانا اردت ان اكون واقعي

ماشي هما الناس اللي بتسهر عشان تحمي الدين و الوطن دولا قلبوا ستتات
اقتباس :
القوة الضاربة لكل بلد هو الشعب وانا اشهد بشجاعة الشعب المصري

و احب اوجهلك سؤال (هل ستظل الدول العربية ساكنة و مصر تضرب بالنووي)
اقتباس :
يجيبك على سؤالك عدة امور منها :
1_ سكوت العرب على غزو العراق .
2_ سكوت العرب على حصار غزة لسنوات

اخي مع الاسف اقول نعم سيسكت العرب كما سكت على العراق وغزة

اتوقع انك اعطيتني تقييم سلبي وهذا من حقك لكن انا سأعطيك تقييم ايجابي ++
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed negm

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب في كلية تجارة انجليزي جامعة الاسكند
المزاج : متقلب
التسجيل : 03/09/2011
عدد المساهمات : 1380
معدل النشاط : 1275
التقييم : 81
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: صحيفة ترصد: الاستعدادات الإسرائيلية للحرب ضد مصر    الأحد 18 ديسمبر 2011 - 17:59

علي العموم انا متاسف
و كمان اك تقييم +++ بدل السلبي(مع العلم اني لم اقيمك بالسالب و هزا ليس من طباعي)
و شكرا لتفهمك وجهه نظري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
pioneersb

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : دكتور
المزاج : دكتور سياسي واعي
التسجيل : 26/08/2011
عدد المساهمات : 2280
معدل النشاط : 3044
التقييم : 271
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صحيفة ترصد: الاستعدادات الإسرائيلية للحرب ضد مصر    الأحد 18 ديسمبر 2011 - 20:56

@moro كتب:
@pioneersb كتب:
لا حول ولا قوة الا بالله
شايف من تعليقات الاخوة الاعزاء بعض الجهل بقدرات الجيش المصري
احب اعرفكم من الاخر ان مصر قادرة على اللي ما تتخيلهوش اصلا
ولو مصر قالت يا حرب تاني يوم بدون مبالغة اسرائيل هتقول
HEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEELP

للعالم كله بالنبة للاخ اللي بيهزر وفاكر دمه خفيف وبيقول 28 هيروشيما!!
الدفاع الجوي المصري رقم 5 في العالم و1 في الشرق الاوسط وافريقيا
مصر الان بتطور صواريخ جبارة سرا ولو تم الاعلان عنها هتبقى ايران تانية في الشرق الاوسط

من الاخر اللي مستهون بقدرات مصر:
الايام ستثبت

http://www.youtube.com/watch?v=4iboFV-yeTE&feature=player_embedded&skipcontrinter=1
اخي العزيز لا ننكر ان المجلس العسكري فاشل سياسيا ومش مقبول في الشارع المصري
ولكن واعي تماما بخطورة الاوضاع الخارجية ومستعد تماما وهو بياخد وقته لتمكين الجيش المصري من قدرات رائعة لم تكن من قبل ولم يثبق لها مثيل
من الاخر المجلس العسكري فاشل في ادارة البلاد سياسيا لكن ممتاز استراتيجيا وهو ما سوف نريده في الايام القادمة
وستفهمون كلامي عند اللزوم اي عند الشدة اي عند الحرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعدام ميت

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : ربى الله .... وليس امريكا
التسجيل : 05/03/2011
عدد المساهمات : 3728
معدل النشاط : 3221
التقييم : 167
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: صحيفة ترصد: الاستعدادات الإسرائيلية للحرب ضد مصر    الإثنين 19 ديسمبر 2011 - 2:19

@moro كتب:
@pioneersb كتب:
لا حول ولا قوة الا بالله
شايف من تعليقات الاخوة الاعزاء بعض الجهل بقدرات الجيش المصري
احب اعرفكم من الاخر ان مصر قادرة على اللي ما تتخيلهوش اصلا
ولو مصر قالت يا حرب تاني يوم بدون مبالغة اسرائيل هتقول
HEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEELP

للعالم كله بالنبة للاخ اللي بيهزر وفاكر دمه خفيف وبيقول 28 هيروشيما!!
الدفاع الجوي المصري رقم 5 في العالم و1 في الشرق الاوسط وافريقيا
مصر الان بتطور صواريخ جبارة سرا ولو تم الاعلان عنها هتبقى ايران تانية في الشرق الاوسط

من الاخر اللي مستهون بقدرات مصر:
الايام ستثبت

http://www.youtube.com/watch?v=4iboFV-yeTE&feature=player_embedded&skipcontrinter=1

من ستحارب هى مصر و ليس المجلس العسكرى

لا افهم سبب اقحام هذا الفيديو فى هذا الموضوع !!

لا تدعنى آتيك بفيديوهات ضرب و سحل المتظاهرين المغاربة منذ 2004 حتى الآن

فهل هذا معناه ان الجيش المغربى لن يحارب اى عدو للمغرب اذا اعتدى عليها ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس الجزائر

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : طالب ضابط مهندس
المزاج : كأي جزائري
التسجيل : 16/08/2008
عدد المساهمات : 599
معدل النشاط : 200
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صحيفة ترصد: الاستعدادات الإسرائيلية للحرب ضد مصر    الإثنين 19 ديسمبر 2011 - 10:38

أقول للأخوة المصريين جهزوا أنفسكم للابادة
يومها سوف تعرفون حقيقة الثورات العربية
اسرائيل و الغرب يحاصركم من الشرق و الغرب و الشمال
لقد قالها الرسول صلى **و يل للعرب من شر قد اقترب **
انتظروا قليلا فقط لتعرفوا ماذا أريد أن أقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللهو الخفي

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 31
المزاج : معتدل اغلب الأوقات
التسجيل : 12/11/2011
عدد المساهمات : 317
معدل النشاط : 448
التقييم : 16
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صحيفة ترصد: الاستعدادات الإسرائيلية للحرب ضد مصر    الإثنين 19 ديسمبر 2011 - 11:51

هل تسمح لي اخي الكريم بمطالعة هذا الرابط لمشاركة سابقة لي في المنتدى

الرابط : http://www.arabic-military.com/t36080-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

صحيفة ترصد: الاستعدادات الإسرائيلية للحرب ضد مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين