أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

أمير دولة قطر يطالب جميع الدول الاعضاء بأتييد دولة فلسطين

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 أمير دولة قطر يطالب جميع الدول الاعضاء بأتييد دولة فلسطين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابطال الحرمين

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : باحث في العلوم الاستراتيجية والعسكرية
التسجيل : 24/07/2011
عدد المساهمات : 3188
معدل النشاط : 4645
التقييم : 866
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: أمير دولة قطر يطالب جميع الدول الاعضاء بأتييد دولة فلسطين   السبت 24 سبتمبر 2011 - 16:42



إسلام أون لاين – رام الله
توقع خبراء فلسطينيون في تصريحات خاصة لـ "إسلام أون لاين" اليوم الخميس 22-9-2011 أن تتراجع القيادة الفلسطينية عن مطلب الدولة ذات العضوية الكاملة في مجلس الأمن، وذلك في أعقاب الضغوط الأمريكية المهددة باستخدام الفيتو، بالإضافة إلى إمكانية تعاطي الفلسطينيين مع المقترح الفرنسي الداعي إلى الاكتفاء بخيار الدولة المراقب في الأمم المتحدة.
وأرجع الخبراء هذا الموقف، لما تضمنته كلمتي الرئيس الأمريكي باراك أوباما والرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي في جلسة افتتاح الدورة الجديدة للأمم المتحددة أمس الأربعاء والتي تضمنت الموقف الأمريكي الرافض للخطوة الفلسطينية مع التأكيد على خيار المفاوضات، وكذلك تقديم ساركوزي مقترحا يقضي بمنح الفلسطينيين دولة بصفة مراقب بالأمم المتحدة ووضع جدول زمني جدي لتفعيل المفاوضات بين الجانبين الإسرائيلي والفلسطيني.
يأتي هذا فيما طالب أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني جميع الدول الأعضاء في منظمة الأمم المتحدة أن يستمعوا لصوت الحق وأن يستجيبوا لطلب الفلسطينيين المشروع بدولة فلسطينية كاملة العضوية في المنظمة.
وانطلقت أمس الأربعاء أعمال الدورة الجديدة للأمم المتحدة، ويطغى ملف القضية الفلسطينية على باقي الملفات الأخرى التي ستناقشها الدورة، حيث من المنتظر أن يقوم الرئيس الفلسطيني محمود عباس يوم غد الجمعة بإلقاء كلمته ومن ثم تقديم طلب الاعتراف بدولة فلسطينية على حدود عام67 بشكل رسمي إلى الأمين العام للأمم المتحدة ليتم مناقشته في مجلس الأمن.

تأييد قطري
وفي كلمة له بالأمم المتحدة، طالب أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني "جميع الدول الأعضاء في منظمة الأمم المتحدة أن يستمعوا لصوت الحق وأن يستجيبوا لطلب الفلسطينيين المشروع بدولة فلسطينية كاملة العضوية في المنظمة".

وأكد أمير قطر أن : "القضية الأساسية في منطقة الشرق الأوسط هي القضية الفلسطينية واستمرار الإحتلال الإسرائيلي للأراضي العربية في الضفة الغربية وهضبة الجولان ومزارع شبعا في جنوب لبنان إلى جانب الحصار الخانق المفروض على قطاع غزة وسيف الحرب المسلط عليه". بحسب وكالة الأنباء القطرية.

وبين أنه "على مدى أكثر من أربعة عقود أخفقت كل جهود السلام التى بذلت في التوصل إلى حل عادل يحقق السلام الشامل والدائم في المنطقة بسبب تمسك إسرائيل بمواقف متعنتة تنبع من شعور القوي بأن قوته العسكرية تكفل له الأمن والأمان وبسبب إصرارها على استغلال فترة المفاوضات لفرض الوقائع على الأرض بواسطة الإستيطان".
ونظرا " لما آلت إليه القضية الفلسطينية واستمرار معاناة الشعب الفلسطيني تحت الإحتلال وانتهاك حقوقه الإنسانية والوطنية " ناشد الشيخ حمد "جميع الدول الأعضاء في منظمة الأمم المتحدة أن يستمعوا لصوت الحق، وأن يستجيبوا لطلب الفلسطينيين المشروع بدولة فلسطينية كاملة العضوية في المنظمة، أسوة بغيرهم من شعوب العالم، ليمهدوا بذلك السبيل لتحقيق السلام" في المنطقة.

بدوره، أعرب الرئيس اللبناني ميشال سليمان عن تأييد بلاده للاعتراف بالدولة الفلسطينية، إلا أنه شدد على أن ذلك الاعتراف لن يحل كافة قضايا الصراع في الشرق الأوسط، موضحا أن " لبنان يدعم قيام الدولة الفلسطينية وعضويتها بالأمم المتحدة دعما كاملا". ولكنه بين أن تلبية مطالب الفلسطينيين لا تعيد كامل الحقوق ولا تعتبر حلا نهائيا للقضايا الفلسطينية.
وأشار سليمان إلى أن الظروف المعيشية للفلسطينيين وقضية اللاجئين والمطالب الإنسانية التي يرفعها الفلسطينيون لا تزال تندرج تحت مسؤولية الأمم المتحدة.

دولة بالمحادثات
أما الرئيس الأمريكي باراك أوباما فقد قال في كلمته إن الفلسطينيين يستحقون دولة، لكن هذا الأمر لا يمكن تحقيقه إلا عبر المحادثات مع إسرائيل، وأضاف :"أنا مقتنع بأنه لا يوجد طريق مختصر لإنهاء صراع مستمر منذ عقود.. السلام لا يمكن أن يتحقق عبر البيانات والقرارات في الأمم المتحدة".
وأشار في خطابه بالقول :"في نهاية المطاف سيكون الإسرائيليون والفلسطينيون وليس نحن من يتعين عليهم التوصل إلى اتفاق بشأن القضايا محل الخلاف بينهم مثل الحدود والأمن واللاجئين والقدس". كما أكد على أن أمريكا ملتزمه بأمن إسرائيل "الذي لن يتزعزع ولن يضعف".

بدوره، أعرب الأمين العام للأمم المتحدة "بان كي مون" عن أمله في بذل جهود على الساحة الدولية للخروج من "المأزق" الحالي في الشرق الأوسط، على خلفية التوتر بشأن الطلب الفلسطيني الحصول على عضوية دولة مستقله، وفي كلمته قال :"إن المنظمة لن توفر جهدا" لإعطاء دفع لعملية السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين.
اقتراح فرنسي
من جانبه، دفع الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي باقتراح جديد لتجاوز أزمة المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية، واقترح في خطابه بالأمم المتحدة جدولا زمنيا جديا للمفاوضات يبدأ خلال شهر ويتضمن ستة أشهر للتوصل إلى اتفاق بشأن الحدود والأمن، وعاما للتوصل إلى اتفاق نهائي.
ولكنه رأى في المقابل أن تمنح الأمم المتحدة الفلسطينيين وضع دولة مراقب، وحذر من أن استخدام حق النقض في مجلس الأمن لمنع صدور قرار بقبول عضوية دولة فلسطينية ينطوي على احتمال إثارة موجة جديدة من العنف في الشرق الأوسط.
وقال :"اليوم نواجه اختيارا بالغ الصعوبة كلنا يعلم أن فلسطين لا يمكنها الحصول فورا على الاعتراف الكامل والتام بوضع دولة عضو في الأمم المتحدة". وأضاف "لكن من يشك في أن استخدام حق النقض (الفيتو) في مجلس الأمن ينطوي على احتمال إثارة موجة جديدة من العنف في الشرق الأوسط؟".

وقال ساركوزي إنه يجب عدم استبعاد مرحلة وسطية، متسائلا "لماذا لا نتصور منح فلسطين وضع دولة مراقب في الأمم المتحدة؟ هذا سيكون خطوة مهمة إلى الأمام والأهم هو أنه سيعني الخروج من حالة الجمود التي لا تفيد إلا المتطرفين فبذلك سنعيد الأمل من خلال تحقيق تقدم نحو الوضع النهائي".

وقت لدراسة الطلب
وفي أعقاب الموقف الأمريكي والمقترح الفرنسي، قال عضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الفلسطيني (فتح) نبيل شعث على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة "سنعطي مجلس الأمن بعض الوقت لدراسة طلبنا العضوية الكاملة أولا قبل أن نتوجه إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة".
أما نبيل أبو ردينة، المتحدث باسم الرئيس الفلسطيني محمود عباس، فقد أكد في بيان أن الفلسطينيين مستعدون للعودة إلى طاولة المفاوضات بمجرد أن توافق إسرائيل على وقف الاستيطان وتقبل حدود 1967، كشرطين مرجعيين للمفاوضات.

خطوة للوراء
وفي تعليقه على الموقف الفلسطيني في ضوء التصريح بإمكانية دراسة أي عروض قد تقدم للعودة إلى طاولة المفاوضات، اعتبره المحلل السياسي مؤمن بسيسو بمثابة "تراجع خطوة إلى الوراء"، وقال في تصريحات لـ"إسلام أون لاين": "هذا قد يدفعنا إلى توقع أن نشهد بعض التراجع في الاسابيع الأخرى عن المطلب الفلسطيني بالحصول على دولة كاملة العضوية، فإعطاء مجلس الأمن وقت لدراسة الطلب يعني مراوغه وكذلك يعني تهدئه في الموقف وربما تنفيس لحشد الشارع".
وأضاف:"القيادة السياسية الفلسطينية تعيش حالة من الحيرة، فهي لا تستطيع أن تتراجع بشكل دراماتيكي عن هذا المطلب خاصة بعد أن تم الحشد الكامل لها على مستوى الشارع الفلسطيني وخارجيا، وكذلك بنفس الوقت لا تستطيع القيادة أن تدير ظهرها للضغوط والتهديدات التي صدرت من قبل الأطراف المحورية الدولية ومن بينها واشنطن".
وقال بسيسو :"بناء على قراءة المعطيات فالموقف الفلسطيني بات أقرب إلى التراجع منه إلى الاقدام، واحتمالية الاستمرار في هذه الخطوة بات الأضعف خاصة وأن القيادة الفلسطينية عودتنا فى تجارب سابقة كان نهايتها التراجع في اللحظات الأخيرة".
ونوه بسيسو إلى إمكانية "تقديم عروض متعددة للجانب الفلسطيني بهدف التراجع عن هذه الخطوة"، لكنه أكد أن أي عرض سيقدم لا "يمكن أن نطلق عليه صفة الجدية، فهي في غالبها عروض تم تقديمها بالسابق لكن يتم في الوقت الحالي إعادة قولبتها في غلاف جديد، والمشكلة ليست في العروض وإنما الموقف الإسرائيلي المعارض والأمريكي الداعم له، ففي ظل وجود الحكومة الإسرائيلية الحالية لا نتوقع أي تنازل في أي من الحقوق الوطنية الفلسطينية".
واشار بسيسو إلى أن "مطلب الدولة أمر مشروع لكنه في الواقع الحالي حلم، خاصة أننا ذهبنا في هذا الخيار دون الانطلاق من دراسة واقعية، ولم يكن هناك إجماع فلسطيني، كما أن التوقيت خاطيء كون الفلسطينيين يمرون في مرحلة تحرر وطني لا يمكن خلالها الحديث عن دولة".

أولويات أهم
بدوره، يتفق الدكتور ناجي شراب، أستاذ العلوم السياسية في جامعة الأزهر مع ما يطرحه بسيسو في إمكانية تراجع الموقف الفلسطيني، وقال :"خطابا ساركوزي وأوباما متباعدان، والأقرب لنا كفلسطينين المقترح الفرنسي وعلى الفلسطينيين أن لا يفقدوا ورقة التأييد الأوروربية لقضيتهم".

وأضاف لـ"إسلام أون لاين" :"خيار المواجهة مع الموقف الأمريكي أعتقد أنه غير ممكن في الوقت الحالي فلسطينيا، خاصة أنهم في موقع لا يمكنهم من المواجهة وبالتالي يمكن الاكتفاء بخيار الدولة المراقب بالأمم المتحدة تفاديا للفيتو الأمريكي".
وأشار شراب إلى أن "المعركة الدبلوماسية طويلة، وإذا أردنا أن نخوضها يجب أن نعد لها جيدا، وهناك أولويات أهم ويحتاج لها الفلسطينييون في الوقت الحالي وتتمثل في الوحدة الداخلية والبناء".
وحول إمكانية العودة إلى خيار المفاوضات، قال شراب :"خيار المفاوضات خيار قائم سواء قبل الدولة او بعد الدولة، بعد الدولة يصبح خيارا حتميا لأن الاعتراف بالدولة لا ينهي المستوطنات والحواجز، والحصول على دولة يعني أن هناك دولة ستكون مقابلة دولة وهذا له تداعياته السياسية وهذا ليس في صالح الفلسطينيين في الوقت الحالي".
وأشار شراب إلى أن "أحد الأخطاء الواضحة التي وقعت بها السلطة الفلسطينية هي أنهم صورا الذهاب إلى الأمم المتحدة أنه انتصار بالمطلق، وأن الدولة ستأتي رغم أنف الولايات المتحدة، وهذا من شأنه أن ينعكس بالسلب على أي موقف فلسطيني في هذه الخطوة أو أي تراجع يحدث وكان يفترض أن يتم توضيح ما ذا يعني الحصول على دولة في الأمم المتحدة".
http://www.islamonline.net/cs/ContentServer?
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ثوار طرابلس

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : جندي في خدمة الوطن
المزاج : ننتصر أو نستشهد
التسجيل : 08/09/2011
عدد المساهمات : 3291
معدل النشاط : 2886
التقييم : 90
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أمير دولة قطر يطالب جميع الدول الاعضاء بأتييد دولة فلسطين   السبت 24 سبتمبر 2011 - 18:39

هذا رداَ علي شائعات الزائفة بأتجاه دولة قطر وأميرها ...

وأستغرب لماذا يطعن هذا الرجل الذي أول من يؤيد مطالب الشعوية العربية ويدعمها.. وفي الاخير يتعرض للسب والتشكيك..



بالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
co71libya

قائد القوات الخاصة
قائد القوات الخاصة



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : اعمال حــــــــره
المزاج : الحمدلله
التسجيل : 01/08/2011
عدد المساهمات : 1376
معدل النشاط : 1629
التقييم : 218
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أمير دولة قطر يطالب جميع الدول الاعضاء بأتييد دولة فلسطين   السبت 24 سبتمبر 2011 - 18:47

جيد هذا رد ممتاز علي الشائعة لي نشرتهااا البنت السوريه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SILVER JAGUAR

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المزاج : متقلب
التسجيل : 24/05/2011
عدد المساهمات : 127
معدل النشاط : 122
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أمير دولة قطر يطالب جميع الدول الاعضاء بأتييد دولة فلسطين   السبت 24 سبتمبر 2011 - 18:51

البنت السورية ؟؟؟ بنت الحاجات دى مش مضمونة اليومين دول

خصوصا الللى بيحصل فى سوريا دلوقتى 26
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GOLD_FIGHTER

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : محامي & صيانه الكمبيوتر
التسجيل : 17/09/2011
عدد المساهمات : 4581
معدل النشاط : 4060
التقييم : 265
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أمير دولة قطر يطالب جميع الدول الاعضاء بأتييد دولة فلسطين   السبت 24 سبتمبر 2011 - 18:58

اخواني يمكن الرد ببساطه علي هذا الخبر
اولا موقع اسلام اون لاين هو موقع قطري
ثانيا اذا نظرتوا للتاريخ فسوف تجدون انه يوم الخميس الموافق 22/9
اما الخبر الموجود في موقع الاهرام فهو بتاريخ الامس
فهذا يدين قطر ولا يبرئها ويبين مدي التضليل التي تمارسها اجهزه الاعلام لديها علي الوطن العربي

مستعد للنقاش في اي مما ذكرت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
co71libya

قائد القوات الخاصة
قائد القوات الخاصة



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : اعمال حــــــــره
المزاج : الحمدلله
التسجيل : 01/08/2011
عدد المساهمات : 1376
معدل النشاط : 1629
التقييم : 218
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أمير دولة قطر يطالب جميع الدول الاعضاء بأتييد دولة فلسطين   السبت 24 سبتمبر 2011 - 19:05

@GOLD_FIGHTER كتب:
اخواني يمكن الرد ببساطه علي هذا الخبر
اولا موقع اسلام اون لاين هو موقع قطري
ثانيا اذا نظرتوا للتاريخ فسوف تجدون انه يوم الخميس الموافق 22/9
اما الخبر الموجود في موقع الاهرام فهو بتاريخ الامس
فهذا يدين قطر ولا يبرئها ويبين مدي التضليل التي تمارسها اجهزه الاعلام لديها علي الوطن العربي

مستعد للنقاش في اي مما ذكرت

يا اخي لنكن اكثر واقعيا اللي ايدير حاجة زي الي تحكي عليها يسكت وما يتكلمش مش ينشر حاجة عكسها تماما بعدين الخبر ادق واكثر تثبيت من الخبر الاخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GOLD_FIGHTER

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : محامي & صيانه الكمبيوتر
التسجيل : 17/09/2011
عدد المساهمات : 4581
معدل النشاط : 4060
التقييم : 265
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أمير دولة قطر يطالب جميع الدول الاعضاء بأتييد دولة فلسطين   السبت 24 سبتمبر 2011 - 19:11

@co71libya كتب:
@GOLD_FIGHTER كتب:
اخواني يمكن الرد ببساطه علي هذا الخبر
اولا موقع اسلام اون لاين هو موقع قطري
ثانيا اذا نظرتوا للتاريخ فسوف تجدون انه يوم الخميس الموافق 22/9
اما الخبر الموجود في موقع الاهرام فهو بتاريخ الامس
فهذا يدين قطر ولا يبرئها ويبين مدي التضليل التي تمارسها اجهزه الاعلام لديها علي الوطن العربي

مستعد للنقاش في اي مما ذكرت

يا اخي لنكن اكثر واقعيا اللي ايدير حاجة زي الي تحكي عليها يسكت وما يتكلمش مش ينشر حاجة عكسها تماما بعدين الخبر ادق واكثر تثبيت من الخبر الاخر
بالعكس اخي فدائما الذي يريد فعل شئ ويريد اخفائه لابد من ان يقوم بعكس العمل الذي يريد القيام به والسياسه خير دليل وهذا الخبر بالعكس فهو مشكوك في امره تماما لان الموقع المكتوب عليه المقال هو موقع قطري اسلام اون لاين موقع قطري مثل الجزيره تماما فهو اعلام موجه لخدمه قطر ورعايه مصالحها ياخي انا الاكثر واقعيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GOLD_FIGHTER

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : محامي & صيانه الكمبيوتر
التسجيل : 17/09/2011
عدد المساهمات : 4581
معدل النشاط : 4060
التقييم : 265
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أمير دولة قطر يطالب جميع الدول الاعضاء بأتييد دولة فلسطين   السبت 24 سبتمبر 2011 - 19:13

بس ايه ده احنا نهينا النقاش هناك نيجي نفتحه هنا يلا مش مهم انا فاضي النهاده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
co71libya

قائد القوات الخاصة
قائد القوات الخاصة



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : اعمال حــــــــره
المزاج : الحمدلله
التسجيل : 01/08/2011
عدد المساهمات : 1376
معدل النشاط : 1629
التقييم : 218
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أمير دولة قطر يطالب جميع الدول الاعضاء بأتييد دولة فلسطين   السبت 24 سبتمبر 2011 - 19:22

@GOLD_FIGHTER كتب:
بس ايه ده احنا نهينا النقاش هناك نيجي نفتحه هنا يلا مش مهم انا فاضي النهاده


هههههههههههههه لالا اني مش فاضي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GOLD_FIGHTER

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : محامي & صيانه الكمبيوتر
التسجيل : 17/09/2011
عدد المساهمات : 4581
معدل النشاط : 4060
التقييم : 265
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أمير دولة قطر يطالب جميع الدول الاعضاء بأتييد دولة فلسطين   السبت 24 سبتمبر 2011 - 19:30

@co71libya كتب:
@GOLD_FIGHTER كتب:
بس ايه ده احنا نهينا النقاش هناك نيجي نفتحه هنا يلا مش مهم انا فاضي النهاده


هههههههههههههه لالا اني مش فاضي
ياسلام احنا هنستني اعز منك مستنينك لحد ما تفضي ياكبير ههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أمير دولة قطر يطالب جميع الدول الاعضاء بأتييد دولة فلسطين   الأحد 25 سبتمبر 2011 - 0:32

الايام بيننا لنتبين اي الخبرين هو الصحيح ، ماسيتم ان امريكا ستسخدم الفيتو ضد مشروع القرار ، فسيلجأ الفلسطينيين الي الحل الثاني وهو الجمعية العامة للحصول علي مقعد دولة مراقب ، ونري عل سيصوت الوفد القطري مع القرار ام ضده ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GOLD_FIGHTER

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : محامي & صيانه الكمبيوتر
التسجيل : 17/09/2011
عدد المساهمات : 4581
معدل النشاط : 4060
التقييم : 265
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أمير دولة قطر يطالب جميع الدول الاعضاء بأتييد دولة فلسطين   الأحد 25 سبتمبر 2011 - 0:36

@محمد علام كتب:
الايام بيننا لنتبين اي الخبرين هو الصحيح ، ماسيتم ان امريكا ستسخدم الفيتو ضد مشروع القرار ، فسيلجأ الفلسطينيين الي الحل الثاني وهو الجمعية العامة للحصول علي مقعد دولة مراقب ، ونري عل سيصوت الوفد القطري مع القرار ام ضده ؟
فلننتظر ولكن يجب ان نحذر لانه اذا استخدمت امريكا حق الفيتو فبهذا لن تكون في حاجه لضغط قطر علي فلسطين وبالتالي فيجب ان ترجع الامور الي طبيعتها فتصوت قطر لمصلحه فلسطين لان مهمه قطر بالنسبه لامريكا كانت في الضغط علي فلسطين لمنع تقديم الطلب اما الان فان الطلب قد قدم فيجب ان تعود قطر للصفوف الخلفيه ( لحضن العرب ) ارجو انك تكون فهمتني فهي لعبه سياسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ديما

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 29
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 582
معدل النشاط : 658
التقييم : -11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أمير دولة قطر يطالب جميع الدول الاعضاء بأتييد دولة فلسطين   الأحد 25 سبتمبر 2011 - 0:39

@محمد علام كتب:
الايام بيننا لنتبين اي الخبرين هو الصحيح ، ماسيتم ان امريكا ستسخدم الفيتو ضد مشروع القرار ، فسيلجأ الفلسطينيين الي الحل الثاني وهو الجمعية العامة للحصول علي مقعد دولة مراقب ، ونري عل سيصوت الوفد القطري مع القرار ام ضده ؟

لا تقارن الاحداث هكذا

ولن تعرف الخطاء من الصواب بهذه الطريقة

وانا لا اعتقد بان اميريكا سوف تستخدم حق الفيتو

لانها ان استخدمته هذه المرة سوف

تكون استخدنه حق الفيتو 4 مرات في اربع سنين

لصالح اسرائيل هل كلامي دقيق انا لا اعلم بصراحة

يمكن ان تعترف الامم المتحده بفلسطين وتحتلها اسرائيل

ههههههههه

يا حول الله يا رب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
co71libya

قائد القوات الخاصة
قائد القوات الخاصة



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : اعمال حــــــــره
المزاج : الحمدلله
التسجيل : 01/08/2011
عدد المساهمات : 1376
معدل النشاط : 1629
التقييم : 218
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أمير دولة قطر يطالب جميع الدول الاعضاء بأتييد دولة فلسطين   الأحد 25 سبتمبر 2011 - 0:47

@محمد علام كتب:
الايام بيننا لنتبين اي الخبرين هو الصحيح ، ماسيتم ان امريكا ستسخدم الفيتو ضد مشروع القرار ، فسيلجأ الفلسطينيين الي الحل الثاني وهو الجمعية العامة للحصول علي مقعد دولة مراقب ، ونري عل سيصوت الوفد القطري مع القرار ام ضده ؟
117 117 117 117 117 117 117
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ديما

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 29
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 582
معدل النشاط : 658
التقييم : -11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أمير دولة قطر يطالب جميع الدول الاعضاء بأتييد دولة فلسطين   الأحد 25 سبتمبر 2011 - 0:48

واذا اعترفو بدولة فلسطين على حدود 67 يكونو اعطو الفلسطينيين فقط 20 بالمئة من مساحة فلسطين
وعاصمتها القدس الشريف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ثوار طرابلس

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : جندي في خدمة الوطن
المزاج : ننتصر أو نستشهد
التسجيل : 08/09/2011
عدد المساهمات : 3291
معدل النشاط : 2886
التقييم : 90
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أمير دولة قطر يطالب جميع الدول الاعضاء بأتييد دولة فلسطين   الأحد 25 سبتمبر 2011 - 1:40

ياريت يعطو ال 20 % !!!

هم اصلاَ لم يتركو ال 20 % في حالها ويملئونها بالمستوطنات ..



والله لو قبلو بأن يعطو للفلسطيين الضفة والقطاع والعاصمة القدس الشريف.. ما أعتقد انه حد حايعترض



المشكلة هي في اللاجئيين واماكن سكناهم الحقيقة داخل أسرائيل ! هذه مافيها حل ألا أنهم يعودو لفلسطين بحدود 67 ويعيشو في منطقة جديدة بعيدا عن سكناهم داخل اسرائيل لانه اسرائيل لن ترضي عودة الملايين داخل اسرائيل..



هي ما سيبه المليون الموجودين حاليا !!!؟؟؟

@ديما كتب:

واذا اعترفو بدولة فلسطين على حدود 67 يكونو اعطو الفلسطينيين فقط 20 بالمئة من مساحة فلسطين
وعاصمتها القدس الشريف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Direct_Trust

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : تخصص كمبيوتر
المزاج : مضايق شويه
التسجيل : 07/04/2011
عدد المساهمات : 1182
معدل النشاط : 955
التقييم : 25
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أمير دولة قطر يطالب جميع الدول الاعضاء بأتييد دولة فلسطين   الأحد 25 سبتمبر 2011 - 1:52

@ديما كتب:
@محمد علام كتب:
الايام بيننا لنتبين اي الخبرين هو الصحيح ، ماسيتم ان امريكا ستسخدم الفيتو ضد مشروع القرار ، فسيلجأ الفلسطينيين الي الحل الثاني وهو الجمعية العامة للحصول علي مقعد دولة مراقب ، ونري عل سيصوت الوفد القطري مع القرار ام ضده ؟

لا تقارن الاحداث هكذا

ولن تعرف الخطاء من الصواب بهذه الطريقة

وانا لا اعتقد بان اميريكا سوف تستخدم حق الفيتو

لانها ان استخدمته هذه المرة سوف

تكون استخدنه حق الفيتو 4 مرات في اربع سنين

لصالح اسرائيل هل كلامي دقيق انا لا اعلم بصراحة

يمكن ان تعترف الامم المتحده بفلسطين وتحتلها اسرائيل

ههههههههه

يا حول الله يا رب











اسمها لاحول ولا قوة الا بالله

وليس يا حول الله يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ديما

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 29
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 582
معدل النشاط : 658
التقييم : -11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أمير دولة قطر يطالب جميع الدول الاعضاء بأتييد دولة فلسطين   الأحد 25 سبتمبر 2011 - 1:55

@Direct_Trust كتب:
@ديما كتب:


لا تقارن الاحداث هكذا

ولن تعرف الخطاء من الصواب بهذه الطريقة

وانا لا اعتقد بان اميريكا سوف تستخدم حق الفيتو

لانها ان استخدمته هذه المرة سوف

تكون استخدنه حق الفيتو 4 مرات في اربع سنين

لصالح اسرائيل هل كلامي دقيق انا لا اعلم بصراحة

يمكن ان تعترف الامم المتحده بفلسطين وتحتلها اسرائيل

ههههههههه

يا حول الله يا رب











اسمها لاحول ولا قوة الا بالله

وليس يا حول الله يارب

يا حول الله = يا قوة الله

شو المشكلة

انا لم اقل لا حول لله

استغفر الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جزر المحيط

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2011
عدد المساهمات : 2062
معدل النشاط : 2181
التقييم : 35
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أمير دولة قطر يطالب جميع الدول الاعضاء بأتييد دولة فلسطين   الأحد 25 سبتمبر 2011 - 5:04

[quote="Direct_Trust"]
@ديما كتب:


لا تقارن الاحداث هكذا

ولن تعرف الخطاء من الصواب بهذه الطريقة

وانا لا اعتقد بان اميريكا سوف تستخدم حق الفيتو

لانها ان استخدمته هذه المرة سوف

تكون استخدنه حق الفيتو 4 مرات في اربع سنين

لصالح اسرائيل هل كلامي دقيق انا لا اعلم بصراحة

يمكن ان تعترف الامم المتحده بفلسطين وتحتلها اسرائيل

ههههههههه

يا حول الله يا رب











اسمها لاحول ولا قوة الا بالله

وليس يا حول الله يارب
[/quote



37
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GOLD_FIGHTER

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : محامي & صيانه الكمبيوتر
التسجيل : 17/09/2011
عدد المساهمات : 4581
معدل النشاط : 4060
التقييم : 265
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أمير دولة قطر يطالب جميع الدول الاعضاء بأتييد دولة فلسطين   الأحد 25 سبتمبر 2011 - 11:51

[quote="جزر المحيط"]
@Direct_Trust كتب:










اسمها لاحول ولا قوة الا بالله

وليس يا حول الله يارب
[/quote



يعني انتا تركت باقي الموضوع ومسكت في دي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جزر المحيط

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2011
عدد المساهمات : 2062
معدل النشاط : 2181
التقييم : 35
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أمير دولة قطر يطالب جميع الدول الاعضاء بأتييد دولة فلسطين   الأحد 25 سبتمبر 2011 - 11:55

[quote="GOLD_FIGHTER"]
@جزر المحيط كتب:

يعني انتا تركت باقي الموضوع ومسكت في دي

يعني انتا تركت باقي الموضوع ومسكت في دي
6
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أمير دولة قطر يطالب جميع الدول الاعضاء بأتييد دولة فلسطين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين