أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

استعداداً لحرب على سوريا أو إيران : حزب الله يعلن الاستنفار العام في صفوفه واعطى اوامر بالاختفاء لمس

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 استعداداً لحرب على سوريا أو إيران : حزب الله يعلن الاستنفار العام في صفوفه واعطى اوامر بالاختفاء لمس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tokola_2010

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المزاج : مزاجى سيسى
التسجيل : 21/03/2011
عدد المساهمات : 573
معدل النشاط : 658
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: استعداداً لحرب على سوريا أو إيران : حزب الله يعلن الاستنفار العام في صفوفه واعطى اوامر بالاختفاء لمس   الثلاثاء 15 نوفمبر 2011 - 20:54








اقترنت تهديدات الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصر الله بتدحرج الحرب على مستوى المنطقة في حال شن اي هجوم عسكري على سورية أو إيران, بتنفيذ الحزب لاستنفار عسكري كامل لجميع قواته ووحداته الصاروخية.

وكشفت معلومات خاصة لصحيفة "السياسة" الكويتية أن "حزب الله" أعلن التعبئة العامة في صفوفه, وهي تعني وقف الإجازات لجميع مقاتليه واستدعاء الآلاف من عناصره غير المتفرغين, كما أعطيت الأوامر لكبار المسؤولين بالاختفاء كما في حالات الحرب.

إضافة إلى ذلك, وضعت مختلف الوحدات القتالية في حالة تأهب شديد, وخصوصاً الوحدات الصاروخية, التي وضعت في مرحلة الجهوزية المسماة "ب" والتي تعني تحضيرها لتكون جاهزة للإطلاق خلال 12 ساعة منذ لحظة صدور الأمر بذلك.

وأوضحت المعلومات أن هذا الإجراء لم يكن قد اتخذ قبيل حرب يوليو 2006, إذ كان الحزب يعتقد أن الحرب لن تقع, وقد استغرق إعداد الوحدات الصاروخية آنذاك ثلاثة أيام, وهي المهلة التي تتطلبها مهمة إخراج راجمات ومنصات الصورايخ من مخابئها الحصينة والعميقة تحت الأرض, لوضعها في الخدمة.

ووفقاً للمعلومات, فإن استعدادات الحزب للحرب بدأت قبل أسابيع وقد لاحظ الجيش الإسرائيلي ذلك فكثف من طلعات طائراته الاستطلاعية في سماء لبنان, وأشرك للمرة الأولى طائرات حديثة ومتطورة جداً, تستخدم عادة أثناء المعارك لتنفيذ عمليات استطلاع دقيقة, ولكن "حزب الله" كثف من استعداداته في الأيام الأخيرة التي تلت خطاب نصر الله.

ولفتت المعلومات إلى أنه لم يعد مسؤولو "حزب الله" يتحفظون كما في السابق وصاروا يتكلمون عن خيار الحرب وكأنها واقعة خلال أيام أو أسابيع قليلة, بالرغم من كل ما يقال من أن إسرائيل لن تغامر بشن حرب ضد لبنان, لأنها تدرك حجم ردة الفعل التي ستواجهها من جانب "حزب الله".

في غضون ذلك, أعرب ممثل الأمين العام للأمم المتحدة في لبنان بالوكالة روبرت وتكنز عن قلقه من التهديدات ضد القوات الدولية العاملة في جنوب لبنان (اليونيفيل) ومن خروق الجيش السوري للأراضي اللبنانية.

وقال وتكنز, بعد لقائه رئيس الحكومة نجيب ميقاتي, أمس, "ما زلنا قلقين على أمن قوات اليونيفيل علما أنه لم تحدث أية حوادث أخيراً, إلا أننا مدركون للتهديدات المستمرة ضد القوات الدولية".

وأضاف "نحن نقدر الدعم الذي نلقاه من القوات المسلحة اللبنانية وقوى الأمن, لكن هذه المسألة تبقى مقلقة بالنسبة لنا, ونحن أيضاً قلقون لمسائل تتعلق بإدارة الحدود خاصة الحدود مع سورية, حيث سجلنا عدداً من الخروق من قبل الجيش السوري في الأراضي اللبنانية".

وتابع المسؤول الأممي "نحن قلقون بالنسبة لهذه التطورات وما تعكسه من إنعدام ضبط الحكومة اللبنانية هذه الحدود مع سورية, ومدى أهمية تحديد هذه الحدود, حتى يكون هناك وضوح في ما يتعلق بهذه المسألة".

وأعرب عن سروره "للاستقرار الذي يسود جنوب لبنان في الفترة الأخيرة رغم بعض الحوادث القليلة التي لا تذكر", مضيفاً ان "المسألة الأساسية المتعلقة بالجانب الإسرائيلي فهي استمرار الخرق الجوي الإسرائيلي للأجواء اللبنانية, التي لم تخف وتيرته للأسف, كما لم يتم إحراز أي تقدم لجهة تسليم الشطر الشمالي لقرية الغجر للسلطات اللبنانية"


المصدر:-
http://elfagr.org/Detail.aspx?nwsId=83019&secid=7&vid=2


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد خالد يحيى

جــندي



الـبلد :
المهنة : ضابط-ق ك
التسجيل : 10/06/2009
عدد المساهمات : 28
معدل النشاط : 25
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: استعداداً لحرب على سوريا أو إيران : حزب الله يعلن الاستنفار العام في صفوفه واعطى اوامر بالاختفاء لمس   الثلاثاء 15 نوفمبر 2011 - 20:56

الزلزال القادم من الشرق..........لا شك ان حدثا رهيبا سيقع في الزمن القريب القادم وسيكون زلزالا يغير كل خطوط السياسة والجغرافيا.حرب جديدة ستكون اسرائيل نارها ووقودها. قد تلحق اسرائيا الاذى بايران وسوريا ولبنان وغزة مجتمعة وقد يكون حجم الدمار بها رهيبا..وقد تحرج اسرائيل امريكا في حرب غير محسوبة

.ولكن ايضا سيلحق باسرائل دمارا يوازي دمار كل الاطراف مجتمعة..من هنا تكون البداية لنهاية كابوس اسمة اسرائيل وبذا تكون اسرائيل قد وقعت بشر اعمالها.

ان سوريا اليوم ليسة سوريا قبل عشرون سنة ..وان حزب اللة ليس كما كان قبل اربع سنوات فأن بنت اسرائيل خطط هجومها من منطلق غرور وكبرياء موهمة نفسها انها المنتصرة والاقوى كعادتها هنا مكمن دمارها ومقتلها انشاء اللة.

ان اسرائيل تعول على نصرها المرتقب هذة المرة اقامة الدولة الهودية احادية القومية ولترتب المنطقة كما تتمنى من ترانسفير ومعاهدات استسلام وسيطرة وخنوع .

.فهل تسمح الولايات المتحدة الامريكية لدولة اسرائيل بالانتحار وانتهاء المشروع الصهيوني؟ ..ام تدخل بحرب ثالثة لتزيد من ارهاقها؟ وهل الخزانة الامريكية قادرة على تحمل حرب جديدة؟

وحتى وان تعهد لها بعض الملوك والامراء العرب الخونة بتحمل اعباء هذة الحرب فسيلحق بدول الخليج ايضا الدمار جراء حماقات اسرائيل و سيكون زلزالا يقلب المنطقة ويغير الجغرافيا.

ان عدد سكان كيان اسرائيل المسجل 7مليون لا يوجد حقيقة داخل الكيان اكثر من 3مليون هذا قبل ان تقع الحرب ان اسرائيل هي مشروع استثماري بالنسبة لكثير من اليهود فان وقت الحروب والقتل والدمارسيفروا الى دولهم التي قدمو منها والاكثر امنا لهم من الارض الملتهبة ..ولنا تجربة انتفاضة الاقصى حيث فر اكثر من مليون صهيوني خوفا على حياتهم ..فكيف اذا امطرت السماء صواريخ.
...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زعيم العرب

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 19/10/2011
عدد المساهمات : 44
معدل النشاط : 45
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: استعداداً لحرب على سوريا أو إيران : حزب الله يعلن الاستنفار العام في صفوفه واعطى اوامر بالاختفاء لمس   الثلاثاء 15 نوفمبر 2011 - 21:37

المنطقه كلها على كف الرحمن ...... لو الشتاء ده عدا على خير ممكن تتطمن ان مفيش حرب.. ثق تمام ان لو حصل حرب مشهتكون مدوده بل هتعم المنطقه كلها

ايران السعوديه سوريا لبنان مصر ... اوكد مصر سيناء فى خطر .. ممكن الاردن والتلميح بكدا اعلن من فتره .. ليبيا راحت .. الجزائر ضد الهبل الفرنسى .. المغرب ضد التصريحات الاسبانيه الاخيره ..... السوادن فعلا فى حالة حرب .. اليمن فى حاله انهيار وحرب... دوالخليج لن يكونوا فى معزل من الاحدث ابدااااا اللاشهور اقادمه سيظهر فيها السناريوا ... واعتقد ان سوريا هى البدايه .. السيناريوا اوشك على الاكتمال .... وللاسف بعض الدول العربيه تساهم واعنى قطر ... قطر قطر .... هى الخنر المسموم الان بعد اسرائيل .... استر يارب ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زعيم العرب

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 19/10/2011
عدد المساهمات : 44
معدل النشاط : 45
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: استعداداً لحرب على سوريا أو إيران : حزب الله يعلن الاستنفار العام في صفوفه واعطى اوامر بالاختفاء لمس   الثلاثاء 15 نوفمبر 2011 - 21:50

رصد | متابعات | برنامج الطبعه الأولي : إسرائيل تدرس حرب قادمه علي مصر #RNN #Egypt
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

استعداداً لحرب على سوريا أو إيران : حزب الله يعلن الاستنفار العام في صفوفه واعطى اوامر بالاختفاء لمس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين