أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

بعد استقالته من "الجزيرة".. "الجارديان" تكشف عن رسالة خنفر للأنظمة الاستبدادية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

  بعد استقالته من "الجزيرة".. "الجارديان" تكشف عن رسالة خنفر للأنظمة الاستبدادية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: بعد استقالته من "الجزيرة".. "الجارديان" تكشف عن رسالة خنفر للأنظمة الاستبدادية    الأربعاء 21 سبتمبر 2011 - 19:37

بعد استقالته من "الجزيرة".. "الجارديان" تكشف عن رسالة خنفر للأنظمة الاستبدادية
فلسطين اليوم – وكالات
أكدت صحيفة "الجارديان" البريطانية أن رسالة خنفر كانت واضحة للجميع وهي أن «الأنظمة الاستبدادية خائفة من ميلاد عهد جديد من المؤسسات ، لذلك هاجموا الجزيرة بصورة متسارعة عبر التضييق على بثها الفضائي ».
يأتي ذلك فيما أقالت الحكومة القطرية وضاح خنفر مدير« شبكة الجزيرة » الفضائية من منصبه لاستبداله بأحد أفراد العائلة المالكة في خطوة دراماتيكية وغير متوقعة في الشرق الأوسط .
وأشارت مجلة "فوربس" الأمريكية أن خنفر الذي اختير من أقوى الرجال في العالم بحسب عام 2009 ،والذي استطاع ان يصنع ثورة جديدة في مجال الإعلام المرئي أعلن انه سيستقيل بعد ثمان سنوات من العمل في أقوى واهم شبكة إخبارية في العالم.
فيما ذكرت "الجارديان" أن المدير الجديد الذي سيحل محله هو الشيخ احمد بن جاسم ال ثان ، والذي كان يشغل منصب المدير التنفيذي لشركة « قطر للغاز» واحد اعضاء العائلة الحاكمة بقطر
هذا وقد قال الصحفي الفلسطيني المستقيل ، الذي ولد في الضفة الغربية بجنين عام 1969 على حسابه الشخصي عبر « تويتر » ان هدفه كان تأسيس الجزيرة كقائدة الشبكات الإخبارية ، وأن ذلك الهدف قد تحقق .
وأوردت "الجارديان" أن قناة "الجزيرة" القطرية التي تأخذ الدوحة مقراً لها يملكها أمير الدولة وقد استطاعت ان تتفوق بإمكانياتها وتمويلها حيث نشرت العديد من التقارير التي ترعب الحكومات منها بعد تقرير اعد عام 1996 .
وأضافت الجريدة ان "الجزيرة" استطاعت ان تقوم بتغطية العديد من الصراعات العربية وخاصة « الثورات» ، ولا تزال التغطية مستمرة ، وقد كتب خنفر في عام 2011 بأن الملايين من الشعوب العربية تشوقت الى متابعة الاحداث الجارية خاصة في مدينة سيدي بوزيد ، كما أن الجزيرة ستظل تتابع التغطية لإرجاع الكرامة والتحرر من الاستبداد والديكتاتورية .
وكتبت الجارديان انه على الرغم من تعرض خنفر للعديد من الانتقادات واتهامه بتعاطفه مع "الإخوان المسلمين" بسبب تغطيته للعديد من الأحيان لأخبار الحركات الإسلامية ، الا انه استطاع ان يحقق العديد من المفاجآت الإعلامية منها تسريب قناة الجزيرة وثائق تابعة لـ «منظمة التحرير الفلسطينية» تكشف تفاصيل المفاوضات السرية مع "اسرائيل"
ومؤخراً أتهمت قناة الجزيرة بعدم الحيادية في تغطيتها للانتفاضة بالدول الخليجية وكأنها تذيع تقارير حول الأحدات في قطر نفسها وليس البحرين .
وقد رد علي التويتر الخاص بخنفر رئيس تحرير مجلة السياسة الخارجية « بلاك هونشيل» : "مهما قلنا لن نستطيع ان ننكر ان خنفر وضع فضائية "الجزيرة" على الخريطة العالمية منذ وقت كبير" .
المصدر:-http://www.paltoday.ps/arabic/News-119019.html

وبما انه فلسطيني فهو عميل !!! صحيح .. 16
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
medo_sad45

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 25/03/2011
عدد المساهمات : 589
معدل النشاط : 437
التقييم : -2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بعد استقالته من "الجزيرة".. "الجارديان" تكشف عن رسالة خنفر للأنظمة الاستبدادية    الخميس 22 سبتمبر 2011 - 15:20

امال مش مش قناه محايده انتو بتضحكوا على مين قناة الجزيره كل الى عملته كان فى مصلحة الغرب واسرائيل انتوا صدقنوا نفسكم ولا ايه قناة الجزيره هى الموجه الذى يوجه الشعوب العربيه لما تريده المخابرات الامريكيه بعد ما امتلكت الشارع من خلال تقارير يحبها رجل الشارع العادى وبعد امتلاكها الناس اصبحت توجهم اعتقد دورك انتهى يا خنفر والى جاى ممكن يكون دوره اترسم للمرحاه القادمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خير جنود الارض

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : واقعي جدا لا احب تصوير الامور باشكال ورد
التسجيل : 17/02/2011
عدد المساهمات : 1736
معدل النشاط : 1860
التقييم : 44
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بعد استقالته من "الجزيرة".. "الجارديان" تكشف عن رسالة خنفر للأنظمة الاستبدادية    الخميس 22 سبتمبر 2011 - 16:20

والله هذه سقطه كبييييرة لهذه القناة اصبحت قناة حكومية الامس كان الامر سرا واليوم اصبح علنا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
16 16 16 16 16
انا شخصيا انصح بقناة
المستقلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بعد استقالته من "الجزيرة".. "الجارديان" تكشف عن رسالة خنفر للأنظمة الاستبدادية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين