أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

القوات المسلحة السودانية تحرر مدينة الكرمك

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 القوات المسلحة السودانية تحرر مدينة الكرمك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sudani1993

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب جامعي
المزاج : هادئ
التسجيل : 05/05/2011
عدد المساهمات : 33
معدل النشاط : 43
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: القوات المسلحة السودانية تحرر مدينة الكرمك    الجمعة 4 نوفمبر 2011 - 12:39

نفذت القوات المسلحة أوامر الرئيس عمر البشير القائد الأعلى للقوات المسلحة وحررت مدينة الكرمك بولاية النيل الأزرق أمس. وأعلن الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العقيد الصوارمي خالد سعد في بيان أمس عن تمكُّن الجيش من تدمير قوات البغي والعدوان وتحرير الكرمك وتأمينها بالكامل، فيما أكد أن قوات الحركة الشعبية بقيادة مالك عقار ولّت هاربة تاركة عتادها وسلاحها.
وقال الصوارمي إن الكرمك عادت بعد معارك مستمرة من قوى الخيانة والغدر، بذلت فيها القوات المسلحة الروح من أجل الوطن حتى تحقق النصر. وقدم الصوارمي النصر للشعب السوداني الذي قال إنه وقف مع القوات المسلحة، محققاً لرغبة الرئيس البشير بأداء صلاة عيد الأضحى بالكرمك. وشدد الصوارمي بأن القوات المسلحة سوف تستمر في مطاردة بقية فلول التمرد حتى تحرير آخر شبر من أرض السودان مما يسمى الجيش الشعبي. في غضون ذلك أكد والي ولاية النيل الأزرق المكلف اللواء الهادي بشرى، أن المجاهدين من القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى سيلبون دعوة ورغبة الرئيس عمر البشير القائد الأعلى للقوات المسلحة بتأدية صلاة العيد فى الكرمك، ونبه إلى أن رغبة القائد تعتبر لدى القوات المسلحة أوامر. وقال بشرى لدى مخاطبته أمس احتفالات القوات المسلحة في الدمازين بالانتصارات التي تحققت، إن القوات المسلحة والشرطة والأمن والدفاع الشعبي ظلت تحقق الانتصارات للسودان وسط دعوات «2» مليون حاج بمني يتضرعون لنصرة الدين في السودان، موضحاً أن الجيش الشعبي بدأ بالقتال وأنه خسر كافة المواجهات أمام القوات المسلحة بالنيل الأزرق. وأبان الوالي أن استعراض القوة أمس يعتبر رداً بليغاً على الطابور الخامس والمرجفين فى المدينة الذين أشاعوا أن مدينة الدمازين خالية من القوات المسلحة، وأن الجيش الشعبي سيدخلها متحدياً الجيش والشرطة والأمن والدفاع الشعبي.وقال: «سنظل نرجم الأعداء منذ اليوم الذي يرجم فيه حجاج بيت الله الحرام الشيطان الأصغر والأكبر والمتوسط»، وزاد: «ولن نكتفي ولن نكثر الكلام والوقت للعمل». وأضاف «انتهى وقت الاستهوان وأكل أموال الناس بالطرق الملتوية وما في طريقة لأي مستهبل أو حرامي»، وقال من أراد طريقاً ملتوياً فليجرب لحس كوعه». وأضاف: «إن ضربتنا مميتة وعضتنا مسعرة».


ومن جانبه كشف قائد الفرقة الرابعة مشاة اللواء يحيى محمد خير أن القوات المسلحة الآن داخل الكرمك، وأنها استولت على اعداد كبيرة من العتاد الحربي. وقال محمد خير إن القوات المسلحة تمضي نحو خطواتها الأخيرة لرفع التمام بخلو الولاية من الجيش الشعبي. وأوضح أن القوات المسلحة باستعراضها لقوتها ترسل رسالة واضحة للطابور الخامس المندس، بأنها على أهبة الاستعداد لحماية كافة أراضي الوطن، وأنها لن تفرط في شبر منه للأعداء..... ويذكر ان الكرمك اخر معاقل التمرد بولاية النيل الازرق ....... الله اكبر الله اكبر والعزة للاسلام الله اكبر الله اكبر وتحية لكل افراد قواتنا المسلحة .......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anas algehni

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : القوات المسلحة السودانية
المزاج : رايق
التسجيل : 08/11/2011
عدد المساهمات : 484
معدل النشاط : 554
التقييم : 12
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: القوات المسلحة السودانية تحرر مدينة الكرمك    الثلاثاء 8 نوفمبر 2011 - 11:21

الله اكبر الجيش السودان الان هو الرابع افريقيا بعد جنوب افريقيا ومصر والجزائر ليس بمستغرب مثل هذه الانتصارات بعد التحديث المتكامل في الجيش السوداني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

القوات المسلحة السودانية تحرر مدينة الكرمك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين