أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

السبب الحقيقي لمقتل معمر القذافي

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 السبب الحقيقي لمقتل معمر القذافي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
big_mr_AMR

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 13/09/2011
عدد المساهمات : 50
معدل النشاط : 56
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: السبب الحقيقي لمقتل معمر القذافي   الأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 3:41

1

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ارجوكم شاهدوا هذا الفيديو و مدته 11 دقيقة لتتعرفوا علي سبب مقل معمر القذافي و بعد ذلك نتناقش

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الحر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 25/06/2011
عدد المساهمات : 2832
معدل النشاط : 2897
التقييم : 310
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السبب الحقيقي لمقتل معمر القذافي   الأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 4:17

الموضوع في القسم الغلط ويرجى نقله لقسم الصور و الافلام
وبالنسبة للفيديو فهو في حفل ذكرى مذبحة ساقية سيدي يوسف التى اختلط فيها الدم التونسي مع الدم الجزائري اما بالنسبة للقذافي فتصدق عليه الحكمة التى تقول خذوا الحكمة من افواه المجانين وهو زعيم المجانين بلا منازع حيث لا يترك مناسبة الا والقى حماقاته وهي بالالاف (42سنة تهريج) بحثا عن الزعامة فلا عيب ان تصدق واحدة ويكون فيها مصرعه 17
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
باسم المصري

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : مدير تسويق
التسجيل : 05/09/2011
عدد المساهمات : 248
معدل النشاط : 240
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السبب الحقيقي لمقتل معمر القذافي   الأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 4:42

عمر الفيديو اكثر من 30 سنة .
السؤال ماذا فعل بعد الخطاب لمدة 30سنة .
مع الاسف الخطاب صحيح 100% ويتكلم عن حقائق حدثت وستحدث قريب ماذا فعل للعالم العربي والامه الاسلامية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الحر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 25/06/2011
عدد المساهمات : 2832
معدل النشاط : 2897
التقييم : 310
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السبب الحقيقي لمقتل معمر القذافي   الأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 4:55

@باسم المصري كتب:
عمر الفيديو اكثر من 30 سنة .
السؤال ماذا فعل بعد الخطاب لمدة 30سنة .
مع الاسف الخطاب صحيح 100% ويتكلم عن حقائق حدثت وستحدث قريب ماذا فعل للعالم العربي والامه الاسلامية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما قاله القذافي لم يكن نبؤة او عجبا بل كان شيئا منتظرا تكلم فيه الكثير من المحللين وكان منتظرا وما فعله القذافي الا كما يفعل الببغاء يردد كلام غيره ولو كان بكل هاته الحنكة والدهاء لكانت اليوم ليبيا جنة الله في الارض ولما مات ميتة الجاهلية من افكار هو زرعها وحصدته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ثوار طرابلس

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : جندي في خدمة الوطن
المزاج : ننتصر أو نستشهد
التسجيل : 08/09/2011
عدد المساهمات : 3291
معدل النشاط : 2886
التقييم : 90
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السبب الحقيقي لمقتل معمر القذافي   الأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 14:07

القذافي اكبر شخص منافق وكذاب..



ليبيا افضل مثال.. 42 عام ماذا فعل لليبيا ؟؟



42 عام من تصدير النفط ولم يستطع تحقيق شيء ؟؟؟؟





وللعلم القذافي باع العرب واتجه لأفريقيا.. فهو لايهمه لا العرب ولا فلسطين ..

وتذكر ماذا فعل ل 30 الف فلسطيني عندما راهم في الصحراء مع الحدود المصرية عندما رفضت مصر ايضا استقبالهم وتسبب في موت اطفال بسبب عقارب الصحراء ومنهم من مات جوعا.



القذافي يبحت عن لقب عميد القادة العرب... وملك ملوك افريقيا .. وامام المسلمين وقائد الامة الاسلامية . وووو غيره من الالقاب الفارغة التي يحاول شراءها بمال الليبيين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
misry

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : طبيب أسنان
المزاج : رايق
التسجيل : 27/04/2011
عدد المساهمات : 610
معدل النشاط : 431
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السبب الحقيقي لمقتل معمر القذافي   الأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 15:03

كلامه صحيح ... بس ليه ما طبقهوش على شعبه ...؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمدبدركامل

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : مدرس تاريخ
المزاج : رايق
التسجيل : 15/11/2010
عدد المساهمات : 778
معدل النشاط : 788
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السبب الحقيقي لمقتل معمر القذافي   الأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 15:19

خطاب رائع بس اللهجة العدائية لقذافى تجاه الغرب تغيرت تمام بعد ذلك ففتح البلاد للغرب واخذ يغدق الاموال الليبية على الغرب وامريكا لكى يرضوا عنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
co71libya

قائد القوات الخاصة
قائد القوات الخاصة



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : اعمال حــــــــره
المزاج : الحمدلله
التسجيل : 01/08/2011
عدد المساهمات : 1376
معدل النشاط : 1629
التقييم : 218
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السبب الحقيقي لمقتل معمر القذافي   الأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 15:37

أنـــا مقتنع 100% ان القداافي لما حكم ليبيا كااان رااجل ويـــاريته بقى علي حاااله الي كان عليه قبل عااام 1977 كان معمر القدافي رجل لايسمع كلمة الاحد ولا يئبه للسوس الذي معه وكـــان رجل شرس شجااع مقدااام ولم يكن طيباً او صااحب حق ولم يعرف الله يوماً للأسف كان هذا ما ينقصه

هو توا ماات وامره لي ربــه ان شااء عذبه وانشااء عفاا عنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحرس الجمهوري

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب
المزاج : سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
التسجيل : 15/07/2009
عدد المساهمات : 625
معدل النشاط : 418
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السبب الحقيقي لمقتل معمر القذافي   الأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 15:56

سبحان الله هذه الاية تنطبق عليه بالضبط









( ومن الناس من يعجبك قوله في الحياة الدنيا ويشهد الله على ما في قلبه وهو ألد الخصام ( 204 ) وإذا تولى سعى في الأرض ليفسد فيها ويهلك الحرث والنسل والله لا يحب الفساد ( 205 ) وإذا قيل له اتق الله أخذته العزة بالإثم فحسبه جهنم ولبئس المهاد ( 206 ومن الناس من يشري نفسه ابتغاء مرضاة الله والله رءوف بالعباد ( 207 )



صدق الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
co71libya

قائد القوات الخاصة
قائد القوات الخاصة



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : اعمال حــــــــره
المزاج : الحمدلله
التسجيل : 01/08/2011
عدد المساهمات : 1376
معدل النشاط : 1629
التقييم : 218
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السبب الحقيقي لمقتل معمر القذافي   الأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 16:09

مااعندي مااا انقول الا تقييم +++ وباارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boriti

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب ثانوي
المزاج : كاره للظلم و عاشق للوحدة الاسلامية
التسجيل : 03/08/2009
عدد المساهمات : 134
معدل النشاط : 140
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السبب الحقيقي لمقتل معمر القذافي   السبت 5 نوفمبر 2011 - 20:09

@الطير الحر كتب:
الموضوع في القسم الغلط ويرجى نقله لقسم الصور و الافلام
وبالنسبة للفيديو فهو في حفل ذكرى مذبحة ساقية سيدي يوسف التى اختلط فيها الدم التونسي مع الدم الجزائري اما بالنسبة للقذافي فتصدق عليه الحكمة التى تقول خذوا الحكمة من افواه المجانين وهو زعيم المجانين بلا منازع حيث لا يترك مناسبة الا والقى حماقاته وهي بالالاف (42سنة تهريج) بحثا عن الزعامة فلا عيب ان تصدق واحدة ويكون فيها مصرعه 17
هذا الاحمق الذي تتكلم عنه اخي عاش مجاهدا و نحسبه انشاء الله شهيدا
وقف في منبر الامم المتحدة و قالها بصراحة فاضحا اياها و امريكا
هذا الاحمق هو الوحيد الذي كان اشجع من الجميع و سحب السفير الليبي من الدنمارك بعد الرسومات المسيئة للرسول المصطفى صلى الله عليه و سلم
هذا الاحمق وقف وقفة رجال و اعلن الحداد على موت صقر العرب صدام الامة في حين كان باقي الحكومات العربية الا من رحم ربي تتفنن في شكرا و تكريم الغزات الصليبيين على العراق
انا لا اعرف حكومة في عصرنا هذا لم تقتل و لم تنكل بمواطنيها تقولون عنه دكتاتور سفاح لانه قتل 1500 شخص في احد السجون لكن لا تنسى اخي الكريم ما فعله ستالين بشعبه فقد اباد 20 مليون انسانا ذهبو كلهم لان ستالين اراد تغيير السياسات الاقتصادية لماذ لم تحاسبه الولايات المتحدة و الناتو ....
لان ستالين كان قادر على اغراق الولايات المتحدة في الدماء اما القذافي فوجدوه وحيدا فقالو تعالو نتشطر عليه شوية
من ترونه احمق اراه و معي الكثيرون بطلا شهيدا
و ليقل اي كان ما يريد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tough_enough

جــندي



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : ملازم
التسجيل : 31/10/2011
عدد المساهمات : 4
معدل النشاط : 3
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السبب الحقيقي لمقتل معمر القذافي   السبت 5 نوفمبر 2011 - 20:37

انا بس احب اقول حاجة بالنسبة للي بيقول ان مصر ما رضيتش تدخل حد؟
انت كنت عارف مين اللي بيحكم
الحيوان المخلوع هو اللي عمل كدا
انم شعب مصر من اكرم الناس و يشييل الفلسطينيين في بلدهم التاني في اي وقت :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
eshaker

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المزاج : رايق
التسجيل : 02/10/2011
عدد المساهمات : 218
معدل النشاط : 312
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السبب الحقيقي لمقتل معمر القذافي   السبت 5 نوفمبر 2011 - 21:11

والله غريب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الحر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 25/06/2011
عدد المساهمات : 2832
معدل النشاط : 2897
التقييم : 310
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السبب الحقيقي لمقتل معمر القذافي   السبت 5 نوفمبر 2011 - 21:35

@boriti كتب:
@الطير الحر كتب:
الموضوع في القسم الغلط ويرجى نقله لقسم الصور و الافلام
وبالنسبة للفيديو فهو في حفل ذكرى مذبحة ساقية سيدي يوسف التى اختلط فيها الدم التونسي مع الدم الجزائري اما بالنسبة للقذافي فتصدق عليه الحكمة التى تقول خذوا الحكمة من افواه المجانين وهو زعيم المجانين بلا منازع حيث لا يترك مناسبة الا والقى حماقاته وهي بالالاف (42سنة تهريج) بحثا عن الزعامة فلا عيب ان تصدق واحدة ويكون فيها مصرعه 17
هذا الاحمق الذي تتكلم عنه اخي عاش مجاهدا و نحسبه انشاء الله شهيدا
وقف في منبر الامم المتحدة و قالها بصراحة فاضحا اياها و امريكا
هذا الاحمق هو الوحيد الذي كان اشجع من الجميع و سحب السفير الليبي من الدنمارك بعد الرسومات المسيئة للرسول المصطفى صلى الله عليه و سلم
هذا الاحمق وقف وقفة رجال و اعلن الحداد على موت صقر العرب صدام الامة في حين كان باقي الحكومات العربية الا من رحم ربي تتفنن في شكرا و تكريم الغزات الصليبيين على العراق
انا لا اعرف حكومة في عصرنا هذا لم تقتل و لم تنكل بمواطنيها تقولون عنه دكتاتور سفاح لانه قتل 1500 شخص في احد السجون لكن لا تنسى اخي الكريم ما فعله ستالين بشعبه فقد اباد 20 مليون انسانا ذهبو كلهم لان ستالين اراد تغيير السياسات الاقتصادية لماذ لم تحاسبه الولايات المتحدة و الناتو ....
لان ستالين كان قادر على اغراق الولايات المتحدة في الدماء اما القذافي فوجدوه وحيدا فقالو تعالو نتشطر عليه شوية
من ترونه احمق اراه و معي الكثيرون بطلا شهيدا
و ليقل اي كان ما يريد

هذا الذي تعتبره عاش مجاهدا في ماذا
بطرد اكثر من مليون فلسطيني الى الحدود بلا ماء ولا غذاء ولا دواء
بنشر الدم الملوث بالايدز في مدينة بنغازي
باسقاط طائرة خطوط ليبية حتى يتهم الغرب باسقاطها
بدعم انفصالي دارفور لتقسيم السودان
بالهجوم على دولة التشاد بدون سبب او علة
بتمويل عملية اغتيال حاكم عربي
بمحاولة سحب طائراته والحرب بين مصر و اسرائيل في عز لهيبها
بدعم التوارق بالمال والسلاح لانشاء دولة في الصحراء الجزائرية يكون هو ملكها المتوج
بانكاره لسنة خاتم الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم واعلان كتابه الاخضر سنته في الارض
لم يكفه دماء الليبيين ليشفي عطشه فقام بتفجير طائرات مدنية غربية وتمويل تفجيرات في بريطانيا وايرلندا ذهب ضحيتها الالاف من الابرياء
بدفعه لعشرات المليارات من الدولار تعويضا لكل الابرياء في الغرب ممن كان سببا في سفك دمهم
بتسليمه منابع النفط في ليبيا للغرب وتمويل الشركات والبنوك الغربية باموال ليبية فقط حتى يرضى عليه الغرب وليته رضى
بنصب المشانق واعدام كل من عارضه وفي شهر رمضان وبنقل تلفزيوني
تقول لي انه الوحيد الذي اعلن الحداد على الشجاع صدام وهل تعلم ان القذافي هو من كان يزود ايران بصواريخ سكود حتى تضرب بها العراق
تقول انه لا يوجد نظام عربي لم يرتكب جرائم قتل وهذا صحيح لكن ما ارتكبه القذافي فاق كل تصور و استحق الزعامة في ذلك في انتظار كم عدد من سيقتلهم آل الاسد في سوريا
تكلمني عن ستالين وجرائمه فهو على الاقل اسس دولة كان الجميع يخشاها وان كانت على رؤوس الجماجم فما ترك القذافي لليبيين الامية والجهل والتبعية لما يتكرم القذافي من اعطائه من فتات في حين يبذر اموال شعبه على كل من هب ودب
التاريخ لا يرحم اخي و سييكتب كل كبيرة صغيرة وما له وماعليه اما حكاية مجاهد او شهيد او سفاح ومجرم وكافر فهو عند الله عز و جل والحكم له

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
big_mr_A

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 11/08/2011
عدد المساهمات : 179
معدل النشاط : 182
التقييم : -2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السبب الحقيقي لمقتل معمر القذافي   السبت 5 نوفمبر 2011 - 23:32

كان بعض العرب يقولون ذلك علي صدام و لكن بعد 8 سنوات الجميع يقول الان

جحيم صدام و لا جنة الامريكان صدام كان درع الامة من الجهة الشرقية كان شوكة في حلق ايران و اسرائيل

و ها نحن نكرر نفس الخطأ في اقل من عقد واحد اي امة نحن ؟؟؟؟؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الحر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 25/06/2011
عدد المساهمات : 2832
معدل النشاط : 2897
التقييم : 310
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السبب الحقيقي لمقتل معمر القذافي   الأحد 6 نوفمبر 2011 - 5:46

@big_mr_A كتب:
كان بعض العرب يقولون ذلك علي صدام و لكن بعد 8 سنوات الجميع يقول الان

جحيم صدام و لا جنة الامريكان صدام كان درع الامة من الجهة الشرقية كان شوكة في حلق ايران و اسرائيل

و ها نحن نكرر نفس الخطأ في اقل من عقد واحد اي امة نحن ؟؟؟؟؟؟



ساحظر لك مقارنة بين الحاكمين وانت من سيقرر من كان فارسا مقداما شجاعا ومن كان جبانا مخادعا ويلهث وراء سراب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ثوار طرابلس

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : جندي في خدمة الوطن
المزاج : ننتصر أو نستشهد
التسجيل : 08/09/2011
عدد المساهمات : 3291
معدل النشاط : 2886
التقييم : 90
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السبب الحقيقي لمقتل معمر القذافي   الأحد 6 نوفمبر 2011 - 10:08

كانت في خلال التوتر الليبي المصري " السادات والقذافي"

القذافي اراد ان يحرج السادات .. وقل له أستضفهم غصبا عنك بسبب اتفاقية كامب ديفيد ..

وللعلم طرد الفلسطيينيين من ليبيا لم يكن بسبب السادات بل بسبب اتفاقية اوسلو مع ياسر عرفات ..



وللاسف مصر رفضت استضافتهم وليبيا هي من طردتهم .. وبقو في الصحراء الليبية المصرية يلقون مصيرهم..



هذا حقيقة التاريخ بدون اي زياده او نقصان .. ولايعني انه الشعب الليبي او الشعب المصري متورط في هذا

ولكن هذا ماحدت ..

@tough_enough كتب:
انا بس احب اقول حاجة بالنسبة للي بيقول ان مصر ما رضيتش تدخل حد؟
انت كنت عارف مين اللي بيحكم
الحيوان المخلوع هو اللي عمل كدا
انم شعب مصر من اكرم الناس و يشييل الفلسطينيين في بلدهم التاني في اي وقت :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kaderamir

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : .....ننتصر او نموت
المزاج : ثائر طبعا
التسجيل : 21/06/2011
عدد المساهمات : 1171
معدل النشاط : 1108
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السبب الحقيقي لمقتل معمر القذافي   الأحد 6 نوفمبر 2011 - 10:43

نعم كلامه صحيح 100/100.الاستعمار لم يقسم الوطن العربي على اساس الكثافة السكانية .او الاراضي الخصبة وووو.وانما قسم ابار البترول على بعض الانظمه ليسهل السيطرة عليها .تصوروا معي ابار البترول تحت قيادة واحدة ؟لكان الغرب يشحت اليوم عندنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ثوار طرابلس

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : جندي في خدمة الوطن
المزاج : ننتصر أو نستشهد
التسجيل : 08/09/2011
عدد المساهمات : 3291
معدل النشاط : 2886
التقييم : 90
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السبب الحقيقي لمقتل معمر القذافي   الأحد 6 نوفمبر 2011 - 10:49

من يقول انه القذافي كان يحب صدام حسين .



والله انتم مساكين من يعتقد ذالك







القذافي كان يكره صدام حسين كره شديد .. راجعو التاريخ جيدا وسوف تعرفون ذالك...





سبب الحداد انه القذافي هو من كان التالي علي القائمة وقد خاف عن أن يلقي نفس المصير.. ومثلما حدتت بعد الثورة التونسية والمصرية شفتو كيف هو الوحيد الخائف.. فهو اكبر شخص جبان ...



علي العموم نعود .. لاحظو انه بعد سقوط نظام صدام حسين عام 2003 القذافي علي طول اعلن تنازله عن البرنامج النووي.. أي انه كان خائف من نفس المصير.. ولو كان رجل فعلا لأستمر في البرنامج ... ولكن عندما رأها الامور بجدية.. وعرف انه اصبح التالي علي طول تنازل عن كل شيء لكي يحافظ علي الكرسي ..





كم هناك سذج من الليبيين والعرب.. أسفي وخلاص ...



لماذا عقليات العرب تختلف عن العقليات في الدول المتحضرة ..

لايعقل انه هناك عرب يباركون القذافي وانه الغرب ينعته ويبارك بطولات الشعب الليبي

وهناك شوارع اصبحت تسمي باسم مصراتة في اوروبا وامريكا تقديرا لهذه المدينة الصامدة ..







والأجدر اته العرب هم من يفتخرون بتضحيات الشعب الليبي من أجل الحرية ,,, وأصبحنا مثال للحرية بعدما كانو العرب ينعثون براضيين بالذل والمهانة من حكامهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boriti

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب ثانوي
المزاج : كاره للظلم و عاشق للوحدة الاسلامية
التسجيل : 03/08/2009
عدد المساهمات : 134
معدل النشاط : 140
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السبب الحقيقي لمقتل معمر القذافي   الأحد 6 نوفمبر 2011 - 15:03

@الطير الحر كتب:
@boriti كتب:

هذا الاحمق الذي تتكلم عنه اخي عاش مجاهدا و نحسبه انشاء الله شهيدا
وقف في منبر الامم المتحدة و قالها بصراحة فاضحا اياها و امريكا
هذا الاحمق هو الوحيد الذي كان اشجع من الجميع و سحب السفير الليبي من الدنمارك بعد الرسومات المسيئة للرسول المصطفى صلى الله عليه و سلم
هذا الاحمق وقف وقفة رجال و اعلن الحداد على موت صقر العرب صدام الامة في حين كان باقي الحكومات العربية الا من رحم ربي تتفنن في شكرا و تكريم الغزات الصليبيين على العراق
انا لا اعرف حكومة في عصرنا هذا لم تقتل و لم تنكل بمواطنيها تقولون عنه دكتاتور سفاح لانه قتل 1500 شخص في احد السجون لكن لا تنسى اخي الكريم ما فعله ستالين بشعبه فقد اباد 20 مليون انسانا ذهبو كلهم لان ستالين اراد تغيير السياسات الاقتصادية لماذ لم تحاسبه الولايات المتحدة و الناتو ....
لان ستالين كان قادر على اغراق الولايات المتحدة في الدماء اما القذافي فوجدوه وحيدا فقالو تعالو نتشطر عليه شوية
من ترونه احمق اراه و معي الكثيرون بطلا شهيدا
و ليقل اي كان ما يريد

هذا الذي تعتبره عاش مجاهدا في ماذا
بطرد اكثر من مليون فلسطيني الى الحدود بلا ماء ولا غذاء ولا دواء
بنشر الدم الملوث بالايدز في مدينة بنغازي
باسقاط طائرة خطوط ليبية حتى يتهم الغرب باسقاطها
بدعم انفصالي دارفور لتقسيم السودان
بالهجوم على دولة التشاد بدون سبب او علة
بتمويل عملية اغتيال حاكم عربي
بمحاولة سحب طائراته والحرب بين مصر و اسرائيل في عز لهيبها
بدعم التوارق بالمال والسلاح لانشاء دولة في الصحراء الجزائرية يكون هو ملكها المتوج
بانكاره لسنة خاتم الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم واعلان كتابه الاخضر سنته في الارض
لم يكفه دماء الليبيين ليشفي عطشه فقام بتفجير طائرات مدنية غربية وتمويل تفجيرات في بريطانيا وايرلندا ذهب ضحيتها الالاف من الابرياء
بدفعه لعشرات المليارات من الدولار تعويضا لكل الابرياء في الغرب ممن كان سببا في سفك دمهم
بتسليمه منابع النفط في ليبيا للغرب وتمويل الشركات والبنوك الغربية باموال ليبية فقط حتى يرضى عليه الغرب وليته رضى
بنصب المشانق واعدام كل من عارضه وفي شهر رمضان وبنقل تلفزيوني
تقول لي انه الوحيد الذي اعلن الحداد على الشجاع صدام وهل تعلم ان القذافي هو من كان يزود ايران بصواريخ سكود حتى تضرب بها العراق
تقول انه لا يوجد نظام عربي لم يرتكب جرائم قتل وهذا صحيح لكن ما ارتكبه القذافي فاق كل تصور و استحق الزعامة في ذلك في انتظار كم عدد من سيقتلهم آل الاسد في سوريا
تكلمني عن ستالين وجرائمه فهو على الاقل اسس دولة كان الجميع يخشاها وان كانت على رؤوس الجماجم فما ترك القذافي لليبيين الامية والجهل والتبعية لما يتكرم القذافي من اعطائه من فتات في حين يبذر اموال شعبه على كل من هب ودب
التاريخ لا يرحم اخي و سييكتب كل كبيرة صغيرة وما له وماعليه اما حكاية مجاهد او شهيد او سفاح ومجرم وكافر فهو عند الله عز و جل والحكم له

هاتلي دليل واحد على ان اللوكربي كان هو المتسبب فيها
و من هو هذا الرئيس العربي الذي اراد اغتياله
و القذافي لم ينكر سنة النبي فهو مات على مذهب اهل السنة و الجماعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
big_mr_A

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 11/08/2011
عدد المساهمات : 179
معدل النشاط : 182
التقييم : -2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السبب الحقيقي لمقتل معمر القذافي   الأحد 6 نوفمبر 2011 - 15:50

يا ثوار طرابلس كان الاعلام يقول ايضا ذلك علي صدام كان يقول قتل المصريين فيما يعرف (النعوش الطائرة) و ضرب الاكراد بالغازات السامة و لكن بعد الاحتلال الجميع يقول الان ايام صدام كانت افضل
ارجو ان من الله ان لا يأتي يوم علي ليبيا تقول ايام القذافي نتمني نحلم بها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jamal

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المزاج : مسالم
التسجيل : 19/07/2008
عدد المساهمات : 174
معدل النشاط : 96
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السبب الحقيقي لمقتل معمر القذافي   الأحد 6 نوفمبر 2011 - 16:07

القذافي كان رجلا غيورا على شعبه وقد دلل شعبه ربما اكثر من الازم واسوء ما فعله كان بعد الثورة وليس قبلها واليبيون سيندمون اشد الندم على القذافي رغم انه كان اخرق الا انه كان شجاعا لا يخاف من الغرب ولم يستحق ابدا ان يموت كما مات رحمه الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lali loukmane

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 20/12/2010
عدد المساهمات : 323
معدل النشاط : 339
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السبب الحقيقي لمقتل معمر القذافي   الأحد 6 نوفمبر 2011 - 16:17

في كل الحالات
القذافي إلى مزبلة التاريخ
من يقول غير ذلك الله يهديه فهو يتحدث من غير وعيه

الآن الثوار يشهدون هجمة لتشويههم لكن
يقول المثل يضحك كثيرا من يضحك أخيرا
و الكلمة للشعب الليبي الذي سيبرهن الفرق بين ليبيا الإزدهار و ليبيا القذافي
المستقبل هو الفاصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر البيده

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 43
المزاج : لااله الا الله
التسجيل : 12/09/2010
عدد المساهمات : 1679
معدل النشاط : 1625
التقييم : 42
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السبب الحقيقي لمقتل معمر القذافي   الأحد 6 نوفمبر 2011 - 16:59

ثاني دولة عربيه سقطت بيد الغرب العراق وليبيا والحبل على الامتداد وسترون ماذا تفعل الايام
http://www.arabic-military.com/t21165-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
co71libya

قائد القوات الخاصة
قائد القوات الخاصة



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : اعمال حــــــــره
المزاج : الحمدلله
التسجيل : 01/08/2011
عدد المساهمات : 1376
معدل النشاط : 1629
التقييم : 218
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السبب الحقيقي لمقتل معمر القذافي   الإثنين 7 نوفمبر 2011 - 23:17

لكل من علـــق وشارك ف الموضوع ولصااحب الموضوع خصيصاً أقـــسم أنه لا يعرف احدكم معمر القدافي اكثر مني وأقسم لكل من قرب الأسلام للقذافي وقال انه يعرفه أنه أستهزء بسنة النبي ونكرها علي مسمع مني وكنت حاظراً لخطاب ف بنغازي 2009 عندما أم المصلين واقسم لكم انه صلى دون وظوء وانه لايصلى اصلاً ولا يصوم في رمضان حدثني والدي انه استدعاهم مره في رمضان وعندما دخلوا عليه تدث اليهم وسكب الماء وشرب وقت الظهيره ف رمضان ....اي اسلام هذا يكفيك انه قال : تقولون ان محمد سوف يشفع لكم يوم القيامه من اين جيتم بهذا الكذب هوا انسان زينا زيه يالا يشفع لي نفسه و استدل بقول الله تعالى : يوم لا تنفعهم شفاعة الشافعين) ... يخلط الايات ويستخدمها في غير مواقع فتواها وتفسيرها .......لعنه الله الي يوم الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

السبب الحقيقي لمقتل معمر القذافي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين