أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

إيران تطالب تركيا بـ ألاَّ تمد أرجلها أطول من غطائها

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 إيران تطالب تركيا بـ ألاَّ تمد أرجلها أطول من غطائها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
missile

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 105
المهنة : فاشل في الدراسة حتى اللحظة
المزاج : :)
التسجيل : 04/10/2011
عدد المساهمات : 196
معدل النشاط : 291
التقييم : -5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: إيران تطالب تركيا بـ ألاَّ تمد أرجلها أطول من غطائها   الأحد 9 أكتوبر 2011 - 17:52



مفكرة الاسلام: حذَّر مصدر عسكري إيراني بارز مما وصفه بـ«فتنة جديدة تسوِّقها تركيا في المنطقة»، وذلك على خلفية موافقة تركيا على نشر درع صاروخية لـ"الأطلسي" على أراضيها مؤخرًا.

ونقلت أسبوعية «9 دي» الإيرانية عن المصدر قوله: «لا شك في أن نظام (رئيس الوزراء التركي رجب طيب) أردوغان سيسقط، لأنه انتهج سياسة تخدم المصالح الأمريكية في المنطقة، عبر تهديد النظام السوري، وسماحه باستخدام قواعد عسكرية تابعة للأطلسي لضرب دول المنطقة» على حد قوله.
ودعا المصدر القيادات التركية إلى "عدم مد أرجلهم أطول من غطائهم"، مضيفًا أن "من يصبح لعبة بيد الولايات المتحدة لا يمكن أن يجد له مكانًا في المنطقة".

وكانت تركيا قد أعلنت في مطلع الشهر الجاري أنها توصلت إلى اتفاق مع الناتو على نشر نظام رادار على أراضيها ضمن نظام الدفاع الصاروخي، وأكدت وزارة الخارجية التركية أن نظام الرادار الجديد من شأنه أن يعزز قدرات كل من دول الناتو وتركيا في الدفاع عن بلدانهم.

وأعرب وزير الخارجية الإيراني علي أكبر صالحي يوم أمس السبت عن قلق بلاده من نشر تركيا المنظومة الرادارية التابعة للناتو على أراضيها، موضحًا أن إيران والدول المجاورة لتركيا قلقة من نفس الموضوع.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا) عن صالحي قوله: "ينبغي على المسؤولين الأتراك التأني في اتخاذ قرار مثل قرار نشر هذه المنظومة خاصة في ظل الظروف الدقيقة التي تشهد فيها المنطقة تطورات كبيرة".
وأشار إلى أن بلاده تعتقد أنه لا توجد ضرورة لنشر هذه المنظومة، متمنيًا أن يمتلك القادة الأتراك المبررات اللازمة في هذا الإطار وألا يسمحوا بأن تشهد المنطقة المزيد من سوء التفاهم، وقال: "نأمل بأن لا توفر بعض الأطراف من خارج المنطقة الأرضية لإيجاد سوء التفاهم بيننا وما من شأنه أن يعرقل مسيرة دول المنطقة نحو الانسجام السياسي".

وتوترت العلاقات مؤخرًا بين أنقرة وطهران على خلفية دعم الأولى للانتفاضة الشعبية المطالبة بإسقاط نظام الرئيس السوري بشار الأسد، الحليف المقرب والمدعوم من نظام الملالي في طهران.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر قرطاج

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 06/09/2010
عدد المساهمات : 3458
معدل النشاط : 4456
التقييم : 349
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تطالب تركيا بـ ألاَّ تمد أرجلها أطول من غطائها   الأحد 9 أكتوبر 2011 - 17:54

مواضيع بلا مصادر لا تساوي شيئا أخي ، يرجى إضافة رابط المصدر .

وشكرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
missile

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 105
المهنة : فاشل في الدراسة حتى اللحظة
المزاج : :)
التسجيل : 04/10/2011
عدد المساهمات : 196
معدل النشاط : 291
التقييم : -5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تطالب تركيا بـ ألاَّ تمد أرجلها أطول من غطائها   الأحد 9 أكتوبر 2011 - 18:07

@نسر قرطاج كتب:
مواضيع بلا مصادر لا تساوي شيئا أخي ، يرجى إضافة رابط المصدر .

وشكرا





المصدر مسجل اعلاه .. من وكالة " مفكرة الإسلام الإخبارية "



http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2011/09/18/134128.html



http://www.almokhtsar.com/node/13874



http://www.thirdpower.org/read-77774.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
prog_ahmed

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : عبد الله
التسجيل : 24/09/2011
عدد المساهمات : 492
معدل النشاط : 538
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تطالب تركيا بـ ألاَّ تمد أرجلها أطول من غطائها   الأحد 9 أكتوبر 2011 - 20:52

بس ألى أعرفو أن لحاف تركيا كبير أوىىىىىىىىىىىىىىىىىى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عويضه العقلا

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 39
المهنة : ملفات مدني
المزاج : طبيعي
التسجيل : 09/06/2010
عدد المساهمات : 232
معدل النشاط : 227
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تطالب تركيا بـ ألاَّ تمد أرجلها أطول من غطائها   الأحد 9 أكتوبر 2011 - 22:50

مساء الخير يا عرب وشكراً لمنتيات الجيش العربي والشكر موصول للأخوان المشاركين وبعد

أقول كما قال اخونا نسر قرطاج خبر بلا مصدر موثوق لا قيمة لة

وأما عن التهديد الإيراني لتركيا هو يعرف أنه لا يتجاوز هذه الحدود ,,وأما ما يدعون من أن تركيا نشرت منظومة صواريخ دفاعية

هذه لأمريكا وليست لنيتو لأن تركيا عضو كما يعرف الجميع في حلف الأطلس وهذا ظمن الإتفاقيات بينهم ,,نحن شعوب ودول الخليج لا يهمنا كل هذا بقدر مايهمنا أمننا لاكن لماذا إيران منزعجه من تصرفات تركيا وتهددها بسبب نشر الدرع الصاروخي وهي نشرت في العراق أكثر من مائة وعشرين صاروخ موجه للمنطقه كيف يكون هذا التناقض ؟؟؟بمعنى أنها تحاول التغطية على والتعتيم الاعلامي على مخططاتها القادمه لكنن ا نحن نعرف البير وغطاه كما يقول المثل المصري )(al3qllllllllllll
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Almosheer

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 39
المهنة : جراح سابق بالجيش المصرى
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 18/05/2011
عدد المساهمات : 1704
معدل النشاط : 2119
التقييم : 390
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: إيران تطالب تركيا بـ ألاَّ تمد أرجلها أطول من غطائها   الأحد 9 أكتوبر 2011 - 23:04






أنظر من يتكلم..



ايران نفسها..

تمد ابعد من ارجلها خارج الغطاء..

لله فى خلقه شئون..









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Amr Hesham

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب
المزاج : زى القشطة
التسجيل : 24/09/2011
عدد المساهمات : 69
معدل النشاط : 62
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تطالب تركيا بـ ألاَّ تمد أرجلها أطول من غطائها   الأحد 9 أكتوبر 2011 - 23:52

ايران لا تملك غطاء اصلا هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
prog_ahmed

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : عبد الله
التسجيل : 24/09/2011
عدد المساهمات : 492
معدل النشاط : 538
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تطالب تركيا بـ ألاَّ تمد أرجلها أطول من غطائها   الإثنين 10 أكتوبر 2011 - 0:45

أحلا حاجه فى المنتدى تريقه أه بس هادفه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
star__law

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المهنة : ليسانس حقوق
التسجيل : 03/10/2011
عدد المساهمات : 61
معدل النشاط : 54
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تطالب تركيا بـ ألاَّ تمد أرجلها أطول من غطائها   الثلاثاء 11 أكتوبر 2011 - 21:35

@prog_ahmed كتب:
بس ألى أعرفو أن لحاف تركيا كبير أوىىىى
ىىىىىىىىىىىىىى


واللى اعرفه برده انا ايران ماهاش رجلين اصلا شكلهم كدبوا الكدبه وصدقوها بشوية لعب الاطفال اللى هم عاملينها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

إيران تطالب تركيا بـ ألاَّ تمد أرجلها أطول من غطائها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين