أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

ردا على قانون الاديان الجديد.

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 ردا على قانون الاديان الجديد.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kaderamir

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : .....ننتصر او نموت
المزاج : ثائر طبعا
التسجيل : 21/06/2011
عدد المساهمات : 1171
معدل النشاط : 1108
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: ردا على قانون الاديان الجديد.   الجمعة 4 نوفمبر 2011 - 18:47

تفجير انتحاري في مدينة نفطية في كازاخستان

تاريخ النشر: الثلاثاء 01 نوفمبر 2011
رويترز

قال الادعاء إن انفجارين هزا مدينة اتيراو النفطية في غرب كازاخستان أمس، مما أسفر عن مقتل رجل وصفته وسائل الإعلام بأنه انتحاري. ولم تقع إصابات في الانفجارين اللذين وقعا قبيل الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي (0400 بتوقيت جرينتش) عندما وقع انفجار قرب مبنى إداري في ميناء أتيراو المطل على بحر قزوين، والذي يقع على بعد نحو 2500 كيلومتر إلى الغرب من العاصمة أستانة.

وقال الادعاء المحلي إنه بعد ساعة وقع انفجار كبير قرب مكاتب الادعاء والشرطة ولجنة السلامة الوطنية في المدينة. وأضاف في بيان “استخدم رجل مجهول عبوة ناسفة، مما أسفر عن مقتله على الفور وتحطيم نوافذ مبنى سكني مجاور”. ونقل موقع تنجري نيوز الإخباري على الإنترنت عن مصدر في قوات الأمن قوله إن أشلاء جثة المهاجم تناثرت حول موقع الانفجار وإنه كان انتحاريا. والانفجاران هما الأحدث في كازاخستان الغنية بالنفط وتقطنها أغلبية مسلمة وعادة ما تتسم بالهدوء.

وفي مايو وقع انفجاران أسفرا عن سقوط عدد من القتلى. ويأتي الانفجاران أيضا بعد أسبوع من تهديد جماعة متشددة لم تكن معروفة من قبل في كازاخستان في تسجيل فيديو بأعمال عنف ما لم تلغ قانونا جديدا يحظر غرف الصلاة في المباني الحكومية. وكان الرئيس نور سلطان نزارباييف الذي يدير البلاد منذ 20 عاما وقع هذا الشهر على قانون ديني جديد يحظر غرف الصلاة في المباني الحكومية ويطلب من كل الدعاة أن يسجلوا أسماءهم لدى السلطات المعنية كل عام.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kaderamir

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : .....ننتصر او نموت
المزاج : ثائر طبعا
التسجيل : 21/06/2011
عدد المساهمات : 1171
معدل النشاط : 1108
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ردا على قانون الاديان الجديد.   الجمعة 4 نوفمبر 2011 - 18:51

جماعة ( جند الخلافة ) تتبنى الانفجارين في كازاخستان
مفكرة الإسلام 02/11/2011 08:52:00

أعلنت مجموعة (سايت) لمتابعة المعلومات الاستخبارية ومقرها الولايات المتحدة ان جماعة اسلامية أعلنت مسؤوليتها عن انفجارين وقعا في مدينة نفطية بغرب قازاخستان بعد أن هددت بالقيام بأعمال عنف.
وكان المهاجم المشتبه به هو الوحيد الذي قتل في الانفجارين اللذين وقعا يوم الاثنين قرب مبان ادارية في أتيراو بالقرب من بحر قزوين على بعد نحو 2500 كيلومتر الى الغرب من العاصمة استانة.
وقالت مجموعة (سايت) في رسالة على منتداها الالكتروني منسوبة الى جماعة (جند الخلافة) ان التفجيرين رد على "لا مبالاة" الحكومة ازاء تحذيراتها المطالبة بالغاء قوانين جديدة تقيد الحريات الدينية, وفقا لرويترز.
وطبقت قازاخستان التي تسكنها أغلبية مسلمة تشريعا جديدا في الشهر الماضي يحظر غرف الصلاة في المباني الحكومية ويتطلب من كل الدعاة أن يسجلوا أسماءهم لدى السلطات المعنية كل عام.
وأيد الرئيس نور سلطان نزارباييف الذي يحكم قازاخستان منذ الاستقلال عن الاتحاد السوفيتي القانون بزعم "القضاء على التطرف الديني".
وأقرت السلطات القانون الجديد بعد قليل من احتجاز قوات الامن في أغسطس اب 18 شخصا في أتيراو للاشتباه في تخطيطهم لعمليات "ارهابية".
ونقلت وكالة نوفوستي قازاخستان للانباء عن بولات دوكينوف نائب حاكم منطقة أتيراو قوله ان تفجيري أمس هما "النفس الاخير" للجماعة التي اعتقل منها هؤلاء الاشخاص.
وقالت (سايت) ان جماعة جند الخلافة هددت بتنفيذ المزيد من الهجمات ما لم يتم الغاء القانون الجديد. ونفت الجماعة التقارير التي ذكرت أن الهجوم كان انتحاريا وقالت ان منفذه لقي حتفه عندما انفجرت العبوة الناسفة التي كانت معه دون قصد منه.
وفي الاسبوع الماضي بثت الجماعة التي لم تكن معروفة قبل ذلك تسجيل فيديو بتاريخ 21 أكتوبر تشرين الاول تحذر فيه من أنها ستقوم بهجمات ما لم تلغ الحكومة القانون. كما انتقدت الجماعة الحكومة لحظرها الحجاب.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kaderamir

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : .....ننتصر او نموت
المزاج : ثائر طبعا
التسجيل : 21/06/2011
عدد المساهمات : 1171
معدل النشاط : 1108
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ردا على قانون الاديان الجديد.   الجمعة 4 نوفمبر 2011 - 18:54

بسم الله الرحمن الرحيم.............بيان من جند الخلافة.........
والصلاة والسلام على رسول الله المبعوث رحمة للعالمين



الحمد لله ناصر عباده المؤمنين, ومؤيد جنده العاملين, وهازم احزاب الكفر اجمعين.

اما بعد:

قال الله عز وجل: " أذن للذين يقاتلون بانهم ظلموا وان الله على نصرهم لقدير, الذين اخرجوا من ديارهم بغير ذنب الا ان يقولوا ربنا الله, ولولا دفع الله الناس بعضهم ببعض لهدمت صوامع وبيع وصلوات ومساجد يذكر فيها اسم الله كثيرا, ولينصرن الله من ينصره ان الله لقوي عزيز"

ان قانون منع الحجاب والصلاة التي اختتم به النظام حملته الشرسة على الاسلام, هو قانون ظالم جائر, يدل دلالة لا شك فيها على كفر الحكومة الكازاخية ورئيسها نزارباييف..

ونظرا لتمادي النظام في دولة كازاخستان في اهانته للامة المسلمة, ونتيجة لعدم اكتراثه بالتحذيرات المتعددة التي وجهناها اليه في السر والعلن كي يعدل على اتباع سياسة الاستبداد والاستهتار بدين الاسلام وشعائره. الا انه اصر ومن خلال تصريحات مسؤوليه على عدم الاكتراث بتحذيراتنا واعرب عن عدم رغبتهه في تغيير سياسته الظالمة... وعليه فاننا في كتيبة جند الخلافة المباركة نعلن عن مسؤوليتنا الكاملة عن التفجيرين الذين استهدف احدهما مقر المحافظة (البيت الابيض), والثاني مقر النيابة العامة والاستخبارات في مدينة أتيراو.
وننفي ان يكون الهجوم الاخير بعملية استشهادية, ولكن يبدو ان القنبلة انفجرت بطريق الخطا مما ادى الى استشهاد حاملها نسال الله ان يتقبله في عداد الشهداء.

هذا وننوه بان هذين التقجيرين كانا فقط انذارا للحكومة, وباننا قد تعمدنا عدم ايقاع قتلى وجرحى خوفا على العوام من الشعب الذين يترددون باعداد كبيرة على هذه الاماكن. ولكننا مستقبلا اذا لم نجد اذانا صاغية واستجابة لمطالبنا, فاننا نقسم بالله الذي رفع السموات بغير عمد ان تكون ضرباتنا القادمة قاصمة لظهر الطاغوت, وسنسيل من دماء اعوانه انهارا لا تتوقف...

والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون

سرية "الظاهر بيبرس" رحمه الله
كتيبة جند الخلافة
الاثنين 4 ذو الحجة 1432هـــ
الموافق 31 اكتوبر 2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ردا على قانون الاديان الجديد.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين