أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

ايران تعلن عن انتاج اكثر من 100 طائرة مقاتلة من نوع صاعقة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 ايران تعلن عن انتاج اكثر من 100 طائرة مقاتلة من نوع صاعقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
لا اله الا الله

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 17/09/2011
عدد المساهمات : 1446
معدل النشاط : 1422
التقييم : 28
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: ايران تعلن عن انتاج اكثر من 100 طائرة مقاتلة من نوع صاعقة   الأربعاء 28 سبتمبر 2011 - 13:04

اعلنت ايران في 26 أيلول/ سبتمبر انها انتجت اكثر من 100 طائرة مقاتلة من نوع "صاعقة ".

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (ارنا) عن مساعد قائد القوة الجویة فی الجیش الإیرانی العمید طیار عبد الله كاشانی فرد، قوله ان "الخبراء والمهندسین الإیرانیین انتجوا اكثر من 100 مقاتلة من نوع "الصاعقة""، وانهم قاموا "بتطویر وتحدیث هذه المقاتلة التی تم صنع اربعة اجیال منها حتی الآن".

واضاف ان المتخصصین والخبراء والمهندسین الإیرانیین استطاعوا تصمیم وصنع العدید من الطائرات والمقاتلات العسكریة.
واشار الى ان من میزات مقاتلة "صاعقة" خفة وزنها وسرعة استعدادها لتنفیذ المهمات وسهولة استخدامها فی القیام بمهمات استكشاف ورصد التهدیدات وتنفیذ التكتیكات الجویة.

وقال ان الطائرات الحربیة التی تقوم ایران بتصنیعها قادرة علی خوض الحرب التي تستخدم فيها التكنولوجيا المتطورة ولها فاعلیة وقدرة كبیرة على تنفیذ كافة المهمات القتالیة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لا اله الا الله

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 17/09/2011
عدد المساهمات : 1446
معدل النشاط : 1422
التقييم : 28
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ايران تعلن عن انتاج اكثر من 100 طائرة مقاتلة من نوع صاعقة   الأربعاء 28 سبتمبر 2011 - 13:05

http://www.sdarabia.com/preview_news.php?id=23929&cat=4
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
25 january

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 23/02/2011
عدد المساهمات : 3343
معدل النشاط : 3707
التقييم : 252
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ايران تعلن عن انتاج اكثر من 100 طائرة مقاتلة من نوع صاعقة   الأربعاء 28 سبتمبر 2011 - 14:17

اكتر من 100 واربع اجيال هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لا اله الا الله

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 17/09/2011
عدد المساهمات : 1446
معدل النشاط : 1422
التقييم : 28
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ايران تعلن عن انتاج اكثر من 100 طائرة مقاتلة من نوع صاعقة   الأربعاء 28 سبتمبر 2011 - 15:40

@25 january كتب:
اكتر من 100 واربع اجيال هههههههههههههههه

بالتاكيد طوروها لي اربع اجيال

وفي المستقبل القريب سيخرج الجيل الخامس

وهو طلاء جديد للاف 5

هههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mood128

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : سياسى
المزاج : اخر تمام
التسجيل : 09/12/2010
عدد المساهمات : 1512
معدل النشاط : 1600
التقييم : 37
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ايران تعلن عن انتاج اكثر من 100 طائرة مقاتلة من نوع صاعقة   الأربعاء 28 سبتمبر 2011 - 15:52

شىء غريب كلنا قولنا ان الصاعقه تطوير للاف 5 ولكن هل ايران كانت تمتلك 100 اف 5 واذا كانت لا تمتلك الاف 5 بهذا العدد هل صنعتها واذا كانت صنعتها ماهو تحليلكم للصناعه الايرانيه الان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جزر المحيط

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2011
عدد المساهمات : 2062
معدل النشاط : 2181
التقييم : 35
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ايران تعلن عن انتاج اكثر من 100 طائرة مقاتلة من نوع صاعقة   الأربعاء 28 سبتمبر 2011 - 16:08

ايران تمتلك 140 f5
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mood128

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : سياسى
المزاج : اخر تمام
التسجيل : 09/12/2010
عدد المساهمات : 1512
معدل النشاط : 1600
التقييم : 37
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ايران تعلن عن انتاج اكثر من 100 طائرة مقاتلة من نوع صاعقة   الأربعاء 28 سبتمبر 2011 - 16:14

@جزر المحيط كتب:
ايران تمتلك 140 f5

اذن فهو تطوير فقط 91
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3araby

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : عميل
المزاج : متهكم و قله مندسه
التسجيل : 12/08/2010
عدد المساهمات : 2998
معدل النشاط : 2152
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ايران تعلن عن انتاج اكثر من 100 طائرة مقاتلة من نوع صاعقة   الأربعاء 28 سبتمبر 2011 - 16:29

هيستخدموا الطائرات فى انهاء ذخيرة العدو و يخلصوا الحرب بالطريقه ديه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعدام ميت

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : ربى الله .... وليس امريكا
التسجيل : 05/03/2011
عدد المساهمات : 3728
معدل النشاط : 3221
التقييم : 167
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: ايران تعلن عن انتاج اكثر من 100 طائرة مقاتلة من نوع صاعقة   الأربعاء 28 سبتمبر 2011 - 18:54

اذن .........الامر تطوير فقط ....عفوا دهان فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لا اله الا الله

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 17/09/2011
عدد المساهمات : 1446
معدل النشاط : 1422
التقييم : 28
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ايران تعلن عن انتاج اكثر من 100 طائرة مقاتلة من نوع صاعقة   الأربعاء 28 سبتمبر 2011 - 19:44

طلاء

هههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdaka

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : طالب
المزاج : حسب الحالة
التسجيل : 02/12/2009
عدد المساهمات : 1283
معدل النشاط : 1240
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ايران تعلن عن انتاج اكثر من 100 طائرة مقاتلة من نوع صاعقة   الأربعاء 28 سبتمبر 2011 - 22:00

4اجيال مرة وحدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hossam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب IG سابقا..طالب هندسة و العيشة مرة ح
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 06/08/2010
عدد المساهمات : 3264
معدل النشاط : 2850
التقييم : 64
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ايران تعلن عن انتاج اكثر من 100 طائرة مقاتلة من نوع صاعقة   الأربعاء 28 سبتمبر 2011 - 22:18

بسم الله ما شاء الله و الله أكبر و الف مبروك .

الايرانيين تفوقوا علي الأمريكان و الروس في الطاقة الانتاجية كمان .

طلاء حديث سريع الجفاف مبيتخربش مبيتبهدلش مبيتبلدش .

ضد المياه ضد النار ضد الحشرة ضد الفار .

لكي الله يا ايران .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
misry

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : طبيب أسنان
المزاج : رايق
التسجيل : 27/04/2011
عدد المساهمات : 610
معدل النشاط : 431
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ايران تعلن عن انتاج اكثر من 100 طائرة مقاتلة من نوع صاعقة   الخميس 29 سبتمبر 2011 - 12:58

ودي طيارة ورق ... وللا حقيقية ...؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفرعون المصرى

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 08/06/2010
عدد المساهمات : 37
معدل النشاط : 57
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ايران تعلن عن انتاج اكثر من 100 طائرة مقاتلة من نوع صاعقة   الخميس 29 سبتمبر 2011 - 13:36

متستهونوش بحد ماخفى كان أعظم
والله أعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3araby

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : عميل
المزاج : متهكم و قله مندسه
التسجيل : 12/08/2010
عدد المساهمات : 2998
معدل النشاط : 2152
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ايران تعلن عن انتاج اكثر من 100 طائرة مقاتلة من نوع صاعقة   الخميس 29 سبتمبر 2011 - 13:52

@misry كتب:
ودي طيارة ورق ... وللا حقيقية ...؟

الاتنين كانت طياره محترمه اسمها اف-5
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشكلتي طيبتي

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 26
المزاج : النفسيه HHHHHHHHHHHHH
التسجيل : 13/08/2011
عدد المساهمات : 1061
معدل النشاط : 1287
التقييم : 26
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ايران تعلن عن انتاج اكثر من 100 طائرة مقاتلة من نوع صاعقة   الخميس 29 سبتمبر 2011 - 15:51

تطور في الصناعه العسكريه الايرانيه وصل مرحله الطلاء يامجرمين وش بقيتو لامريكا وروسيا 16
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
prog_ahmed

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : عبد الله
التسجيل : 24/09/2011
عدد المساهمات : 492
معدل النشاط : 538
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ايران تعلن عن انتاج اكثر من 100 طائرة مقاتلة من نوع صاعقة   الخميس 29 سبتمبر 2011 - 15:59

أتريقو على قد متقدرو أيران فى المرتبه 12 أعلى من كل الدول العربيه



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waledkooo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/07/2010
عدد المساهمات : 3159
معدل النشاط : 3032
التقييم : 141
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ايران تعلن عن انتاج اكثر من 100 طائرة مقاتلة من نوع صاعقة   الخميس 29 سبتمبر 2011 - 21:14

لا تستهينوا بايران فهي تمتلك افضل واقوى بويه في العالم لا وكمان تخلط بالاسمنت والرمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sasa45

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 16/09/2010
عدد المساهمات : 232
معدل النشاط : 217
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ايران تعلن عن انتاج اكثر من 100 طائرة مقاتلة من نوع صاعقة   الخميس 29 سبتمبر 2011 - 21:28

والله انا مش عارف احنا بنستخف بقوة ايران لية ياريت الدول العربية يحاولو يقلدوا ايران فى استنساخ الاسلحة حتى بدل التاليس اللى احنا شغالين فية وكل سلاحنا مصنوع بايد غير ايدنا والكلام موجة اكتر لدول الخليج مش كل حاجة الفلوس اللى بنشترى بيها بس مصير الوقت ييجى ويتمنع عنا الاسلحة لازم يكون لينا قاعدة نبنى عليها وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ثوار طرابلس

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : جندي في خدمة الوطن
المزاج : ننتصر أو نستشهد
التسجيل : 08/09/2011
عدد المساهمات : 3291
معدل النشاط : 2886
التقييم : 90
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ايران تعلن عن انتاج اكثر من 100 طائرة مقاتلة من نوع صاعقة   الجمعة 30 سبتمبر 2011 - 1:08

الايرانيين اذكياء في الطلاء والمظهر الخارجي هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعدام ميت

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : ربى الله .... وليس امريكا
التسجيل : 05/03/2011
عدد المساهمات : 3728
معدل النشاط : 3221
التقييم : 167
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: ايران تعلن عن انتاج اكثر من 100 طائرة مقاتلة من نوع صاعقة   الجمعة 30 سبتمبر 2011 - 4:56

@prog_ahmed كتب:
أتريقو على قد متقدرو أيران فى المرتبه 12 أعلى من كل الدول العربيه




وذمتك و دينك ايران اقوى من المانيا ؟!!!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kaderamir

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : .....ننتصر او نموت
المزاج : ثائر طبعا
التسجيل : 21/06/2011
عدد المساهمات : 1171
معدل النشاط : 1108
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ايران تعلن عن انتاج اكثر من 100 طائرة مقاتلة من نوع صاعقة   الجمعة 30 سبتمبر 2011 - 8:26

@sasa45 كتب:
والله انا مش عارف احنا بنستخف بقوة ايران لية ياريت الدول العربية يحاولو يقلدوا ايران فى استنساخ الاسلحة حتى بدل التاليس اللى احنا شغالين فية وكل سلاحنا مصنوع بايد غير ايدنا والكلام موجة اكتر لدول الخليج مش كل حاجة الفلوس اللى بنشترى بيها بس مصير الوقت ييجى ويتمنع عنا الاسلحة لازم يكون لينا قاعدة نبنى عليها وشكرا
. 11 ..والمثل يقول عاند ولا تحسد.على الاقل هم حاولوا ..بدل من شراء الخردة التي تركها الامريكان في العراق.ولمادا لانطلي نحن ما عندنا 97 لتظهر للعدو انها جديدة فيحسب لنا خمسون حسابا فقط .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
prog_ahmed

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : عبد الله
التسجيل : 24/09/2011
عدد المساهمات : 492
معدل النشاط : 538
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ايران تعلن عن انتاج اكثر من 100 طائرة مقاتلة من نوع صاعقة   الجمعة 30 سبتمبر 2011 - 8:29

@اعدام ميت كتب:
@prog_ahmed كتب:
أتريقو على قد متقدرو أيران فى المرتبه 12 أعلى من كل الدول العربيه




وذمتك و دينك ايران اقوى من المانيا ؟!!!!!!!!!!!!!








http://www.globalfirepower.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elmagico2002

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 23/09/2011
عدد المساهمات : 519
معدل النشاط : 660
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: هههههههههههه   الثلاثاء 4 أكتوبر 2011 - 21:53

هيعملو ايه بالطيارات دى يا جماعه ممكن يكونو عملييمن الطيارات دى عشان الدبان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
el doctor

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : دكنور
المزاج : زي كل يوم
التسجيل : 21/09/2011
عدد المساهمات : 920
معدل النشاط : 959
التقييم : 51
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ايران تعلن عن انتاج اكثر من 100 طائرة مقاتلة من نوع صاعقة   الثلاثاء 4 أكتوبر 2011 - 23:29

ايران اكثر دولة بتتكلم
وانا شخصيا لا اثق بها عسكريا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ايران تعلن عن انتاج اكثر من 100 طائرة مقاتلة من نوع صاعقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين