أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

اوباما يدافع عن القدس عاصمة موحدة لاسرائيل ويعد بالقضاء علي التهديد الايراني

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 اوباما يدافع عن القدس عاصمة موحدة لاسرائيل ويعد بالقضاء علي التهديد الايراني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khaybar

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
التسجيل : 05/12/2007
عدد المساهمات : 947
معدل النشاط : 38
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: اوباما يدافع عن القدس عاصمة موحدة لاسرائيل ويعد بالقضاء علي التهديد الايراني   الأربعاء 4 يونيو 2008 - 22:21

اوباما يدافع عن القدس عاصمة موحدة لاسرائيل ويعد بالقضاء علي التهديد الايراني


04/06/2008
واشنطن ـ ا ف ب: اكد المرشح الديمقراطي الي الانتخابات الرئاسية الامريكية باراك اوباما الاربعاء انه سيعمل علي الغاء التهديد الذي تشكله ايران لمنطقة الشرق الاوسط وللأمن الدولي، معتبرا ان القدس يجب ان تبقي عاصمة موحدة لاسرائيل.
وقال في خطاب القاه امام الاجتماع السنوي للجنة الشؤون العامة الامريكية الاسرائيلية (ايباك)، اقوي منظمة مؤيدة لاسرائيل في الولايات المتحدة، ان ايران تشكل اكبر تهديد لاسرائيل وللسلام والاستقرار في المنطقة .
واضاف هذا التهديد خطير وحقيقي وهدفي سيكون ازالة هذا التهديد .
وهو التصريح الاول العلني لاوباما بعد ان اعلن ليل الثلاثاء انه سيكون مرشح الحزب الديمقراطي الي الانتخابات الرئاسية في تشرين الثاني (نوفمبر).
وكان سناتور ايلينوي وعد خلال حملته للانتخابات التمهيدية، بالتفاوض، في حال انتخابه رئيسا، مع الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد. واتهمه منافسه الجمهوري جون ماكين بالسذاجة والضعف في مواجهة ايران.
وشدد اوباما الاربعاء علي دعمه للدولة العبرية، مشيدا بما اسماه العلاقات الوثيقة بين الولايات المتحدة واسرائيل.
وقال بصفتي رئيسا، لن اقوم بأي تنازلات عندما يتعلق الامر بأمن اسرائيل ، منددا بالذين ينفون وقوع المحرقة في حق اليهود والذين يريدون تدمير اسرائيل والذين لا يعترفون بوجودها.
واضاف الذين يهددون اسرائيل يهددوننا ، واعدا بتقديم كل الوسائل الممكنة لاسرائيل من اجل الدفاع عن نفسها ضد كل التهديدات التي مصدرها غزة او طهران . كما وعد بالتدخل شخصيا من اجل مساعدة اسرائيل علي اقامة دولتين، دولة يهودية ودولة فلسطينية، تعيشان جنبا الي جنب بسلام وأمن .
واضاف ان القدس ستبقي عاصمة اسرائيل ويجب ان تبقي موحدة .
ومن اجل تحقيق هدف اقامة دولتين، رأي اوباما انه يجب عزل حركة المقاومة الاسلامية (حماس) الي ان تتخلي هذه المنظمة عن الارهاب وان تعترف بحق اسرائيل في الوجود وان تقر بالاتفاقات السابقة الموقعة بين السلطة الفلسطينية واسرائيل.
وتابع لا يوجد مكان علي طاولة المفاوضات للمنظمات الارهابية ، مشيرا الي ان امن اسرائيل امر مقدس وغير قابل للتفاوض .
واكدت عضو مجلس الشيوخ الامريكي هيلاري كلينتون من جهتها في الاجتماع ذاته ان منافسها باراك اوباما سيكون صديقا جيدا لاسرائيل ، في اعتراف ضمني بخسارتها في السباق لترشيح الحزب الديمقراطي الي الانتخابات الرئاسية الامريكية.
وقالت كلينتون في خطابها اعلم ان السناتور اوباما يدرك ما هو التحدي هنا ، مضيفة لنكن واضحين، اعلم ان السناتور اوباما سيكون صديقا جيدا لاسرائيل .
وكان اوباما اشاد في خطابه بكلينتون. وقال للمؤتمرين ستحظون بامتياز الاستماع الي مرشحة استثنائية وشخص استثنائي في خدمة الخير العام .
واضاف انها صديقة حقيقية لاسرائيل، انها سناتورة كبيرة لولاية نيويورك، لقد صنعت التاريخ الي جانبي خلال الاشهر الـ16 الماضية .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khaybar

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
التسجيل : 05/12/2007
عدد المساهمات : 947
معدل النشاط : 38
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اوباما يدافع عن القدس عاصمة موحدة لاسرائيل ويعد بالقضاء علي التهديد الايراني   الأربعاء 4 يونيو 2008 - 22:23

فوز أوباما أثار تساؤلات حول مستقبل آل كلينتون السياسي
بدء منافسة جديدة على رئاسة أمريكا بين "أكبر مرشح" و"أول أسود"

</IMG>
</IMG>


واشنطن- وكالات
دخلت حملة الانتخابات الرئاسية الامريكية مرحلة جديدة الأربعاء 4-6-2008، بعد انتهاء الاقتراع التمهيدي الديمقراطي، حيث يتواجه مرشحان يختلفان على جميع المواضيع، هما الديمقراطي باراك أوباما (46 عاماً) والجمهوري جون ماكين (71 عاماً).

وسيكون أمام الديموقراطيين مهلة 5 أشهر للم شمل ناخبيهم وتوحيد صفوفهم، بعد المواجهة المحتدمة والقاسية بين اوباما ومنافسته هيلاري كلينتون بينما يحظى المرشح الجمهوري الذي فاز بترشيح حزبه منذ مطلع اذار/مارس, بالتفاف الجمهوريين حوله لا سيما بعدما ايده خصومه السابقون امثال مايك هاكابي ورودولف جولياني وميت رومني.


وبفوزه على منافسته التي ظلت تعتبر لفترة طويلة الاوفر حظا بين المرشحين للبيت الابيض, يصبح باراك اوباما اول مرشح اسود للرئاسة الامريكية. أما ماكين, فسيصبح في حال فوزه اكبر الرؤساء الامريكيين سنا عند بدء ولايته اذ سيكون في الـ72 من العمر.



اختلاف كامل بين المرشحين
ويختلف السيناتور المسن وخصمه الشاب في كل شيء. فالاول بطل سابق في حرب فيتنام يشغل مقعدا في الكونغرس منذ 1982, في حين ان اوباما سيناتور منذ كانون الثاني/يناير 2005 فقط. وايا كان الفائز في نهاية المطاف, فستكون هذه اول مرة ينتخب فيها سيناتور في سدة الرئاسة الامريكية منذ فوز جون كينيدي في 1960.

وللمرشحين موقف متعارض في عدد كبير من المواضيع وفي طليعتها المسألة العراقية. ويؤيد ماكين الحرب منذ شنها, داعيا الى وجود عسكري امريكي في العراق بشكل دائم على غرار ما حصل في نهاية الحرب العالمية الثانية في المانيا او في اليابان. كما يعارض وضع جدول زمني محدد للانسحاب, وقد اقر بان الانتصار ممكن بحلول العام 2013 اي في نهاية ولايته في حال فوزه, رافعا شعار "لا استسلام".

باراك اوباما، من جهته يؤكد مرارا وتكرارا انه كان معارضا للحرب على العراق منذ البداية ويعد بسحب القوات الامريكية بالاتفاق مع القادة العسكريين الامريكيين على الارض خلال الاشهر ال16 التي ستلي دخوله الى البيت الابيض, مشددا على وجوب اعطاء الاولوية للحرب ضد طالبان والقاعدة.

ويعتبر ماكين خصمه الديموقراطي ساذجا خطيرا معتبرا ان افتقاره الى الخبرة في مجال الامن القومي سيعرض الولايات المتحدة للخطر.

وفي المقابل, يتهم اوباما خصمه بأنه يريد الاستمرار في سياسة جورج بوش معتبرا ان الرئيس الحالي بتركيز عمله على العراق, عزز نفوذ ايران الاقليمي وساهم في انتشار القاعدة. ويبدي اوباما استعداده للتحدث الى قادة الدول المعادية للولايات المتحدة مثل ايران وكوريا الشمالية وكوبا.

كما يتوقع ان يتواجه المرشحان بشدة حول مواضيع السياسة الداخلية التي تهم الامريكيين, ومن ابرزها مسألة الضمان الصحي وازمة القروض العقارية والخوف من نقل نشاطات الشركات الى الخارج.



أوباما أول مرشح أسود
وجاءت تسمية أوباما كمنافس للحزب الديمقراطي بعد حملة انتخابات تمهيدية قياسية، تسببت بانقسامات عميقة فيه، لتنتهي بتمكن سيناتور ايلينوي من الحصول على الأصوات المطلوبة للمنافسة على الرئاسة باسم الحزب، ليكون أول مرشح أسود للبيت الأبيض، متفوقاً على هيلاري كلينتون، التي كانت أول سيدة تخوض سباق الرئاسة.

وقال اوباما امام الآلاف من مؤيديه الذين تجمعوا في قصر المعارض في مدينة سانت بول "استطيع هذا المساء، بعد 54 عملية اقتراع صعبة وفي ختام انتخاباتنا التمهيدية (...) ان اقول لكم اني سأكون المرشح الديموقراطي لرئاسة الولايات المتحدة". واضاف ان "الطريق سيكون طويلا. اواجه هذا التحدي بتواضع كبير وباعتراف بحدودي كما اواجه هذا التحدي بايمان لا حدود له بقدرات الشعب الامريكي".

واشاد اوباما بمنافسته كلينتون, مؤكدا ان الحزب الديمقراطي سيتوحد في نوفمبر المقبل، مشيراً إلى أن كلينتون "صنعت التاريخ في هذه الحملة ليس فقط لانها امرأة قامت بانجاز لم تحققه سيدة من قبل بل لانها زعيمة تلهم ملايين الامريكيين
بقوتها وشجاعتها والتزامها القضايا التي قادتنا الى هذا المكان". واضاف وسط تصفيق حاد ان "حزبنا وبلدنا في وضع افضل بفضلها واشعر انني في وضع افضل لانني تشرفت بخوض الحملة ضد هيلاري رودام كلينتون".



مستقبل آل كلينتون
في الجهة الديمقراطية المقابلة، يبدو أن حقبة سياسية عاصفة على وشك الانتهاء مع توقف آلة "بيل وهيلاري كلينتون" السياسية أخيراً. فأوباما، بفوزه التاريخي بالترشيح الديمقراطي، يعني انه للمرة الاولى في اكثر من 16 عاما, قد لا يكون اي من الزوجين كلينتون مرشحا للرئاسة او جالسا في المكتب البيضاوي او يخطط لحملة رئاسية.

وبالرغم من التقلبات التي عرفها الزوجان (كلينتون 61 وهيلاري 60) عاما في علاقتهما, الا انهما اثبتا رغم الاخطاء التي كلفتهما ربما النصر, عن قدر من التشبث والصلابة وقدرة على النهوض مجددا ونهم للعمل السياسي, ما يجعل أي مراقب رصين يتردد قبل التنبئ بانسحابهما من الحياة السياسية.

وظلت هيلاري كلينتون مساء الثلاثاء وفية لصورتها كامرأة متصلبة فرفضت الاقرار بهزيمتها, وقالت لمؤيديها في نيويورك "لن اتخذ قرارات الليلة", تاركة الغموض يلف مستقبلها.

وكما لقب بيل كلينتون في الماضي بطائر الفينيق, أثبتت زوجته القدرة ذاتها على تخطي العقبات والنهوض مجددا متحدية كل التوقعات خلال هذه الحملة. غير ان مستقبلها السياسي بات يتوقف الى حد بعيد على قرار باراك اوباما. فاذا اختارها مرشحة لمنصب نائب الرئيس وهزم امام الجمهوري جون ماكين, فان كلينتون التي تعزز موقعها بفعل حجم التصويت الشعبي لها قد لا تقاوم الرغبة في خوض حملة رئاسية جديدة عام 2012. اما اذا فاز بالرئاسة بدون ان تكون نائبا له, فان ذلك قد يعني تبدد احلامها الرئاسية. وفي حال لم يرشحها اوباما لمنصب نائب الرئيس, فهناك احتمال ان يعرض عليها منصبا وزاريا او ان يكلفها تولي اصلاح النظام الصحي الذي يعتبر من المواضيع الرئيسية في البرنامج الديموقراطي.

وفي حين تنكب زوجته على التخطيط لتحركها المقبل في السياسة, سيكرس بيل كلينتون وقته لمؤسسته الخيرية بحثا عن عزاء في الشعبية الكبيرة التي يحظى بها في العالم, فيما واشنطن تراقب وتترقب خطوتهما القادمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khaybar

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
التسجيل : 05/12/2007
عدد المساهمات : 947
معدل النشاط : 38
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اوباما يدافع عن القدس عاصمة موحدة لاسرائيل ويعد بالقضاء علي التهديد الايراني   الأربعاء 4 يونيو 2008 - 22:29

تصريحات مؤسفة لاوباما


يتنافس المرشحون في انتخابات الرئاسة الامريكية بشكل مخجل لارضاء الناخبين اليهود من خلال التعبير عن مواقف مؤيدة بالكامل للسياسات العدوانية والتوسعية الاسرائيلية في المنطقة العربية، وعلي حساب الشعب الفلسطيني.
فبالامس شاهدنا السناتور باراك اوباما يلقي كلمة امام المؤتمر السنوي لمنظمة ايباك التي تعتبر رأس حربة للوبي الصهيوني، يؤكد فيها تأييده لبقاء القدس المحتلة عاصمة موحدة وابدية للدولة العبرية، ويتعهد بتقديم كل الوسائل الممكنة لاسرائيل من اجل الدفاع عن نفسها لان مصدر كل التهديدات هو طهران وغزة .
اوباما تعهد بالاعتراف باسرائيل دولة يهودية، وعزل حركة حماس وعدم اجراء اتصالات معها لانها حركة ارهابية تريد تدمير اسرائيل ولا تعترف بوجودها، وبسبب هذه الالتزامات التي لا تقل عن التزامات الرئيس جورج بوش نفسه تجاه اسرائيل، بايعته هيلاري كلينتون منافسته بالقول بانه صديق جيد لاسرائيل.
لعل المرشح الديمقراطي للرئاسة اراد طمأنة اللوبي اليهودي، والاسرائيليين من خلفه بالتأكيد علي مساندته لكل ما تطلبه اسرائيل من امريكا، في رد علي حملة صهيونية اعلامية مكثفة شككت بمواقفه، وركزت علي ديانة والده المسلم. وهذا يعكس انتهازية مفضوحة، وتجردا كاملا من المباديء الاخلاقية الامر الذي يجعلنا نطرح العديد من الاسئلة وعلامات الاستفهام حول استراتيجية التغيير الذي يجعله اوباما عنوانا لحملته الانتخابية.
ندرك جيدا اهمية اصوات اليهود بالنسبة الي اي مرشح للرئاسة الامريكية، مثلما ندرك مدي قوة اللوبي الصهيوني المالية والاعلامية في الولايات المتحدة، ولكن هذا الارتماء بشكل رخيص عند اقدام هذا اللوبي، يضر بالمصالح الامريكية في اكثر من اربعين دولة اسلامية علي الاقل، ويشجع علي العنف والارهاب، ويعطي المبرر لمنظـمات التطرف الاصولية مثل تنظيم القاعدة .
اوباما الذي فاز بالامس بترشيح الحزب الديمقراطي، وبعد منافسة شرسة ومرهقة امتدت لاكثر من خمسة اشهر مع غريمته كلينتون، يقامر بصورته، وبالامال العريضة التي بناها الكثيرون عليه، لتغيير وجه امريكا، ومصالحتها مع العالم، واخراجها من ازماتها الاقتصادية الناجمة عن حروبها الفاشلة وغير الاخلاقية في العراق وافغانستان، والاهم من ذلك ان هذه المقامرة غير مضمونة النتائج.
فالرجل ما زال في ايامه الاولي كمرشح للحزب الديمقراطي، وفوزه باصوات اليهود غير مضمون رغم كل محاولاته اليائسة لكسب ودهم، وفوق هذا وذاك يثبت للشعب الامريكي انه غير مختلف تماما عن السناتور ماكين مرشح الحزب الجمهوري، بل والرئيس بوش نفسه الذي يحظي باقل شعبية في تاريخ الولايات المتحدة، من حيث فهمه للسياسات الخارجية التي تلعب دورا رئيسيا، وللمرة الاولي، في انتخابات الرئاسة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل المستحيل

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : تاجر بسيط على قد حالي
المزاج : غاوي نكد
التسجيل : 11/03/2008
عدد المساهمات : 2502
معدل النشاط : 167
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اوباما يدافع عن القدس عاصمة موحدة لاسرائيل ويعد بالقضاء علي التهديد الايراني   الخميس 5 يونيو 2008 - 0:03

عزيزي
كل رئيس امريكي قبل ان يكون رئيس يجب ان يقدم الولاء والطاعه لاسرائيل

وبالحقيقه ان الوبي الصهيوني في امريكا هو من ينصب الزعماء

وهو الذي يقضي على كل زعيم لا يتماشىمع اهوائهم

ولك ان تتخيل قوة الوبي الصهيوني في هذه الحاله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EGYPT 4 EVER

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : Computer Technician
المزاج : مُتفائل في أصعب الأوقات
التسجيل : 27/03/2008
عدد المساهمات : 795
معدل النشاط : 70
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اوباما يدافع عن القدس عاصمة موحدة لاسرائيل ويعد بالقضاء علي التهديد الايراني   الخميس 5 يونيو 2008 - 0:48

أظرف نكتة سمعتها في حياتي ......

اقتباس :
موضوع: رد: اوباما يدافع عن القدس عاصمة موحدة لاسرائيل ويعد بالقضاء علي التهديد الايراني اليوم في 00:03


أنا هعلق على عنوان الموضوع فقط ... العنوان أظرف نكته لأن أي رئيس أمريكي لازم يروح يبوس 74 على إيد اليهود وبعد كده يرشح نفسة ....... 48

أوباما أو بوش أو مدام كلينتون أو غيرهم ( ماسخم من ستي ألا سيدي ) مثل مصري :sm2:

المفروض نرد أن أي رئيس عربي يقول هاعمل وهاخلي في إسرائيل بس لما أمسك الحكم .... بس
الكلام ده لو مستغني عن كرسي الحكم بتاعه ...... 19 19


لكم الله يا عرب .... 128

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mhmad nasereldeen esmel

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 19/05/2008
عدد المساهمات : 66
معدل النشاط : 8
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اوباما يدافع عن القدس عاصمة موحدة لاسرائيل ويعد بالقضاء علي التهديد الايراني   الخميس 5 يونيو 2008 - 5:54

كل رئيس امريكي لازم يقدم الولاء والطاعة لاسرئيل ولا عتبر للعرب الذي يمتلكون البترول ويعملوا كل مايرضي امريكيا والسوال متي امريكيا تعمل لنا اعتبار؟ في الحالات الاتية : 1ـ العمل العربي الموحد ونزع فتيل النزعات الدئرة لان بننا 2ـ العمل علي ان نكون زي اوربا موحدة اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا 3ـ العودة الي الدين وتطبيق احكامة وهذا اساسي 4ـ الاعتماد علي النفس في تصنيع السلاح ونعمل مثل الصين مثلا ويكون لنا قيادة عسكرية موحدة وعمل قوات تدخل سريع مثلا لطرد اثيوبيا من الصومال وانها النزاع في السودان وحل الخلافات الجزئرية المغربية والسورية اللبنانية والعمل علي طلب الولايات المتحدة الانسحاب من العراق وعلان ان المقاومة للقوات لاسرائلية والامريكية والاثيوبية ليس عمل ارهابي بل حق مشروع 4ـ نعمل علي ايكون لنا التكنولوجيا الخاصةبنا وزيادة الانفاق علي البحث العلمي وسعتها يعترف بيك الجميع بل وتحصل علي كرسي دئم في الامم مجلس الامن فمثلا مصر الاردن اف16 ميراج السعودية اف15 توريند تايفون الامارات اف16 ميراج الكويت اف18 لجزائر ميج 23 29 سوخوي27 30 35 ميج 35 لبيا الرفال المغرب اف16 الرفال سوريا ميج 23 29 31 وسخوي 27 ولكن الانستطيع استخامهم في حالة هجوم اسرئيلي علي اي منا لن المعادلة ( فرق تسد )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل المستحيل

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : تاجر بسيط على قد حالي
المزاج : غاوي نكد
التسجيل : 11/03/2008
عدد المساهمات : 2502
معدل النشاط : 167
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اوباما يدافع عن القدس عاصمة موحدة لاسرائيل ويعد بالقضاء علي التهديد الايراني   الخميس 5 يونيو 2008 - 8:27

اخي محمد نصير الدين سليم

ما قلته شي جميل ورائع ولكن ياعزيزي ما تطلبه شيء مستحيل مستحيل ( على الاقل في الوقت الراهن )

نحن العرب دائما نثبت للجميع حتى وان لم يكن لنا عدو سوف نخلق هذ العدو ونظهره من القمقم

واذا لم نجده سوف نعادي بعضنا بعض هذ هو مبدء العرب الاتفاق على عدم الاتفاق

وانا في ذالك لا اقصد الشعوب لا قدر الله ولكني اقصد الانظمه العربيه

ونحن الان في حاله لا تسمح لنا بالوحده مطلقا فكيف تتحد وامريكا تحرث الارض حرثا من حواليك
كيف تتحد وانت اصلا تملك اضعف بنيه اقتصاديه وعسكريه وثقافيه وسياسيه

كيف تتحد وانت كل يوم تصبح على قرار امريكي وتمسي على قرار امريكي ويجب عليك تنفيذ قراراتهم بالحرف ولا اعتبروك مارق ومؤيد للارهاب وسياستك معاديه للمجتمع الدولي

عزيزي
نحن وضع انفسنا بهذ الموقف فلو قلنا لامريكا لها لاااا قفي عند حدودك نحن لسنا عبيد لتأمرينا
ساعتها صدقني امريكا راح تحترمنا وتقدرنا ولكن البركه في الانظمه التي تهرول لأرضاء امريكا

وحتى الخلافات بيننا هي امريكا من وضعتها وبشكل محكم بحيث تكون سياسة ( فرق تسد ) هي السياسه الامريكيه تجاه العرب ومع الاسف نحن نعلم ذالك علم اليقين ومع ذالك نضحك ونبتسم للامريكا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اوباما يدافع عن القدس عاصمة موحدة لاسرائيل ويعد بالقضاء علي التهديد الايراني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين