أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

عمان تحتضن " مسابقة المحاربين 2012" لقوات العمليات الخاصة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 عمان تحتضن " مسابقة المحاربين 2012" لقوات العمليات الخاصة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابطال الحرمين

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : باحث في العلوم الاستراتيجية والعسكرية
التسجيل : 24/07/2011
عدد المساهمات : 3188
معدل النشاط : 4645
التقييم : 866
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: عمان تحتضن " مسابقة المحاربين 2012" لقوات العمليات الخاصة    الإثنين 5 ديسمبر 2011 - 17:46



بدات الاستعدادات المكثفة في مركز الملك عبد الله الثاني لتدريب العمليات الخاصة KASOTC قرب العاصمة الاردنية عمان لاحتضان " السنوية الرابعة، والتي ستقام في الفترة ما بين 2-6 آيار/مايو من العام المقبل بحسب المشرفين على تنظيم المسابقة السنوية.
وقال تشارلز ردلنغر مدير تنظيم "مسابقة المحاربين" في تصريح خاص بموقع الامن والدفاع العربي SDA "ان الدورة الرابعة من مسابقة المحاربين ستتجاوز توقعات العام الماضي من خلال مشاركة فرق مميزة اكثر وإضافة فعاليات جديدة للمتسابقين، وكذلك شراكتنا مع معرض "سوفكس 2012" حيث سيتمكن زوار المعرض من مشاهدة فعاليات المسابقة"
وأضاف ردلنغر "لقد اكتسبت مسابقة المحاربين منذ انطلاقها عام 2009 زخما وقوة كبيرة من خلال تطورها السريع وزيادة عدد ونوعية الفرق المشاركة بها سنويا، بحيث أصبحت تشكل مرجعية لفرق العمليات الخاصة المشاركة ومقياسا لأدائها من منظور القوات الخاصة، الامر الذي ساهم في بناء علاقات مهنية بين مختلف عناصر الفرق المشاركة في مسابقة المحاربين"
وستوجه مطلع الاسبوع القادم الدعوات للفرق المشاركة للبدء باستعداداتها للمشاركة في المسابقة التي ستنظم تحت رعاية الملك عبد الله الثاني، والأمير فيصل بن الحسين وبدعم كامل من القوات المسلحة الاردنية JAF.
ومن المتوقع ان تشارك فرق دولية معروفة كفريق الكوبرا النمساوي الذي حاز على الجائزة الاولى في مسابقة عام 2011، وفرق عمليات خاصة عربية من لبنان، والعراق، والمملكة العربية السعودية، وجميع فرق العمليات الخاصة ومكافحة الارهاب الأردنية بالإضافة الى فريق عمليات خاصة من الشرطة الخاصة الفلسطينية SPF والذي سيشارك فعليا لأول مرة، حيث سبق وان شارك قادة قوة الشرطة الخاصة في مسابقة 2011 كمراقبين.
ويعد مركز الملك عبد الله الثاني لتدريب العمليات الخاصة KASOTC واحدا من أفضل وأهم مراكز تدريب العمليات الخاصة في العالم من حيث الامكانات والتجهيزات وكفاءة المدربين وبرامج التدريب الشاملة والمتخصصة المتاحة لزبائنه الذين يلتحقون بدورات مكثفة على مدار العام.
ويتكون كل فريق من الفرق المشاركة من سبعة مقاتلين يقومون بالمشاركة في عدة فعاليات من اقتحام الابنية، واطلاق النار من مدى 100 متر، و300 متر، والمشاركة في مسابقة القنص، وتسلق الابراج المرتفعة، وتخليص رهائن مختطفين داخل أبنية أو طائرة نقل ركاب مدنيين.
http://www.sdarabia.com/preview_news.php?id=24558&cat=2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

عمان تحتضن " مسابقة المحاربين 2012" لقوات العمليات الخاصة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين