أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الإسرائيليون على بوابات النزوح

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الإسرائيليون على بوابات النزوح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zouhir1971

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المهنة : بطال- adem سابقا
المزاج : بارد
التسجيل : 05/06/2008
عدد المساهمات : 501
معدل النشاط : 67
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الإسرائيليون على بوابات النزوح   الثلاثاء 10 يونيو 2008 - 22:03

الإسرائيليون على بوابات النزوح


قادة اسرائيل لا يخفون قلقهم الوجودي من حين لآخر ولا يطمئنهم الى ماهم عليه سوى ابتسامات غبية تأتيهم من هذا المسؤول العربي او ذاك، ومفاوضات يمارسون فيها خوفهم وقلقهم ولا يسعدهم شيئا من تنازلات القوم الذين اعتبروا ان التنازل شطارة سياسية وفن الممكن التافه ..

  • ايهود أولمرت رئيس بلدية القدس سابقا ورئيس وزراء اسرائيل الحالي يقول إن وجود دولة فلسطينية هو ضمانة لاستمرار وجود دولة اسرائيل، وعندما سئل شارون لماذا ينسحب من غزة قال: انسحب من غزة لأحمي دولة اسرائيل.
  • مركز دراسات بموسكو نشر مؤخرا بحثا مستفيضا يتحدث بطريقة منهجية علمية عن السقوط القريب للكيان العنصري الاستيطاني في اسرائيل، وان عام 2020 لن يشهد وجود دولة اسرائيل .. وكذلك تذهب دراسات عديدة قام بها أكاديميون بريطانيون واسرائيليون ..وفي لقاء لكبير حاخامات ناطوري كارتا وهم حركة يهودية غير صهيونية قال: إننا مستعدون للنزوح اذا أراد الفلسطينيون منا ذلك.
  • نحن لا نحاول التحليق بعيدا عن الواقع أبدا ولكننا نريد ان يقرأ الجميع من صناع القرار الواقع كما هو ..ان أزمة حقيقية من تلك التي تقصم ظهر المجتمعات تدخل على اسرائيل من كل البوابات ليس فقط في تنامي روح المقاومة العنيفة ضدها لدى الفلسطينيين والعرب والمسلمين، وهذا وحده خطر كبير على وجود اسرائيل ولكن ايضا، ولعل هذا الاهم، ان الكيان الصهيوني العنصري يتآكل من داخله بعد ان أصبح مزيجا غير متجانس بل متنافرا ومستقطبا الى استقطابات ستعصف به..
  • استقطابات اقتصادية وأخرى عرقية وثقافية، ورغم عملية الكبس بالضغط والاغراء على التجمع الصهيوني الا ان شقوقه آخذة في التعمق.. فيكفي ان نعلم ان نصف المهاجرين الى اسرائيل من الدول الاشتراكية هم ليسوا يهودا بل مسيحيين كما كان عدد كبير من الفلاشا ليسوا يهودا بل مسلمين.
  • ان الفلسطينيين والعرب يعطون إسرائيل فرصة إضافية في الحياة كتجمع عنصري استيطاني، وذلك من خلال مبادراتهم للسلام المسموم معهم لأن مثل هذه المبادرات والمفاوضات وفتح جسور العلاقات مع اسرائيل انما هي بمثابة مسكنات تزود بها وسائل الاعلام الاسرائيلية الموجهة للناس المطحونين الذين يستهلكون من المهدئات الكيماوية نصف ما يصرف من أدوية بإسرائيل وكأعلى نسبة استهلاك للمهدئات بالعالم.
  • الاسرائيليون على بوابات النزوح، هكذا ينبغي للمثقف العربي والسياسي العربي ان يمتلئ يقينا لكي تتحسن لغتنا في اتجاه صناعة مستقبل يليق بأمتنا.

http://www.echoroukonline.com/ara/international/opinionsevent/5011.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الإسرائيليون على بوابات النزوح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين