أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

شركة اردنية للاسلحة بالسعودية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 شركة اردنية للاسلحة بالسعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قلب المجاهد

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : صبر جميل والله المستعان
التسجيل : 02/09/2009
عدد المساهمات : 1908
معدل النشاط : 1918
التقييم : 125
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: شركة اردنية للاسلحة بالسعودية   الأربعاء 28 سبتمبر 2011 - 23:01

شركة نقطة المعلومات

كلمة الرئيس التنفيذي

الطموح هي المحطة الأولى للإنطلاقة والنجاح وإثبات الذات والقدرات, وهذا هو المبدأ الذي إعتمدناه لتأسيس شركة نقطة المعلومات .

ولنا الحق بأن نفخر بكل ثقة واعتزاز بأن شركتنا قد ألزمت نفسها بأعلى مستوى معايير ضبط جودة الخدمة المقدمة لعملائنا الكرام وذلك من خلال التعامل الراقي والشفافية والمصداقية التي دائما نعتبرها نهجا وطريق عمل ويعتبر قطاع صناعة البرمجيات اليوم من القطاعات الهامة وذلك بسسب التطور الهائل الذي شهده العالم بفعل ثورة الاتصالات والمعلومات وتأتي صناعة البرمجيات كواحدة من أهم صناعات المستقبل وكذلك تشكل داعما أساسياً للاقتصاد الوطني وذلك لتحقق هذه الصناعة من عدلات نمو سريعة وعائداً كبيرا نهضت باقتصاديات الكثير من الدول، على جميع المستويات المختلفة و ذلك ما دفعنا للمضي قدماً في هذه الصناعة و قد تاسست بعد جهود حثيثة من العمل ومواجهة الصعاب و التحديات العديدة دامت لعدة سنوات وبالرغم من التنافس الكبير في قطاع البرمجيات تمكنا من التميز و تحقيق جزء كبير من أهدافنا التي تخطت حدود النجاح المحلي لذلك توجهنا لدول أقليمية أخرى لتحقيق أهدافنا ورؤيتنا ورسالتنا التي سعياً لتحقيقها نحن هنا اليوم في المملكة العربية السعودية.

إننا اليوم في بداية مرحلة جديدة في غاية الأهمية وهي بمثابة محرك للطاقات الهائلة، وهذه المرحلة تستدعي الإيمان بأهمية العميل وتركز على الأداء، وتولي الموظف أهمية بالغة وتفتح له مجالات الإبداع والتميز وتنمية القدرات الشخصية، لذا حافظنا على دوافع الحماس الأفضل طريقة للنجاح، فألقينا نظرة لما هو حولنا من نجاحات عظيمة التي بدورها دفعتنا وشجعتنا للتقدم والنجاح، وحصلنا على الالهام من أعمال الناجحين و لكن بدون تقليد إيماناً منا بأن النجاح يأتي بالريادة وليس بالتقليد، وتعلمنا من اخطاء الاخرين وتجاربهم، واستمعنا لنصائح لمن هم أكثر منا خبرة في الحياة، و فكرنا جديا بمقدمة الامور أن نجاهد من أجل توسيع الشركة لتخدم أكبر قدر ممكن من العملاء بحيث أن الفشل ليس من ضمن خياراتنا، وقد قمنا بانشاء شيء نريده لان المشروع أقرب لأن يتحقق بنجاح عندما يكون هناك حاجة للخدمة التي يقدمها، والتزمنا بالكمالية في التعامل مع جميع المهام الادارية والتطويرية و التصميمية و التجارية ختاماً أود أن أتقدم لكم بجزيل الشكر لأنكم سمحتم بأن يكون هذا الملخص اليوم بين لأيديكم والذي أرجو أن تجدوا به ضالتكم وأن تكونوا على قائمة شركائنا الذين نتشرف بخدمتهم.

من نحن

نقطة المعلومات لخدمات البرمجيات والحاسب الالي أتى هذا الاسم تعبيراً عن ما قام به فريق عمل الشركة من جمع للعلوم والمعرفة والخبرة العملية لكل فرد من أفراد الفريق وإلتقائها في مكان واحد وهي شركة نقطة المعلومات ،

تأسست نقطة المعلومات في بداية الأمر لتطوير نظم وتطبيقات متكاملة لتلبية حاجة السوق المحلي والإقليمي في مجال تقنية المعلومات من خلال تقديم حلول متكاملة لإدارة الأعمال وتلبية الاحتياجات لكافة القطاعات.

وقد حرصت الشركة منذ تأسيسها على التميز في بناء منظومات متكاملة و توظيف أحدث ما توصلت إليه التقنية لتلبية حاجة القطاعات المختلفة في حوسبة أعمالها, ولم نكتفي بذلك وحسب بل وقمنا بعقد العديد من إتفاقيات الشراكة الإستراتيجية مع مجموعة من المؤسسات العالمية التي تتمتع بخبرة عالمية واسعة,فأصبحت نقطة المعلومات بموجب هذه الأتفاقيات ممثلاً لهذه الشركات بعضها على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية وبعضها على مستوى المملكة العربية السعودية والبعض الآخر على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط ككل.

وانطلاقا من رسالة نقطة المعلومات حرصت الشركة على بناء واستقطاب الكوادر المتميزة القادرة على التعامل مع تقنية المعلومات بكفاءة، لتحقيق القدرة التنافسية العالية لحلول الشركة في السوق المستهدف. إضافة إلى ذلك جعلت الشركة التميز في خدمة العميل أحد الركائز الأساسية لآليات الدعم الفني المحلي الذي تقدمه الشركة لعملائها.

وتتبنى الشركة أحدث الوسائل القياسية لتطوير النظم التي توفرها باعتماد قواعد البيانات العلاقاتية والأنظمة المفتوحة لتحقيق المرونة في بناء الحلول المطلوبة.

رسالتنا و رؤيتنا

رسالتنا :

استثمار العقول المبدعة لتوطين التقنية في بلادنا العربية من خلال إنتاج نظم تقنية متطورة وحلول عسكرية ومتكاملة, ذات جودة عالية نحقق من خلالها الريادة الاقليمية و العالمية.

رؤيتنا :

تحقيق التميز الإقليمى في تطوير و تطبيق الحلول التقنية العصرية ”نطمح بأن نكون الخيار الأول لتوفير حلول متطورة ومتكاملة لكافة القطاعات والجهات حكومية أم خاصة.

قيمنا :

•الشراكة الموثوقة مع العملاء:

نعتمد في علاقتنا مع عملائنا على مبدأ الشراكة ونساعدهم في تحقيق أهدافهم عن طريق فهم مجريات العمل.

إن حلولنا البرمجية تساعد عملائنا في جعل إجراءات العمل و اتخاذ القرارات سريعة و فعالة . ونهتم أيضاً في بناء علاقات إنسانية خلاقة مع شركائنا لتحقيق النجاح المنشود بإذن الله.

• العمل الجماعي :

نعمل مع عملائنا سويا باحترام و تعاون متبادل, موحدين مواهبنا و مواردنا لنحقق الأفضل.

•التميز :
نتميز بالتزامنا التام في كل ما نقوم به, كما ندعم بيئات العمل ذات الإبداع و التطور المتواصل.

•الثقة :
نبني علاقات طويلة المدى معتمدين على المصداقية و الاحترافية.

• تبني التقنيات الحديثة :
نلتزم بتطبيق أحدث التقنيات في حلولنا البرمجية. أحدث التقنيات في حلولنا البرمجية.

أهدافنا

تتلخص أهدافنا الأساسية في تحقيق التميز في الأداء، جودة العمل، رضا العملاء من خلال تبني منهجية الشراكة العملية.

ونؤكد على تحقيق التميز في الأداء لأن الوطن العربي بحاجة إلى منتج متميز ذو جودة عالية لتحقيق متطلبات المنافسة العالمية.

نؤكد على جودة العمل لأننا نعتقد أن رضا العملاء لا يمكن الحصول عليه إلا إذا كان المنتج يغطي جميع المتطلبات بشكل متميز وكامل وأن تكون الخدمة المقدمة للعملاء متكاملة ومثالية وتحقق طموحات العميل.

نعتبر رضا العملاء هدفاً رئيسياً لنشاطاتنا ونقدم أقصى جهودنا وخدماتنا لتحقيق ذلك من خلال مشاركة العملاء في تطوير قدراتهم الذاتية وتوطين المعرفة لدى فرق العمل في مواقعهم.

منهجية العمل
ترتكز منهجية عملنا على عدة ضوابط وأساسيات نلتزم بها في تنفيذنا للمشاريع:
التخصصية في الحلول التي تقدمها الشركة.
الشفافية والوضوح في العلاقة مع العملاء.
المهنية والإحترافية في إنجاز المهام المناطة بنا .
التميز في العلاقة مع العملاء من خلال بناء شراكة
استراتيجية معهم لاستمرار وديمومة النجاح.
الجاهزية التامة للاستجابة لمتطلبات العميل.
خدمات نقطة المعلومات

إن مهمتنا تتلخص في اختصار المسافات بين رؤية الموسسات التى نخدمها و واقعها. بإمكان تقديم الخدمات التالية:

• تطوير الحلول البرمجية:

طور الشركة حلولا برمجية لكافة قطاعات الأعمال على تنوعها باستخدام أحدث التقنيات. ننطلق من تحليل احتياجات العمل و توثيقها وصولا إلى مرحلة تسليم المشروع و تنفيذه و دعمه, متبعين بذلك الدورة القياسية لتطوير العمليات و البرمجيات في كل مرحلة من مراحل المشروع. ثم نقوم بتسليم العميل حلولا مناسبة لبيئة العمل, قابلة للتطوير ذات جودة عالية, وبتكلفة مناسبة .

• تطبيق الحلول البرمجية:

إن فرق عمل المشاريع في مؤهل تأهيلا كاملا لدعم دورة تنفيذ مشاريع تطبيق الحلول التى نقدمها , ويشمل ذلك:
- تخطيط المشروع
- التنصيب و التصميم
- التنفيذ
- الدعم

• الدعم الفنى:

تلتزم بتوفير خدمات متميزة للدعم الفنى للحلول فى بيئة العميل. إن فريق عمل دعم العملاء يضم موظفين مدربين و خبراء في مجال الدعم. إن كل عضو في فريق عمل دعم العملاء درب تدريبا شاملا على المنتجات التى يخدمها , كما أنه يستمر في تلقي دورات تدريبية لتطوير المعرفة و الخدمات التي نقدمها للعميل باستمرار.

عملائنا في الأردن والسعودية
وزارة الداخلية - قوات الأمن الخاصة - السعودية
وزارة الداخلية - المديرية العامة للمباحث - السعودية
القوات البرية السعودية - الشرطة العسكرية - السعودية
كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية - الأردن
وحدة الأمن والحماية الخاصة بمطار الملكة علياء الدولي - الأردن
القوات المسلحة الأردنية - الأردن
مجموعة محمد صالح أبورمان للشحن والتخليص
وزارة الأوقاف والشؤون المقدسات الإسلامية
أمانة العاصمة المقدسة - مكة المكرمة - السعودية
الملحم للصناعة والمقاولات.السعودية
الملحم لخدمات السيارات.السعودية
مدارس الريادة العالمية.السعودية
مصانع المروى للمياه - الأردن
الحرس الملكي الخاص - الأردن
كلية القيادة و الأركان - الأردن
معهد التدريب الأمني – لبنان بيروت
وزارة الداخلية - قوات أمن المنشآت - السعودية
جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان - الأردن
انترسيستم - الأردن
المنتجات

المشبهات


نحن في نقطة المعلومات نمثل في المنطقة بعض من الشركات الرائدة من جميع أنحاء العالم في مجال تصنيع أنظمة ومعدات المشبهات المتطورة ، مثل:
• جهاز مشبه الأشعة السينية.
• دورات الأمن والحماية.
• مشبهات الرماية.
• نظام محاكاة مسرح العمليات المشترك.


الدروع الواقية



نقطة المعلومات هي اسم معروف لتوريد الدروع الواقية لعدد من الشركات الشهيرة في العالم حيث تقوم بتوفير منتجات عالية الجودة ، ومن الأمثلة على منتجاتها :
• السترة المضادة للرصاص.
• الخوذة المضادة للرصاص
• البدلة المضادة للرصاص.


إطفاء الحريق


مهمتنا في معلومات نقطة خلق جسر بين المنتجين والمستهلكين لتقديم أفضل المنتجات و الخدمات في الدفاع المدني، من خلال تنمية العلاقات والمقدمات الإستراتيجية في صناعة أجهزة الإطفاء والإنقاذ والسلامة. و نحن أيضا ملتزمون بتوفير مصدرا قيما لمنتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا من خلال المنتجات:
• المادة المانعة للاحتراق.
• طائرة الإطفاء.
• شاحنة الإطفاء.

ميادين الرماية

نقطة المعلومات شركة متخصصة في تصميم وتطوير ميادين الرماية على مستوى عالي للمحافظة على السلامة ومراعاتها القواعد والمعايير الدولية التي تجعلها ميادين مناسبة ومريحة للتدريب والممارسة لاستخدام الأسلحة النارية و مراعاتها للتقنيات المستخدمة للرماية ، مجال خبرتنا يغطي كلا من :
• الميادين داخلية.
• الميادين خارجية.

الأسلحة




نحن في نقطة معلومات نؤمن في توريد الأسلحة الخفيفة ذات الجودة الجيدة و العالية حيث نقوم بتوفيرها بأنواع مختلفة والتي تلبي احتياجات العملاء، مثل:
• مسدس تانفوليو.
• مسدس كانيك.
• بندقية. VHS
• آر بي جي هاشم - 32.

الحلول البرمجية

حلول برمجية مبنية على محصلة خبراتنا في مجال تطوير و بناء البرمجيات أخذين بعين الإعتبار التغيرات و التحديثات المستمرة في عالم تكنولجيا المعلومات للحصول على حلول تلبي طلبات المستهلك ضمن أعلى مقاييس الجودة و الفعالية.

منتجات أخرى








نحن في نقطة معلومات من ذوي الخبرة العالية في الإمدادات العسكرية وللمعرفة نحن أيضا في مكانة عالية لتزويد العديد من أنواع الخدمات العسكرية المختلفة التي هي أيضا واحدة من أعمالنا خاصة التي نقوم بها مثل:
• الطائرات ذاتية الحركة.
• الأقمشة والملابس العسكرية.
• الأكواخ العسكرية.
• البرج المحوري.
• الوحدات السكنية الجاهزة.
• الحلول الخاصة بفتح الأبواب.
• الحواجز الرملية.
• الخيم الجاهزة.
• القوارب ذاتية الحركة.
• السيارات المصفحة.
• الكشف عن المتفجرات.

الشركاء

المركز الإستراتيجي لتحسين الأداء المؤسسي

يتميز “SCOPI” بالتخصص والتركيز على تقديم خدمات مبنية على أفضل الممارسات العالمية في مجال تحسين الأداء المؤسسي، تهدف إلى الحصول على نتائج إيجابية وأداء قابل للقياس تضمن نقل المعرفة لكوادرهم لضمان استدامة النمو والتطوير داخل هذه المنشآت وبقائها في مراكز تنافسية متقدمة

مركز الملك عبدا لله الثاني للتصميم والتطوير (كادبي)

تم إنشاء مركز الملك عبدا لله الثاني للتصميم والتطوير (كادبي) بموجب المرسوم الملكي في 24 أغسطس 1999 لتوفير القدرات المحلية لتوريد الخدمات المستقلة ذات الجودة العالية والكفاءة والفعالية من حيث التكلفة العلمية والفنية للقوات المسلحة الأردنية.

كادبي هو مرفق البحوث والتنمية الأردنية التي أنشئت لتوفير حل لتوريد معدات دفاعية وتجارية متمثلة بمتطلبات منطقة الشرق الأوسط.

كادبي حكومة عسكرية ومدنية مستقلة موجودة داخل وكالة القوات المسلحة الأردنية المكلفة بتشغيل أفضل الممارسات التجارية باستخدام أهداف الأداء المحددة سلفا ويتم تمويله من خلال تصويت الدفاع إضافة إلى الدخل المكتسب من بيع المنتجات والتكنولوجيا والخدمات.

بوليترونيك

العملاء هي نقطة الارتكاز لهذه الشركة حيث تقوم بتحديد المنتجات والمتطلبات من حاجة العملاء لها فهذه الشركة هي شركة رائدة عالميا في مجال التدريب على الرماية بدرجة عالية من الدقة وتحتوي على أنظمة الكترونية لمراقبة الرماية.

التنظيم
يعمل نحو 50 شخصا في مقر موري، والتي تشمل عدد من الإدارات من أجل التنمية ، والتسويق ، وتخطيط المشاريع، وخدمة العملاء والتصنيع والشراء والخدمات اللوجستية والإدارة.

كوادراتيكا

كوادراتيكا المملكة المتحدة هي الجهة الرسمية ذات الجودة العالية في دورات التدريب على أمن الطيران حيث للشركة خبرة في هذا المجال بما يزيد عن 12 عاما. لذلك نحن نعرف ما نتحدث عنه، حيث بالعمل المتواصل مع الخبراء في صناعة الأمن في جميع أنحاء العالم ، أنتج لدينا نظام تدريب على الحاسوب الذي يكمل ويعزز أي نظام تدريب للأشعة السينية التي قد تكون لديكم بالفعل .

الموقع الاردني للشركة

الموقع السعودي للشركة

الف مليون ترليون مبروم لاولاد العمومة بالهاشم

آر بي جي الهاشم 32



الموضوع منقول عن الأخ hamood1980 من منتدى اخر

ارجوا التقييم 21

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ibrahim hamid

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : طالب للعلم ]~
المزاج : هآدئ
التسجيل : 18/02/2011
عدد المساهمات : 715
معدل النشاط : 653
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: شركة اردنية للاسلحة بالسعودية   الخميس 29 سبتمبر 2011 - 2:37

جميل جدا اتحاد خبرات العرب ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبض الاردن

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 37
المهنة : محاسب
التسجيل : 27/08/2011
عدد المساهمات : 659
معدل النشاط : 923
التقييم : 26
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: شركة اردنية للاسلحة بالسعودية   الخميس 29 سبتمبر 2011 - 11:03

اتوقع سيكون هناك تعاون عسكري مشترك في مجال الصناعات العسكرية لكل البلدين السعودية والاردن بعد الانضمام لدول مجلس التعاون الخليجي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المجاهد

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : صبر جميل والله المستعان
التسجيل : 02/09/2009
عدد المساهمات : 1908
معدل النشاط : 1918
التقييم : 125
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: شركة اردنية للاسلحة بالسعودية   الخميس 29 سبتمبر 2011 - 11:05

@ibrahim hamid كتب:
جميل جدا اتحاد خبرات العرب ]

انشاء الله باقي العرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المجاهد

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : صبر جميل والله المستعان
التسجيل : 02/09/2009
عدد المساهمات : 1908
معدل النشاط : 1918
التقييم : 125
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: شركة اردنية للاسلحة بالسعودية   الخميس 29 سبتمبر 2011 - 11:07

@نبض الاردن كتب:
اتوقع سيكون هناك تعاون عسكري مشترك في مجال الصناعات العسكرية لكل البلدين السعودية والاردن بعد الانضمام لدول مجلس التعاون الخليجي

انشاء الله سيحدث هذا
ونسلح درع الجزيره باسلحه صناعه خليجيه
وانشاء نشوف عن قريب طائره مشتركه جيل رابع ونصف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

شركة اردنية للاسلحة بالسعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين