أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

إسرائيل تعترف بتجنيدها 192 عميل من دول عربية بأسماء حركية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 إسرائيل تعترف بتجنيدها 192 عميل من دول عربية بأسماء حركية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
THE REAPER

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : مجهول
المزاج : القتل مهنتي والعذاب لعبتي
التسجيل : 20/09/2011
عدد المساهمات : 198
معدل النشاط : 228
التقييم : 12
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: إسرائيل تعترف بتجنيدها 192 عميل من دول عربية بأسماء حركية    الخميس 3 نوفمبر 2011 - 13:29

يبدو أن خيوط المؤامرة الإسرائيلية على مصر بدأت تتكشف خيوطها، بمعلومات خطيرة كشف عنها قيادي بجهاز الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية، وتناقلتها وسائل الإعلام المصرية صباح الأربعاء.
وأوردت تقارير صحفية وإعلامية الأربعاء أن عاموس يادلين، الرئيس السابق للاستخبارات العسكرية الإسرائيلية جدد اعترافه بالتدخل الإسرائيلي في الشئون المصرية وأن معلومات جديدة تكشفت حول دور الموساد في الوطن العربي حيث اعترف عاموس أن الموساد يمتلك 3121 عميلا منهم 192 من دول عربية مسجلون بأسماء حركية.
وتحدث عاموس عن انجازات جهازه خلال فترة ولايته التي انتهت نوفمبر الماضي متباهيا بدوره في زعزعة الاستقرار في مصر بقوله:'' في مصر، الملعب الأكبر لنشاطاتنا، فإن العمل تطور حسب الخطط المرسومة منذ عام 1979، فلقد أحدثنا الاختراقات السياسية والأمنية والاقتصادية والعسكرية في أكثر من موقع، ونجحنا في تصعيد التوتر والاحتقان الطائفي والاجتماعي، لتوليد بيئة متصارعة متوترة دائماً، ومنقسمة إلي أكثر من شطر في سبيل تعميق حالة الاهتراء داخل البنية والمجتمع والدولة المصرية، لكي يعجز أي نظام جديد في معالجة الانقسام والتخلف والوهن المتفشي في مصر''.
وتابع: ''لقد أنجزنا خلال الأربع سنوات ونصف الماضية كل المهام التي أوكلت إلينا، واستكملنا العديد من التي ...بدأ بها الذين سبقونا، وكان أهمها الوصول إلي ''الساحر'' وهو الاسم السري الذي وضعه الكيان الاسرائيلي علي القائد اللبناني عماد مغنية.
وقال: ''لقد تمكن هذا الرجل من عمل الكثير والكثير ضد دولتنا، وألحق بنا الهزيمة تلو الأخري، ووصل إلي حد اختراق كياننا بالعملاء لصالحه، لكننا في النهاية استطعنا الوصول إليه في معقله الدافئ في دمشق، والتي يصعب جداً العمل فيها، لكن نجاحنا في ربط نشاط الشبكات العاملة في لبنان وفلسطين وإيران والعراق أوصل إلي ربط الطوق عليه في جحره الدمشقي، وهذا يعتبر نصراً تاريخياً مميز لجهازنا علي مدار السنين الطويلة''.
واردف عاموس يادلين: لقد ''أعدنا صياغة عدد كبير من شبكات التجسس لصالحنا في لبنان، وشكّلنا العشرات مؤخراً، وصرفنا من الخدمة العشرات أيضاً، وكان الأهم هو بسط كاملة سيطرتنا علي قطاع الاتصالات في هذا البلد؛ المورد المعلوماتي الذي أفادنا إلي الحد الذي لم نكن نتوقعه، كما قمنا بإعادة تأهيل عناصر أمنية داخل لبنان؛ من رجال ميليشيات كانت علي علاقة مع دولتنا منذ السبعينات، إلي أن نجحت وبإدارتنا في العديد من عمليات الاغتيال والتفجير ضد أعدائنا في لبنان، وأيضاً سجّلت أعمالاً رائعة في إبعاد الاستخبارات والجيش السوري عن لبنان، وفي حصار منظمة حزب الله''.
واشار يادلين الي جرائم كيانه المحتل في ايران ،قائلا :ً:'' في إيران سجلنا اختراقات عديدة، وقمنا بأكثر من عملية اغتيال وتفجير لعلماء ذرة وقادة سياسيين، وتمكنا إلي درجة عالية من مراقبة البرنامج النووي الإيراني، الذي استطاع كل الغرب الاستفادة منه بالتأكيد، ومن توقيف خطر التوجه النووي في هذا البلد إلي المنطقة والعالم''.
وتابع بالقول: ''وفي السودان أنجزنا عملاً عظيماً للغاية؛ لقد نظمنا خط إيصال السلاح للقوي الانفصالية في جنوبه، ودرّبنا العديد منها، وقمنا أكثر من مرة بأعمال لوجستية، لمساعدتهم، ونشرنا هناك في الجنوب ودارفور شبكات رائعة وقادرة علي الاستمرار بالعمل إلي ما لا نهاية، ونشرف حاليا علي تنظيم 'الحركة الشعبية' هناك، وشكلنا لهم جهازا أمنيا استخباريا''.
كما اعترف يادلين بخروقات كيانه في افريقيا بالقول: لقد تقدمنا إلي الأمام كثيراً في نشر شبكات التجسس في كل من ليبيا وتونس والمغرب، والتي أصبح فيها كل شيء في متناول أيدينا، وهي قادرة علي التأثير السلبي أو الإيجابي في مجمل أمور هذه البلاد.. وتابع الجنرال المتقاعد: ''اما حركة حماس فإن الضربات يجب أن تتلاحق عليها في الداخل والخارج، فحماس خطر شديد علي الدولة اليهودية، إنها تستنهض المنظومة الإسلامية في البلاد العربية والعالم ضدنا، لذلك من المفترض الانتهاء من إفشالها وتبديدها في المدة المحددة بالبرنامج المقرر في عمل جهازنا بكل دقة''.
وختم الجنرال الذاهب إلي التقاعد كلامه: ''لقد كان لحادثة اغتيال رفيق الحريري الفضل الأكبر في إطلاق أكثر من مشروع لنا في لبنان، وكما كان للخلاص من عماد مغنية الفضل في الولوج إلي مرحلة جديدة في الصراع مع حزب الله، يجب مواصلة العمل بهذين المخططين ومتابعة كل أوراق العمل علي الساحة اللبنانية، خصوصاً بعد صدور القرار الظني الدولي، والذي سيتوجه إلي حزب الله بالمسؤولية عن اغتيال الرئيس الراحل رفيق الحريري للانطلاق إلي مرحلة طال انتظارها علي الساحة اللبنانية، قبل التوجه إلي سورية؛ المحطة النهائية المطلوبة، لكي تنطلق جميع مشروعات الدولة اليهودية، بعد الإنجاز الكبير في العراق والسودان واليمن.

المصدر:http://www.masrawy.com/news/Egypt/Politics/2011/November/2/4558875.aspx
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ثوار طرابلس

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : جندي في خدمة الوطن
المزاج : ننتصر أو نستشهد
التسجيل : 08/09/2011
عدد المساهمات : 3291
معدل النشاط : 2886
التقييم : 90
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تعترف بتجنيدها 192 عميل من دول عربية بأسماء حركية    الخميس 3 نوفمبر 2011 - 13:36

صار ليبيا في متناول ايدينا.... مساكين اليهود؟؟ يظنون انه الليبيين من السهل الضحك عليهم لكن الايام ستتبت انهم مخطئين ...



بخصوص الجواسيس اتمني فرض تأشيرات للدخول لليبيا ساري علي كل الدول لحين تشكيل جهاز المخابرات الداخلية بشكل متطور.. لأنه البلد مليئة بالمخابرات وللاسف اجهزة الاستخبارات تستغل في تعدد الجوازات يعني اسرائيلي تجده عنده جواز امريكي وربما جواز عربي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تعترف بتجنيدها 192 عميل من دول عربية بأسماء حركية    الخميس 3 نوفمبر 2011 - 13:45

أتصدقون أن زكر أسم السودان في أخر التقرير أضحكني !!
إي نجاح في السودان ؟؟ الجيش الأن في ضواحي الكرمك .. إي أن عميلهم الأكبر في السودان مالك عقار الفيل سقوطه أصبح مسأله ساعات .. أما عبدالعزيز الحلو فهو محاصر في الجبال (حالته تحنن قلب الكافر) .. و خليل إبراهيم مشرد في مكان غير معلوم !! .. و مناوي و عبدالواحد يجلسان في أوربا و قواتهما لا حول لها و لا قوه !! .. إذن إين النجاح في السودان !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
YUGY

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 22
المزاج : تمام
التسجيل : 27/07/2011
عدد المساهمات : 1025
معدل النشاط : 1065
التقييم : 20
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تعترف بتجنيدها 192 عميل من دول عربية بأسماء حركية    الخميس 3 نوفمبر 2011 - 13:54

الحداية عمرها ما حدفت كتاكيت
فى حد يفضح نفسوهويقول انا عملت تجنيد لعملاء عندك
اى شغال العيل الصغيره ده !!!
كلهم ده يعرفنه انهوم مرعبين من جوهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdaka

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : طالب
المزاج : حسب الحالة
التسجيل : 02/12/2009
عدد المساهمات : 1283
معدل النشاط : 1240
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تعترف بتجنيدها 192 عميل من دول عربية بأسماء حركية    الخميس 3 نوفمبر 2011 - 14:58

لم افهم يقول ان لهم شبكات تجسسفي كا من ليبيا تونس والمغرب
لمادا لم يدكر الجزائر ما الدي يقصده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

إسرائيل تعترف بتجنيدها 192 عميل من دول عربية بأسماء حركية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين