أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

ADASI و INSITU تتعاونان في ابتكار نظام استخبارات ومراقبة واستطلاع يلبي احتياجات الشرق الأوسط

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 ADASI و INSITU تتعاونان في ابتكار نظام استخبارات ومراقبة واستطلاع يلبي احتياجات الشرق الأوسط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اللهو الخفي

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 31
المزاج : معتدل اغلب الأوقات
التسجيل : 12/11/2011
عدد المساهمات : 317
معدل النشاط : 448
التقييم : 16
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: ADASI و INSITU تتعاونان في ابتكار نظام استخبارات ومراقبة واستطلاع يلبي احتياجات الشرق الأوسط    الثلاثاء 15 نوفمبر 2011 - 12:26

فريق التحرير
أعلنت شركة "إنسيتو"INSITU اليوم 15 كانون الثاني/ نوفمبر عن دخولها في تحالف جديد مع شركة أبوظبي لاستثمارات الأنظمة الذاتية (ADASI) لتسهيل عملية تصنيع نظم عالمية المستوى وتقديم الدعم للعملاء الحاليين والمستقبليين في منطقة الشرق الأوسط.

وسيسهم هذا التعاون مع شركة أبوظبي لاستثمارات الأنظمة الذاتية، في دعم وتعزيز خدمات ومنتجات نظم الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع الجوية بدون طيار التي توفرها "إنسيتو".

وفي هذه المناسبة، قال ستيف مورو، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إنسيتو": "إلى جانب سعينا لإرساء علاقات تعاون تساعدنا على توسيع نطاق حضورنا في سوق الشرق الأوسط، سنقوم باستكشاف حلول للجيل القادم من خدمات الدعم وأنظمة الاستخبار والمراقبة والاستطلاع بدون طيار في السوق الدولية".

وستقوم شركتا "إنسيتو" و"أبوظبي لاستثمارات الأنظمة الذاتية" بتنفيذ أنشطة الدعم والتعزيز بصورة مشتركة باستخدام طائرتي "سكان إيغل" (ScanEagle) و"إنتيغريتر يو إيه إس" (Integrator UAS). وكانت طائرة سكان إيغل، التي أثبتت قدرتها على أداء المهام في أشد درجات الحرارة وأصعب البيئات والظروف، قد استخدمت لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط بواسطة قوات مشاة البحرية الأميركية في عام 2004. ومنذ ذلك الحين، تمكنت من تسجيل ساعات طيران تراكمية وهي تقوم بمهام قتالية أسرع من أي نظام جوي تكتيكي بدون طيار.

من جانبه، قال ريان هارتمان، نائب الرئيس الأول لتطوير الأعمال في شركة "إنسيتو": "تمكنت شركة إنسيتو من تحقيق 550 ألف ساعة طيران وهي تقوم بمهام قتالية، ما يمثل إضافة قيمة حقيقية للفريق. أما شركة أبوظبي لاستثمارات الأنظمة الذاتية فتتمتع بقدرات محلية متميزة ومبتكرة. ونحن على ثقة من أن هذا التحالف سيمكن الشركتين من تحقيق المزيد من النجاح مستقبلاً".

وقال علي اليافعي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لاستثمارات الأنظمة الذاتية (أداسي): "يسرّنا أن نتعاون مع شركة إنسيتو، الأمر الذي سيمكّن شركة أبوظبي للأنظمة الذاتية من تعزيز محفظتها الواسعة من الأنظمة غير المأهولة بمركبة جوية مبتكرة تتميز بصغر حجمها وتحملها الكبير. ونتطلع قدماً إلى التعاون عن كثب مع إنسيتو لتوفير مجموعة من الفرص التجارية الجديدة لكلتا الشركتين في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط، مرتكزين في ذلك على خبرتنا الإقليمية الواسعة والقدرات الفنية الهائلة لشركة إنسيتو".

تقوم شركة "إنسيتو" بتصميم وتطوير وتصنيع أنظمة الطائرات بدون طيار وتوفير الخدمات ذات الصلة للتطبيقات التجارية والمدنية والدفاعية. وتلبي مجموعة حلول أنظمة الطائرات بدون طيار وخدمات دعم المهام العالمية التي تقدمها الشركة في مختلف احتياجات عملائها حول العالم، و تتميز منتجات الشركة بصغر حجمها وتركيزها على المهام الأرضية والبحرية على حد سواء. وتمكنت هذه الأنظمة حتى اليوم من تحقيق أكثر من 550 ألف ساعة طيران تراكمية أثناء القيام بمهام قتالية و61 ألف طلعة.

أما شركة أبوظبي للأنظمة الذاتية فتوفر مجموعة شاملة من الخدمات ضمن مجالات التطوير والمكاملة والشراء والتشغيل والصيانة والتدريب الخاصة بالأنظمة غير المأهولة أو الذاتية. كما توفر الشركة الدعم للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة وعملاء آخرين في الدولة وعموم المنطقة.


المصدر

http://www.sdarabia.com/preview_news.php?id=24390&cat=8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ADASI و INSITU تتعاونان في ابتكار نظام استخبارات ومراقبة واستطلاع يلبي احتياجات الشرق الأوسط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين