أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الجيش الباكستاني يشكر فريق الامارات الاغاثي لجهوده في مساعدة منكوبي الفيضانات

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الجيش الباكستاني يشكر فريق الامارات الاغاثي لجهوده في مساعدة منكوبي الفيضانات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابطال الحرمين

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : باحث في العلوم الاستراتيجية والعسكرية
التسجيل : 24/07/2011
عدد المساهمات : 3188
معدل النشاط : 4645
التقييم : 866
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الجيش الباكستاني يشكر فريق الامارات الاغاثي لجهوده في مساعدة منكوبي الفيضانات   الجمعة 7 أكتوبر 2011 - 20:08

الجيش الباكستاني/ فريق الامارات الاغاثي / شكر .

كراتشي في 7 أكتوبر / وام / أعرب المسؤول عن الفريق العسكري المشرف على شؤون الاغاثة في اقليم السند الباكستاني المقدم محمد أمين عن شكره لفريق الاغاثة الاماراتي لجهوده في انقاذ آلاف الأسر المنكوبة و ايجاد اماكن لايوائها في عدة مواقع جافة وآمنة بالمحافظات التي لاتزال مغمورة بالمياه الراكدة وتوفير المواد الغذائية .

وقال المسؤول العسكري ان مبادرة الامارات لتقديم المساعدات الانسانية العاجلة ساهمت بشكل ملحوظ في تخفيف معاناة المنكوبين معربا عن بالغ شكره وامتنانه للمبادرة الانسانية لقيادة الامارات .

وقام فريق الاغاثة الاماراتي وفريق الجيش الباكستاني في محافظة / مير بور خاص / بعمليات اغاثية مشتركة وذلك بنصب 500 خيمة في مخيم الاغاثة الاماراتي بالقرب من المخيم العسكري الذي يتكون من 100 خيمة .

وثمن أعضاء الفريق الاماراتي في تصريحات لوكالة أنباء الامارات تعاون الفريق العسكري الباكستاني لتحديد وتسوية مواقع مخيمات الامارات ونصب الخيام ونقل الاسر المنكوبة اليها موضحين أنه تم أيضا توزيع الطرود الغذائية على النازحين المقيمين في المخيمات التي تحتوي على كميات متنوعة من الغأذية كالطحين و الأرز و السكر و الشاي و العدس والملح والصابون والناموسيات الواقية من الحشرات .. فيما تم توفير بعض الأدوية لعلاج الامراض المنتشرة الناشئة عن المياه الملوثة .

وأكد أعضاء الفريق أن الفريق الذي يشارك فيه أعضاء من القوات المسلحة ومؤسسة زايد بن سلطان للأعمال الخيرية والانسانية ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للاعمال الانسانية وجمعية الشارقة الخيرية يخوض أول تجربة للعمل المشترك حيث قام بنشاط كبير من خلال العمل الميداني بايصال المساعدات الى أسر الضحايا والنازحين في المحافظات المغمورة بمياه الفيضانات وقال ان المساعدات الانسانية التي تمتد الى جميع محافظات السند تأتي تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله .

وأعرب الفريق عن تقديره لجهود القنصلية العامة للدولة والسلطات المعنية في حكومة السند لما قدمته من دعم وتنسيق لتسهيل مهامه في توسيع نطاق عمليات الاغاثة وتحسين الظروف المعيشية للمنكوبين.

http://wam.org.ae/servlet/Satellite?c=WamLocAnews&cid=1289995395732&p=1135099400245&pagename=WAM%2FWamLocAnews%2FW-T-LAN-FullNews
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الجيش الباكستاني يشكر فريق الامارات الاغاثي لجهوده في مساعدة منكوبي الفيضانات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين