أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

فرقاطة FREMM متعددة الأغراض

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 فرقاطة FREMM متعددة الأغراض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amiral simo

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : هادئ و مسالم
التسجيل : 29/10/2011
عدد المساهمات : 248
معدل النشاط : 315
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: فرقاطة FREMM متعددة الأغراض    الخميس 17 نوفمبر 2011 - 17:50

1 نه FREMM الفرقاطة المتعددة المهام الأوروبي هو برنامج مشترك بين فرنسا وايطاليا. فإنه سيتم بناء 21 FREMM فرقاطات للقوات البحرية الفرنسية والقوات البحرية الإيطالية. وفرقاطات و140m في الطول الكلي واسعة 20M مع تشريد 6000 طن. تكمل السفينة هو 108 ضباط وأفراد الطاقم.
المتعاقدين الرئيسيين للبرنامج هي FREMM Armaris أهمية بالنسبة لفرنسا وSISTEMI Navali إيطاليا.
"والفرقاطة المتعددة المهام FREMM الأوروبي هو برنامج مشترك بين فرنسا وايطاليا."
وكان Armaris تابعة مشتركة من DCN وتاليس والآن مملوكة بالكامل من قبل DCNS. الايطالية أهمية بالنسبة SISTEMI Navali هو مشروع مشترك بين شركة فينميكانيكا فينتشانتييري و.
وسيكون كلا Amaris أهمية بالنسبة تلعب دورا رئيسيا في مواصفات النظام ، وتطوير الأنظمة الفرعية الرئيسية ونظام القتال.
في نيسان 2007 ، أصبح DCN DCNS. أعقب هذا الاتفاق الذي طاليس أصبح مساهما بنسبة 25 ٪ في الشركة الجديدة وحصلت على عمل DCN البحرية الفرنسية تاليس (باستثناء البحرية المعدات).
في نوفمبر 2005 ، مربوط منظمة التعاون دي ان matière ديفوار Armement (OCCAR) منح الشركات الفرنسية DCN وتاليس والايطالية فينميكانيكا والشركات فينتشانتييري في تطوير أول FREMM وبناء العقود.
ويشمل العقد الأول لتصميم وبناء الدعم لأول ستة فرقاطات حربية مضادة للغواصات وفرقاطتين هجوم بري للقوات البحرية الفرنسية. أمرت ثلاث فرقاطات من قبل الحكومة الفرنسية في أكتوبر 2009.
وكان من المقرر أصلا الولادات خلال فترة خمس سنوات 2011-2016. كان من المقرر تسليم أول لعام 2011 ، وتسليم الثاني 13 شهرا في وقت لاحق ، تليها نسبة تسليم سفينة واحدة كل سبعة أشهر.
ويسمى أول سفينة الطبقة آكيتاين ، ونورماندي الثانية.
بدأ البناء آكيتاين في مارس 2007 وأطلق في نيسان 2010. وبدأت التجارب البحرية آكيتاين في ابريل 2011 ، ومن المقرر تسليم في تموز 2012.
تم قطع الصلب الأول لنورماندي في أكتوبر 2009 ، ومن المقرر أن يتم تكليف مايو 2014.
في مايو 2006 ، منحت العقد OCCAR للفرقاطات الأولين FREMM الايطالية. أمرت ايطاليا دفعة ثانية من أربع في شباط 2008 ، ثلاثة منها لتكون للحرب المضادة للغواصات (ASW).
تم تدشين الفرقاطة الإيطالي الأول في يوليو 2011 للتسليم في عام 2013. ومن المتوقع أن تنتهي عمليات التسليم في 2021. هو أول من دعا للفئة Bergamini كارلو ، والثاني Margottini كارلو.
في أكتوبر 2007 ، أعلن DCNS تم توقيع اتفاق مع البحرية الملكية المغربية لتوريد فرقاطة FREMM ، من اجل التصدير الأول للسفينة.
بدأ البناء من الفرقاطة الملكية المغربية لFREMM البحرية في عام 2008. تم تدشين الفرقاطة في سبتمبر 2011. وسوف يكون اسم محمد السادس ويتم تسليمها في عام 2013.
ميزات التصميم FREMM

وقد تم تصميم تخطيط الفرقاطة لتوفير حجم كاف لفعالية العمليات ، والصيانة والتحديث المستمر.
تخطيط يتضمن الإرتفاع المتزايد بين الطوابق ، ومقصورات محرك أعمق وأطول ، ومسارات للوصول إلى أكبر المعدات وصيانتها.
لصيانة الرصيف ، غير المجهزة للفرقاطة مع الباب الجانبي في الخلف لتحميل وتفريغ معدات مناولة الحمولة والمعدات واسعة ممر الطابق السفلي من الأشكال.
لوحات المفاتيح على الجسر ومتكاملة لكافة وظائف منصة الرئيسية بما في ذلك توجيه والملاحة والاتصالات.
الجسر كما يسمح للمشغلين إدارة ومراقبة جميع النظم منصة ، لمراقبة السلامة والأمن ، وتنسيق عمليات أخرى.
الفرقاطة الايطالية تفاصيل محددة FREMM

وسيتم المسلحة فرقاطات إيطالية مع نظام صواريخ السام أستر 15 لقدرات الدفاع الجوي وأيضا Teseo MK2 (الإصدار تصدير : Otomat MK2) البحر القشط الصواريخ المضادة للسفن التي قدمتها كل من MBDA.
"إن المتعاقدين الرئيسيين للبرنامج هي FREMM Armaris أهمية بالنسبة لفرنسا وإيطاليا SISTEMI Navali".
Teseo مرقس 2 يستخدم الأمر التوجيه بالقصور الذاتي لتحديث ولها مدى يصل الى 55km. وسيتم تركيب اثنين DCNS Sylver A43 نظم الاطلاق العمودي إلى كل سفينة.
سيتم تجهيز فرقاطات مع MBDA في ميلاس في جميع الأحوال الجوية المضادة للغواصات نظام الأسلحة. ميلاس ، وهو مشتق من Otomat MK2 ، يحمل والنشرات طوربيد خفيفة مثل إغلاق MU - 90 لغواصة معادية المعينة. يشار موقف الغواصة بواسطة السونار السفينة أو غيرها من الأصول ، مثل طائرة هليكوبتر مضادة للغواصات أو طائرات الدوريات البحرية.
جناح السفينة تضم تاليس السونار 4110 نوع بدن المركبة السونار. كما أن ثلاث سفن حربية مضادة للغواصات تكون مجهزة طاليس 4929 نوع نشط للغاية منخفضة التردد سونار الصفيف سحبها.
سوف G - الفرقة متعددة الوظائف EMPAR رادار المصفوفة المرحلية من سيليكس SISTEMI Integrati يكون رادار التحكم في إطلاق النار لأنظمة الصواريخ. السفينة الأشعة تحت الحمراء للبحث وتتبع (IRST) نظام غاليليو هو Avionica ساس (نظام المراقبة الصامتة الاستحواذ).
الفرقاطة الفرنسية تفاصيل FREMM

ويتم حاليا بناء الفرقاطات الفرنسية في الإصدارات المهمة ، وهما هجوم بري (العمل أو قيود التصدير الطوعية لا تير AVT) النسخة التي سوف تكون مزودة طوربيدات وأطلقت عموديا للدفاع عن النفس وصواريخ كروز ومضادة للغواصات ASW الإصدار الحرب ، مزودة طوربيدات والرأسي إطلاق صواريخ الدفاع الذاتي ونشط سونار الصفيف سحبها.
أجهزة الاستشعار

طاليس هو المسؤول عن تطوير وتوريد مراقبة FREMM الفرنسية وجناح الاتصالات.
وسوف تشمل أنظمة طاليس أرتميس الأشعة تحت الحمراء للبحث وتتبع (IRST) ونظام مراقبة متعددة الوظائف هرقل 3D S - الفرقة والنار رادار لمراقبة النظم فرقاطات "الأسلحة المضادة للطائرات.
ويستند أرتميس على موجة متوسطة يحدق صفائف المستوى البؤري ويستخدم جهاز استشعار ثابتة متعددة الرؤوس بدلا من المسح الميكانيكي. هرقل لديها مجموعة من 250km ضد الأهداف الجوية و80km ضد الأهداف السطحية.
القيادة والسيطرة

ويستند نظام ترقية قتالية عالية الأداء من قبل DCN وطاليس على شبكة بيانات عالية السرعة. وبنية النظام مكافحة تمكن من نظم متكاملة لسلاح المستقبل في فرقاطات.
السفينة حلف شمال الاطلسي الاتصالات الخارجية القياسية تشمل 11 وصلة ، وصلة 16 ، 22 و ارتباط JSAT الروابط التكتيكية البيانات ، مما يتيح التوافق الكامل مع قوات حلف شمال الاطلسي.
الاتصالات الهاتفية الداخلية وتشمل الرسائل ، التقليدية واللاسلكية ، مخاطبة الجمهور ، والدوائر التلفزيونية المغلقة والإنترنت والموانئ الداخلية.
الاختلافات الصواريخ والأسلحة

عن القدرة المضادة للسفن ، وFREMMs الفرنسية أن تكون مسلحة مع كتلة MBDA في إكسوست MM40 3 صواريخ مضادة للسفن ، والتي سيتم التحكم فيها عن طريق وحدة التحكم متعددة الوظائف CMS عن طريق نظام مراقبة الأسلحة ميه ميه. كتلة 3 صواريخ ومدى أطول ونظام الملاحة المعزز لإعطاء قدرات هجومية الساحلية.
سوف أستر MBDA 15 صاروخا للدفاع الجوي لنظام AVT وفرقاطات مضادة للغواصات فرنسية توفير الحماية ضد التهديدات الأسرع من الصوت ، والخارقة للصوت. أستر 15 لديه الحد الأدنى من 1.7km وأقصى مدى 30km ضد التهديدات الجوية الخارقة للصوت.
أطلقت البحرية الفروة MBDA عموديا صواريخ كروز ، والذي من المقرر ان تدخل الخدمة في عام 2013 ، ستوفر قدرة الفرنسية AVT FREMM لهجوم بري.
وقد منحت عقدا لMBDA الدفعة الاولى من الصواريخ الفروة 50 لفرقاطات FREMM في يناير 2007.
ويجري تطوير Sylver A - 70 قاذفة الرأسي رويل DCN. سيتم استخدام صواريخ التوجيه الذاتي والكهربائية الضوئية مطابقة كفاف التضاريس (TERCOM) في نهج المرحلة النهائية هدف الرحلة. البحرية فروة الرأس لديها مجموعة من أكثر من 1000 كلم.
البندقية FREMM الفرنسي الرئيسي هو اوتو ميلارا المتوسطة عيار 76/62 سوبر رابيد البحرية البندقية. واجهات بندقية ليظهروا نظام مراقبة اطلاق النار. وتسيطر سيطرة البندقية إما عن طريق وحدة التحكم متعددة الوظائف CMS أو من خلال مدير أسلحة البصرية على الجسر. يتم تثبيت أربعة رشاشات 12.7mm عن قرب ، في الدفاع.
طوربيدات

وسوف تكون مسلحة السفن الفرنسية مع MU نسف Eurotorp الأثر 90. وقد MU 90 رأسا الطاقة الموجهة ومجموعة من 12000 متر في أقصى سرعة و 25،000 متر عند سرعة الأدنى.
مضاد التكنولوجيا

طاليس هو تطوير متكاملة جناح الحرب الإلكترونية. منحت SAGEM عقدا لنظام Dagaie الجيل الجديد (NGDS) شرك النظام في يناير 2007.
حظائر الطائرات الهبوط

الفرقاطة لديه حظيرة طائرات الهليكوبتر والخلف على سطح السفينة مروحية من حوالي 520m ². تم تجهيز الفرقاطة مع الاتصالات في حالات الطوارئ والمناطق النائية مع نظام إحاطة مروحية السفينة. وسيتم تركيبها على فرقاطات فرنسية لسيارة AVT الجوية بدون طيار التكتيكية (TUAV). سوف FREMM AVT أيضا القدرة على السيطرة على التحمل طويلة ومتوسطة وعالية الارتفاع ، (ذكر وهال) المركبات الجوية بدون طيار أطلقت من مواقع الأرض أو من منصات أخرى.
"وسوف يبني 21 FREMM فرقاطات للقوات البحرية الفرنسية والقوات البحرية الإيطالية".
كما سيتم تزويد السفن الايطالية مع نظام مناولة مروحية TC - ASIST من كيرتس رايت عناصر من شارلوت بولاية نورث كارولينا.
كلا من الفرقاطات الفرنسية والإيطالية وتوربينات الغاز مع اثنين من اعمدة القيادة دواسر الملعب الثابتة.
في مارس 2006 ، منحت إيطاليا AVIO عقد لتوريد محطة الطاقة FREMM لكلا البلدين ، والتي سوف تكون LM2500 + G4 توربينات الغاز ، والمرخص لها بنيت من جنرال الكتريك ، والتي ستوفر 32MW السلطة.
السرعة القصوى هي 27kt. لعمليات مضادة للغواصات مدفوعة هادئة في مهاوي من المحركات الكهربائية وسرعة فرقاطة في وضع صامت ASW متروك 15kt.
ويوفر الدافع السمت مناورة دقيقة لعمليات رصيف الميناء والميناء ، ومحطة وحفظ كنظام الدفع طوارئ احتياطية.
http://www.naval-technology.com/projects/fremm/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الإستخبارات السعودية

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : في مجال الطبي
المزاج : معارك
التسجيل : 20/10/2011
عدد المساهمات : 1360
معدل النشاط : 1115
التقييم : 27
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فرقاطة FREMM متعددة الأغراض    الخميس 17 نوفمبر 2011 - 18:49

شكر لك على معلومات عن فرقاطه

اجمل تقيم لك مني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amiral simo

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : هادئ و مسالم
التسجيل : 29/10/2011
عدد المساهمات : 248
معدل النشاط : 315
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فرقاطة FREMM متعددة الأغراض    الخميس 17 نوفمبر 2011 - 18:56

[i]شكر لك 8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صديق.

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 12/11/2011
عدد المساهمات : 280
معدل النشاط : 286
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فرقاطة FREMM متعددة الأغراض    الإثنين 21 نوفمبر 2011 - 18:26

مشكور يا اخي...

يا ليت مصر تشتري وحده منهم اول ما يخلصو


عدل سابقا من قبل صديق. في الإثنين 21 نوفمبر 2011 - 19:58 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anas algehni

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : القوات المسلحة السودانية
المزاج : رايق
التسجيل : 08/11/2011
عدد المساهمات : 484
معدل النشاط : 554
التقييم : 12
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فرقاطة FREMM متعددة الأغراض    الإثنين 21 نوفمبر 2011 - 18:31

تقبل تقييمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
vipersoviper

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
التسجيل : 01/09/2009
عدد المساهمات : 690
معدل النشاط : 728
التقييم : 71
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فرقاطة FREMM متعددة الأغراض    السبت 26 نوفمبر 2011 - 17:24

فرقاطة رائعة و خصائص تقنية رائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

فرقاطة FREMM متعددة الأغراض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات البحرية - Navy Force-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين