أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

حقيقة قتل القذافي

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 حقيقة قتل القذافي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحاج

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 1154
معدل النشاط : 883
التقييم : 77
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: حقيقة قتل القذافي   الأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 5:24

قتل القذافي كان تنفيذاً لحكم اعدام بلرصاص صدر في محكمة شعبية في بنغازي

مقطع اصدار الحكم



المحاكمة كاملة



لمن يقول كان يجب ان يحاكم فقد تمت محاكمتة قبل ما يموت بثلاثة اشهر التي ارتكب فيها المزيد من الجرائم

والان يحاكمة رب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الحر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 25/06/2011
عدد المساهمات : 2832
معدل النشاط : 2897
التقييم : 310
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة قتل القذافي   الأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 5:47

اخي الحاج والله اضحكتني ورب عذر اقبح من ذنب رغم انني من اشد من يمقت القذافي و جرائمه لكن ان تقول لي بان تصفيته كان تنفيذا لمحكمة شعبية فهذا 86 82
نحن اخي في سنة 2011 هناك قضاء ونيابة ومحققين وادلة ومحامين للدفاع عن المتهم وانت تكلمني عن محكمة شعبية هي اقرب ان تكون مسرحية الغرض منها الضحك اكثر من البحث عن الحقيقة وتذكر انكم فوتم على انفسكم محاسبة جلادكم وشوهتم صورة ثورتكم بتصفيته فرحمتموه من الحساب وخففتم عليه العقاب وتساويتم معه في الفعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحاج

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 1154
معدل النشاط : 883
التقييم : 77
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة قتل القذافي   الأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 5:54

شاهد المحاكمة بعدين احكم كان في محامين دفاع وقضاة وشهود وبعض الجرحى من المدنيين واهل الشهداء وللعلم القاضي الي حكم علية هوة رئيس محكمة شمال بنغازي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحاج

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 1154
معدل النشاط : 883
التقييم : 77
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة قتل القذافي   الأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 6:09

ربما بقية الدول في العام 2011 اما ليبيا يا اخي العزيز بفضل القذافي وعائلتة مزالت تعيش كانها في السبعينات من جميع نواحي الحياة هل هناك بلد في العالم يطبق في القانون الذي كتبة رجل مجنون والدستور الوحيد في البلاد هوة عبارة عن كتاب اخضر كتبة نفس الرجل المجنون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الحر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 25/06/2011
عدد المساهمات : 2832
معدل النشاط : 2897
التقييم : 310
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة قتل القذافي   الأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 6:34

Alhadeg كتب:
شاهد المحاكمة بعدين احكم كان في محامين دفاع وقضاة وشهود وبعض الجرحى من المدنيين واهل الشهداء وللعلم القاضي الي حكم علية هوة رئيس محكمة شمال بنغازي

اخي الحاج المحاكمة صورية لا قيمة لها ولهذا تسمى محاكمة شعبية
من اسس المحاكمة ان يكفل حق الدفاع بما يرضاه المتهم وهذا غير موجود
انعقاد المحاكمة الشعبية بدون المتهم يجعل المحاكمة سوى منبر لالقاء الخطب و التهم
القانون اخي الحاج يكفل للمتهم حتى وان صدر بحقه حكم غيابي ان تعاد محاكمته عند القبض عليه
القذافي كان مصيره القتل لا محالة لكنكم بتصفيته وقبلها دحس عجوز تحت الارجل والمخزي في كل هذا تصوير المهزلة حتى قال اوباما ما كنت اعلم ان المسلمين يرقصون على جثث الموتى
ولعلمكم كنت ولازلت من اشد الداعمين لثورة والثوار وحتى قتله لكن تصويرها وتصوير الالاف من الناس تطوف على جثته فهذا ما لا اقبله لان للميت حرمة ولو كان ابطش من فرعون لانكم اهنتم الاسلام و المسلمين


عدل سابقا من قبل الطير الحر في الأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 13:48 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tsh1

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 34
التسجيل : 20/08/2007
عدد المساهمات : 1755
معدل النشاط : 413
التقييم : 56
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة قتل القذافي   الأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 6:35

كما قال اخي الطير الحر انا لست ادافع على القذافي
لكن اخي الكريم هل ممكن تفسر ان قتل القذافي ياتي اولا بالتعذيب والضرب
هل انسان اعزل يعامل بهذه الطريقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الحر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 25/06/2011
عدد المساهمات : 2832
معدل النشاط : 2897
التقييم : 310
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة قتل القذافي   الأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 6:44

Alhadeg كتب:
ربما بقية الدول في العام 2011 اما ليبيا يا اخي العزيز بفضل القذافي وعائلتة مزالت تعيش كانها في السبعينات من جميع نواحي الحياة هل هناك بلد في العالم يطبق في القانون الذي كتبة رجل مجنون والدستور الوحيد في البلاد هوة عبارة عن كتاب اخضر كتبة نفس الرجل المجنون

وهذا اخي ليس عذرا لانه من اسباب قيام الثورة في ليبيا هو انعدام القضاء والعدل وما فعلتموه به حيا وميتا تساويتم معه في الجريمة وصار في نظر العالم جريمة انسانية و كسب التعاطف بينما لو حوكم وقتل لنسيه الجميع لكنكم اظهرتم انه لا فرق بينكم و بينه والدليل التقاتل الذي حصل في طرابلس من اجل قتل جريح في المستشفى و رفض المصراتيين تسليم اسلحتهم ومن قتل القذافي للمحاكمة وغيرها فالعالم صار قرية ولن يتسائل الناس اذا كانت افكاركم من القرن الماضي بل يحكمون عليكم بقانون هذا الزمان 2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحاج

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 1154
معدل النشاط : 883
التقييم : 77
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة قتل القذافي   الأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 7:11

لا اعرف لماذا يتحدث الجميع كما ان الشعب اليبي كلة مشارك في قتل القذافي هل توجد في جثة القذافي 6مليون طلقة والذي قتل القذافي وابنة المعتصم و وزير دفاعة ابوبكر يونس هو شخص واحد وقتلهم هم الثلاثة بنفس السلاح وقريباً سوف تعرفو من هو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الحر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 25/06/2011
عدد المساهمات : 2832
معدل النشاط : 2897
التقييم : 310
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة قتل القذافي   الأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 7:19

Alhadeg كتب:
لا اعرف لماذا يتحدث الجميع كما ان الشعب اليبي كلة مشارك في قتل القذافي هل توجد في جثة القذافي 6مليون طلقة والذي قتل القذافي وابنة المعتصم و وزير دفاعة ابوبكر يونس هو شخص واحد وقتلهم هم الثلاثة بنفس السلاح وقريباً سوف تعرفو من هو

اخي الحاج انا لست ضد قتله بل انا ضد الفيديوهات التى صورت مساوئ الثورة و فضحت الثوار وما آلمني عرض الجثث للناس حتى فاحت رائحتهم وهذا وصمت عار على وجه شعب ليبيا اقترفها الالاف من الليبيين شماتة على جثث كان الاجدى دفنها ولا أضنك تجد عذرا لهذه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحاج

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 1154
معدل النشاط : 883
التقييم : 77
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة قتل القذافي   الأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 7:27

بلطبع لا اجد عذر لهاذا لكن هل يجب ان نحمل كل اليبيين هاذا الذنب والله كل اهل مدينتي كانو غاضبين من هاذة المشاهد رغم كرههم الشديد لة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ثوار طرابلس

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : جندي في خدمة الوطن
المزاج : ننتصر أو نستشهد
التسجيل : 08/09/2011
عدد المساهمات : 3291
معدل النشاط : 2886
التقييم : 90
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة قتل القذافي   الأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 9:02

القذافي أعتقل في ساحة حرب وهو مسلح .. وكان هناك تبادل لأطلاق النار..





القذافي لم يسلم نفسه طوعيةَ أنما قاوم لأخر لحظة..





فكل دول العالم عندما الملاحق بجرائم خطيرة يحاول الهرب ويرفض الأستسلام ففي هذه الحالة لايمكن ضمان حياته ..



وهذا ماحدت بالضبظ .. والقذافي ليس أستثناء . بل القذافي أكتر تعقيد لأنه أرتكب جرائم يندي لها الجبين يستحق بها الجلد والرجم حتي الموت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الكلاشنكوف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : لسة
المزاج : كلش زين الحمد الله
التسجيل : 28/06/2011
عدد المساهمات : 3473
معدل النشاط : 3046
التقييم : 132
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة قتل القذافي   الأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 10:48

كلكم تعرفون انو القذافي كان اعزل و كان جريح و انتم مع كل احترمي للثورة الليبية التي ادعمها و مع كرهي الشديد للقذافي دنستم حرمة الجثة للميت و هذا مخالف لتعاليم ديننا الاسلامي و كلكم تعلمون انه سلم نفسه و لا تقولون انهو كان في ساحة حرب انه اسير حرب و الرسول اوصى باسرئ الحرب انتم لم تلتزموا بوصايا ديننا الحنيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
C4-4U

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 12/09/2011
عدد المساهمات : 96
معدل النشاط : 72
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة قتل القذافي   الأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 11:22

ماحدث من قبل بعض الثوار في حق القذافي وصمة عار ،
شوهو الاسلام قدام الله وخلقه ، وشوهو الثوره اليبيه ،،،
لايوجد عذر ولاتبرير ، من المعروف ان الثوار لم يكن من
الممكن السيطره عليهم . لو ان القذافي كافر او مشرك
لايحق لكم فعل ماتم فعله. هل يوجد بعد الكفر ذنب ...!!!
لايوجد. يجب ان يحاكم من قتله.ارجو من الاخوه في ليبيا
ان يقولوا بان الثوار ارتكبو جرم شنيع في حق طاغيه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3araby

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : عميل
المزاج : متهكم و قله مندسه
التسجيل : 12/08/2010
عدد المساهمات : 2998
معدل النشاط : 2152
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة قتل القذافي   الأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 12:16

محاكمه او من غير محاكمه مش مهم و الصراحه قتله كان احسن مليون مره لتفادى المصائب التى كانت ستأخر الثوره اذا كان عايش القرار كان صحيح بعيدا عن المثاليه الزائده و تصيد الاخطاء الى ابدتها معظم دول العالم عندما شاهدوه مقتولا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الحر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 25/06/2011
عدد المساهمات : 2832
معدل النشاط : 2897
التقييم : 310
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة قتل القذافي   الأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 13:47

@ثوار طرابلس كتب:
القذافي أعتقل في ساحة حرب وهو مسلح .. وكان هناك تبادل لأطلاق النار..





القذافي لم يسلم نفسه طوعيةَ أنما قاوم لأخر لحظة..





فكل دول العالم عندما الملاحق بجرائم خطيرة يحاول الهرب ويرفض الأستسلام ففي هذه الحالة لايمكن ضمان حياته ..



وهذا ماحدت بالضبظ .. والقذافي ليس أستثناء . بل القذافي أكتر تعقيد لأنه أرتكب جرائم يندي لها الجبين يستحق بها الجلد والرجم حتي الموت




اخي ثوار طرابلس دعنا لا نكذب فالقذافي اسر حيا وكانت فيه بعض الجروح الخفيفية لا غير ولم يقاوم احدا فدعنا من تغطية الشمس بالغربال
والمضحك انه انطبق على الثوار المثل القائل عندنا (جاي يكحلها العين عماها) حيث ارادو استعمال الصورة لصالحهم لكن سذاجتهم جعلت تلك الصورة دليلا على جرمهم وهنا يكمن الفرق انت تعرف انني لا احمل في قلبي للقذافي ودا لكن من السذاجة ان نختلق اعذارا لتبرير جريمة اقل ما يقال عنها انها شنعاء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ثوار طرابلس

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : جندي في خدمة الوطن
المزاج : ننتصر أو نستشهد
التسجيل : 08/09/2011
عدد المساهمات : 3291
معدل النشاط : 2886
التقييم : 90
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة قتل القذافي   الأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 14:04

الطير الحر
__________



نعم لا اغطي عين الشمس بالغربال

القذافي تم قتله بعض اعتقاله وتعرض ايضا لسوء معاملة ؟؟



ولكن من اعتقل معمر القذافي؟

هل من اعتقله قوات خاصة او فرقة تتبع جيش نظامي

الجندي في الجيوش النظامية عندما تأتي له صباحا تقول له قف وضع استعداد.. وتعود له بعد 8 ساعات تحت الشمس الحارقة تجده لازال في الوضعية كما تركته..



من اعتقل القذافي هم ثوار مدنيين عاديين .. اغلبهم يحمل انتقام شخصي ضد القذافي بالذات لاسباب نعرفها جميعا..



ولم يكن من المتوقع انه سيكون بين ايديهم .. وحدت ماحدتت . اي انه لم يكن امر ممنهج..



شخصيا انا سعيد بموته لأنه بموتها انتهت مقاومة انصاره .. ومنذ موته لم نسجل حالة تمرد واحدة من انصاره ؟؟ بل اصبحنا نري اشخاص موالين يسلمون اسلحتهم تحت ضمان طلب الامان ....



والبلد تتجه للأستقرار . وهذا امر ملاحظ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الحر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 25/06/2011
عدد المساهمات : 2832
معدل النشاط : 2897
التقييم : 310
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة قتل القذافي   الأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 15:55

حتى انا مع قتله لان فيه نهاية الصراع وهو الحل الامثل بالنسبة لليبيين و لكن ما اغضبني هو الاستعمال الخاطئ للاعلام والصورة في هاته القضية الذي شوه صورة الثورة والاسلام والمسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
co71libya

قائد القوات الخاصة
قائد القوات الخاصة



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : اعمال حــــــــره
المزاج : الحمدلله
التسجيل : 01/08/2011
عدد المساهمات : 1376
معدل النشاط : 1629
التقييم : 218
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة قتل القذافي   الأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 16:13

تي هادي كتــــانت مصرحيه سخيفه مش وقتهاااااااااااا بكل وقدااش اتعقدت لما شفتهاا نااس اتمــــوت ونااس تسفتر ما حبيتهاااااش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
co71libya

قائد القوات الخاصة
قائد القوات الخاصة



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : اعمال حــــــــره
المزاج : الحمدلله
التسجيل : 01/08/2011
عدد المساهمات : 1376
معدل النشاط : 1629
التقييم : 218
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة قتل القذافي   الأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 16:14

تقبل مروري يا طبرقي لاكن الاشيااء هادي اتنرفز فيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حقيقة قتل القذافي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين