أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

من يستحق الاعدام

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 من يستحق الاعدام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
سوناكوم

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : لا اله الا الله محمد رسول الله
التسجيل : 29/08/2007
عدد المساهمات : 1562
معدل النشاط : 110
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: من يستحق الاعدام   الثلاثاء 3 يونيو 2008 - 14:11

مـن يستــحق الإعــدام ؟؟؟




كان المشهد مثيرا.. رجال ملثمون، كلاب تعوي، تدفع بالرئيس إلي المقصلة.. إذن هذا هو صدام، الرمز، البطل والمناضل.. كنت أدرك منذ البداية انه سيبقي شامخا حتي في لحظات الوهن والضعف، لم يساورني الشك قيد انملة، كنت اقرأ حجم الإيمان بداخله، انه إيمان لا يتزعزع، صمود اسطوري، إنه رجل بمعني الكلمة.. في عام 1989 كانت تلك هي المرة الوحيدة التي ألتقي فيها الرئيس.. نظرت إلي عينيه وأنا أصافحه إنهما تمتلكان ذات السحر الذي كان يشع من عيني الزعيم الخالد جمال عبدالناصر.. ذهبنا لنهنئه بنهاية الحرب مع إيران، لكن كلماته كانت تقول إن ما هو قادم أخطر بكثير..

من تكريت جاء صدام حسين، طفلا يتيما، فقيرا، لكنه كان يمتلك إيمانا بلا حدود، كان عروبيا يؤمن بالوحدة، وكان يدرك أن قضيتنا المركزية هي في فلسطين، وأن السلام مع العدو هو مجرد أوهام لن تتحقق، وأنه ليس أمام الأمة من خيار، فالحرب هي حرب علي الوجود وليست أبدا حربا علي الحدود..
صدام يمضي مرفوع الرأس، إنه شموخ العربي.. كأنني أري مشهد عمر المختار من جديد، كان يطلق صيحته: عاشت الأمة، عاش الشعب، عاشت فلسطين عربية، حاول القتلة أن يرهبوه، لكنه قال لهم بسخرية وتهكم 'هي دي المرجلة'.. كان يعرف انهم ليسوا رجالا بل كلاب ضالة وذئاب متعطشة إلي دماء الشرفاء.. انهم مجرد خدم في بلاط الأمريكان والصهاينة والفرس المجوس..

منذ قليل كان صدام قد توضأ، قرأ آيات من القرآن الكريم وصلي لله صلاة أخيرة، واقسم أن يبقي حتي النفس الأخير مخلصا لمبادئه ولعروبته ولعقيدته..
قبيل أن يأتوا به إلي المقصلة اعتدي عليه الجبناء، ضربوه وهو مكبل بالاغلال، لقد أرادوا أن يحصلوا منه علي ما فشلوا فيه طيلة فترة سجنه، لكن صدام لم يهتز، حاولوا اغراءه في اللحظات الأخيرة قالوا إن بامكانهم إلغاء حكم الإعدام إذا استجاب لكنه سخر منهم واستعجل التنفيذ..

يبدو أن هؤلاء نسوا في غمرة الأزمة من هو صدام حسين، نسوا أن صدام وهو شاب صغير نزل إلي الميدان واطلق الرصاص علي عبدالكريم قاسم، نسوا أن صدام واجه الويلات لكنه أبدا لم يركع، بل تحرك ليقود الدبابة الأولي في انقلاب 17 يوليو 1968 .. انهم يتجاهلون كيف صمد في مواجهة الحصار لأكثر من 13 عاما، وكيف تحدي صواريخ وطائرات الأمريكان وخرج إلي الناس في الشارع قبل احتلال بغداد..
صدام أبدا لم يكن جبانا، لو كان جبانا لهرب من العراق أو استجاب لعرض كونداليزا رايس الذي ابلغته للروس بتأمين خروج صدام من العراق، لقد رفض وقرر أن يقاتل أعداء العراق حتي النفس الأخير..

كانت القاذفات تحاصره من كل اتجاه، وحتي أولاده وأسرته ظلوا معه حتي اللحظة الأخيرة، لم يهرب قصي ولم يهرب عدي ولم يهرب حفيده مصطفي بل قاوموا مقاومة اسطورية وقتلوا أكثر من 21 أمريكيا قبل أن يستشهدوا علي يد الجيش الجرار الذي حاصرهم برا وجوا.

ويوم ان علم صدام باستشهاد ولديه وحفيده الغالي إلي قلبه انزوي جانبا واذرف الدموع، لكنه لم ينهر، لم ينكسر، لم يكفر بثوابته التي عاش لأجلها عقودا طويلة من الزمن..
كان صدام مفكرا قوميا، كان يحرج الكثيرين بثقافته ووعيه المتقدم، وثقته بمستقبل أمته، كان يعرف أن لإيران مطامعها، وأن هناك علامات استفهام كثيرة علي حكم الملالي في طهران، كان يعرف أن الظاهرة الصهيونية كالسرطان الذي لن يتوقف إلا بابتلاع الأمة وكان يدرك مطامع أمريكا والغرب في نفط العرب وثرواتهم.
بعد الغزو وقبله اشتعلت الحروب الاعلامية، أكاذيب مفضوحة، وجوه تبدو عربية الملامح، لكن القلوب والعقول تصب هناك لخدمة المخطط الأمريكي الصهيوني، إنهم عبدة الدولار وخونة الأمة..
سخروا الاعلام ووظفوا العقول، واطلقوا المصطلحات، واستهانوا بالأمة وتاريخها، حملونا المسئولية عن كل الحروب، تناسوا أننا كنا ندافع عن أوطان سرقت وأراض اغتصبت، اساءوا للقومية، ووجهوا الاهانات للعقيدة، وشككوا الأجيال الجديدة في التاريخ.



يا سيدي الرئيس..

لقد أعدموك صبيحة عيد الأضحي، انها رسالة لك ولنا، انهم يقولون انتم تضحون بالخراف ونحن اخترنا ذلك اليوم خصيصا لنضحي بصدام حسين، يقولون اننا نتعمد إهانتكم والإساءة إلي عقيدتكم. لقد اثبتت الأيام يا سيدي الرئيس انك أقوي من كل هؤلاء وانك الأصدق، فبوش الأب كاذب، وبوش الابن مضلل، هكذا حكم الشعب الأمريكي علي هذه الحملة التترية التي لم تكن تستهدف أمن المنطقة، كما كانوا يروجون، بل كانت تستهدف بالاساس أمن العدو الصهيوني وتأمين المصالح النفطية الأمريكية في بلداننا المكلومة..
نعم يا سيدي.. لقد أرادوا تفتيت العراق.. اتفقوا في ذلك مع الفرس المجوس.. هؤلاء الذين خدعوا الكثيرين بشعاراتهم الدينية، فإذا بهم ذئاب تتعطش للدماء.. تذبح السنة العرب بلا رحمة، تعذب وتقطع الرءوس بطريقة وحشية لم يعهد لها التاريخ مثيلا، دفعوا بأربعة ملايين إيراني ليحصلوا علي الجنسية العراقية، ليقتلوا ويسرقوا ويقوموا بحملات تطهير طائفية وعرقية في كل انحاء العراق..

كنت انت يا أيها القائد المغوار تتصدي وتدافع عن حدودنا الشرقية، الآن أصبحت إيران مطلقة اليد لتعبث في الخليج، وتذكي الفتن الطائفية وتقدم نفسها وكأنها المسئولة عن العرب الشيعة في منطقتنا العربية، مستخدمة في ذلك كل الامكانات من المال إلي الإرهاب..

الآن قرروا اغتيالك يا سيدي، لا يهم القانون، ولا تهم الشرعية أو المشروعية، ليس مهما انك رئيس دولة وتمتلك حصانة، ليس مهما أن تقارن موقفك في مواجهة من حاولوا اغتيالك بالدجيل بموقف بوش وانتقامه من افغانستان ودول أخري بسبب احداث 11 سبتمبر المهم ان تقتل وبيد الأمريكان والصهاينة والفرس المجوس..


.. هل تعرف لماذا؟!

لأنك يا سيدي رفضت الصلح مع الصهاينة.. لانك يا سيدي اعددت جيش القدس.. لانك يا سيدي اطلقت 39 صاروخا في قلب العدو الصهيوني، لانك يا سيدي قررت وانت المحاصر 25 ألف دولار لأسرة كل شهيد فلسطيني.
ولانك ايضا حاكم وطني، ترفض الهيمنة وتتمسك بشعارات العروبة والقومية، لانك قررت مواجهة المنحرفين، وسعيت إلي ترسيخ القيم الدينية والعقائدية في كل مؤسسات الدولة، لانك احدثت تزاوجا رائعا بين العروبة والاسلام.
لقد رفضت أن ترتهن النفط لسادة العالم الجديد، وسعيت إلي العلم وتخريج العلماء، لانك امتلكت افضل نظام صحي وتعليمي في المنطقة، لانك قضيت علي الأمية كاملة، لانك رفعت مستوي دخل العراقيين، لانك بنيت العراق الحديث، لانك كنت تأمل في تحويل العراق إلي دولة عظمي، ولانك دوما كنت تصدع رءوسهم بالدعوة إلي الوحدة والتوحد..
قتلوك يا سيدي لأنهم يخافون منك، يخافون أن تفضح أسرارهم في محاكمات لم تحن بعد، يخافون أن تقول الكثير الذي يحرج بوش الأب ويحرج قادة امريكيين ويكشف الحقيقة عن مطامع الفرس وعن ادوار عربية مشبوهة ساعدت الأعداء في بعثرة الأمة وتهديد الأمن القومي العربي..

لقد ساقوا ضدك اتهامات كثيرة، قالوا انك ديكتاتور، ولكن فليقولوا لنا من هو الديمقراطي الحقيقي في هذا العالم.. هل هم الأمريكان؟ هل هو جورج بوش القاتل، المعادي للشرعية والقانون، أم هو توني بلير الذي رفض الاستجابة لمطالب شعبه أم هم حكام المنطقة الذين يمارسون القمع ضد شعوبهم بجسارة يحسدون عليها؟.
هل يعرف الناس ان عدد قتلي الديمقراطية في العراق وصل مليونا و112 ألف مدني بريء، وهل يدرك البشر ان عدد الجرحي تجاوز ال 2 مليون وان عدد المهجرين وصل إلي 7 ملايين عراقي؟. أتراهم عن أي ديمقراطية يتحدثون، ان الشعب العراقي يتحسر ألما علي زمن صدام حسين، زمن العزة والكرامة والإيمان..

هؤلاء الذين يحكمون الآن هم أحذية في أقدام الصهاينة والأمريكان، أغلبهم فرس مجوس، ليسوا عراقيين وليسوا عربا، بل رجال استخبارات إيرانية اسماؤهم الحقيقية فارسية، وهوية الكثيرين منهم لم تكتسب إلا بعد اسقاط نظام الرئيس صدام حسين.



يا أبا عدي :

انك تعيش في عقولنا، تسكن ذاكرتنا، لأننا نعرف من انت، وعن أي قضية كنت تدافع، يكفيك انك عشت بطلا واستشهدت رجلا، وضربت المثل في الشجاعة والصمود..
قل لي من هم اعداؤك.. اعرف من انت، واعداؤك يا سيدي هم اعداؤنا، هم الخونة واسيادهم في كل مكان، ولذلك نحن منك وانت منا.

بالأمس كتبت 'الديلي تلجراف' البريطانية تقول: إن حكم الاعدام منح صدام تاج الشهداء وأن موتك جاء بطريقة مشرفة وبشجاعة نادرة علي ايدي مجموعة من السفاحين وقطاع الطرق المقنعين، وهذه هي شهادة لك، لانك لم تخن ولم تسرق، ولم يكتشفوا لك حسابا أو مالا خارج أرض العراق كما كانوا يروجون..

يا سيدي الرئيس.. نم قرير العين.. فاللعنة ستحل عليهم في كل مكان.. سيثأر لك الشرفاء يا أبا عدي.. سيواجهون التتار الجدد ويستحقونهم سيمزقونهم اشلاء ويجعلون من أرض العراق مقبرة للاعداء..
إن استشهادك سيكون بعثا جديدا للأمة لتنهض من جديد، وسيمثل دفعة جديدة للمقاومة، وسيفضح العملاء في كل مكان، وسيخلق منا جيلا جديدا عليه أن يدرك من هم اعداؤه الحقيقيون!!


وبقي ان أقول لك يا سيادة الرئيس كما قال الشاعر :

لا تأسفن علي غدر الزمان فلطالما
رقصت علي جثث الأسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو علي اسيادها
تبقي الأسود أسودا والكلاب كلاب


رحم الله شهيد الأمة صدام حسين والخزي والعار للقتلة والخونة والمتواطئين.

الكاتب : مصطفى بكري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطراد كريستا

أدميرال
أدميرال



الـبلد :
العمر : 39
المهنة : محاسب
المزاج : هادئ
التسجيل : 04/04/2008
عدد المساهمات : 997
معدل النشاط : 144
التقييم : 26
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من يستحق الاعدام   الثلاثاء 3 يونيو 2008 - 14:55

صدام حسين من الاشخاص الذين مهما فعوا لا نملك غير ان نحبهم
موضوع جميل يا سوناكم ولكن ليس مكانه ساحه الدراسات الاستراتيجيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوناكوم

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : لا اله الا الله محمد رسول الله
التسجيل : 29/08/2007
عدد المساهمات : 1562
معدل النشاط : 110
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من يستحق الاعدام   الثلاثاء 3 يونيو 2008 - 15:41

السلام عليكم
شكرا اخي على مرورك.
معك حق لذلك انا وضعت موضوع لزيادة اقسام المنتدى لانو الواحد ما يلقى وين يحط موضوع.
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطراد كريستا

أدميرال
أدميرال



الـبلد :
العمر : 39
المهنة : محاسب
المزاج : هادئ
التسجيل : 04/04/2008
عدد المساهمات : 997
معدل النشاط : 144
التقييم : 26
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من يستحق الاعدام   الثلاثاء 3 يونيو 2008 - 15:55

20 20 20 20
@سوناكوم كتب:
السلام عليكم
شكرا اخي على مرورك.
معك حق لذلك انا وضعت موضوع لزيادة اقسام المنتدى لانو الواحد ما يلقى وين يحط موضوع.
شكرا
20 20 20 20
نرجوا من المشرفين نقل الموضوع لساحه المواضيع العامه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bany_bony

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 41
المهنة : اخصائي برمجة الانظمة الخبيرة
المزاج : حاسم كالسيف
التسجيل : 03/01/2008
عدد المساهمات : 2665
معدل النشاط : 152
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من يستحق الاعدام   الثلاثاء 3 يونيو 2008 - 17:40

موضوع جميل يا سوناكوم

اقراء هذا الموضوع لتعرف مزيد من الحقائق حول اعدام القائد صدام حسين يوم عيد الاضحى المبارك



=================
يعيش الصدر إعدام صدام حسين.. صورة الانحطاط السياسي


عادل بن زيد الطريفي
لا يمكن لي أن أصف لكم الصدمة التي شعرت بها حين علمت بإعدام صدام حسين، ولم أصدق ما حدث حتى شاهدت صور إعدامه على قنوات الأخبار. لقد استبد بي الغضب، والذهول حيال هذه الحادثة البشعة. وامتعاضي ليس مصدره دفاعي عن صدام حسين، أو حكمه الاستبدادي، وليس نابعاً من شعور قومي، أو طائفي متعصب، بل العكس فأنا من الذين عارضوا حكمه، وطالبوا بمحاكمته بشكل عادل على جرائمه. ولكن مصدر الانزعاج لدي نابع من ثلاثة أمور:
- أولاً، التوقيت: وهي مسألة عكست صورة من صور الانحطاط السياسي في العراق، فهل يقبل أن يتم تنفيذ الإعدام برئيس (سني) في يوم عيد الأضحى، وفي الأشهر الحرم، لأجل إرضاء الطائفة الحاكمة. إن أشد صور الانحطاط السياسي أن تتم التضحية بروح إنسان -مهما كبرت جرائمه- في مناسبة دينية تتم التضحية فيها بالحيوانات. هذه صورة من صور التشفي البغيض التي لا تمت للعدالة، ولا للإنسانية، وإنما بجماعة متعصبة طائفياً تدشن مرحلة استبداد جديدة بنحر المستبد السابق.
- ثانياً، هل شاهدتم انحطاطاً يوازي تصوير عملية إعدام رجل مسن، ويتم شتمه وتعييره قبيل لحظات من قتله. هل من المعقول أن يصيح شهود تنفيذ الحكم باسم زعيم طائفي مريض مثل "مقتدى الصدر".. هل يكون الصدر الذي تلطخت يداه بدماء الشيعة قبل أن يرسل عصابات الموت لنحر السنة.. هل يكون أشرف من صدام حسين؟ .. صاح شهود الموت "يعيش الصدر" بينما يلفظ صدام حسين أنفاسه الأخيرة. مقتدى الصدر هو ذات المتطرف الذي قتلت عصابته عبدالمجيد الخوئي، وسحل وفيه رمق من الحياة حتى عتبة مجلس الصدر، فنظر الأخير إليه، وقال لأتباعه تخلصوا من هذا الخائن. إذا كانت الحكومة العراقية تريد إقامة العدالة فلماذا يحكم مقتدى الصدر العراق الآن، وقد قتل أتباعه آلاف الأبرياء من مختلف الطوائف؟.
- ثالثاً، صدام حوكم على محاولة اغتياله في الدجيل، وهي قضية كانت في بداية عهده، ووقت الحرب مع إيران، والاعتداء عليه كان حقيقياً. وأنا هنا أتساءل لماذا يحاكم صدام على الدجيل بينما هناك عشرات القضايا والمظلومين من بقية الطوائف العراقية لم تذكر قضاياهم. ثم هل من المعقول أن يحاكم على الدجيل بينما لم تنته قضيته الكبرى "حلبجة"؟.. رئيس حكم لأكثر من ثلاثة عقود، وتكون محاكماته هزيلة، وصاخبة بهذا الشكل المخزي. لقد فشلت المليشيات الحاكمة في العراق أن تثبت أدنى درجات المصداقية، وعجزت الإدارة الأمريكية أن تقدم نموذجاً لائقاً لمحاكمة عادلة وشرعية.
أعلم أن كل هذا لا يهم الآن، وأن إعدام صدام حسين لن يغير من الواقع السياسي شيئاً، ولكن اللوم والفشل هنا لا يوجهان للحكومة العراقية الفاشلة، بل للإدارة الأمريكية. ما حدث آذى مشاعر الملايين حول العالم، وعكس تشفياً طائفياً مقيتاً. وأعتقد أن الإدارة الأمريكية أخطأت في كل شيء، وأهم أخطائها هي أنها حولت صدام حسين إلى شهيد وضحية. وسبب ذلك هو أنها تتعاون اليوم مع قادة مليشيات طائفيين، لا يقلون عن صدام حسين دموية.
هل تعي الإدارة الأمريكية ما حدث
في عيد الأضحى؟
لقد آذى مشهد إعدام صدام حسين أكثر من 250مليون سني في العالم العربي، وهو أمر يذكر بتلك الحادثة التاريخية القديمة التي قتل فيها أمير ظالم متعصب مفكراً وفيلسوفاً بحجم الجعد بن درهم. عقلية الإنسان العربي لم تتغير، فمازال يستغل المناسبات الدينية ليشفي غليل أحقاده. ألا يدرك الذين قرروا إعدام صدام حسين في هذا اليوم، أن وظيفة الإنسان ليست الانتقام ولا العقاب فهذا أمر سماوي، إنما وظيفتهم الحقيقية إقامة العدل. لقد انزلق هؤلاء إلى مستوى نظام البعث السابق. فحزب الدعوة، والمجلس الأعلى للثورة كلاهما حزب متطرف يحكم العراق بأجندة طائفية مقيتة.
إن المتابع للتدخل الأمريكي في العراق ليدرك أن أداء إدارة الرئيس بوش يزداد سوءاً بعد سوء. لقد كان أداء سلطة التحالف أفضل نسبياً قبل تسليم السلطة للحكومة العراقية، وأداء الحكومة الانتقالية في عهد إياد علاوي يتم الترحم عليه الآن بعد أن شهدنا تدهوراً لا نهائياً للأحداث. في كل عام يزداد سقوط القتلى بمعدل الضعف، ويتراجع مستوى أداء الجيش الأمريكي كل أربعة أشهر حسب تقييم آخر التقارير.
وحتى يفهم الأمريكيون ما أقصد، فليتابعوا الطريقة التي تم التعامل بها مع مجرمي حرب مؤخراً مثل سلوبودان ميلوسوفيتش، أو أوغستو بيونشيه كلاهما عومل باحترام بعد وفاته، فلماذا سمحت الإدارة الأمريكية بهذا العبث والتشفي الطائفي. ما الذي تستفيده الولايات المتحدة من هذا العرض المشين؟.. صدقوني لا شيء، بل إنه يزيد صورة أمريكا سوءاً على سوء، وتخسر بهذا التردي أصدقاءها، والمتفهمين لدورها الدولي، وما حدث يعتبر فشلاً بكل مقاييس العلاقات العامة وتحسين الصورة.
حين قرر الرئيس بوش غزو العراق اتخذ بذلك مجازفة تاريخية، وافقه فيها البعض، وعارضه آخرون. ولكن الخطأ كما نقل عن الرئيس الراحل جيرالد فورد هو أنهم لم يقوموا بها بالشكل الصحيح منذ بدايتها، وحتى اللحظة الراهنة. لقد تقبل الرئيس بوش تقرير لجنة بيكر لدراسة العراق، واستضاف سياسيين مخضرمين، وأسديت له مئات النصائح، فلماذا لم يعمل بأي منها؟.. لقد رفض الحوار مع إيران وسوريا. حسناً، هذا أمر جيد ولكن لماذا يستمر في التعامل مع ميلشيات شيعية هي بالأصل موالية لطهران، ولماذا يسمح لهم بالاحتفاظ بمخربيهم وجزاريهم، والمشاركة في الحكم كذلك.
إن إعدام صدام حسين بهذه الطريقة الهمجية يجب أن يكون نقطة انعطاف جديدة، وإذا كانت الإدارة الأمريكية صادقة في نواياها فعليها حل المليشيات الآن وبدون أي تأخير. لقد أسقط الجيش الأمريكي نظام صدام حسين في عدة أسابيع، فلماذا يعجز عن السيطرة على جيش المهدي رغم ثلاث محاولات. على الأمريكيين أن يصححوا الأمر حتى ولو كان ذلك يعني غزو البلد من جديد، أو فليصرحوا بفشلهم وليخرجوا من العراق.
الرئيس بوش يعد بتقديم إستراتيجيته الجديدة الخاصة بالعراق، والتي أشارت بعض التقارير إلى أنها تركز على إرسال 17إلى 25ألف جندي إضافي. هذه الإستراتيجية لا تنفع الآن، لأن عدد الجنود الأمريكيين على الأرض لا يكفي للقيام بالمهمة. جنود التحالف في تناقص مطرد. لقد حضرت كلمة وزير الدفاع البريطاني في نوفمبر الماضي، حيث وعد فيها بتخفيض قواته في العراق إلى عدة آلاف، وهو أقر بفساد قطاعات كبيرة في الجيش والشرطة العراقيين، ولم يطرح أي حل لهذا التردي الخطير.
إذا كان الرئيس بوش يريد استقراراً في العراق فعليه أن يتخلى عن فكرة تسليم الأمن للجيش والشرطة العراقيين. فالواجب الآن حل المليشيات الشيعية، أو تصفيتها بالقوة إذا لزم الأمر. إن العراق يحتاج إلى قرابة 450ألف جندي لتتم السيطرة الفعلية عليه -كما في الدراسة الشهيرة لمؤسسة راند-، وكل عدد أقل من ذلك يعني تنازلات قاسية، كاستبدال زبانية صدام بزبانية الحكيم و الصدر. وهو أمر غير مقبول بكل المقاييس. إن هزيمة تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين لن تتم حتى يهزم جيش المهدي، ويحل فيلق بدر.. تلك المعادلة الوحيدة للأزمة. وإلا فإن الأعياد القادمة حبلى بأفعال همجية، وصراع طائفي أيقظته أمريكا ولم تحسن إسكاته.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوناكوم

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : لا اله الا الله محمد رسول الله
التسجيل : 29/08/2007
عدد المساهمات : 1562
معدل النشاط : 110
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من يستحق الاعدام   الثلاثاء 3 يونيو 2008 - 18:20

السلام عليكم
شكرا اخي باني بوني على المرور والمشاركة الجميلة.
وحتى ومهما فعل صدام لكن لا يجب علينا الان النظر اليه على انه طاغوت ومجرم لكنه حكم بقوة وهذا ما يجب فكما نرى الان انفلات امني وقتل تخريب وميليشبات وغيرها.
هل في المدة التي حكم فيها صدام سمعنا يوما بمثل هذه الامور لا لانه عرف عقلية الشعب فعرف كيف يحكمه.واعدامه الان يعتبر جريمة لن تغتفر وهو يعتبر شهيد رحمه الله.
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bany_bony

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 41
المهنة : اخصائي برمجة الانظمة الخبيرة
المزاج : حاسم كالسيف
التسجيل : 03/01/2008
عدد المساهمات : 2665
معدل النشاط : 152
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من يستحق الاعدام   الثلاثاء 3 يونيو 2008 - 18:46

@سوناكوم كتب:
السلام عليكم
شكرا اخي باني بوني على المرور والمشاركة الجميلة.
وحتى ومهما فعل صدام لكن لا يجب علينا الان النظر اليه على انه طاغوت ومجرم لكنه حكم بقوة وهذا ما يجب فكما نرى الان انفلات امني وقتل تخريب وميليشبات وغيرها.
هل في المدة التي حكم فيها صدام سمعنا يوما بمثل هذه الامور لا لانه عرف عقلية الشعب فعرف كيف يحكمه.واعدامه الان يعتبر جريمة لن تغتفر وهو يعتبر شهيد رحمه الله.
شكرا

كلامك سليم جدا الرئيس الراحل مهما عمل من سوء

كان يضمن للعراقيين امرين هامين جدا

الامن و الكرامة

تصور يا اخي امراءه عراقية عجوز شيعية قابلتها في مكة المكرمة ايام الحج الماضي

تترحم على صدام فلما سالتها انا استغرب ان تكوني شيعية وتترحمي على صدام

قالت( والله من عافنا صدام وحنا لعبه بيد الصفوين و الامريكان و القاعده )

ثم اردفت وحكت لي قصتها

قالت انا كان لي بنت اسمها فجر

كانت جميلة جدا

كانت في المرحلة الثانوية عام 99

ولانني فقيرة كنت اذهب الى المدرسة كي اجلب ابنتي مشيا على الاقدام

وكنا نتعرض لتحرشات الشباب المراهق

وحتى زادت هذة التحرشات جدا من الشباب

قلت لهم بصوت عالي ( قسم بالله لاشتكي لابو عدي )

ضحك الشباب باستهزاء وقالو انت وين وابو عدي وين

قلت تشوف زين اللي راح اسويه وياكم

قالت رحت البيت واخرجت مظرف بريدي و ورقة وقلم وقمت بكتابة شكوى للرئيس صدام

قلت فيها 4 كلمات بس

ماجدة عراقية تتعرض لللاهانة

تقول قسم بالله ما وعيت الا نصف الليل وباب البيت يدق

فتحت الباب ولا ظابط برتبة عقيد يقول انتى فلانه

قلت ايه

قال الرئيس يريدك الان تعالي معي

قلت اي رئيس

قال بصوت صارم سيادة الرئيس القائد صدام حسين

قالت انا دمي نشف يوم سمعت الاسم

لكن ما املك الا تنفيذ الامر

اصطحبني الظابط على قصر الرئيس

ودخلنا قاعة استقبال كبيرة

بعدها جا مرافق الرئيس الشخصي عبد حمود واصطحبني الى غرفة جانبية

لقيت صدام جالس قدامي وبيدة الورقة اللى انا كتبتها

قالي انتي اللي كتبت هي الورقة

قلت نعم يا سيادة القائد

قال وصوته يتحول الى صوت مثل الرعد مين اللي يجروء يتعدى على ماجدة عراقية وراسي حي

قلت وانا اكاد اموت من الخوف شباب يا سيدي يتحروش فينا انا وبنتي يوم اروح اجيبها من المدرسة

قال اللي يدوس على طرف ماجدة بعد اليوم راح يتمنى امة ما جابته للدنيا

وامر فورا باصدار قانون مفادة الاتي

اي تعرض لماجدة عراقية بالفعل او بالقول او حتى بالاشارة والايماء

بعاقب الفاعل بالاعدام رمي با لرصاص

تقول بعدها كان عند كل مدرسة سيارة عسكرية

وصرت اروح اجيب بنتي وانا مفتخرة بنتي اللي بسببها حفظت بنات العراق

طبعا انا استمع والذهول من راسي حتى قدمي

وكرد فعل سالتها طيب وين بنتك الان اللي تافخرت فيها

قالت وقد بكت عينها

قتلها ملثمون بعد ان اغتصوبها ورموا جثتها في عرض الشارع

صدقني يا اخي لاول مرة في حياتي تدمع عيناي تحسرا على صدام حسين

رحمك الله بوعداي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sherifmedhat

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : مشروع جيوفيزيائ
المزاج : مخنؤ
التسجيل : 09/11/2007
عدد المساهمات : 1311
معدل النشاط : 79
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من يستحق الاعدام   الثلاثاء 3 يونيو 2008 - 19:14

ان كانت القصه صحيحه فرحمه الله حفظ الله له بناته و شرفه وادعو معى يا اخوان للعراق ان يعود كما كان قلعه للعروبه و الاسلام
ان النهرده شوفت خبر عنى الخامنئ و شوفت يده اليمنى واضح انها مقطوعه و فهمت ليه هما بيعملو كدا فى العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكلية الحربية

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 27
المزاج : متقلب احيانا ..
التسجيل : 24/01/2008
عدد المساهمات : 121
معدل النشاط : 11
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من يستحق الاعدام   الثلاثاء 3 يونيو 2008 - 19:23

والله يا جماعة بلد زى العراق ولبنان ماينفعش فيهم غير قائد صارم زى صدام حسين


ولكن رحمه الله رغم صرامته كان غيور على شعبه الى اقصى الحدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed raptooor007

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : المخابرات الحربية
المزاج : ميت فوووول وعشرة
التسجيل : 10/10/2007
عدد المساهمات : 1337
معدل النشاط : 16
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من يستحق الاعدام   الثلاثاء 3 يونيو 2008 - 20:10

انااا لم اشاهد كل الموضوع بس كل اللى هقول ان الله يمهل ولا يهمل
وصدام ارتكب ابشع الجرائم فى حق شعبة وفى حق الشعوب العربية الشقيقة المجاورة له
كيف نتخيل رئيس دولة عربية يهجم ويعتدى ويقتل ابناء شعب دولة عربية اخرى ولم يقف بية الامر عند الكويت فقط بل تجرء على حرمة بلاد الحرمين
وكل ذلك وراء الجشع والطمع فى ثروات الاخرين
والله عز وجل اعطاة جزائة وجعل من يقتلة من قتلهم صدام سابقا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوناكوم

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : لا اله الا الله محمد رسول الله
التسجيل : 29/08/2007
عدد المساهمات : 1562
معدل النشاط : 110
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من يستحق الاعدام   الثلاثاء 3 يونيو 2008 - 20:42

@ahmed raptooor007 كتب:
انااا لم اشاهد كل الموضوع بس كل اللى هقول ان الله يمهل ولا يهمل
وصدام ارتكب ابشع الجرائم فى حق شعبة وفى حق الشعوب العربية الشقيقة المجاورة له
كيف نتخيل رئيس دولة عربية يهجم ويعتدى ويقتل ابناء شعب دولة عربية اخرى ولم يقف بية الامر عند الكويت فقط بل تجرء على حرمة بلاد الحرمين
وكل ذلك وراء الجشع والطمع فى ثروات الاخرين
والله عز وجل اعطاة جزائة وجعل من يقتلة من قتلهم صدام سابقا
السلام عليكم
والله رد مخزي من عندك....كل الاعضاء ردو برد مقبول لكن انت ....وانت من الاعضاء المميزين.
والاخ باني بوني سعودي وهو اولى ببلاده وقد هاجمهم صدام لكنه ترك ذلك جانبا وحكم عقله وتكلم كلاما لا ينبع الا من راس انسان عاقل.
المهم هذا رايك ولكل واحد رايه.
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed raptooor007

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : المخابرات الحربية
المزاج : ميت فوووول وعشرة
التسجيل : 10/10/2007
عدد المساهمات : 1337
معدل النشاط : 16
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من يستحق الاعدام   الثلاثاء 3 يونيو 2008 - 20:45

سؤال ياصديقى لو انتا بلدك الكويت هدافع عنة كدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
billal

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : جاسوس فى الشارع
المزاج : مرة هنا و مرة هناك
التسجيل : 29/02/2008
عدد المساهمات : 622
معدل النشاط : 176
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من يستحق الاعدام   الثلاثاء 3 يونيو 2008 - 20:51

الله شهيد الأمة صدام حسين والخزي والعار للقتلة والخونة والمتواطئين.
..............
عاش بطلا مات شهيدا وبطلا

.الله يمهل ولا يهمل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطراد كريستا

أدميرال
أدميرال



الـبلد :
العمر : 39
المهنة : محاسب
المزاج : هادئ
التسجيل : 04/04/2008
عدد المساهمات : 997
معدل النشاط : 144
التقييم : 26
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من يستحق الاعدام   الثلاثاء 3 يونيو 2008 - 20:52

رحمه الله علي صدام حسين وحسابه علي الله تعالي
نحن والله نترحم علي رجل رجل رجل
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوناكوم

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : لا اله الا الله محمد رسول الله
التسجيل : 29/08/2007
عدد المساهمات : 1562
معدل النشاط : 110
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من يستحق الاعدام   الثلاثاء 3 يونيو 2008 - 20:56

@ahmed raptooor007 كتب:
سؤال ياصديقى لو انتا بلدك الكويت هدافع عنة كدة
السلام عليكم
يا اخي حكم قلبك قبل عواطفك.
لو كان صدام هاجمنا نحن في الجزائر لكنا نكرهه كما يكرهه الكويتيون .
لكن ان اراه يغتال بهذه الطريقة ويعدم ويشنق امام حثالة وبتزكية يهودية ويوم عيد المسلمين وفي شهر حرام.....هذا لا يتقبله عقل ولا منطق.فهذا يجعلك تحترمه مهما كان بالنسبة اليه..انا صراحة نسيتو هذه الايام لكني شاهدت اغنية عنه في اليوتوب والله الدمعة كادت تنزل من عيني.
لذلك اخي حكم عقلك قبل عواطفك.
وشكرا للاخوة على المرور.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed raptooor007

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : المخابرات الحربية
المزاج : ميت فوووول وعشرة
التسجيل : 10/10/2007
عدد المساهمات : 1337
معدل النشاط : 16
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من يستحق الاعدام   الثلاثاء 3 يونيو 2008 - 21:02

انا متفق معاااااااااااك تماما فى الطريقة القذرة التى اعدم بها ولكن هذه هيا ارادة الرحمان وهو علام الغيوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bany_bony

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 41
المهنة : اخصائي برمجة الانظمة الخبيرة
المزاج : حاسم كالسيف
التسجيل : 03/01/2008
عدد المساهمات : 2665
معدل النشاط : 152
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من يستحق الاعدام   الثلاثاء 3 يونيو 2008 - 21:03

يا اخوان كي لانخلط الاوراق

صدام حسين اخطاء خطاء فادح باحتلال الكويت ولاشك

وهو السبب المباشر لكل ما ترتب على ذلك من احداث وحتى الان

لكن شهاده لله انه كما عرفنا عنه منذ عام 92 قد غير نهجة تماما الى درجة انه اوشك

على تطبيق الحدود الاسلامية في العراق مثل حد السرقة

وقد همش حزب البعث ومعتقداته التي تنافي الدين الاسلامي

و اولا واخيرا الاعمال بخواتيمها كما قال رسول الله صلى الله علية وسلم

وفي الحديث الصحيح من كان اخر كلامة من الدنيا لا اله الا الله دخل الجنة

وكل انسان في الدنيا له حسنات وسيئات

ولا نقول الا انه اقدم على رب رحيم عسى الله ان يغقر له ذنوبه

مقطع جميل للشيخ الفوزان عن صدام حسين


http://www.youtube.com/watch?v=1GCqVETlD9M&feature=related



عدل سابقا من قبل bany_bony في الثلاثاء 3 يونيو 2008 - 21:40 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوناكوم

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : لا اله الا الله محمد رسول الله
التسجيل : 29/08/2007
عدد المساهمات : 1562
معدل النشاط : 110
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من يستحق الاعدام   الثلاثاء 3 يونيو 2008 - 21:13

السلام عليكم
شكرا اخوتي الكرام على المرور.
وشكرا للاخ bany-bonyعلى الكلام الطيب.
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فرات السماوي

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : اقتصاد وسياسة
المزاج : سلام خذ
التسجيل : 12/05/2008
عدد المساهمات : 462
معدل النشاط : 8
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من يستحق الاعدام   الثلاثاء 3 يونيو 2008 - 21:32

مع كل التقدير والاحترام لوجهة نظرك اخي باني بوني

لكن انت لم تعيش تحت حكمة ولم تنكوي بنيران ضلمة ولم يذهب لك عزيز او حبيب ضلمااا حصلت امور بالعراق من سنة 1979 الى 2003 التي يمكن اذا اتكلم بها يكذبني الناس من شدة العجب والهلاوال التي حصلت هنا
وانا فقط اريد ان اعطيك تصورااا صدام حسين حكم العراق بشهر تموز سنة 1979 وكان المواطن العراقي عزيزا كريما دخل من الناتج القومي الاجمالي خمسة عشر الاف دولار شهرياا وهو بلد مدين اي يطلب دول العالم الاخرى بي 45 مليار دولار كفائض مالي بميزانيتة وكانت هذة الاموال بمصارف دول العالم كان العراق بها بلداا قويا بكل لما تحملة الكلمة من معنى سياسا واقتصاديااا واجتماعيااا متحضراااا وانضر العراق سنة 1999 اي بعد حكم عشرين عامااا بلد متخلف منهار البنى التحتية والارتكازية متخلف اقتصادياا بحيث ان نسبة العجز والديون وصلت الى 125 مليار دولار قابلة للزيادة وكان المواطن يكدح للحصول على لقمة العهيش بحيث ان مناطق حرمت من الماء والغذاء لانها لاتريد التصفيق للقائد الفذ والناس هم عرباا وكرداا سنة وشيعة ومسيح بدون تميز حتى يوجدقولا ماثور بالعراق ايام الحكم السابق (الحكومة عادلة بس بضلمهة) واذا كنت لاتصدق بالعراقي عندما يتكلم كما يقول البعض انة يغالي ويزيد
اسئل اهل الكويت الذي حكمهم صدام لستة اشهر فقط وسترى الجواب هناك فسال
ولنا بقصة موسى واخوة هارون مع الفرعون لحياة يالي الالباب

قد اختلف معك بالراي لكن لك مني الف تحية وتقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فرات السماوي

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : اقتصاد وسياسة
المزاج : سلام خذ
التسجيل : 12/05/2008
عدد المساهمات : 462
معدل النشاط : 8
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من يستحق الاعدام   الثلاثاء 3 يونيو 2008 - 21:33

لكن ثقوا اني تعطفت معة اثناء اعدامة وذارفت الدموع حزنا لاني لااحب ان تنتهي حياة اي انسان بهذة الطريقة رغم كل ما عنيناه بحكمة وهذا ماحصل مع الكثير هنا بالعراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bany_bony

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 41
المهنة : اخصائي برمجة الانظمة الخبيرة
المزاج : حاسم كالسيف
التسجيل : 03/01/2008
عدد المساهمات : 2665
معدل النشاط : 152
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من يستحق الاعدام   الثلاثاء 3 يونيو 2008 - 21:36

طيب اخي سوف اسالك سؤال مباشر

هل فترة حكم صدام افضل ام الوضع الحالي افضل ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوناكوم

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : لا اله الا الله محمد رسول الله
التسجيل : 29/08/2007
عدد المساهمات : 1562
معدل النشاط : 110
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من يستحق الاعدام   الثلاثاء 3 يونيو 2008 - 21:39

السلام عليكم
شكرا على المرور.
وهذا رايك وحدك ولا احد يلومك عليه.
فلكل واحد منا رايه الخاص لكن بدون تجريح.
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوناكوم

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : لا اله الا الله محمد رسول الله
التسجيل : 29/08/2007
عدد المساهمات : 1562
معدل النشاط : 110
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من يستحق الاعدام   الثلاثاء 3 يونيو 2008 - 21:40

@bany_bony كتب:
طيب اخي سوف اسالك سؤال مباشر

هل فترة حكم صدام افضل ام الوضع الحالي افضل ؟؟؟
السلام عليكم
والله سؤال معجز اخي الكريم....لن يجبك احذ عنه اطلاقا.
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل المستحيل

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : تاجر بسيط على قد حالي
المزاج : غاوي نكد
التسجيل : 11/03/2008
عدد المساهمات : 2502
معدل النشاط : 167
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من يستحق الاعدام   الثلاثاء 3 يونيو 2008 - 21:42

عزيزي فرات السماوي

بالعقل والمنطق

انتم شعب يجب ان تحكمو بالحديد والنار

والذي يحكم فيكم بالعدل والانصاف انتم بأنفسكم تنقلبون عليه

انضر الى فترت حكم الامام علي كرم الله وجهه

منذ تلك السنين والقرون والى يومنا هذ وجيل بعد جيل تثبتون لنا

انكم شعب لا يحكم الا بالحديد والنار وتكونون تحت رحمة قائد لايرحم صغيركم ولا يوقر كبيركم



لان ارض العراق ما تتحمل وجود هالعنصرين الحاكم والمحكوم





انضر الان الى حكومتكم والله لو احببت ان اظهر ملفات فسادها ونهبها للاموال

فيكفي ان اقول لك انها وخلال 3 سنين استطاعت سرقة ما عجز عنه صدام حسين بعشرين عام



للمعلومه

ترى دبي حاليا تعمر وتبنى بأموال عراقيه



اذهب الى شارع الشيخ زايد في دبي واسأل عن الابراج والناطحات السحاب عن الذين يملكوها



فوالله سوف تصدم وتتمنى بنفسك ان يعود صدام حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
egyption sniper

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : مبرمج ومحلل نظام
المزاج : كاى رجل مخابرات
التسجيل : 22/08/2007
عدد المساهمات : 850
معدل النشاط : 3
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من يستحق الاعدام   الثلاثاء 3 يونيو 2008 - 21:47

عاش بطلا مات بطلا وشهيدا



عـــاش العــــــــــراق



عـــاش العــــــــــراق



عـــاش العــــــــــراق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

من يستحق الاعدام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين