أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

قتل 11 طياراً من سوريا في اليمن

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 قتل 11 طياراً من سوريا في اليمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جزر المحيط

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2011
عدد المساهمات : 2062
معدل النشاط : 2181
التقييم : 35
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: قتل 11 طياراً من سوريا في اليمن   الخميس 27 أكتوبر 2011 - 9:31

اليمن: “الجيش المنشق” يتحدث عن “مرتزقة” سوريين

الخميس 27/10/2011

منصور الغدرة - صنعاء



كشف الجيش اليمني المؤيد للثورة أن حادث تحطم طائرة نقل عسكري يمنية
والذي وقع أمس الأول في قاعدة العند الجوية بمحافظة لحج (جنوب)، وقضى فيه
تسعة عسكريين بينهم ثمانية سوريين، كان عملاً مدبراً من قبل طيار يمني
انتحاري مؤيد للثورة والاحتجاجات المطالبة بإسقاط نظام الرئيس على عبدالله
صالح.

وقال الجيش المؤيد للثورة في بيان صدر عنه أمس إنه «ضمن مخططات تفجير
الموقف عسكرياً ورهان الحسم العسكري من قبل صالح، تم استقدام 11 طياراً من
سوريا؛ نظراً لامتناع الطيارين اليمنيين من تنفيذ مهام قتالية ضد أبناء
شعبهم والمناطق المؤيدة للثورة
». وأضاف البيان «فور وصول الطيارين السوريين
إلى مطار صنعاء الاثنين الماضي، وبعد محاولات يائسة مع عدد من الطيارين
اليمنيين لنقل هؤلاء إلى قاعدة العند الجوية لقيادة طائرات الميج 29 ورفض
الطيارين اليمنيين نقلهم، تطوع الطيار عبدالعزيز الشامي بنقلهم على طائرة
الآنتينوف، لكنه أسر لزملائه قبل إقلاعه أن هؤلاء المرتزقة لن يصلوا إلى
العند ولن يتحقق لهم مراد الاعتداء على أبناء شعبنا
». وتابع البيان «بالفعل
أقلع بهم من مطار صنعاء متجهاً إلى قاعدة العند الجوية ومعه مساعده الطيار
محمود العرمزة، وقبل وصوله إلى قاعدة العند في تمام الحادية عشرة وخمسة
وخمسين دقيقة وفي عملية انتحارية أسقط الطيار الشامي الطائرة بمن فيها في
منطقة الصبيحة في لحج
».





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جزر المحيط

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2011
عدد المساهمات : 2062
معدل النشاط : 2181
التقييم : 35
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قتل 11 طياراً من سوريا في اليمن   الخميس 27 أكتوبر 2011 - 9:35

ثوار اليمن: طيار ينفذ عملية لتصفية 11 طيارا سوريا


المصدر cnn

وهنا من القدس العربي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جزر المحيط

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2011
عدد المساهمات : 2062
معدل النشاط : 2181
التقييم : 35
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قتل 11 طياراً من سوريا في اليمن   الخميس 27 أكتوبر 2011 - 10:37

اليمن ينفى الاستعانة بشبيحة سوريا لقتل الشعب

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 11:03


كشف مصدر عسكرى يمنى اليوم، الخميس، تفاصيل تحطم طائرة عسكرية الاثنين الماضى فى محافظة لحج، وأوضح أن المدربين السوريين الثمانية الذين لقوا حتفهم كانوا يعملون كمدربى طيران فى كلية الطيران والدفاع الجوى للطيران التدريبى الأساسى منذ 11 عاما.

وذكر المصدر أن الحادث وقع نتيجة "لخطأ وسوء تقدير من الطيار بالهبوط قبل المدرج"، موضحا أن الحادث أسفر عن مقتل ثمانية مدربين سوريين ويمنى واحد، فيما نجا سبعة أشخاص، خمسة من اليمنيين، بينهم قائد الطائرة، بالإضافة إلى سوريين اثنين.

وأكد المصدر أن السوريين يعملون كمدربين فى اليمن منذ عام 1999 فى إطار برتوكول للتعاون بين وزارتى الدفاع فى البلدين، مشددا على أن "القوات المسلحة اليمنية ليست بحاجة للاستعانة بطيارين مقاتلين من أى دولة لأن لديها ما يكفى من الطيارين الأكفاء".

كانت مصادر محلية استغلت الحادث لترويج أن النظام اليمنى يقوم بـ"استيراد الشبيحة من سورية لقتل الشعب اليمنى".


المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الكلاشنكوف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : لسة
المزاج : كلش زين الحمد الله
التسجيل : 28/06/2011
عدد المساهمات : 3473
معدل النشاط : 3046
التقييم : 132
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قتل 11 طياراً من سوريا في اليمن   الخميس 27 أكتوبر 2011 - 10:55

لماذا يفعلون كل هذه الجرائم الحكام العرب لكم حساب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جزر المحيط

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2011
عدد المساهمات : 2062
معدل النشاط : 2181
التقييم : 35
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قتل 11 طياراً من سوريا في اليمن   الخميس 27 أكتوبر 2011 - 11:00

على محسن الأحمر: مقتل 8 من أنصار بشار باليمن تم بعملية استشهادية

الأربعاء، 26 أكتوبر 2011 - 19:06


قال قائد الفرقة الأولى اللواء اليمنى المنشق، على محسن الأحمر، اليوم الأربعاء، إن مقتل 8 طيارين سوريين، أمس، تم بعملية "استشهادية"، ضد من وصفهم بـ"شبيحة بشار"، مشيراً إلى أنهم حضروا إلى اليمن لتنفيذ مهام قتالية، بعد رفض الطيارين اليمنيين المشاركة فى تصفيات ضد الشعب.

وأوضح بيان صدر عن الجيش المنشق "أن على صالح استقدم 11 مرتزقاً من سوريا، فى إطار التنسيق بين صالح والرئيس السورى بشار الأسد".

وقالت صحيفة "الحدث" اليمنية، إن وزارة الدفاع اليمنية لم تعلق منذ أمس على حادثة مقتل الطيارين السوريين وملابساتها، فى حين كانت التقارير الأولية تحدثت عن مقتل 4 طيارين، ليرتفع العدد اليوم بحسب بيان الجيش (المنشق) المؤيد للمحتجين إلى 8.

وكشف البيان عن أن "الطيارين السوريين المرتزقة وصلوا إلى اليمن الاثنين الماضى، وقام بنقلهم الطيار اليمنى عبد العزيز الشامى، الذى كان قد تعهد لزملائه من الطيارين اليمنيين، بأنهم لن يصلوا إلى قاعدة العند الجوية فى الحج بجنوب اليمن إلا أشلاء، لأنه عقد العزم على تنفيذ عملية استشهادية لقتلهم".

وأوضح أن "الشامى أسقط الطائرة بمن فيها فى منطقة الصبيحة، لتنفجر ويقتل الشبيحة".

وذكر البيان أنه "نجم عن العملية مقتل الطيار اليمنى الشامى، وجرح مساعده الطيار محمود العرمزة، فيما قتل 8 من المرتزقة الطيارين السوريين، تم التعرف على جثث بعض منهم".

وكانت تقارير إخبارية قد أشارت إلى أن الطيارين السوريين يعملون كخبراء طيران فى اليمن، فى حين لم يصدر أى بيان من سوريا حول مقتل طياريها.


المصدر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قتل 11 طياراً من سوريا في اليمن   الخميس 27 أكتوبر 2011 - 11:23

كل هذا لاجل الكرسي .. الله اكبر عليكم يا حكام العرب

وباذن الله كل من يقتل ويستعبد شعبه الى مزبلة التاريخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قتل 11 طياراً من سوريا في اليمن   الخميس 27 أكتوبر 2011 - 11:24

علمتني الثورات العربية :- لو دافع حكام العرب عن فلسطين مثل دفاعهم عن كراسيهم لكنا حررنا الاقصى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
red1

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 28/08/2011
عدد المساهمات : 2117
معدل النشاط : 1844
التقييم : 60
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: قتل 11 طياراً من سوريا في اليمن   الخميس 27 أكتوبر 2011 - 12:09

أستغفر الله هي والله الفتنة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المجربي

جــندي



الـبلد :
العمر : 36
المزاج : رايق والحمد لله
التسجيل : 06/09/2011
عدد المساهمات : 18
معدل النشاط : 25
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قتل 11 طياراً من سوريا في اليمن   الخميس 27 أكتوبر 2011 - 13:35

هذه الخلايا النائمة التي تستيقض كلُ في وقته
والمثل اليمني يقول
بلادنا ماهي مقر الغزاه بل هي مقابر من غزاها
والله اكبر والنصر للثوار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waledkooo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/07/2010
عدد المساهمات : 3159
معدل النشاط : 3032
التقييم : 141
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قتل 11 طياراً من سوريا في اليمن   الخميس 27 أكتوبر 2011 - 18:04

الخبر لم يؤكد من مصدر محايد....جيش الثوره يقولون انهم طيارين والجيش اليمني يقول انهم فنيين وهم يعملون منذ فتره طويله في صيانة الطائرات....

اهم شيء يستقيل صالح ويفكنا من بلاويه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جزر المحيط

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2011
عدد المساهمات : 2062
معدل النشاط : 2181
التقييم : 35
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قتل 11 طياراً من سوريا في اليمن   الخميس 27 أكتوبر 2011 - 18:11

@waledkooo كتب:
الخبر لم يؤكد من مصدر محايد....جيش الثوره يقولون انهم طيارين والجيش اليمني يقول انهم فنيين وهم يعملون منذ فتره طويله في صيانة الطائرات....

اهم شيء يستقيل صالح ويفكنا من بلاويه

اليمن "على صالح " يقول طياريين

اقتباس :
يعملون كمدربى طيران فى كلية الطيران


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waledkooo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/07/2010
عدد المساهمات : 3159
معدل النشاط : 3032
التقييم : 141
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قتل 11 طياراً من سوريا في اليمن   الخميس 27 أكتوبر 2011 - 18:51

@جزر المحيط كتب:
@waledkooo كتب:
الخبر لم يؤكد من مصدر محايد....جيش الثوره يقولون انهم طيارين والجيش اليمني يقول انهم فنيين وهم يعملون منذ فتره طويله في صيانة الطائرات....

اهم شيء يستقيل صالح ويفكنا من بلاويه

اليمن "على صالح " يقول طياريين

اقتباس :
يعملون كمدربى طيران فى كلية الطيران



امس على قناة العربيه على ما اعتقد كان وكيل وزارة الدفاع اليمنيه يقول انهم فنيين...

السؤال هو هل يعتبر المدربين من ضمن الفنيين 16
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جزر المحيط

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2011
عدد المساهمات : 2062
معدل النشاط : 2181
التقييم : 35
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قتل 11 طياراً من سوريا في اليمن   الخميس 27 أكتوبر 2011 - 19:10

@waledkooo كتب:
@جزر المحيط كتب:


اليمن "على صالح " يقول طياريين





امس على قناة العربيه على ما اعتقد كان وكيل وزارة الدفاع اليمنيه يقول انهم فنيين...

السؤال هو هل يعتبر المدربين من ضمن الفنيين

37

الحكام العرب

والله المستعان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
medo_sad45

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 25/03/2011
عدد المساهمات : 589
معدل النشاط : 437
التقييم : -2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قتل 11 طياراً من سوريا في اليمن   الخميس 27 أكتوبر 2011 - 19:53

علمتنى الثورات ان الاخبار الكاذبه والتحريضيه تكون اكثر من الحقائق -------------------ليس دفاعا عن بشار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير الانتقام

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 28/10/2011
عدد المساهمات : 6
معدل النشاط : 6
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قتل 11 طياراً من سوريا في اليمن   الجمعة 28 أكتوبر 2011 - 0:27

لك الله يا سوريا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير المصري

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : no work for dead people
المزاج : قرفان لحد مالمنتدي ينظف
التسجيل : 05/08/2008
عدد المساهمات : 4399
معدل النشاط : 3623
التقييم : 73
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قتل 11 طياراً من سوريا في اليمن   الجمعة 28 أكتوبر 2011 - 7:11

@medo_sad45 كتب:
علمتنى الثورات ان الاخبار الكاذبه والتحريضيه تكون اكثر من الحقائق -------------------ليس دفاعا عن بشار

وعلمتنا الثورات ايضا ان دائما مايكون هناك رجال متغلغين في كل شئ تابعين للنظام حتي هنا في المنتدي ودائما مايحاولوا تشويه صورة الثورة والثوار ولكن بشكل تدريجي يبدأ بكلمة ليس دفاعا عن .... صالح مبارك بن علي القذافي اي حد من الحكام وينتهي بيهم الموضوع الي نشر فيديهات مركبة ومضللة عن الثوارت بأنها كاذبة ومرتزقة وماسونيين ويهود وكل ماتشتهي الانفس

بالنسبة للموضوع
من عند الله تسقط طائرة نقل يمينة تحمل فنيين سوريين لا اعرف ماذا يفعل فنين سوريين في اليمن في ذلك الوقت بذات!!!! هل رغم مايحدث في البلدين بروتوكلات الدعم الفني والمساندة مازالت مستمرة"!!!!!!!! ولا اعرف ماذا يحاول ان يحول بشار الضبع نفسه اليه جزار دولي في البداية ضد شعبه بعدها ضد الشعب الليبي والان ضد الشعب اليمني!!!!!!!! صراحة اظن ان هذا هو الوقت للتبليغ للنائم العامّ!! اقصد النائب العام في مصر لبحث موضوع القناصة فيبدوا انهم كانو سوريين ايضا

التتتار كانو بيهاجموا الشعوب والدول واحدة تلو الاخري الصليبين هاجموا الشام من الشمال وكونوا امارة تلو الاخري
الا ان بشار الجزار الاكبر مصمم علي ان يقاتل شعوب العرب الحرة جميعها في نفس الوقت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Najem

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 27/09/2011
عدد المساهمات : 254
معدل النشاط : 265
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قتل 11 طياراً من سوريا في اليمن   الجمعة 28 أكتوبر 2011 - 9:28

بشار أضاف ليبيا واليمن لقائمة الأسواق التقليدية (العراق+لبنان+تركيا) التي يصدر لها الشبيحة والإرهابيين....نفس القصة حدثت في ليبيا في الأشهر الأولى لثورتها عندما أسقطت طائرة حربية كانت في طريقها لقصف بنغازي ووجد فيها جثة طيار سوري.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قتل 11 طياراً من سوريا في اليمن   الجمعة 28 أكتوبر 2011 - 22:44

بمناسية عيد الاضحى بشار سوف يضحي بالشعوب العربية كلها مش بس السورين واليمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

قتل 11 طياراً من سوريا في اليمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين