أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

فرنسا تزود المعارضة السورية بصواريخ أرض-جو "ليبية" - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 فرنسا تزود المعارضة السورية بصواريخ أرض-جو "ليبية"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
elbadry1985

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المهنة : محاسب
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 873
معدل النشاط : 829
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فرنسا تزود المعارضة السورية بصواريخ أرض-جو "ليبية"   الأربعاء 23 نوفمبر 2011 - 22:42

@الإستخبارات السعودية كتب:
مادخل فرنسسسسسسسسسسسا !!!

على فكره لو قريت التاريخ هتعرف ان فرنسا سبب المصيبه دى لانها هيا اللى جابت الطائفه العلويه بعد ان كانت مهمشه وليس لها اى دور فى سوريا الى الحكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد النعيمي

جــندي



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : مهندس طيران
المزاج : فوق البحر
التسجيل : 19/11/2011
عدد المساهمات : 14
معدل النشاط : 18
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فرنسا تزود المعارضة السورية بصواريخ أرض-جو "ليبية"   الأربعاء 23 نوفمبر 2011 - 23:38

يا جماعه اود ان اخبركم بأنه القوات الخليجيه شاركت بلفعل في حليل ليبيا و الدبلماسيون العرب هم من قامو بتحرك لتحليل ليبيا من القذافي و لاكن الاعلام يا يذكر العرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـريـح

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 18/10/2011
عدد المساهمات : 201
معدل النشاط : 202
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فرنسا تزود المعارضة السورية بصواريخ أرض-جو "ليبية"   الخميس 24 نوفمبر 2011 - 10:51

اطالب بتدخل قوات سعوديه ودعم بالاسلحه للجيش الحر وفتح باب الجهاد في سوريا نطالب من الحكام العرب فتح باب الجهاد في سوريا دعما لاخوتنا هناك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوربيعة الغامدي

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : صيدلي
المزاج : راض بما قسم الله لي
التسجيل : 17/02/2010
عدد المساهمات : 1907
معدل النشاط : 1825
التقييم : 52
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فرنسا تزود المعارضة السورية بصواريخ أرض-جو "ليبية"   الخميس 24 نوفمبر 2011 - 12:37

عزيزي karem
تحية طيبة لك
أقسم بالله إنى أعرف هذا الكلام وأخطر منة جيدا ولكن أحاول أن أقنع نفسي بأني مجنون لاني كلما حدثت أحدهم بهذا الكلام اتهمنى بالجنون والوسوسة وكما يقول المثل الموت مع الجماعة رحمة .... فقلي بالله عليك ياكريم هل تفضل أن تكون مجنونا مع المجانين أو عاقلا مع مجانين .....!!!!
الذى أعتقدة ومؤمن بة هو أن بانتظارنا أياما سوداء لدرجة أننا سنرى هذة الايام أياما بيضاء ...؟؟؟
مجاعات حروب تقسيم شتات ولاحول لنا ولاقوة إلابالله .....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
vipersoviper

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
التسجيل : 01/09/2009
عدد المساهمات : 690
معدل النشاط : 728
التقييم : 71
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فرنسا تزود المعارضة السورية بصواريخ أرض-جو "ليبية"   الجمعة 25 نوفمبر 2011 - 11:01

يا ريت لو يتخلى بشار طوعيا عن الحكم و يجنب شعبه إراقة الدماء ... و التدخل الأجنبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sultan_ar

المدير
وزيــر الدفــاع

المدير  وزيــر الدفــاع



الـبلد :
التسجيل : 07/09/2011
عدد المساهمات : 3060
معدل النشاط : 2079
التقييم : 229
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فرنسا تزود المعارضة السورية بصواريخ أرض-جو "ليبية"   الجمعة 25 نوفمبر 2011 - 23:40

@الإستخبارات السعودية كتب:
مادخل فرنسسسسسسسسسسسا !!!

من كثرة حبها للعرب و احترامها للاسلام اظافة الى شهامة و نبل الاخ ساركوزي الزاهد العابد الذي ابى الا ان يكمل نهج اجداده الذين كانوا نعم الفاتحين في بلاد المسلمين ! و نحن لانزال ندعوا لهم بالخير لافضالهم علينا في الجزائر !!!!!




شباب و اقفين في الصف للتسجيل في دروس الكمبيوتر التي كانت تقدمها فرنسا مجانا !



لا تسيؤوا الظن !!! شباب جزائري يشارك في درس تطبيقي لعلم الاثار و التنقيب !



يلعبون معه بكل اخوة و براءة !!!!



فرع جامعة السوربون بالجزائر.



دار الحضانة.









بعض دروس الديمقراطية و الحضارة المدنية

واخيرا شهادة عرفان و تقدير لفرنسا !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
red1

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 28/08/2011
عدد المساهمات : 2116
معدل النشاط : 1843
التقييم : 60
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: فرنسا تزود المعارضة السورية بصواريخ أرض-جو "ليبية"   الجمعة 25 نوفمبر 2011 - 23:54

وماخفي أعظم للأسف أغلب الذين عذبوا وأعرفهم توفوا كنت أريد توثيق كلامهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
red1

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 28/08/2011
عدد المساهمات : 2116
معدل النشاط : 1843
التقييم : 60
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: فرنسا تزود المعارضة السورية بصواريخ أرض-جو "ليبية"   الجمعة 25 نوفمبر 2011 - 23:57

وتقييم ++ لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
drsidrsi

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 02/10/2011
عدد المساهمات : 1195
معدل النشاط : 1038
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فرنسا تزود المعارضة السورية بصواريخ أرض-جو "ليبية"   السبت 26 نوفمبر 2011 - 10:47



وماذا توريد منا ان نفعل يااخي نحن في ليبيا القذافي اراد ان يمسح
ثاني اكبر مدينة لأنها قالت لا لحكمه قال اريد ان لا ارى الا مبنى المحكمة التي فيها ساحة
الحرية في بنغازي ليخطب فيها ويتحدث على أمجادة كالعادة فوق جماجم أليبيين في أتشاد
وأوغندا وخليج سرت وقل ثم هدموا المبنى هل
كنت تريد ان تغتصب أمك وأختك بل وصل الى الرجال أمام أعين بعضهم البعض ثم شنقك في
الساحة واتهامك بالخيانة وأبشع الأوصاف تبحث على السلاح فتجد فرنسة وأمريكة وايطالية تمد
لك السلاح ويد العون أتريد منا أن نصرخ في وجههم أنت مستعمرون في الوقت الذي مع الأسف
بال الحرقة من كنا نتوقع مساعدتنا أعانوا الظالم (اشج ابرك على المر الي امر منا)


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

فرنسا تزود المعارضة السورية بصواريخ أرض-جو "ليبية"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين