أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد»

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

  خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
3z000z-24

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طآلب
المزاج : رآيق على طول
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 3501
معدل النشاط : 3811
التقييم : 333
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد»   الإثنين 12 ديسمبر 2011 - 16:39

خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015
كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد» الأسكتلندية في تقرير لأحد الباحثين المهتمين بشئون الشرق الأوسط ومصر والعرب عن خطة بعيدة المدي نسجت خيوطها داخل وكالة الاستخبارات الأمريكية «CIA» ووزارة الدفاع الأمريكية - البنتاجون - تهدف إلي حصار مصر ثم التهامها عسكريًا. قال الباحث إن الولايات المتحدة بدأت تنفيذ المخطط منذ ثلاث سنوات من خلال سعيها لاحتلال إقليم دارفور غرب السودان دوليًا وعسكريًا من خلال نشر قوات أمريكية بريطانية مدعومة بقوات من الأمم المتحدة حليفة لواشنطن مشيراً إلي أن هذا المخطط يستهدف تحويل إقليم دارفور إلي قاعدة عسكرية أمريكية تنتشر بها صواريخ بعيدة ومتوسطة المدي موجهة ناحية مصر ودول الشمال الأفريقي ومنطقة الخليج وإيران.

وأن الولايات المتحدة تهدف من ضغوطها الحالية علي المجتمع الدولي وخاصة الدول الحليفة لها مثل بريطانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا لتكثيف الضغوط علي الحكومة السودانية لنشر قوات دولية بالإقليم، علي أن يتم لاحقًا نشر قوات تتخذ من الإقليم قاعدة عسكرية. ويهدف المخطط الأمريكي أيضا عبر إثارة الفوضي في مناطق الحكم الذاتي في فلسطين والضغط علي محمود عباس رئيس السلطة الفلسطينية، حتي يعلن أنه بحاجة لنشر قوات دولية بقطاع غزة الموازي للحدود المصرية بهدف حماية السلطة الشرعية من حركة حماس، بقاعدة عسكرية جديدة لتطويق الدولة المصرية التي يعتبرها الأمريكيون الدولة العربية التي يجب الحذر منها تحسبًا لأي طارئ يحدث في العلاقات المصرية الأمريكية أو المصرية الإسرائيلية.

أكد تقرير الصحيفة أن الولايات المتحدة حددت سبع سنوات لتنفيذ مخططها ينتهي عام 2015 مشيراً إلي أن واشنطن تسعي منذ فترة إلي افتعال أزمات سياسية ودينية وعرقية داخل مصر مما يؤدي إلي انقسام الشعب المصري ويجعل النظام عرضة لانتقاد المجتمع الدولي وفرض عقوبات عليه، ومن ثم التمهيد لاحتلالها عسكرياً بعد التدخل في شئونها الداخلية من خلال بعض الطوائف أو منظمات المجتمع المدني أو الشخصيات المثيرة للجدل التي تعمل علي تفكيك المجتمع المصري وفقا لخطة كونداليزا رايس وزيرة الخارجية الأمريكية في ذلك الوقت لفرض الديمقراطية علي الطريقة الأمريكية عن طريق الفوضي الخلاقة.

وكشف التقرير أن أمريكا أعدت بالفعل مخطط التقسيم وتعمل علي تنفيذه منذ فترة بإثارة الفتن بين المسلمين والمسيحيين في مصر وتشجيع المسيحيين علي تصعيد حملتهم وهجومهم علي النظام المصري في الداخل والخارج بل وتشجيعهم علي المطالبة بتكوين دولة مسيحية جنوب وغرب مصر حتي وإن نفي المسيحيون ذلك فلقد نشرت المواقع الأمريكية خرائط تؤكد هذا التقسيم وتكشف دور أقباط المهجر ومنظمات المجتمع المدني في تنفيذ تلك المؤامرة الخطيرة.

ويؤكد ما ذكره الباحث الأسكتلندي مقال آخر كتبه العميد رالف بيترز في مجلة القوات المسلحة الأمريكية عام 2006 بعنوان «حدود الدم» ونشرته جريدة «روزاليوسف» اليومية حددت فيه ملامح خريطة شرق أوسطية جديدة حيث يفترض التقرير أن الحدود بين دول المنطقة غير مكتملة وغير نهائية خصوصًا في قارة أفريقيا التي تكبدت ملايين القتلي وبقيت حدودها الدولية بدون تغيير وكذلك الشرق الأوسط الملتهب حيث شكلت الحدود أثناء الاحتلال الفرنسي والبريطاني لهذه الدول في نهاية القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين. وقد تم تبرير التقسيم المخطط له بسبب عدم إدراكهم لخطورة تقسيم القوميات علي جانبي الحدود وإن كان التقسيم كما يعلم الجميع تخطيطا متعمدا لضمان نشوب الصراعات بين الدول مستقبلا وهو ما حدث حيث فشلت الدول الأفريقية الحديثة في نزع فتيل الحرب بين بعضها البعض واستنزفت في ذلك مواردها القليلة وفي النهاية عادت إلي الدول الأوروبية التي كانت تحتلها من قبل لفرض النظام والأمن وهو ما يعني مجددا احتلالا بصورة مقنعة.

ويري كاتب المقال أن القومية الخالصة يمكن أن تجد مبررا لتغيير الحدود لتشكيل كيان سياسي مستقل لها بما يؤدي لتفتيت كل دولة حالية لعدة دويلات علي أسس عرقية أو طائفية أو إثنية ولهذا أعدت الأجهزة الأمريكية الخرائط علي أساس الواقع الديموجرافي للدين والقومية والمذهبية ويري الكاتب أنه لكي تتم إعادة ما أسماه بتصحيح الحدود الدولية فإن ذلك يتطلب توافقا لإرادات الشعوب ولأن هذا من الصعب تحقيقه فلابد من سفك الدماء للوصول إلي هذه الغاية.

ما هي تفاصيل خريطة الدم التي تحدد معالم الشرق الأوسط الجديد ونصيب مصر منها..؟؟ يتم تجميع الفلسطينيين في كيان مستقل واليهود في كيان آخر حيث ستنشأ دولة جديدة تضم الأردن القديم وأراضي من السعودية وربما من فلسطين المحتلة تضم كل فلسطينيي الداخل وفلسطينيي الشتات وتسمي الأردن الكبير ويستولي الكيان الصهيوني علي باقي أراضي فلسطين، أما غزة فسيتم ضم أجزاء كبيرة إليها من سيناء قد تصل إلي نصف سيناء.

وأن عدداً من الدول العربية ستقع ضمن هذا المخطط الجديد باقتطاع أجزاء منها بالإضافة إلي دول إسلامية منها إيران وتركيا وباكستان وأفغانستان وغيرها علي أن تكون هذه الكيانات الجديدة بالطبع موالية للغرب ولأمريكا.

---

وبالنسبة إلي السودان فقد بدأت الخطة مبكرا حيث تم فصل الجنوب عن الشمال ويتم العمل حاليا علي فصل الشرق عن باقي السودان لتنشأ بالتالي ثلاث دويلات تتحكم فيها أمريكا.. ففي الجنوب دولة مسيحية تدين بالولاء للغرب عقيدة واستراتيجية ويمكنها التأثير علي المياه التي تصل إلي شمال السودان ومصر، وأما شرق السودان فالمؤشرات تؤكد أنه بحيرة من البترول ولا يمكن للغرب أن يتركه في أيدي حكومات تناصب الغرب العداء وتعمل علي تنشيط علاقاتها مع الصين وروسيا.

--
لقد بدأت الإدارة الأمريكية الترويج لهذا المخطط الجديد منذ حرب أكتوبر عام 1973علي أقل تقدير وإن كان البعض يرجع هذا المخطط إلي الأربعينيات حيث كانت أمريكا قد بدأت في الظهور كقوة عظمي علي الساحة الدولية بينما كانت الدول الاستعمارية الأوروبية تضعف وتنسحب من مستعمراتها في أفريقيا وأسيا وبدأت تنفيذه فعليًا في العراق بالاتفاق مع إيران وأفغانستان وباكستان وبمساعدة إسرائيل.

يتضح أن الهدف من الخطة الأمريكية هو حل القضية الفلسطينية علي حساب الدول المجاورة ودون المساس بإسرائيل وضمان ولاء الدول الجديدة لأمريكا وضمان ولاء الدول التي سيتم استقطاع أجزاء من الدول المجاورة إليها لأمريكا واسرائيل معا. وبذلك تضمن الإدارة الأمريكية والإسرائيلية شرق أوسط جديدا يحقق الأهداف الأمريكية والإسرائيلية في السيطرة علي موارد وثروات المنطقة وتضمن في نفس الوقت وصول الإمدادات البترولية والغاز إليها دون تهديدات أو مخاوف من قطعه كما حدث في حرب أكتوبر وضمان الأمن والأمان للكيان الصهيوني بعد عملية الفك وإعادة التركيب للدول المحيطة بها.

الدول المستهدفة بالتقسيم والاستقطاع هي إيران، تركيا، العراق، السعودية، وباكستان، وسوريا، والإمارات، ودول ستوسع لأغراض سياسية بحتة اليمن والأردن، وأفغانستان.

والدول الجديدة التي ستنشأ.. من تقسيم العراق تنشأ ثلاث دويلات (كردستان وسنيستان وشيعستان) دولة كردستان الكبري) وستشتمل علي كردستان العراق وبضمنها طبعا كركوك النفطية وأجزاء من الموصل وخانقين وديالي وأجزاء من تركيا وإيران، وسوريا، وأرمينيا، وأذربيجان، وستكون أكثر دولة موالية للغرب ولأمريكا.

دولة شيعستان وستشمل جنوب العراق والجزء الشرقي من السعودية والأجزاء الجنوبية الغربية من إيران (الأهواز) وستكون بشكل حزام يحيط بالخليج العربي. دولة سنيستان، ستنشأ علي ما تبقي من أرض العراق وربما تدمج مع سوريا. وخلق دولة بلوشستان الجديدة التي ستقطع أراضيها من الجزء الجنوبي الغربي لباكستان والجزء الجنوبي الشرقي من إيران.



--
--

إيران ستفقد أجزاء منها لصالح الدولة الكردية وأجزاء منها لصالح دولة شيعية عربية وأجزاء لصالح أذربيجان الموحدة، وستحصل علي أجزاء من أفغانستان الملاصقة لها لتكون دولة فارسية. أفغانستان ستفقد جزءا من أراضيها الغربية إلي بلاد فارس وستحصل علي أجزاء من باكستان وستعاد إليها منطقة القبائل. السعودية ستعاني أكبر قدر من التقسيم كباكستان وستقسم السعودية إلي دولتين ،دولة دينية (الدولة الإسلامية المقدسة) علي غرار الفاتيكان، تشمل كل المواقع الدينية المهمة لمسلمي العالم، ودولة سياسية (السعودية) وسيقتطع منها أجزاء لتمنح إلي دول أخري (اليمن والأردن).

ستنشأ دولة جديدة علي الأردن القديم بعد أن تقطع أراضي لها من السعودية وربما من فلسطين المحتلة لتشمل كل فلسطيني الداخل وفلسطيني الشتات -الأردن الكبير..اليمن سيتم توسعته من اقتطاع أجزاء من جنوب السعودية وتبقي الكويت وعمان بدون تغيير.

لماذا يتم عرض هذه الخارطة الآن؟.. ماهو الغرض بعرضها بموقع عسكري أمريكي رسمي؟ هكذا رسمت خريطة المنطقة، معتمدة علي حجم انتشار التناقضات الاجتماعية والدينية والمذهبية والثقافية والقبلية علي الأرض.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3z000z-24

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طآلب
المزاج : رآيق على طول
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 3501
معدل النشاط : 3811
التقييم : 333
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد»   الإثنين 12 ديسمبر 2011 - 16:40

ونحن لهم بآلمرصآد ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GOLD_FIGHTER

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : محامي & صيانه الكمبيوتر
التسجيل : 17/09/2011
عدد المساهمات : 4581
معدل النشاط : 4060
التقييم : 265
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد»   الإثنين 12 ديسمبر 2011 - 16:44

اين المصدر ؟؟
والموضوع في القسم الخطا القسم الصحيح
هو قسم الدراسات الاستراتيجيه
وشكرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
medo_sad45

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 25/03/2011
عدد المساهمات : 589
معدل النشاط : 437
التقييم : -2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد»   الإثنين 12 ديسمبر 2011 - 16:47

اكيد الى بيحصل فى المنطقه دى بسبب امريكا والشعوب العربيه تدفع التمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3z000z-24

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طآلب
المزاج : رآيق على طول
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 3501
معدل النشاط : 3811
التقييم : 333
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد»   الإثنين 12 ديسمبر 2011 - 16:50

آلمصدر : صحيفة «جلاسكو هيرالد»


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elmagico2002

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 23/09/2011
عدد المساهمات : 519
معدل النشاط : 660
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: هيعملو   الإثنين 12 ديسمبر 2011 - 16:54

لو الكلام ده صح هتبقى اكبر مشكله ليهم مش الجيش الشعب هما بيحولو يفرقو فى الشعب وفعلا الشعب بيتفرق لاخوان وسلفيين وليبرالين ومسحيين وطوائف كتير بس هما مش عامليين حساب حاجه الشعب المصرى معرف اول ما بيلقى حاجه تجمعه بتجمع فى ثوانى مثلا فى متشات الكوره فى حرب اكتوبر 1973 كانت الخلافات بين الاخوان والحكم والشرطه العسكريه ومشاكل كتير بس الحرب نست الناس كل ده وكان اهم حاجه عندهم انهم يحررو سينا هو ده اللى هيحصل باظبط امريكا تقدر تهزم الجيش المصرى لان التكنولجيا والتسليح فى فرق بينا وبينهم بس هيعملو ايه مع الشعب اللى ممكن يوصل فى 2015 100مليون هيعملو ايه مع الناس دى كلها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لا اله الا الله

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 17/09/2011
عدد المساهمات : 1446
معدل النشاط : 1422
التقييم : 28
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد»   الإثنين 12 ديسمبر 2011 - 16:54

رابط الكتروني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قناص ليبي

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : طالب
التسجيل : 18/09/2011
عدد المساهمات : 782
معدل النشاط : 674
التقييم : 12
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد»   الإثنين 12 ديسمبر 2011 - 16:58

الله يستر علي العرب والمسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Why Not

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 22
التسجيل : 31/08/2011
عدد المساهمات : 1486
معدل النشاط : 1130
التقييم : 93
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد»   الإثنين 12 ديسمبر 2011 - 17:02

مرحبا بالشهاده

دائما يقولها المسلميين في وجه القوي

وهذه الكلمه كافيه ان تدمر اقوي دول العالم وتقهر اقوي احتلال

...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد النشار

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : الحمدلله
التسجيل : 21/03/2011
عدد المساهمات : 184
معدل النشاط : 185
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد»   الإثنين 12 ديسمبر 2011 - 17:13

عندما يسيطر الاخوان والسلفيين على الحكم فى مصر ستطلب الاقليات الحمايه الدوليه

وهو ماسمعته على احدى القنوات الفضائيه ان موريس صادق ومايكل منيريطلبون بجمع توقيعات من الاخوة المسحيين فيحين وصول التيار الاسلامى المتشدد الى الحكم فى مصر والذهاب الى الكونجرس الامريكى ومجلس الامن

لحمايه الاقليات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3z000z-24

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طآلب
المزاج : رآيق على طول
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 3501
معدل النشاط : 3811
التقييم : 333
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد»   الإثنين 12 ديسمبر 2011 - 17:19

@محمد النشار كتب:
عندما يسيطر الاخوان والسلفيين على الحكم فى مصر ستطلب الاقليات الحمايه الدوليه

وهو ماسمعته على احدى القنوات الفضائيه ان موريس صادق ومايكل منيريطلبون بجمع توقيعات من الاخوة المسحيين فيحين وصول التيار الاسلامى المتشدد الى الحكم فى مصر والذهاب الى الكونجرس الامريكى ومجلس الامن

لحمايه الاقليات

يعني امريكا ممكن تتدخل بمصر بحجة حماية الاقلياات ...؟

لاني قبل كم يوم شفت تتصريح هيلاري كلينتون تطالب المصريين باحترام حرية الاقباط ...

وانا بالعكس لا اراهم مضطهدين هاهم ياكلون ويشربون وينتخبون وعادي زيهم زي اى مواطن مصري ثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن بحرى

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
التسجيل : 30/10/2011
عدد المساهمات : 936
معدل النشاط : 686
التقييم : 27
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد»   الإثنين 12 ديسمبر 2011 - 18:03

امريكا لاتحتاج الي قاعده عسكريه

فعندها اسرائيل وعندها حاملات

الطائرات كما انها لن تجاز بتهديد

أمن الدول العربيه كلها وخساره

حلفاء

ثم ما مطمع امريكا في مصر

اذا كانت قناه السويس مفتوحه

ثم الحديث عن حمايه دوليه

للاقباط لا يستحق حتي

الرد عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
I.G.I

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب
المزاج : رايق
التسجيل : 01/11/2011
عدد المساهمات : 43
معدل النشاط : 44
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد»   الإثنين 12 ديسمبر 2011 - 18:18

ربنا يستر على مصر



وعلى الدول العربيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب المؤمنين 1

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : مهندس ألكترونيك
المزاج : عربـــــــي من ارض العروبة
التسجيل : 27/08/2011
عدد المساهمات : 1473
معدل النشاط : 1379
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد»   الإثنين 12 ديسمبر 2011 - 18:31

امريكا اليوم اضعف من ان تتورط هكذا ورطة ..... والشعب المصري الشريف لهم بالمرصاد ان شاء الله ونحن معهم حتى الشهادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عرابى

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المهنة : مدمن منتدانا
المزاج : راضى ومتفائل وعال العال
التسجيل : 09/11/2011
عدد المساهمات : 853
معدل النشاط : 877
التقييم : 55
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد»   الإثنين 12 ديسمبر 2011 - 19:16

ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الليبي

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب الحرية
المزاج : فوق الريح
التسجيل : 19/09/2011
عدد المساهمات : 809
معدل النشاط : 766
التقييم : 16
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد»   الإثنين 12 ديسمبر 2011 - 20:15

سنكون مستعدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعدام ميت

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : ربى الله .... وليس امريكا
التسجيل : 05/03/2011
عدد المساهمات : 3728
معدل النشاط : 3221
التقييم : 167
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد»   الإثنين 12 ديسمبر 2011 - 20:22

هههههههه

اى قوة مجنونة تلك التى تفكر فى دخول مدينة الــ22 مليون نسمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abd_elrahman2011

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : ( مدرس لغة فرنسية )
المزاج : لله الحمد والمنة
التسجيل : 09/02/2011
عدد المساهمات : 2604
معدل النشاط : 2516
التقييم : 144
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد»   الإثنين 12 ديسمبر 2011 - 20:42

@medo_sad45 كتب:
اكيد الى بيحصل فى المنطقه دى بسبب امريكا والشعوب العربيه تدفع التمن
كررنا الكلام هذا كثيرا وتم اتهامنا بالخيانة والعمالة وأننا أتباع المخلوع .. والله وحده يعلم أننا لا ندين لأحد بالولاء إلا له جل فى علاه ولنبيه ولدينه .. ولكنه العمى يا صاح الذى إن نزل بقوم أصبحوا وهو يتخبطون لا يدرون إلى أين يذهبون يسوقهم عدوهم إلى مذبحهم كالنعاج وهو يحسبون أنهم غزاة فاتحون .. أسأل الله أن يبصرنا من العمى الذى ألم بنا وأن ينجينا من الفتن وأن ينجى جميع أقطار الإسلام العظيم ..
وهذه مجموعة روابط تفسر ما يحدث بشكل أكبر وأكثر توثيقا ..

من وراء الأحداث الأخيرة فى مصر ؟
http://www.rslan.com/vad/items_details.php?id=1774

مصر والفوضى الخلاقة ..
http://www.rslan.com/vad/items_details.php?id=3183

حقيقة ما يحدث فى مصر ..
http://www.rslan.com/vad/items_details.php?id=3184
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abd_elrahman2011

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : ( مدرس لغة فرنسية )
المزاج : لله الحمد والمنة
التسجيل : 09/02/2011
عدد المساهمات : 2604
معدل النشاط : 2516
التقييم : 144
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد»   الإثنين 12 ديسمبر 2011 - 20:49

@اعدام ميت كتب:
هههههههه

اى قوة مجنونة تلك التى تفكر فى دخول مدينة الــ22 مليون نسمة
علمنا نبينا -صلى الله عليه وآله وسلم- أن انتصارنا على عدونا إنما يكون بإيماننا بالله وحده وأن هزيمتنا أمام عدونا إنما هى نتيجة لذنوبنا ومعاصينا وليس بقوة أعدائنا .. أعد حساباتك هذه المرة ولتكن قائمة على حساب ذنوبنا ومدى تأثيرها علينا .. ودعونا لا نخطىء خطأ الصحابة فى غزوة حنين حين قالوا " لن نهزم اليوم من قلة " .. ولكن " استعينوا بالله واصبروا " وأقصد بالصبر هنا نوعان منه ..
الأول الصبر على طاعة الله
والثانى الصبر عن معصية الله
" ومن يتوكل على الله فهو حسبه إن الله بالغ أمره قد جعل الله لكل شىء قدرا "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
misry

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : طبيب أسنان
المزاج : رايق
التسجيل : 27/04/2011
عدد المساهمات : 610
معدل النشاط : 431
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد»   الإثنين 12 ديسمبر 2011 - 21:14

وبمكرون ويمكر الله ... والله خير الماكرين


خليهم يخططوا ويدبروا وكل ده هيتقلب على دماغ ابوهم ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سكنان

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : ايضاح الحقيقه فقط لاغير
المزاج : رايق جدا جدا
التسجيل : 13/06/2011
عدد المساهمات : 1696
معدل النشاط : 1499
التقييم : 230
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد»   الإثنين 12 ديسمبر 2011 - 21:22

الله يحفظ مصر وشعبها

اي محاولة اعتداء على مصر اعتبرها فكره غبيه ومجنونه وكارثيه

والخاسر الاكبر اسرائيل سوف تكون ردة فعل مصر مسح اسرائيل

لأن امريكا بعيده عن مجال الصواريخ والمقاتلات المصريه

++++
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدرع المصرى

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 14/06/2010
عدد المساهمات : 5977
معدل النشاط : 6723
التقييم : 438
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: هزيمة أمريكا فى مصرى    الإثنين 12 ديسمبر 2011 - 22:39

أكد معهد الانتخابات الأمريكية الديمقراطية التابع للإدارة الأمريكية أن
إدارة الرئيس الأمريكي «باراك أوباما» قد أنفقت 200 مليون دولار بموافقة
«مستشاري أوباما للانتخابات» في شكل دعم وتمويل ومساعدة وتدريب لأحزاب
وشخصيات مصرية.

وأوضح المعهد الأمريكي أن عدداً من تلك الأحزاب
والشخصيات، دون أن تحدد أسماءها، قد فشل في الحصول علي أية مقاعد خلال
المرحلة الأولي من الانتخابات، وهو الأمر الذي أدي لقيام عدد من أعضاء
«الكونجرس الأمريكي» بتوجيه اللوم لـ«أوباما» علي أساس أنه «بني قصورًا علي
الرمال» علي حد تعبيرهم.

المثير أن المعهد الأمريكي، ذكر أن
الانتخابات المصرية التي جاءت بالإخوان المسلمين قد وضعت المسمار الأخير في
نعش الإدارة الأمريكية الحالية.


وانتقد المعهد طريقة الاختيار
والتصويت التي جرت في المرحلة الأولي وشبهتها بأنها لغز استغلق فهمه حتي
علي المثقفين المصريين، وتساءلت: إذا كان صعبا علي المثقف فكيف يفك المواطن
البسيط ألغاز الاستمارات الانتخابية.

وأكد المعهد أن المصريين
انتخبوا بحرية دون وعي وتوقع أن القادم سيكون سيئًا للغاية وأن دولا مثل
إسرائيل بدأت تستعد للحرب مع مصر بسبب الإسلاميين الجدد.

وذكر
المعهد الأمريكي أن الإدارة الأمريكية قد شكلت مجموعة عمل خاصة برئاسة
«ستيفن ماكلنيرني» في إطار مشروع «بوميد» أو ما يسمي بمشروع «دعم
الديمقراطية في الشرق الأوسط»، وقد أنفق هذا المشروع 200 مليون دولار في
مصر وحدها، وأظهر المعهد أن هناك تمويلاً حاليا للانتخابات خلال المراحل
القادمة.

وفي نفس السياق أكد «دافيد دينهي» مستشار الانتخابات
الأمريكية أن الإدارة الأمريكية وضعت في إطار نفس المشروع خطة لتدريب كل
الكوادر المصرية من بينها السلفيون والإخوان المسلمون مشيرًا إلي أن
التمويل الأمريكي لا يفرق بين حزب وآخر

. وأضاف أن مبلغ 35 مليون
دولار تم دفعه عقب سقوط مبارك كدفعة أولي أعقبه مبلغ 65 مليون دولار كدفعة
ثانية في مايو 2011 ثم مبلغ 100 مليون دولار قبل شهر من الانتخابات المصرية
تحت مسمي «الدعم الأمريكي للديمقراطية».

المعروف أن «المشروع
الأمريكي» للديمقراطية» يعمل في مصر من خلال: الوكالة الأمريكية للتنمية
ومكتب وزارة الخارجية للعمل الديمقراطي ومكتب حقوق الإنسان الأمريكي
والمعهد الجمهوري الدولي والمعهد الديمقراطي الوطني.
http://www.rosaonline.net/Daily/News.asp?id=132970
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدرع المصرى

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 14/06/2010
عدد المساهمات : 5977
معدل النشاط : 6723
التقييم : 438
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد»   الإثنين 12 ديسمبر 2011 - 22:42


القوات المسلحة تتوعد الجهات الأجنبية بالحساب بعد الإنتخابات





عاجل جدا ” سامى
عنان فى اجتماع عاجل اليوم مع بعض قيادات الجيش قال بعد الانتخابات سوف
نكشف عن مؤامرة حقيقية تعرضت له مصر من قبل بعض السياسين وبعض الدول التى
تعمل ضد مصر وتعمل ضد الوطـن واكد السياسيـن وهذا ليس له علاقة بالنظام
السابق واكد الفريق سامى عنان لن نقف مكتوفى الايدى وننتظر بعد الانتخابات
لتقديم اشخاص الى القضاء بتورطهم مع بعض الجهات الاجنبيه منهم رجال اعمال
وسياسين بارزين وقال سامى عنان معلقا هل النظام السابق متورط فى هذه
الاحداث قال نظام السابق ليس له علاقة ورجال الاعمال الكبار فى البلد
عارفين ان كلمة نظام سابق وكلام دا ميضحكش علي الجيش بيه واكد سامى عنان فى
اجتماعه مع قيادات الجيوش سوف نكشف اطراف الموامرة وايضا وهذه البلاد التى
تريد النيـل من مصر وتريد استهداف امن وامان مصر سوف نكشف عنهم وهولاء هم
من يريدون ان يترك الجيش مصر ويرحل وتبقى البلد الفوضة سوف نكشف عنهم قريبا
بالاسماء وبالمستندات ايضا ولن نتركهم دون عقاب او حساب ولكن كل شى مسالة
وقت



Original source: http://www.egypolice.com/?p=14674



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elbadry1985

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المهنة : محاسب
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 873
معدل النشاط : 829
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد»   الإثنين 12 ديسمبر 2011 - 22:45

@محمد النشار كتب:
عندما يسيطر الاخوان والسلفيين على الحكم فى مصر ستطلب الاقليات الحمايه الدوليه

وهو ماسمعته على احدى القنوات الفضائيه ان موريس صادق ومايكل منيريطلبون بجمع توقيعات من الاخوة المسحيين فيحين وصول التيار الاسلامى المتشدد الى الحكم فى مصر والذهاب الى الكونجرس الامريكى ومجلس الامن

لحمايه الاقليات

الاتنين دول بالذات اعلنوا اقامه الدوله القبطيه فى مصر من زمان دول خونه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدرع المصرى

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 14/06/2010
عدد المساهمات : 5977
معدل النشاط : 6723
التقييم : 438
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد»   الإثنين 12 ديسمبر 2011 - 22:47

جدير بالذكر ان هناك بعض التسريبات بمخطط صهيو أمريكى لغزو مصر فى 2015 ( طبعا على جسس 90 مليون مصرى هنكون او اكتر وقتها ولا يهمنا و نطلب الشهاده )
كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد» الأسكتلندية في تقرير لأحد
الباحثين المهتمين بشئون الشرق الأوسط ومصر والعرب عن خطة بعيدة المدي نسجت
خيوطها داخل وكالة الاستخبارات الأمريكية «CIA» ووزارة الدفاع الأمريكية -
البنتاجون - تهدف إلي حصار مصر ثم التهامها عسكريًا. قال الباحث إن
الولايات المتحدة بدأت تنفيذ المخطط منذ ثلاث سنوات من خلال سعيها لاحتلال
إقليم دارفور غرب السودان دوليًا وعسكريًا من خلال نشر قوات أمريكية
بريطانية مدعومة بقوات من الأمم المتحدة حليفة لواشنطن مشيراً إلي أن هذا
المخطط يستهدف تحويل إقليم دارفور إلي قاعدة عسكرية أمريكية تنتشر بها
صواريخ بعيدة ومتوسطة المدي موجهة ناحية مصر ودول الشمال الأفريقي ومنطقة
الخليج وإيران.

وأن الولايات المتحدة تهدف من ضغوطها الحالية علي
المجتمع الدولي وخاصة الدول الحليفة لها مثل بريطانيا وفرنسا وألمانيا
وإيطاليا لتكثيف الضغوط علي الحكومة السودانية لنشر قوات دولية بالإقليم،
علي أن يتم لاحقًا نشر قوات تتخذ من الإقليم قاعدة عسكرية. ويهدف المخطط
الأمريكي أيضا عبر إثارة الفوضي في مناطق الحكم الذاتي في فلسطين والضغط
علي محمود عباس رئيس السلطة الفلسطينية، حتي يعلن أنه بحاجة لنشر قوات
دولية بقطاع غزة الموازي للحدود المصرية بهدف حماية السلطة الشرعية من حركة
حماس، بقاعدة عسكرية جديدة لتطويق الدولة المصرية التي يعتبرها الأمريكيون
الدولة العربية التي يجب الحذر منها تحسبًا لأي طارئ يحدث في العلاقات
المصرية الأمريكية أو المصرية الإسرائيلية.

---

أكد تقرير
الصحيفة أن الولايات المتحدة حددت سبع سنوات لتنفيذ مخططها ينتهي عام 2015
مشيراً إلي أن واشنطن تسعي منذ فترة إلي افتعال أزمات سياسية ودينية وعرقية
داخل مصر مما يؤدي إلي انقسام الشعب المصري ويجعل النظام عرضة لانتقاد
المجتمع الدولي وفرض عقوبات عليه، ومن ثم التمهيد لاحتلالها عسكرياً بعد
التدخل في شئونها الداخلية من خلال بعض الطوائف أو منظمات المجتمع المدني
أو الشخصيات المثيرة للجدل التي تعمل علي تفكيك المجتمع المصري وفقا لخطة
كونداليزا رايس وزيرة الخارجية الأمريكية في ذلك الوقت لفرض الديمقراطية
علي الطريقة الأمريكية عن طريق الفوضي الخلاقة.

وكشف التقرير أن
أمريكا أعدت بالفعل مخطط التقسيم وتعمل علي تنفيذه منذ فترة بإثارة الفتن
بين المسلمين والمسيحيين في مصر وتشجيع المسيحيين علي تصعيد حملتهم وهجومهم
علي النظام المصري في الداخل والخارج بل وتشجيعهم علي المطالبة بتكوين
دولة مسيحية جنوب وغرب مصر حتي وإن نفي المسيحيون ذلك فلقد نشرت المواقع
الأمريكية خرائط تؤكد هذا التقسيم وتكشف دور أقباط المهجر ومنظمات المجتمع
المدني في تنفيذ تلك المؤامرة الخطيرة.

ويؤكد ما ذكره الباحث
الأسكتلندي مقال آخر كتبه العميد رالف بيترز في مجلة القوات المسلحة
الأمريكية عام 2006 بعنوان «حدود الدم» ونشرته جريدة «روزاليوسف» اليومية
حددت فيه ملامح خريطة شرق أوسطية جديدة حيث يفترض التقرير أن الحدود بين
دول المنطقة غير مكتملة وغير نهائية خصوصًا في قارة أفريقيا التي تكبدت
ملايين القتلي وبقيت حدودها الدولية بدون تغيير وكذلك الشرق الأوسط الملتهب
حيث شكلت الحدود أثناء الاحتلال الفرنسي والبريطاني لهذه الدول في نهاية
القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين. وقد تم تبرير التقسيم المخطط له
بسبب عدم إدراكهم لخطورة تقسيم القوميات علي جانبي الحدود وإن كان التقسيم
كما يعلم الجميع تخطيطا متعمدا لضمان نشوب الصراعات بين الدول مستقبلا وهو
ما حدث حيث فشلت الدول الأفريقية الحديثة في نزع فتيل الحرب بين بعضها
البعض واستنزفت في ذلك مواردها القليلة وفي النهاية عادت إلي الدول
الأوروبية التي كانت تحتلها من قبل لفرض النظام والأمن وهو ما يعني مجددا
احتلالا بصورة مقنعة.

--

ويري كاتب المقال أن القومية
الخالصة يمكن أن تجد مبررا لتغيير الحدود لتشكيل كيان سياسي مستقل لها بما
يؤدي لتفتيت كل دولة حالية لعدة دويلات علي أسس عرقية أو طائفية أو إثنية
ولهذا أعدت الأجهزة الأمريكية الخرائط علي أساس الواقع الديموجرافي للدين
والقومية والمذهبية ويري الكاتب أنه لكي تتم إعادة ما أسماه بتصحيح الحدود
الدولية فإن ذلك يتطلب توافقا لإرادات الشعوب ولأن هذا من الصعب تحقيقه
فلابد من سفك الدماء للوصول إلي هذه الغاية.

ما هي تفاصيل خريطة
الدم التي تحدد معالم الشرق الأوسط الجديد ونصيب مصر منها..؟؟ يتم تجميع
الفلسطينيين في كيان مستقل واليهود في كيان آخر حيث ستنشأ دولة جديدة تضم
الأردن القديم وأراضي من السعودية وربما من فلسطين المحتلة تضم كل فلسطينيي
الداخل وفلسطينيي الشتات وتسمي الأردن الكبير ويستولي الكيان الصهيوني علي
باقي أراضي فلسطين، أما غزة فسيتم ضم أجزاء كبيرة إليها من سيناء قد تصل
إلي نصف سيناء.

وأن عدداً من الدول العربية ستقع ضمن هذا المخطط
الجديد باقتطاع أجزاء منها بالإضافة إلي دول إسلامية منها إيران وتركيا
وباكستان وأفغانستان وغيرها علي أن تكون هذه الكيانات الجديدة بالطبع
موالية للغرب ولأمريكا.

---

وبالنسبة إلي السودان فقد بدأت
الخطة مبكرا حيث تم فصل الجنوب عن الشمال ويتم العمل حاليا علي فصل الشرق
عن باقي السودان لتنشأ بالتالي ثلاث دويلات تتحكم فيها أمريكا.. ففي الجنوب
دولة مسيحية تدين بالولاء للغرب عقيدة واستراتيجية ويمكنها التأثير علي
المياه التي تصل إلي شمال السودان ومصر، وأما شرق السودان فالمؤشرات تؤكد
أنه بحيرة من البترول ولا يمكن للغرب أن يتركه في أيدي حكومات تناصب الغرب
العداء وتعمل علي تنشيط علاقاتها مع الصين وروسيا.

--

لقد
بدأت الإدارة الأمريكية الترويج لهذا المخطط الجديد منذ حرب أكتوبر عام
1973علي أقل تقدير وإن كان البعض يرجع هذا المخطط إلي الأربعينيات حيث كانت
أمريكا قد بدأت في الظهور كقوة عظمي علي الساحة الدولية بينما كانت الدول
الاستعمارية الأوروبية تضعف وتنسحب من مستعمراتها في أفريقيا وأسيا وبدأت
تنفيذه فعليًا في العراق بالاتفاق مع إيران وأفغانستان وباكستان وبمساعدة
إسرائيل.

يتضح أن الهدف من الخطة الأمريكية هو حل القضية
الفلسطينية علي حساب الدول المجاورة ودون المساس بإسرائيل وضمان ولاء الدول
الجديدة لأمريكا وضمان ولاء الدول التي سيتم استقطاع أجزاء من الدول
المجاورة إليها لأمريكا واسرائيل معا. وبذلك تضمن الإدارة الأمريكية
والإسرائيلية شرق أوسط جديدا يحقق الأهداف الأمريكية والإسرائيلية في
السيطرة علي موارد وثروات المنطقة وتضمن في نفس الوقت وصول الإمدادات
البترولية والغاز إليها دون تهديدات أو مخاوف من قطعه كما حدث في حرب
أكتوبر وضمان الأمن والأمان للكيان الصهيوني بعد عملية الفك وإعادة التركيب
للدول المحيطة بها.

الدول المستهدفة بالتقسيم والاستقطاع هي
إيران، تركيا، العراق، السعودية، وباكستان، وسوريا، والإمارات، ودول ستوسع
لأغراض سياسية بحتة اليمن والأردن، وأفغانستان.

والدول الجديدة
التي ستنشأ.. من تقسيم العراق تنشأ ثلاث دويلات (كردستان وسنيستان
وشيعستان) دولة كردستان الكبري) وستشتمل علي كردستان العراق وبضمنها طبعا
كركوك النفطية وأجزاء من الموصل وخانقين وديالي وأجزاء من تركيا وإيران،
وسوريا، وأرمينيا، وأذربيجان، وستكون أكثر دولة موالية للغرب ولأمريكا.

دولة
شيعستان وستشمل جنوب العراق والجزء الشرقي من السعودية والأجزاء الجنوبية
الغربية من إيران (الأهواز) وستكون بشكل حزام يحيط بالخليج العربي. دولة
سنيستان، ستنشأ علي ما تبقي من أرض العراق وربما تدمج مع سوريا. وخلق دولة
بلوشستان الجديدة التي ستقطع أراضيها من الجزء الجنوبي الغربي لباكستان
والجزء الجنوبي الشرقي من إيران.

--

إيران ستفقد أجزاء
منها لصالح الدولة الكردية وأجزاء منها لصالح دولة شيعية عربية وأجزاء
لصالح أذربيجان الموحدة، وستحصل علي أجزاء من أفغانستان الملاصقة لها لتكون
دولة فارسية. أفغانستان ستفقد جزءا من أراضيها الغربية إلي بلاد فارس
وستحصل علي أجزاء من باكستان وستعاد إليها منطقة القبائل. السعودية ستعاني
أكبر قدر من التقسيم كباكستان وستقسم السعودية إلي دولتين ،دولة دينية
(الدولة الإسلامية المقدسة) علي غرار الفاتيكان، تشمل كل المواقع الدينية
المهمة لمسلمي العالم، ودولة سياسية (السعودية) وسيقتطع منها أجزاء لتمنح
إلي دول أخري (اليمن والأردن).

ستنشأ دولة جديدة علي الأردن القديم
بعد أن تقطع أراضي لها من السعودية وربما من فلسطين المحتلة لتشمل كل
فلسطيني الداخل وفلسطيني الشتات -الأردن الكبير..اليمن سيتم توسعته من
اقتطاع أجزاء من جنوب السعودية وتبقي الكويت وعمان بدون تغيير.

لماذا
يتم عرض هذه الخارطة الآن؟.. ماهو الغرض بعرضها بموقع عسكري أمريكي رسمي؟
هكذا رسمت خريطة المنطقة، معتمدة علي حجم انتشار التناقضات الاجتماعية
والدينية والمذهبية والثقافية والقبلية علي الأرض.

http://www.rosaonline.net/Weekly/News.asp?id=102889

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين